مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس

اكبر منتدى خليجي يحتوي على مواضيع ترفيهيه واكبر منتدى للقصص والروايات ومواضيع مثيرة تهمك ارجو ان تشرفونا بمنتدانا ترانيم القمر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» رواية والله لجيب راسك
بنات عرقة ^_^ I_icon_minitimeالأحد فبراير 09, 2014 11:23 pm من طرف زائر

»  وفي بعدك اعيش كميتا حي
بنات عرقة ^_^ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 21, 2013 12:29 pm من طرف زائر

»  وفي بعدك اعيش كميتا حي
بنات عرقة ^_^ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 21, 2013 12:28 pm من طرف زائر

» ساسكي وناروتو ...حياتي بالجامعة
بنات عرقة ^_^ I_icon_minitimeالسبت فبراير 23, 2013 7:58 pm من طرف زائر

» تسريحه الكعكة والضفيرة معاً
بنات عرقة ^_^ I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 6:31 pm من طرف raho0ofy

»  كيكة بكريمة القهوة
بنات عرقة ^_^ I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 6:17 pm من طرف raho0ofy

» حلى مالتيزرز الاوريو سهل وسريع
بنات عرقة ^_^ I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 6:12 pm من طرف raho0ofy

» صور عطورات روووعة لا تفوتكم
بنات عرقة ^_^ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 5:43 am من طرف raho0ofy

» ماهية الشعر،انواعه، وكيفية كتابته ..
بنات عرقة ^_^ I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 4:23 am من طرف raho0ofy

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




 

 بنات عرقة ^_^

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????????
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
????????


المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

بنات عرقة ^_^ Empty
مُساهمةموضوع: بنات عرقة ^_^   بنات عرقة ^_^ I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 7:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

قصةة (بنات عرقةة) , هـ القصةة خياليةة كاتبتهاا صاحبتي
وعجبتني كثيييييير خاصةة انو اسلوبهاا يحمس ويضحكك شوي خخخخ
وحبيت انشرهاا واتمنا تعجبكم مثل ما عجبتني !!


الكاتبه :ترف
السلآم عليگم ورحمةة الله وبركاتةة
المهم اني سمعت عن قصةمستشفى عرقه من علي >إذا كان هذا اسمه
وصراحه اني خاقه معه $:
واشتغل بعدها خياالي لو كانو بنات الي بالمستشفى وحبيت اطلع قصه من خيالي
المهم اعررفكم على صديقاتي الي معي بالقصه
--------------------------------
ساره: مهايطييه دآيم اهآيط ويهآ
جنان :رومنسيه وطيبه
منال : هاديه ورقيقه
عنود: فزعه وفله >كم احبها
خلود: اكبر مهايطيه على وجه الارض
نهى : دمها ثقيل شوي بس قلبها مافي اطيب منه
والباقي بتعرفون عليهم بالقصه
ماشاء الله احلا صديقاات
المهم اتفقنا يالبنات انا نطلع لمستشفى عررقه الساعه ١ باليل >اوم الفله
وسواقي هو الي يوديناا وطبعا كل وحده قايله لمها انها بتنام عند صديقتها
---------------------
بالسياره
ترف >انا:بنات ماتحسوون شكلنا غلط
ساره :شلون يعني
ترف :اوم الغباء يالبقره يعني شلة بنات وش يووديهم لمستشفى مهجوره
ساره :اها
ساره وتوها ستوعبت كلمة بقره :هييه انا بقرره ياثوره
ترف:هجدي بس
ساره :ترف
ترف:هاه
ساره: هويتي يالدبه المهم اذا رحنا وش بنسوي
ترف تغطي على وجهها بيدينها >اجل برجلها:مااستحمل انا هالغباء
نهى :استحملي شووي ونوصل المستشفى ان شاء الله ماتوولدين بالسياره
ترف :من كلمك انتي
نهى :تحطييييم
ساره:تستاهلين يالبرايه
نهى :برايه ولا محايه هههههههه
ترف :هاهاهاهاها
ساره: تصدقين انك سامجه
نهى: حطي عليها مويه تصير شربت ههههه
ترف : اسمعو الي بتتكلم والله لااعطيها كف ماتنام منه
ساره :خلاص والله ماعاد اتكلم
نهى :وانا بعد
ترف :احم احم
نهى :ا>سوت ترف حركه سكتت نهى >حركه سريه
وصلنا للمستشفى بحمد الله
الحين اكيد تتسالون وين باقي البنات ليش ماتكلمو يوم كنا بالسياره لكن اقولكم انهم نايمات طبيعي بناات مدارس ينامو بدرري المهم
انا اول وحده امشي والبنات وراي
جنان:توتو حياتي خلنا نرجع
خلود :ماعندك رووح مغامره ولا لو يجي اي احد ـاآموته بأرضه
انا امشي ولا ارد لاني خايفه بس اهايط
شفنا باب زجاج(قزاز) منكسر من النص
دخلنا بشويش وهدو شوي الا منال تصرخ
انا لفيت عليها وانا متحمسه :شفيييييييييگ
العنووود :شفيييييگ
منال:صرصوور
ترف:هههههههههه اجل گيف اذا جونا جن
منال :اما فيه جن
ترف :ههههه شرايگ يعني
منال :لا آجـل برجع
جنان: منول حياتو ان شاء الله ماراح يجينآ شي
منآل : ان شاء اللهـ
المهم ان گل وحده فتشت
ورفعت العبايه والبناطيل االوان ماشاء الله
هع
مشينا بدور الاول مافيه شي مثير رقينا لدور الثاني وگان ظلام مره طبعا من غبانا ماخذينا گشافات وگل وحده تنور بجوالها ونفع
انا گنت امشي قدام ومعي ساره واحنا ندخل الغرف ونصوور~> اگيد تگشخون بهـ البناطيل خخخخ . شووي ونطلع
وقفنا بمگان ضلام وفيه گراتين فيها شي گل وحده جلست على گرتون
ترف :آآه يارگبي~>عجوز مثلا
ساره:سلامتگ
منال :بنات اناخايفه~> ارحمـيني
جنان:حتى انا
العنود :لالا مو وقتگم خلي في شوي روح مغآمره
واخيرا تكلمت خلود
خلود:فيه احد يخاف من
وماگملت جملتها الا نسمع صووت صراخ عيال
البنات:يييييييييييييييييييييييييييمممممممه
ترف :بنات تشهدو
رغم خوف البنات الا ان الخوف مامنعهم من الضحگ
ترف:بنات تلثمو يمگن فيه عيال ونتوهق
منال :اوگ
العنود:امما اتلثم والله حر ماني متلثمه
ساره :حتى انا
خلود :مانبي كيفنا
ترف :لاتگفوون بطقاأإآأإأآأإأآأإأآاق
ساره +العنود:هههههههههههههههههههه
ترف :خلود يم گشه اوص اسگتي سارووه يم رگبه سودا وانتي عنود اوص
ساره فاتحه عيوونها ع الاخر
:انا رگبتي سوودا
وترفع بنطلوونها
ترف :شتسووين
ساره :لحظه لحظه
وترفع بنطلونها وتاشر على رگبتها :شوووووفي
انا تسدحت من الضحگ
ساره يوم شافت شگلي وانا اضحگ ضحگت معي
ترف :ساره
ساره انشغلت في بنطلونها >تنزله
ترف :ساره جعلهم يعصروونگ في خلاط ويطلعووونگ عصير برتقال
ساره :وجع
وتهاوشنا
انا عصبت ومسگت منال من ايدها وبعدت عنهم
بعد خمس دقايق تقريبا لفيت على منال
وهي ناضرتني
انا:هههههههه شفيگ ساگته
منال :الله يخليك ترف خل نرجع لهم
انا شفت عيوونها غرقانه دموووع
رحمتها لان قلبي طييب >واضح
المهم انا مشينا تقريبا ١٠دقايق وانا ومنال مالفينا بس نمشي سيده
ترف :اوگ بنرجع الشگوى لله
رجعنا بنفس الطرريق الي مشينا منه بس انصدمت من الباب الي قدامي وانا ماذگر ان فيه باب
ترف:منال من وين جاء هالباب
منال: مادري وبدت تبگي بصووت مسموع
حاولت اهديها بس مافيه فايده ضميتها
وطبطبت على ظهرها وهدت
المهم احنا سمعنا صوووت خطوات
انا مسگت منال من ايدها ورحت من مصدر الصوت وشوي الا طرررررررررررررررررااااخ
رفعت راسي اشووف من الي صدمت فيه
الا القاها ساره ناضرتها وناضرتني وبعدين
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ >صرخه هههه
المهم رحنا يالبنات الدوور الثامن طبعا مارحنا لدوور الثالث والرابع والخامس والسادس والسابع~>ليش درعمتو لثامن ليش مالفيتو المستشفى كلها خوافات |:
رحنا لدور الثامن انا متاگده ان فيه احد لاني شفت ضل ماحبيت اقوول للبنات ويخافوون
قلت للبنات برووح شووي واجي ~> تبي تروح يمگـن فيـه آحد يحتاج مساعده او گذآ**البنات طبعا عارضوو بس انا مارديت عليهم ورحت لمصدر الصوت
گنت امشي ببطى شديد >لغه
شفت غرفه منووره قريت ايه الگرسي
وسمعت صووت خطوات وراي
طبعا مالفيت لاني خاايفه واتمنى اني ماترگت البنات بس الصوووت بداء يقررب خفت خوووووف الله لايوريگم ودمعت عين وقلت هذي نهايتي بلف واشووف من الي وراي مشيت ولفيت بسررعه ووتتوقعوون من ناضرت
-----------
ناضررت صديقااتي الله ياخذهم خووفووني ورحت گنت بضم ساره بس لاحضت ان ملامحهم ماتغيرت**بارده جدآ مافي آي ردت فعل لمآ شافوني بس ينآظروني نظرآت غريبه ** وقلت هذولا مو صديقاتي
وبعدها ماتشووفوون الا غبررتي رگضت مادري وين ارووح بس گنت خاايفه مررررررررررررررره
وشوي الا اسمع صووت
وگان فيه گرتو نين بعدتهم عن بعض وجلست بالنص وشوي الا يجوون مجمووعة شباب وشگلهم خايفين لانهم يتگلمووون بهمس مرو من قدامي بس ماناضروني لا ن عيوونهم سيييده هع
انا عررفت انهم مو جن ~>لاجد احلفي
طلعت بسررعه وقلت : الله يخليگم طلعووني من هينا >قلتها ودموعي تنزل على خدي وطبعا هم مالاحظو لان ضلام
وماشفت الاغبرتهم وانا طبعا ماجلست كذا لحالي >نسيت اقوولكم اني تلثمت بعدين طلعت
ورگضت وراهم ومسگت ايد اخر واحد شعررره گدش وخقييت معه~>من خليتي ماخقيتي معه
المهم ان اخوياءه جاو يقالهم فزعه بس انا سبقتهم وقلت :الله يخليگ طلعني من هينا وبديت ابگي بصووت عالي طبعا هم عرفو اني انسانه >اهم شي
ابو گدش تكلم وقال بصووت عالي لان الشباب بعيدين عنا :عيااال تعالو يالملگع
انا ضحگت رغم دمووعي
عررفت من العيال الي معه ان اسمه خالد
خالد : لا تخافين يا .........
انا تگلممت بسررعه :ترف
خالد : عاشت الاسامي
ترف :تعيش ايامگ
خالد : گيف جيتي هينا
انا تگلمت وباليالله تطلع الگلمات
ترف :اممم جيت مع امم صديقااتي
خالدوفوق راسه علامات استفهام :امما
ترف :والله
خالد:وينهم صديقاتگ
ترف: سمعت صووت وترگتهم
خالد : شلوون يعني تسووين قووويه
الشباب:ههههههههههههههههههههههههه
ناضرته وقلت بگل برائه: قوويه من قبل لااشووفگ
خالد :باللهي
انا نتبهت للي قلت : هع من الحماس
خالد :هههههههه شمتحمسه عليه
ترف :ولا شي ~>ماتدري اني اول مره اگلم ولد علشان گذا متحمسه ولا گدش ابوگ يالخقه وه بث
وطبعا الشباب راحو وخالد جلس يسألني
شووي الا نسمع صووت باب انا خفتت
وسمعنا صووت ضحگ بنات انا قلت اگييد هذولا صديقاتي بس تذگررت الي صار
خالد :يمگن صووت صديقاتگ
انا تگلمت بسررعه :لا مو صديقاتي وقلت له السالفه
خالد :طيب يمگن يبوون يمزحوون معگ
ترف :ماتووقع لان صديقاتي لو شافووني ابگي يفرگشوون مزحهم وامه وابووه
خالد : ههههههههههههه
~>لالا مااصدق يفرگشونه عشانگ >انتي شفيگ علي ~>تسسذابه لاانتتتس>اقول بس خليني اگمل روايتي ولا انتي من يعطيك وجه ~>لا تگفين .


ترف :خل ندوورهم
خالد عيونه بقى شوي وتطلع من مگانها صاحيه انتي لسى جيت من فوووق
ترف : الحين احنا اي دوور
خالد :السابع
ترف : بس انا بدورالثامن موالدور السابع
خالد :اگييد نزلتي بس من الخووف مارگزتي على الدررج
ترف :يمگن
خالد وگانه تذكر شي : يعني صديقاتك بدووور الثامن !!!!!!!!!
ترف :يب
خالد :ومبسووطه بعد ~>وي وي
ترف : !!!!ليش
خالد : الدوور الثامن مهجوور اوي اوي ~>احلف ياشيخ
ترف :شلووووووووووون
ترف :الله يخليگ خلنا نساعدهم
خالد مارفض ومشينا
اول ماصعدنا الدررج سمعنا صووت باب ينگسر وانا خفت خوفا شديدا ~>باللهي
وخالد بنفس خووفي
خالد :والله انگم مغامرات
ترف :ادررري
خالد :بس جيتگم هينا اگبر غلط
ترف :شلون يعني
خالد :يعني البنات لمى يشووفون صرصوور ولا حشرره خافو اجل گييف لو فيه جن
ترف :مع نفسگ ~> من جد مع نفسگ
خزني وقآل:المهم لازم ندوور صديقاتگ الملگع
ترف :بنرووح للمگان الي ترگتهم وهم فيه يمگن لسى فيه ينتظرووني
خالد :شمينا
ترف :شمينا
مشينا وانا قلبي يرررقص لان المكان ضلااام واصوات الابواب الي تنفتح وتتسكر تخووفني اكثر وخالد كان يمشي وهو ينوور بجواله ~>ماتكلفتي وانوورتي بجوالك يامووخ
خالد:من هينا
ترف :يب
رحت للمكان الي تركتهم فيه ولقيتهن ضامات بعض ويبكن بصووت منخفض~>ياحياتو
انا :بنات
البنات التفتو علي وجووو ركض >ماشافو خير
البنات بصوت متداخل :الحمد الله انتي بخير ساره وهي تتفحص وجهي :الحمد الله مافيها شي
ترف :ههههههههههههه شفييكم
خلوود :يا.........وين رحتي واحنا نبكي عليك
ترف :تيب شفيكن وجيهكن صفر وزرق
نهى :نصراويات
البنات +خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ترف :آجل مع نفسسك
الكل :ههههههههههههههههههه
خلوود :فيه انسانه تشجع النصر استغفر الله
نهى :وش فييه النصر
ترف :سلامتك مافيه شي
منال :خلونا من الانديه
جنان :لحظه بسالك ترف انتي هلاليه
ترف :وافتخر
البنات ماعدا نهى :هييييييييه ويسفقوون
خالد :متى تعقلوون
شفت عاد هذولا بنات بالثانوي
البنات وتوهم انتبهو لخالد :يممممه
خلوود :بنات جني انحاااشو
تررف :ي الخبلات تعالو مو جني
البنات رجعو :من هذا
ترف :بعدين اقوول لكم
يالله ننزل
خالد :يالله
خلوود :قداام
انا اتكلم وانا امشي :بنات انتو مخفه
البنات :وليش ان شاء الله طايحات من عينك
تررف تقاطعهم :خلااص خلاص
خلوود :لابس تعلمي الادب
ترف تخز خلوود
خلوود :شفييك
ترف تسوي بيدها حرركه اي صبر
خلوود :ترف تصدقين اني احبك
ترف :هههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه
ترف :من جد خواافات
ساره وهي مستحيه من وجوود خالد :الحين هي الي خافت منك اسلووب الجمع هذا ليش !
ترف :وراثه
المهم مشينا لين وصلنا لدررج واول وحده نزلت على اول درجه هي منال وكنا بننزل لو ان الدرج مانكسر >درررج خشب ضييق مرره
بسس منااال !
خالد مسك منال من ايدها
واحنا ساعدناه واحنا نبكي
وقدرنا ننقذها
وهي مغمى عليها
وانا احاول اصحيها والبنات يبكون
ترف بصووت عالي :بسررررعه ساعدووني
وجاو البنات يساعدووني
وحاولنا بس مافيه فايده
خالد كان يناظرنا وهو مفهي
خالد :بسررعه خلنا نطلع من هينا
تررف :بنات شيلووها معي
البنات شالوها معي ومنال عصقووله فما شالها الى انا وعنوود ~>تكفين يالدبه
المهم شلناها واحنا نركض وخالد معنا
وانا استوعبت ان مافيه مكان نروح له
وقفت ووقفت معي عنود والبنات نا ظرونا
وقفنا فوقفو معنا وخالد يقول :ليش وقفتو يالله خل نمشي
ترف :وين نرووح !
خالد :اي صح ~>يآغبآئك
وانا ابكي بصووت يقطع القلب
خالد :ترف خلاااص قطعتي قلبي خلااص~>لا حرآم قطعتي قلبه ههههه ان شاء الله نطلع من هينا بس بنات ادعو
البنات يبكوون وانا والعنود نزلنا منال الي بدت تتحرك
ترف :منوول
منال تبكي بصوت هادي >القذافي يسلم عليك
منال :ببببببنننات وووين انا
ترف :منول ارتاحي شوي نطلع من هينا
منول :شصااار
ترف :بعدين اقوولك ماتذكررين
منال: انا >قالتها وهي تبكي. ناضرت احد يمسك رجوولي
البنات شهقو
ترف :لا حياتي ماحد مسك رجولك
منال :الا انا متاكده ميه بالمئه ١٠٠%~>ههههه تستهبلين انتي وخشتك
عنود:منوول تتتتتتتتررا خوفتينا
انا صراحه ناضررت شكل عنود واول مره اناضرها خايفه كذا صراحه شكلها يضحك ماقدررت امسك نفسي
ترف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
عنوود :شفيكم
ترف :ههههههه مانتحمل هههههه شكلك ههه يضحك هههههه
منال :ھُہھُہھُہھُہ}ـہھُہھُہھُہھُہھُہھُہھُ
تررف :هههههههههه منتي صاحيه
خلوود :عنوود شكلك يضحك هههههههه
جنان :واااك ههههههه بطني نيدو >تدلع عنود نيدو هههههههه
عنود :هههههههههه نيدو بعيينك
خالد وهو معصب عل الاخر :خلاص انتي وياها وياها احنا بهالمستشفى ماندري كييف نطلع وانتو تضحكو يامال آه بس
ترف وهي خايفه من عصبيته :اااااسفين
عنود :تيب لاتعصب علينا وش ذبنا
خلوود :ايه
خالد :يالله قدامي لااحووس ببطنك انتي وياها
ترف :ههههههه تستاهلوون
خالد يخزها :وانتي بعد
البنات :هههههههههههههههههههههههههه
ترف :خلاااص مابي لاتراضييني زعلانه منك
خالد :لاتكفيين
البنات :ههههههههههههههه
ترف :يالله بس نطلع من هينا
الكل :يالله
اتفقنا انا نجلس بغرررفه من الغررف ونحط منال فيها وانا اجلس معها والباقي يتفرقون يدوورون مكان نطلع منه بعد عشر دقايق تفرقو ومافيه الا انا ومنال بالغررفه نسوولف
منال :ترووفه برووح شووي وارجع
ترف :وين
منال :نقابي مادرري وينه بدووره
ترف :اوك برووح معك
منال :لااجلسي يمكن تجي وحده من البنات
وماتلقى احد بالغررفه
ترف :اوك
بعطييكم فكررره عن الغررفه صرااحه الي يشوووفها يقووول مامر عليها سنه
وفيها نووور وفيها حمام (الله يكررمكم )
بس متكسرر وفيه غباار والباب منكسر عكس الغررفه وفيها سرير ودولاب وكمدينه
وكررسي السررير فيه شرشف ابيض وفيه باب بس مادرري ايش يطل عليه
المهم حبييت اسووي بمنال مقلب دخلت بدوولاب شووي الا تدخل منال وتجلس على السرير انا استغرربت انها مافقدتني طلعت من الدولاب: بوووووووووووووه
وترركض منال وتطلع من الغررفه انا رحت ورها وانا اضحك ناضررتها ترركض :تعااالي هههه شوووي الا تختفي انا فتحت فمي وآخذت السعابيل مجرآهآ ~>قـــــرف
ودخلت الغررفه وانا انتفض وقفلت الغرررفه
وجلست وراء الباب
وووشوووي الا ينفتح الدووولاب وتطلع منه منال انا اناضررر وانا مفهييييه
بقووووه
منال تضحك :هههههههههههه شفيييك دخلت من هالباب وانتي تناضررين براء
انا وقفت بسرررررعه وفتحت الباب وركضت مسكتني منال من ايدي لفيت عليها
منال :شفييك ترررف امزح معك
ترف :ااااااااااااااانتي ممممممنننال
منال تضمني :بسم الله عليك شفيييك
انا بدييت ابكي :بببببببعععدين ااااقووولك
منال :طيب يالله ندخل
دخلنا الغررفه وانا ساااكته مو مصدقه الي صارر!!!!!
منال : حبيبتي اهدي
تررف: مو قاادرره
منال: وش صار!قولي لي
ترف : بعددين
منال : يووه منك قوولي لي الحين
ترف بعصبيه : منال خلااص قلت بعدين يعني بعدين
منال زعلت : برراحتك
ترف ناضررت منال الي بان عليها انها زعلت :خلاااااص حبي لاتزعلين
منال مبتسمه ابتسامه باهته : مازعلت
ترف : حبيبتي لا تزعلين مني اهي اهي اهي
منوول : يلا عااد تررف بلا دلع وش صارقولي لي
ترف قالتلها السالفه
منال تناظررين وهي فاتحه فمها مو مصدقه وبدت تبكي
ترف : منوول انا ماقلت لك السالفه علشان تبكين
منال: يمممه ابي اطلع من هينا مااقدر اجلس اكثر من كذا الجن ناوين علي مسكو رجلي وتشبهو بشخصيتي وشكلي ياربي ارحمنا وطلعنا من هينا ياارب آمين
ترف ابكي ابكي ولا يمكن اسكت :آمين~>يعني آنتو حطو نفسكم بهيك موقف شخص قدآمكم تعرفوونه فجآءه وآنتو تنآظروونه يختفي
ترف :منوول لاتقوولي كذا ايش تشبهو بشخصيتك والكلام الي ماله طعم
اهدي حبيبيتي خلاص قال تعال (قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا )
منال :ترف انتي ماناظرتيهم وهم يمسكو رجلي يممه شكلهم يخوووف
ترف هديت نفسي وحاولت اكتم شهقاتي: منوول قلبو لقيتي نقابك
منال وهي تحاول تهدي من روعها ~>قلت لكم لغه : انا ناظرت الباب هذأ وقلت اسوي فيك مقلب لاني ناظرت ممر وفيه باب واكيد انو باب الغررفه
انضرب الباب وانا قلبي يرقص سامري
ترف :منوول افتحي الباب
منال : لو والله وليش ماتفتحينه معي
ترف : ليش خايفه
سمعنا صوت من ورآ الباب كان صوت خلود
خلود : افتحو بسسرعه بسررعه
رحت ركض افتح الباب دخلت وهي متوتره جدآ جدآ ~>يارب صبررك
سكيت الباب وقفلته وسالت خلوود بسرعه: وش فيك
خلود بتوتر:شفتو لجني وائف ادام عند الممر الي اجينا منوه ~>له له بتهزري
ترف: آآمانه
خلود : ههههه صدقتي امزح
ترف: الله ياخذ ابلييسك احنا خايفين خلقه زدتي علينا .
خلود : ليش وش صآآآر
ترف : ها لا ولا شي سلامتك بس شفنا فاره صح منال
منال ومحترفه فن التسسليك: اي صح حتى كان شكلها يقررف ويييع لو شفتيها ماجلستي في الغرفه دقيقه وحده
خلود : بس آنتي ماطلعتي
منآل : اي لآن الفاره طلعت ياذكيه
خلود : اهآ
سمعنآ صرخه قويه
طلعنـــــآ من الغرفه ركض لمصدر الصرخه
شفنــــآ عنود تنآظـــــر لجهة اليســآر دخلنآ بتردد لفت علينا وقآلت يمـــه بنآت فآره
ترف: الله يآخذك خوفتينا
خلود : يمكـــن هذي الفآره اللي كانت بالغرفه
منال وهي ماسكه ضحكتهآ : اي يمكـــن
ترف : يمكـــن
طلعنـــآ من الغرفه للغرفه اللي جنبهآ
فيهآ خـــآلد خالد آول ماسمع الصوت
لف بخوف تكلمت : هـــآ لقيت مخرج
خــــآلد : للآسف لـآ
تررف: طيب تعآل نجيب البنات الباقيات
خــــآلد : طيب
دخلنا الغرفه الثآلثه
فيهــــآ جنان كــــآنت غررفه خيآل
اجهزه جديــــــــده وحلـوه وجنآن مآخذه رآحتها الجده جالسه ع الكرسي ومكلفه رقبتهـــآ بالحركه
اول مادخلنا لفت عليــــنآ
:هلـآ
ترف : اهلين هــآ بشرري لقيتي مكآن للفرآر من هذه القمآمه ~>ارووح زنوووبه
خــــآلد : آكيــد لـآ يلـآ نطلع آحســن بطني يعوورني
جنــــآن: طيب
دخلنا الغرفه الرآبعه
لقينآ سااره تحووس بالغرررررفه
ترف: بنت خرربتي آووم الغررفه حشى مادوورين بآب ولآ شبآك
ســــآره : بسم الله خوفتيني
تررف: يلـآ بس نطلع آنتي رآعية طوويله
ســــآرهـ: لـآيككثر بسس
دخلنآ الغرفه الخامســــــه
ترف:نهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ى
البنـــــــــــآت : نهـــــــــــــــــــى
لقينآ نهى طايحه جثــــــــــه ملقيه ع الارض
خـــــآلد منصدم قررب منهآ وهو يرفعهــآ على رجله ويقوول بهمس : نهـــى نهــى اصحي نهــى
آنا قرربت ودمووعي تسبقني والبنات نفس الشي
خلود بككى مو طبيعي : ماتت صح
تررف: بسسم الله عليـــهآ هي بس مغمى عليهآ صح خـــآلد
خالد بحزن : ماتتنفـــــس
وفجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأءه
تصحى نهـــــــــى وهي تتنفس بقووه وهي تضحك : مقلبتكـــــــــــــــــــــــم
خآلد فاتح عيونه ع الاخر
وعنود تقرب منهآ تبي تضرربهآ بس هي ركضت وتوزت ورآ خــآلد
بعدهآ خـــآلد وهو ينآظرهآ والشرآر يطلع من عيوونه : يامجنــــــــــــــؤنه كآنآ بنمووت بسسبكك
نهى بمرحهآ المعتآد: اذا متو الله يرحمكم
طبعآ منال وجنان وخلود وساره وآنا تررف منصدمـــآت من حركتهـــآ البآيخه
تررف بغغضب: آعصــــــــــــآبك
نهى : وش فيــــهآ آعصآبي
منآل بقهر من حركتهآ: هذي حركـــــه تسسوينــهآ بالله
خلود: من جــــــد آنك فآضييه تمزحين في وقت اووف بسس وتنهدت
ســـــآرهـ: نهى ان شاء الله آشووفهآ فيك يووووووم
جنـــــــآن : مالــــــــــــت بس دمووعي نزلت ع الفآضي
نهى : لــــه يآختي آنتو طيبين وآنــآ استآهل
تررف: الله يآخذ بليس العدو بسس
يالله نطلع آصــــــــــرف
خـــــــآلدبغضب :آمشــــــــــــــــــو
مشينــآ ماندرري ؤين بسس المهم آنآ نطلع من مكآنى المشؤم
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــزء الآخيـــــــــــــــــــــــــــــــر








سمعنـآ صوت مشينآ وآحنا ماندرري وين الله حآطنا فجـــــأءه وبووسط خووفنآ من المجهووووووول ولله الحمد والمنه لقينا شباب ماشين اتجاهنا رحنا لهم ركض وسآلهم خـــــــآلد : هـــآ شباب من وين جاييين آنصحكم لاترووحوون والله ان تندموون آنزلو آحسسن لكم
آحنآ عرفنـــآ من آنهم آخويــــــــأءه
رد وآحد منهم وهـ بسس خقه اشرر بيده وقآل:جينآ من هينآ بس ليش ماتبينآ ندخل
خـــــآلد: بعدين آقوول لكم بسس يالله ننزل ولف علينآ وقآل : يالله
فيمآ كان خــــآلد وشخص هذا يتكلموون كآن وآحد منهم يقزز فينـــآ وش يحس فيــــــــه قسسم آنه مو شي
المهــــــــــم
مشينــآ ورآء شلت الشباب اللي كآن عددهم تقريبــــآ ١٥
نزلنآ بحمد الله وطلعنـــآ من المبنى والشباب ركبو بسيـــآرهـ حقتهم مآعدآ خـــآلد وآنا آتصلت بالسسوآق يججي يآخذنأ
قلت لـ خــآلد: الشبآب ينتظرونك
نآظرني وقآل : تبين الفكـــه
البنــآت: ههههههههههههههه
ترف بخجل: آفــآ بس ومن يبي الفكه منك ياعسسل
البنآت بآن عليهم الاستغراب
خـــــــــآلد: والله آنتو العسسسل شله ولا آحلـآ اهنيكم صرآأإحه استآنسست معآكم الله يخليكم لبعــــــض مدري آحس ودي ارووح معكــــم ههههه غثيث مو البنــآت ردوو وقالو: والله آنك فله وابو الفله معك بسس تدرري وكذآ وكذآ ...الخ
سآرهـ: الـآ لصقــه مدري ايش تبي في الحيــآه خخخخ
خـــــآلد: من ورآ قلبك آدرري
ســــآرهـ : يب يب
شعـــــــــــــــــــــــــــــــور حزين مااقبح لحظة الودآع نآظرنآه بشكـــــر لموقفه
وودعنآه بالابتسسآمات هو من جهه ركب السياره ومن جهه جآ السسوآق
مشينآ نرركب بالسسياره
وآآآآآآآآآآآآو شككله بالضوء آحلى بانت ملامححه يالبييــه يجنن آقوول بختششي على وجهي هههههه
رحنـآ طبعآ لمطعم لـآ تنسون آن آحنا قلنا لهلنآ بنووم عند صديقآتنا فلو رحنآ لبيت وحدهـ صعبــــه وكثيــر صح نسيت آقوول لكم السسآعه الحين ٥:١٥
المهـــــــــــــم دبرنــــآ حالنــــــــــــــآ
وينك مس ملقووفه ~>ملقووفه بعينك
هههههههههه الله يشفيني خخخخ
ولـــآ يرووح فكركم بعيــــــد ترآ القصه خيآليه $:



تمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت





نسسيــــت آوصل خآلص شككري لعلي او مـــــآدري ايش اسسمه خخخخ وشكرآ
.
.
.
.
.
.ايه وترآآ القصصه خيآآل يعني لا تصدقوون هع هع
.
.
.
.
.
.
.
~<ماودهآ تسسسكت هههههههه.



(النهــــــــــــــــــــــــآيه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بنات عرقة ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة ثلاث بنات مجنونات ....هـــهـــهـــه ‏

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس  :: روايات :: قصص قصيرة-
انتقل الى: