مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس

اكبر منتدى خليجي يحتوي على مواضيع ترفيهيه واكبر منتدى للقصص والروايات ومواضيع مثيرة تهمك ارجو ان تشرفونا بمنتدانا ترانيم القمر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» رواية والله لجيب راسك
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالأحد فبراير 09, 2014 11:23 pm من طرف زائر

»  وفي بعدك اعيش كميتا حي
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 21, 2013 12:29 pm من طرف زائر

»  وفي بعدك اعيش كميتا حي
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 21, 2013 12:28 pm من طرف زائر

» ساسكي وناروتو ...حياتي بالجامعة
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت فبراير 23, 2013 7:58 pm من طرف زائر

» تسريحه الكعكة والضفيرة معاً
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 6:31 pm من طرف raho0ofy

»  كيكة بكريمة القهوة
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 6:17 pm من طرف raho0ofy

» حلى مالتيزرز الاوريو سهل وسريع
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 6:12 pm من طرف raho0ofy

» صور عطورات روووعة لا تفوتكم
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 5:43 am من طرف raho0ofy

» ماهية الشعر،انواعه، وكيفية كتابته ..
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 4:23 am من طرف raho0ofy

أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




 

 رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
saro0onarona
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
saro0onarona


المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة    رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 7:17 pm

امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

للكاتبه(sandra-kas)


البارت الاول


في اخر حصه..
حصه بهمس وهي تشوف الساعة:واحد..اثنين..ثلاث..
ورنت الحصه..
البنات بصراخ:هيييييييييه..
المعلمة:وجع انتي وياها..
والبنات مسكوا شناطهم وعباياتهم وطلعوا وسط صراخ معلمتهم..ولا عبروها..
..
حصه بملل:اكييد مراح يجيني اخوي بدري..افف بس..
دانه:يعني انا ألي بيجيني بدري..كلا يتاخر علي محميد اصلاا..
حصه:متى بس بيخلون البنات يسقون عندنا..
دانه:لسقنا بيصير علووم..
حصه:أي والله..بس وربي زهق..كلا يتاخرون علينا وبس..
دانه:معليه تحملي ذي اخر سنه لنا..ومباقي شيء على الاختبارات النهائيه..
حصه تنهدت:معك حق..
وبعد 15 دقيقه راحوا البنات لبيوتهم..
رجعت من المدرسة..ورمت شنطتها فوق الاريكه.. وجلست باقرب كنب لها:ميري..ميري..
ميري جات:نعم..
دانه:جيبي لي كاس مااي ..
ميري:ليه مافي جيب انتا..انا مشغوله..
دانه:اقوول اخلصي..روحي جيبي ماي..
ميري:انا اسف..روح جيب انتا..
كشرت بوجها:انا وش قلت لك؟؟
ميري راحت يم المطبخ:انا تبين سوي غداء..وراحت
دانه بقهر علت صوتها:الشره مو عليك الشره ع امي المدلعتك..
ام محمد:علامك يا دانه..
دانه التفت لها:الشغاله ذابحتني..اقول لها جيبي لي كاس ماي تقول انا مشغولة..
ام محمد:أي هي مشغوولة..روحي انتي جيبي لك ماي..
دانه قامت بقهر:امحق..والله انتي مدلعتها حيل يمه..ااففف بس..
وراحت دخلت المطبخ وكبت لها موويه باردة..وراحت لغرفتهاا..استلقت في سريرها..
جلست تفكر بمدرستها..اخر سنه لها..وتخطط في أي مجال راح تدخل في الكليه..و..و...و
قامت من السرير وغيرت ملابسها ولبست لها بجامه مريحه ورجعت لسرير ونامت..
وعند الساعة 6 المغرب..
وعت على حد يطق الباب وبهمس:ميين؟؟
محمد فتح الباب:اناا..مين يكون يعني؟؟
دانه بنفس همسها:وش تبي؟؟
محمد:تقوول لك امي يلا قومي..عشان تصلين..
دانه:انزين..
وقامت وراح ع التوليت
...
<<حعرفكم على الشخصيات..
ام محمد(طيووبه بالمرره..اميه ما درست..عندها وسواس نظافة..وهي اردنيه)
ابومحمد(طيوب بالمره يحب بنته دانه كثير لانه بنته الوحيده..)
محمد(يبلغ من عمره16سنه..كسلان بالدراسة..وكلا هواش هو مع دانه..)
دانه(عمرها 18سنه..اخر سنه لها في الثانوية..دبدوبه شوويه طويله طولها165سم..ووزنها 80...يعني لاهي برشيقة ولا جسمها زي عارضات الازياء.. شعرها بني غامق لنصف ظهرها..عيونها بنيه عادية لاهي بعسليه ولا بخضراء زي بعض الابطال..بيضاء على حمار..الكل لما يشوفها يقول انها مصريه ولا اردنيه من بياضها.. على امها..طيوبه بالمرره..يعني سهل احد يكذب عليها ولا يخدعها..شفايفها متوسطه لاهي بمليانه مره ولا هي بصغيرة..جميلة بمعنى الكلمه..الكل لما يشوفها يمووت فيها..على حسن جمالها..بس عيبها انها متينه..)
وبنسبه لوضعهم الاجتماعي فهم طبقة عادية لاهم بالاغنياء ولا هم بالفقراء..
وبعد اختباراتهم النهائية نجحت دانه كالعاده طبعا بتقدير ممتاز بالحاف..ومحمد بالحاف كماان..
دانه في التلفون:أي كثري منها نسافر..
حصه:يعني مراح تسافرون..
دانه:بضبط..زي كل اجازة خلف الله علينا..
حصه:الحمدلله انا مو زيك..انا بروح لجده والبحرين.. وراح اروح لرياض..عند بنات عمي..
دانه:ااالله وناسه وربي..خاطري اروح الرياض..
حصه:انتي عندك بنات عمك بالرياض ليه متروحون لهم..
دانه تتنهد:خليهاا ع ربك..مرت عمي وبناتها ميحبون امي عشان انها اردنيه..
حصه بفضول:ليه طيب..اقصد وش فيها الاردنيه..
دانه بهمس:بيني وبينك..مرت عمي تحب ابوي من زمان..بس هو مايحبها..وتزوج امي..فعشان كذا..
حصه قاطعتها:عشان كذا اكرهتها..ولاتبيها تجي ببيتها صح..
دانه:صح..

حصه:اما مرت عمك ذي وربي حاله...
دانه:عليه العووض بس..
حصه:أي والله..يلا دندون..انا بروح دحين عشان امي تناديني..
دانه:اوكي..مع السلامه..
حصه:سلاام..
وبعد مرور كم اسبوع..وبتحديد بيت حصه..
وبعد السلام..
حصه:حيااك يادندونه..
دانه بابتسامه:الله يحيك..
حصه جلست:وربي اشتقت لك مووووت..
دانه:وانا اكثر وربي..
وفتحت شيلتها..
حصه بصراخ:قصيتي شعررك!!!
دانه:بسم الله..اي وش فيك مستغربه كذا..
حصه بعتااب:ليييه دندون..انا ماقلت لك انك ماتقصينه..عشان شعرنا يطول مع بعض..
دانه:وي عاادي لازم نكون زي بعض يعني..
حصه:أي لازم..ان قصتيه مره ثانية بذبحك..
دانه:هههه..ان شاء عمتي..
حصه:بعد قولي وش مسويه في نفسك..افسخ عباتك عشان اشوف كان متنتي ولا لا..
وفسخت عباتها..
حصه:ضعفتي يادوينه..
دانه دارت:هاه وش رايك..مو احلى..
حصه:بلاا..وش مسوويه قولي يلا..
دانه:مسويت شيء..
حصه:لا حلفي بس..ان مقلتي لي وش مسويه مراح اكلمك..
دانه:تقليل اكل..يعني مافي كتكات ولا جلكسي ولا باونتي..ولا..ولا..
حصه:الجلكسي هو متعه الحيااة..
دانه:أي طبعاا..انتي مو زيي..انتي لو وش تاكلي ماتمتني عكسي..
حصه:اناا ابي امتن..مدرري وش اسوي..حلبه وشربت..واكل واكلت..
دانه:انتي طبيعة جسمك كذا..
وجلسوا يتكلمون..ويهذرون..
حصه(عمرها 18 سنه نفس عمر دانه..طولها 159سم..سمراء ووجها طويل وضعيف..وشفايفه صغيرة..ونحيفه مره..جسمها كنه مسطره يعني ماعندها خصر ولا صدر ولا...ولا..
صديقه دانه من الطفولة..شكلها مرره عادي عكس دانه بكل شيء..طبعا في الشكل بس اما في التصرفات نفس بعض..)
وفي اثنااء حوارهم رن جوالها..
حصه:ردي..
دانه:مقدر ارد..رقم غريب..
حصه:اجل خليه صامت..
دانه:أي احسن..
وحطته صامت..وبعد نصف ساعة..
خذت جوالها وحاولت تدق بابوها ولا باخوها محمد بس محد يرد..
دانه:ليه مايردون؟؟
حصه بابتسامه:عادي اخلي سوقنا يوديك..
دانه"قلبي ناغزني..احس ان فيه شيء.."
....................................................
البارت الثاني..
ركبت السيارة ووصلها سواق حصه خويتها..
وشافت شحذ كامل من الناس امام بيتها..
نزلت من السيارة وقلبها يرجف..وشاافت........
البيت..بيت ألي عاشت فيه يحترق..والاطفاء تحاول تخمد النار..
والاطفاء يبعدون الناس عن البيت قدر الامكان..وشفت جارتنا ام احمد تصارخ..كانت لابسه جلال فوق راسه بس..
ام احمد بصراخ:ولدي..داخل..ساعدوه تكفوون..ولـــدي بداخل..احمدددد..
ابو متعب:خلااص هدي..راح ينقذونه يامره..<<الجار الثاني
اقتربت من جارتنا:امي وابوي واخوي وش صار فيهم..
ام احمد تطق بصدرها وبنوحه:ووولدي...آآآآآه ولدي...
دانه بين دموعي:اهلــي وش صار فيهم؟؟
ابو متعب:راح يطلعونهم بإذن الله..بس انتي هدي شوي..
وبعد 3دقايق..حطوا اهلي وولد جارتنا احمد..في سيارة الاسعاف..وركبت انا مع ام احمد في سيارة ابو متعب جارنا وصديق ابوي..
ورحنا للمستشفى..
وحطوا ابوي في الحالات الطارئه..
وبعد 7دقايق جانا ابو متعب وملامحه ملينه بالتعب والهم:عظم الله اجركم..
ام احمد ودانه بخوف:بميين..
ابو متعب:.............
ام احمد بصدمه:لاا..انت كذااب..اي كذااب"وبصراخ"ممات ولدي لا ما مات..انت كذاب..
وتمت تصارخ..وانا ولا كلمه.......
وجاوا النيرس وعطوها ابرة مهدئه وسط صراخهاا:ماماات ولدي..لامامات..احمممددد ماماات..
الكل مات باختناق..عدا ابوي واحين هو حالته مايعلم فيها إلا ربي...وقال الدكتور..ان امله بالحياة صعبه لان الغاز دخل في رئتينه..واستنتجوا من الحريق..انه كان الغاز مفتوح..
جلست بالاستراحه وانا استغفر وادعي ربي انه يعيش..ما طقيت بصدري ولا صارخت لما عرفت ان امي واخوي ماتوا..اكتفيت اني اقول:ان لله وان إليه راجعوون..
إيماني بالله كبير..توكلت على الله فحسب..
جلست اقراء قران..وبعد ساعتين..
ابو متعب:روحي ريحي يا بنتي..
دانه بهم:وين اروح ياخالي..البيت واحترق و...
ابو متعب قاطعها:بيتي هو بيتك يابنتي..
دانه:...........
ابو متعب:يلا يا بنتي قومي..ولا تعاندين..انا بحسبه ابوك الثاني.."بابتسامه"يلاا..
دانه ابتسمت بنكسار:لاا يا خالي ماابي اتعبك وياي..
ابومتعب:ولا تعبيني ولا شيء..ويلا امشي قدامي..
دانه:بس..
ابو متعب:لاتبسبسين..انــا وش قلت لك..
اصر علي اني اروح معه..ومقدرت اعارض..
نزلت من السيارة..ودخلت بيت ابو متعب..محسيت بنفسي إلا انا بحضن ام متعب..
ام متعب بحنان:هلاابش يابنتي..توا منور البيت..
دانه:..........
ابو متعب:عااد لااوصيك بدانه..بنت الغالي..
ام متعب مسكت يدي وبعطف:تفضلي يا بنتي..
وجلست ببيت ابو متعب..ابوي الثاني..وكل صبح اروح للمستشفى..اشوف ابوي..والاجهزه متلفه على صدره ويده..مقدرت اقوي حالي..بكيت بصمت..ابوي الوحيد ألي بقى لي في هالدنيا..
سألت الدكتور عن حاله ابوي وكل يوم يقول لي ان حالته تزيد سوء والاحتمال ضئيل جدا انه يعيش..
ومازلت متمسكه بالامل..ودائما ادعي له انه يقومه لي بالسلامه..
لبست عبايتي عشان ازور ابوي في المستشفى..
انتبهت لحد يدق الباب:ادخل..
دخلت ام متعب حسيت انها تبي تقول شيء:دانه..
التفت لها:هلا خالتي..
ام متعب بتوتر:ا.....
دانه بخوف:خالتي فيك شيء؟؟
ام متعب:مدري وش اقول لك يابنتي..
دانه بنظرات كلها شك:ابوي فيه شيء..
ام متعب سكتت شوي وبعدين تكلمت:عظم الله اجرك..
طاح الشال من كتوفي..وبصدمه:كييف..
ام متعب اقتربت مني وحطت يدها على كتفي
دانه بين دموعي:ان لله وإن إليه راجعون..ان لله وإن إليه راجعون..
وحضنتني..
.....
وبعد شهر على موت اهلها..ومن العزا دخلت غرفتها وارتمت على سريرها تبكي بهدوء على اسرتها ألي راحوا بغمضة عين..
انفتح الباب فجئه والتفت:يلاا يابنتي..
دانه وعلامة الاستغراب في وجها:على وين ياخاله؟؟
ام متعب وبحزن:بتروحين لبيت عمك..
دانه بصدمه:كييف!!
ام متعب:هو كلم ابو متعب من يومين وقال له انك راح تروحين معه..."اقتربت منها وبحنيه"راح اشتاق لك يابنتي..
وضمتها بصدرها الملياان كله حنان..حست بالاماان بحضن ام متعب..
وبعد سكوت طال لدقيقتين..ام متعب:جهزتي اغراضك..
دانه بابتسامه حزن:وهو بقى لي شيء من اخترق بيت ابووي..
ام متعب بعطف:إلا انتي عندك ملاابس..والملاابس ألي اعطيتك اياها..
دانه بدت عيونها تلمع من دموعها...
ام متعب:صحيح انهم مو ذاك الزود بس تفسي بالغرض..
مقدرت تتكلم بس اكتفت انها تضمها..ضمه وداع..
حزنت انها خلاص مراح تشوف ام متعب مره ثانيه حست انها امها الثانيه..وابو متعب ألي كان موفر لها كل شيء..رغم فقرة..وبساطه المكان إلا انها حست بالامان معهم..كنهم عائلتهاا..
لكن نفس الوقت كانت سعيده لانها راح تطلع من بيتهم..محبت تضايقهم..هم ناس على قد حالهم..وكانوا يحاولون قدر الأماكن انهم ينفذون رغباتها..باي وسيله تذكر..
بنسبه لام متعب..
بكت بصمت..على وداع دانه ألي حست انها بنتها ألي مجابتها..حاولت انها تعطيها الحنان ألي فقدته من امها..حست في داخلها ان بيجي يوم ويتقابلون فيه..
ام متعب(زوجه ابو متعب..طيبه وحنونه لابعد الحدود..عندها ولد واحد بس.. وهو احين مسافر لتكمله تعليمه..مقدرت تجيب عيال ثانين غير متعب..لان ابو متعب سو حادث وادى نتيجه الحادث انه ميقدر يجيب عيال بعد متعب ولده..)
ابو متعب(48سنه..حنون بالمره..رجل فقير وعلى قد حاله..)
....
ودعت ام متعب مره ثانية..وسلمت على عمها بكل برود...ركبت سيارة عمها..ألي كانت فخمه بالمره..طبعا بنسبة لسيارة ابوها المرحوم وابو متعب..
كان السكوت سيد الموقف...وكان كل ما يسألني..كان ابي شيء ماي ولا عصير ولا أي شيء اقول له ماابي وارجع التزم بالصمت..وغفيت من الهدوء..وحست باحد يهز كتفها ويناديها:دانه..ادنه..قومي وصلنا..
فتحت عيونها ونزلت من السيارة..رفعت وجها وشافت بيت عمها..بيت العز..متصورت للحظه انها راح تشوف بيت عمها مره ثانيه..
ادخلت بخطوات متردده..قلق..حزن...هلاااااك...
محسيت بنفسي إلا وانا بحضنها..
لطيفة بلهفه:هلاا والله بدندونه..
دانه ببحه عذبه:هلاا توفي..
لطيفة:وربي لك وحشه ياقلبي..حياك توا منورر البيت..
دانه:منورر بااهله..
التفت لصوت بعيد عنا شوي..
ام سعود بكل اشمئزاز:غصبن عنك..منور بااهله..
دانه:.........
ام سعود اقتربت شوي وبغرور:معندك بيت ياام الاردنيه..
لطيفة بقهر ع رد امها:يمه.."والتفت علي"يلا دانه تعالي ادلك ع غرفتك..
ومشيت وياها إلا بيد ام سعود:أي غرفه ألي تتكلمين عنها انتي بعد.."والتفتت علي"هي راح تنام عند الخدم..
لطيفة بنفاذ صبر:يمه وش هالكلاام...
ام سعود كشرت بوجها:وش فيها زود عنهم..ويلا روحي دليها على غرفه الخدم.."وبتهديد"ان شفتك ماسويتي ألي قلت لك عليه متلومين إلا نفسك يالطيفة..وراحت عنهم..وتركت لطيفة منحرجه مع بنت عمها..
لطيفة باحراج:دانه انا اسـ......
دانه قاطعتها:لاتعتذرين..."وبابتسامه"إلا مقلتي لي وين الغرفه..
ام سعود(عمرها44سنه..شريرة وحقودة بمعنى الكلمه..تكره ام دانه وراح تعرفون السبب..)
ابو سعود(بزنز اند بزنز..كل حياته في شغله..رجل عملي بالمرره..يحب شغله كثيرر ومن حبه لشغله ينام في شركته..)
لطيفة(عمرها 25سنه..طيوبه بالمره عكس امها واختها سحر..تحب دانه بشكل كبير..سمراء..دبدوبه امتن من دانه بكثيرر..شكلها عادي مره..)
راحت وياها لغرفه الخدم..ألي حتى الحيوان ما يقدر يعيش فيها..الجدران متشققه..والاسره مهتريه من سنه جدي..وريحه الغرفة تقرف..
لطيفة باحراج:دندون وربي اسفه كان ودي انك تنامين معي بالغرفه..بس امي الله يهديها..
دانه بابتسامه:يا قلبي انتي..انا راضيه خلاص وبعدين الغرفه مو ذاك الزود شينه.."إلا تلووع الكبد"
لطيفة ردت لها الابتسامه وطلعت..
رفعت شنطتها وحطتها فوق السرير..وجلست تطالع المكان..الدولاب المهتري..ومكسر ع جنب..تنهدت
..وبعد10دقايق..انفتح الباب بقوة..
ام سعود:وش عندك جالسه هناا"وبصراخ"يلاا قوومي..
دانه بخوف من صراخها:على وين؟؟
ام سعود بنفس صراخها وعصبيتها:روحي نضفي الحوش يلاا..وابيه يكوون نظيف بالمرره..
دانه وقفت:طيب والخدامه..يعني وش.....
ام سعود بقت عيونها:وتراددين بعد.."ومسكت زندها وشدت عليه"لماا اقول كلمه اتوقع التنفيذ..سامعه يا بنت الفقرر..
دانه حست ان يدها بتنخلع وبين دموعها:ان شاء الله..
ام سعود:واحين يلا قدامي..
خذت الشال وحطته فوق راسها..
ام سعود:ملا داعي تلبسين الشال..
دانه مسحت دموعها:يعني مراح يجي سعود..
ام سعود بدون نفس:لاا..واحيين يلا قوومي بسررعه عندك شغل كثير اليوم..
لحقتها وانا اشوف البيت وكل ركن فيه..كان قمه في الروعه والجمال..استغربت من غرفتها"اقصد غرفه الخدم" المهتريها يعني مفكرت تعدلها..
ووصلوا للحوش..ام سعود وهي تاشر على المكان:ابي كل الاوراق ألي فيه تنشال..والتراب ألي على الارض يروح سامعه ولا لا..
دانه بضعف:أي سامعه خالتي..
ام سعود بصراخ:لاتقولين خالتي تخلخلت عظامك ان شاء الله.."وبغرور"اناااا ام سعوود..ألي كلمتها ماتنرد..
وراحت عني..ومسكت المخمه وكنست وشلت الاوراق على مطلبت..
وبعد ساعة من الشغل..احس ان عظامي بتتكسر من كثر مانخ"اخندس او انزل"..فرحت لما خلصت جيت بطلع التفت وشفتها قدامي..
ام سعود:زين انك خلصتي واحين يلاا نظفي الصاله..بسررعه..
دانه"اففف..اشتبي ذي.."ورحت وياها..
ام سعود:ابيك تنفضي الكنب وتجرينه وتكنسين ألي تحته وبعد متكنسين المكان كله..امسحي بالمنب..ولا تنسين انك تمسحين الاثاث..وان تكسر شيء ما تلومين إلا نفسك..ساامعه..
دانه بتعب:سامعه..
وبعد منظفت كل شيء..دانه حطت يدها في بطنها(يارربي..جووعانه حدي..ابي اكل..من الصبح وانا على لحم بطني..)
راحت للمطبخ..وفتحت الثلاجة..وخذت لها عصير برتقال..وشربته..وعملت لها توست بالجبن..وجلست تاكل..
حست بأحد ضرب كتفها بقوة التفتت له..
ام سعود بعصبيه:انتي باي حق تاكلين..هاه..
دانه(وذي وراي وراي) بتوتر وخوف:ا...انا كنت جوعانه و....
شدت شعرها بقوة وعطتها كف ع وجها قووي..رن اذانها رن..
ام سعود بنفس عصبيتها:انتي خداامه هناا..يعني ماتاكلين إلا بقايا اكلنا..زي ماري..سامعه يا بنت الفقرر...
وطلعت وخلت دانه بحاله..بكى..ألم..رعب..خووف من ألي بيجي لها منهااا..


................................................................
البارت الثالث




رجعت من كليتها وهي تعبانه بالمره..جلست على طرف الكنب..وبصوت شبه عالي:مااري..ياماري..



ماري جات:نعم..مدام..



بدون نفس:جيبي لي كاس ماي بسرعه



ماري:انزين..



تنهدت:وجع ولا وجع..



ام سعود:هلاوالله بسحوره بنتي..



سحر التفتت لها:هلاا يمه..



ام سعود جلست:جات بنت الفقر..



سحر كشرت بوجها:مالت عليها بس..متى جات..



ام سعود:الصبح..



سحر رفعت حواجبها:وليه مستعجله ياحظي...



ام سعود:مو هي المستعجله..ابوك المستعجل..تدرين كلام الناس ما يرحم..بتقول البنت تسكن عند واحد غريب عليها وعمها الحي ماتكفلهاا...



سحر:.......



ام سعود كملت:ولا إذ عليه هو...كان متكفلهاا ابدا..بس ترى احنا المستفيدين احين..



سحر مافهمت:؟؟؟؟ كيف يمه..



ام سعود بابتسامه خبث:اناا اقول لك..تدرين ابوك من البداية معارض اني اجيب خدامه..لان يبي لها مصاريف..



سحر:أي..



ام سعود:أي..وهي راح تكون الخدامة في بيتنا الكبير..اما بنسبه لخدامتنا راح نسفرها خلااص..



سحر بابتسامه:حلوو..إلا رووعه...



ام سعود وسحر:هههههههه...




.....



بعد 3 سنوات



فتحت عيونها بصعوبه..كان ودها تكمل نومها بس الشغل يناديها..سحبت اللحاف من جسمها..وراحت عند التوليت..توضت وصلت..وقرت قران زي كل يوم.. وتوجهت عند الصاله ونظفتها..وبعد التنظيف راحت للمطبخ تجلي الصحون تبع امس..



وبعد كم ساعة..




سحر بصوت شبه عالي:يادوينه..دوينه وصما ان شاء الله..



دانه جات:نعم..



سحر:ونعامه ترفسك..وين الفطور؟؟



دانه"وترفسك انتي ان شاء الله":احين بيجهز.. وراحت عنها.. وحطت الفطور في الطاولة..



ام سعود:صباح الخير يا سحوره..



سحر بابتسامه:صباح النور..



دقايق جات لطيفة..



وجلسوا يفطرون وانا واقفه وراهم زي كل يوم..عشان متى مطلبوا شيء منها تكون جنبهم..



عاشت في بيت عمها كنها سندريلا..من تصحى إلى ان تمسي كلا شغل في شغل..وطبعا مايخلى يومها من التوبيخ لأتفهى الاسباب..




وفي احد الاياام..



صديقة ام سعود بتجي ويبدو انها مهمه..وقامت الولائم تهب عشاانها..مبقى حلى ولا اطباق رئيسيه ماسويتها...



طبعا انا معرف اطبخ بس ام سعود ودتني عند اختها واقاربها عشان يعلموني الطبخ..والحمدلله تعلمت..يعني الشيء الوحيد ألي عرفته في بيت عمي لمده 3 سنوات الطبخ وبس..



دخلت علي وانا ازين الطبق:اسمعي ياجليله الحيا..ذي الحرمه مهمه مرره..ابي طبخ يرفع الراس..



دانه رفعت حاجبها:ليه انا طبخي كلا ينزل الراس..



ام سعود:صدق انك جليله الحياا..انتي المفروض ما تتطاولين علينا بعد ما فتحنا بيتنا لك..بس مقيوله..ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا...



سحر دخلت المطبخ:يمه..يمه..جاوا..



ام سعود بحماس:اوك انتي طلعي من المطبخ عشان ما تصبغ الريحه في ملابسك...



سحر:اوك..وراحت



ام سعود التفتت علي ومسكت الملعقة:ابي اشوف الملعقة تبرق براق..ابي اشوف وجهي فيها من لمعانها سامعه..



دانه بدون نفس:سامعه..



ام سعود كشرت بوجها:الوعد مو احين الوعد لما يطلعون الضيوف..



خفت منها..خفت انها تضربني ولا تحرمني من الاكل..



دانه"اففف بس..متى بس اطلع من هالبيت.."




وفي المجلس..



بعد السلام..



ام سعود:هلااوالله بأم تركي..



ام تركي:هلاابش زود..



سحر بدلع:توا منور البيت..



ام تركي التفت لها:باهله..



ام سعود:يلا سحر ورحي جيبي العصير..



ام راشد همست لام تركي:لا ذي ماتصلح..



ام تركي:أي والله..شوفي بنتها الثانيه بعد ماتصلح..



ام راشد بنفس همسها:ولدك طلبه الصراحة صعب..



ام تركي تنهدت:انا مصدقت على الله انه قرر يتزوج بعد المرحومه..



ام راشد(بيتزوج ان شاء الله بنتي بس لزوم الصبر):ويليته بعد يبي حرمه عدله..يبي وحده مينشاف من وجها شيء..




بعيد عن المجلس بشوي يم المدخل تقريبا..



سحر بهمس:امي تقول انهم جايين لوحده منا..



لطيفة بنفس همس اختها:اهاا..طيب انتي وش دراك..



سحر وهي تاشر:شفتي الحرمه ألي لابسه ازرق..



لطيفة:أي..



سحر:هي ألي قالت لامي انها تبي تخطب لولدها وامي قالت لها شوفي بناتي يمكن تعجبك وحده منهم..



لطيفه:اهاااا..



سحر:أي..




..وبعد العشاء..



ام سعود بستغراب:تبون تشفونها..



ام تركي:أي عشان نشكرها على طباخها..



ام راشد:الصراحه طبخها روعه..حتى الطباخ حقنا ميسويها..



ام سعود بتردد:ملازم الله يصلحك..



ام تركي باصرار:روحي ناديها..وإلا ترى بزعل منك..



ام سعود اضطرت انها تقوم..وتروح تنادي دانه...



ام سعود"اخاف انها تعجبهم وياخذونها..وذ مو من مخطاطاتي.."




كانت تجلي صحون العشاء..تحس ان ظهرها انقسم نصفين..ويدها تشققت..ورجولها تعورها بالمره... جففت يدها وجلست على الكرسي..



دانه براحه:آآآآه..احس اني من زمان مجلست..



ودقايق انفتح باب المطبخ..





................................................

البارت الرابع
كانت تجلي صحون العشاء..تحس ان ظهرها انقسم نصفين..ويدها تشققت..ورجولها تعورها بالمره... جففت يدها وجلست على الكرسي..
دانه براحه:آآآآه..احس اني من زمان مجلست..
ودقايق انفتح باب المطبخ..
ام سعود مسكتها من يدها بدفاشه:تعاالي يالهوبه..
دانه استغربت من حركتها خافت ان الاكل معجب الضيوف:خيرر ياخالتي..
ام سعود بعصبيه:انا كم مره قلت لك لاتقولين لي خالتي..وجع..
وسحبتني وياها..وودتني غرفتي وعطتني بجاماتين..و4 قميص عادي..وواحد قميص شتوي كبير
ولبستهم من دون أي كلمه..
حسيت اني في فرن يغلي..
دانه بستغراب:ليه البس ذول..
ام سعود:انتي شب ولا كلمه..
وخذت شال وحجبتني فيه..ومسحت في وجهي بالفحم..
دانه بصراخ:انتي وش تسوين فيني؟؟
ام سعود بعصبيه:ولاا كلمه سامعه..
وسحبتني عند المجلس وانا اترجها
دانه بترجي:تكفين ماابي اروح كذا..والله فشله..
ام سعود وهي تسحبني وبحده:انتي شب ولا كلمه..ان سمعت لك حس ذبحتك سامعه..
ودخلتني غصب للمجلس عند الضيوف..والكل طالع فيني
والتزموا الصمت..تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا انهم
يشفوني كذا..نزلت عيوني في الارض على طول..وسحبتني مرت عمي لهم عشان اسلم عليهم..
ام تركي بهمس:هذه المطلوبه..
ام راشد بنفس همسها:أي والله..
وقاموا سلموا علي..
وجلستني مرت عمي بجنبها..
ام تركي بابتسامه:وش اسمك يابنتي؟؟
دانه وعيوني مزالت تحت وبهمس:دانه..
ام تركي وام راشد في نفسهم"وش جاب الدانه لك"
ام راشد:اهاا..طيب كم عمرك يادانه..
كانت بترد بس ام سعود سبقتها بالرد:30سنه..
ام تركي:أي..
ام راشد:مو مبين عليها والله..
وصاروا يسألون عني وانا اجاوب وبعض الامور تدخل مرت عمي وتجاوبهم عني ان امكن..
وانتهت الزيارة.. ومرت عمي بمنتهى الرقه معي..استغربت من تصرفها..
ومر يومين
ام سعود في التلفون وبصدمه:كييف؟؟
ام بدر:أي..هي تبي بنت حماك دانه...
ام سعود لسه مستفاقت من صدمتها:انتي متاكده انها قالت تبي دانه..
ام بدر:أي والله ياام سعود..تقول انها عاجبتها..وتبيها لولدها تركي..
ام سعود:انا لسه مو مصدقه..دانه بنت الفقر تاخذ واحد مليناردين..
ام بدر:.......
ام سعود كملت:لكن كييف؟؟ انا تعمدت اني اقبح دانه قدامها وهي تبيها..
ام بدر:اجل خلااص..قولي لهم ان دانه رافضه انها تتزوج ولدهم..
ام سعود بثقه:اكييد..هذا ألي بيصير..لامحاله..
وسكرت منها وعلى طول دقت على ام تركي..
ام تركي:هلااوالله باام سعود..اخبارك عساك طيبه؟؟
ام سعود:الحمدلله انا زينه..انتي اخبارك واخبار اختك ام راشد..
ام تركي:الحمدلله تسلم عليك..
ام سعود:الله يسلمك ويسلمها..
وجلسوا يتكلموون ويهذرون..
وبعدين قررت انها تتكلم بجديه:ام تركي..
ام تركي:هلاا..
ام سعود:مدري وش اقول لك..انا قلت للبنت انها تستخير..وهي استخارت لكن مرتاحت..قلت لها تحاول مره مرتين..وقالت لي برضوا انها مو مرتاحه..الظاهر ان مافي نصيب ياام تركي...
ام تركي بحده:يعني شنوو..يعني تركي مراح ياخذ دانه..
ام سعود:أي..
ام تركي بنفس حدتها:بياخذها غصب..ارتاحت مرتاح ذه مو شغلي ابد..المهم ان تركي ياخذ دانه..
ام سعود بصدمه من كلامها:اقوول لك مرتاحت..
ام تركي:وذه مو شغلي..وان مقنعتي دانه انها تاخذ ولدي تركي..بفصل زوجك وولدك من الشغل سامعه..وسكرت السماعه في وجها..
ملاحظه:تركي هو راب عمل ألي يشتغل فيه ابو سعود وولده...
ام سعود ماافاقت من الصدمه لحد الحين..وجلست تفكر وتفكر..
وقاطع تفكيرها دخول ابو سعود:السلام عليكمـ
ام سعود شارذه الذهن:.......
ابو سعود هز كتفها:ام سعود علامك..
ام سعود:هه..وش كنت تقول؟؟
ابو سعود:علاامك منتي معي..
ام سعود:كلمتني ام تركي..
ابو سعود بهتمام:وش قالت..تبي لطيفة ولا سحر..
ام سعود تنهدت:لا ذي ولا ذي..
ابو سعود:اجل ليه داقه؟؟
ام سعود:تقول انها تبي بنت اخوك..
ابو سعود بستغراب:داانه..
ام سعود:اجل في غيرها الله يقطعها..
ابو سعود:انتي متاكده..
ام سعود:اجل امزح وياك اكيد متاكده..ولا بعد لما قلت لها هي مو مرتاحه..قالت لي بتاخذه غصب وتبيني انا شخصيا اجبرها على الزواج..
ابو سعود بتفكير:يعني هي مصره انها تاخذ دانه لودها تركي..
ام سعود:أي..وهذا ألي ذابحني..ان بنت الاردنيه الفقيرة تاخذ واحد عنده ملاييين..
لطيفه دخلت وسمعت وش ألي دار بينهم:ابي اعرف يمه انتي ليه متحبين امها ولا تحبينها ابي اعرف ليه؟؟
ام سعود التفت لها:تبين تعرفين؟؟
لطيفة باصرار:أي..
ام سعود وقفت:لان جدتك كانت تحب الاردنيه علي..كل مسوت شيء لها كنه بانيه لها قصر..وانا لو وش اسوي لها ميبين لها..كانت تحبها بالمره وهي الغالية وهي وهي..وانا ولا شيء من المحبه ذي...


لطيفة:.........
ام سعود كملت:ومن تغيب عن عيونها للحظه سألت عنها وتقول وين رشا علامها مجات..وانا لو اغيب سنه مسألت عني..هي الزين وانا الكخه..واحين جااء اليووم ألي اعذب بنتها دانه..
ابو سعود:بس احنا لازم نوافق على زواج دانه من تركي..
ام سعود بقهر:لو ع جثتي مخليته ياخذها..
ابو سعود بنفاذ صبر:انتي انهبلتي يامره..إذ موافقنا راح انطرد من شغلي..وراح نبغى على الحديده..انتي تدرين من تركي ذه..قبل ماتتكلمين..
ام سعود:مايهمني وش يكون..المهم ان دانه متاخذ تركي لو ع قطع رقبتي...
ابو سعود بعصبيه:انتي اكيد انهبلتي..دانه راح تاخذه.. بتاخذه وغصبن عنك وعن الكل ... وراح عنها..
وترك ام سعود بقهرها..ولطيفة بضياع وخوف من عصبيه ابوها..
بعيدد عن هالاجواء..المفعمه بالكره والغضب والحقد..
:بابا..متى راح تجي...
:راح تجي عن قريب يا حبيبه البابا..واحين يلا نامي عشان المدرسة..
وجاء بيطفي الانوار:لاا بابا لاتطفي النور..انا اخاف..
ابتسم:اوكي..
وترك بوسه على خدها وسكر الباب..
ورن جواله..ورد:هلاا يمه..
ام تركي:هلا بولدي..اخبارك؟؟
تركي:الحمدلله زين..انتي اخبارك؟؟
ام تركي:اخبار جوجو..
تركي ابتسم:زينه..توها نايمه دحين..
ام تركي بخيبه امل:حسافه والله..كان ودي اكلمها..
تركي:معليه مره ثانيه..
ام تركي:وش بقول لك..البنت وافقت..
تركي ببرود:اكييد بتوافق..من هي عشان ترفض..
ام تركي:المهم انا جبتها ع طلبك..
تركي:اهاا..
ام تركي:هي سوده..ومتينه بالمره..متنها فاحشه..وشكلها بالمره شين...احلى مافيها اسنانها..اي وهي اكبر منك..
تركي:هذا المواصفات ألي ابيها بالضبط..
ام تركي تتنهد:مكان ودي انك تاخذها ياولدي..ليه مخذت بنت اختي ليان..
تركي:يمه انتي تدرين اني ماابي اتزوج..
ام تركي:لا احلف بس..اجل ليه تبي تتزوج دانه..
تركي:اسمها دانه...
ام تركي:اخلص قول لي..
تركي ببرود:انا باخذها عشان بنتي جوجو لاغير..لاني كلا اسافر..ومحب اخليها بالبيت لحالها.ولاتنسين هي فالسن ذه تبي ام..
ام تركي:طيب وش فيها ليان بنت اختي تقدر تتولى المهمه ذي..
تركي:يمه انا خذت دانه عشان انها مهمله بشكلها..ابي كل تفكيرها بجوجو بس..ماابي تفكر بلبسها ولا تنشغل عنها باي شيء...وانتي ادرى باليان..المكياج لايفارقها..وملابسها هاي هاي..وحالتها حاله..
ام تركي بستغراب:يعني انت بتاخذ دانه عشان تكون خدامه لبنتك..
تركي:....سميها ألي تسمينها..
ام تركي تنهدت:آآه..بنشوف لمتى بتصبر على دانه ذي..راح تطلقها من تاخذون شهر بس..
تركي:تتحدين يعني..
ام تركي:اتحداك..
تركي:وش بتعطيني؟؟
ام تركي بتفكير:امممم..ألي تبيه..
تركي:خلااص اجل..بقول لك وش ألي ابيه بعد شهر..
ام تركي:أي معليه بنشووف..صدقني منت ماخذ اسبوع ولا انت مطلقها..اقول لك شينه..
تركي:ههههههه..
وجلسوا يتكلموون وام تركي حاولت تقنع تركي انه يرفض يتزوج دانه بس مافي فايده...
.......
وجاء الصبح..وقالت لي مرت عمي اني البس عبايتي من دون نقاش..ولبستها وودتني المستشفى واستغربت لما قالت لهم ان تحليل زواج.. وبعد التحليل ركبت السيارة معها والسكوت كان سيد الموقف..
واول موصلت للبيت طرحت عليها السؤال..
التفت علي وبكل عصبيه:انتي ولا كلمه..
دانه:وانا كلا ولا كلمه..انا ابي اعرف ليه مسويه هالتحليل..
ام سعود بحده:لانك راح تتزوجين..
دانه بصدمه:اتزوج!!!
ام سعود جلست بالكنب:أي ياهانم راح تتزوجين..متنلامين لنصدمتي..لان من الغبي ذه ألي بياخذك.."وبنظرات كلها غرور"
دانه انجرحت من نظراتها وكلامها لي:ليه انا وش يعيبني..
ام سعود بضحكه كلها سخريه:هههههه..تسأليني وش ألي يعيبك..يكفي انك بنت فقر..انتي مو من مستوانا ابد ابوك يشتغل سكرتي..وزوجي في شركه مرموقه..عكس ابوك..
دانه نزلت دمعه ع خدي:......
ام سعود كملت وبغرور:احنا استظفناك في بيتنا عشان الناس ما تتكلم على عمك وتقول ان بنت اخوه عايشه مع واحد غريب..وهو ماكفلها..
دانه بصوت باكي:كثر الله خيرك يا..."وبصوت مخنوق"مرت عمي...
وراحت عنها..راحت لغرفتها المهتريا وبكت على وسادتها..
دانه بصوت باكي:ليه يايبه ويايمه تركتنوني بالحالي في هالدنيا..ليه مخذتنوني معاكم..اهئ..وراحت في نوبه بكى شديده..
ومروا الايام علي كنهم سم..كل يوم مرت عمي تذكرني انا وين وهم وين..وربي اني حفظت كلمها عن ظهر قلب...
وظهرت نتيجه التحاليل..وحددوا يوم الملكه والزواج في نفس اليوم..بعد شهر بيكون زواجي وملكتي على تركي..
رحت السوق مع لطيفة..وصرنا كل يوم ولا يوم ورى يوم نروح السوق ونقضي بعض الاشياء..
لطيفة:اخذي ذه احسن..وربي راح يدوخ..
دانه:هههه..
وخذت عطورات وتنورتين قصار جنز وبنطلون وكم شغله شوز و..و...و
ورجعت من السوق..
اووه نسيت شغله مخبرتها لكم..بعد معشت ببيت عمي.. نحفت بقووووة..صار وزني بالاربعين تقريبا..تدرون من كثرة الشغل والحركه وساعات مرت عمي تحرمني من الاكل..لاسباب اجهلها..ولاسباب اعرفها..
وفي يوم من الايام...في الصاله..
ام سعود بفرحه:والله...
سحر:يعني هو ماخذها عشان تكون خدامه لبنته..
ام سعود:أي..
سحر تنهدت بفرحه:آآه...وانا كنت خايفة انها تتزوج تركي..آآآه يايمه لو تشوفين حلااته بس..
ام سعود:يكفي انه مليونير..بس الحمدلله..هذا حوبتي والله..يعني هي مراح تتهنى بالعز ألي هو فيه..وألي هي راح تعيشه..
سحر:طيب انتي وش دراك؟؟
ام سعود:من ام راشد اخت ام تركي..وام راشد متمسك لسانها..وقالت لي..قالت لي انه بيتزوج بنتها الحلووة وهي تصير زوجته الثانيه..
سحر:مافهمت يمه..إذ هو متزوج دانه عشان تصير خدامه لبنته..بعد بيتزوج بنت ام راشد عشان هالسبب..
ام سعود بحماس:لاا يالغبية..هو ماخذ دانه القبيحة عشان تربي بنته لاغيرر..
سحر بصدمه:يعني ما في شيء راح يكون بينهم..
ام سعود:ايوووا..وراح يتزوج بعد كم شهر بنت خالته..
سحر بتفكير:طيب يمه..هو معنده خدم..يعني هو يقدر يجيب خدامه..تخدمه وتخدم بنته..مووو..
ام سعود هزت كتفها"مدري"



...........................................................
البارت الخامس
سحر:مافهمت يمه..إذ هو متزوج دانه عشان تصير خدامه لبنته..بعد بيتزوج بنت ام راشد عشان هالسبب..
ام سعود بحماس:لاا يالغبية..هو ماخذ دانه القبيحة عشان تربي بنته لاغيرر..
سحر بصدمه:يعني ما في شيء راح يكون بينهم..
ام سعود:ايوووا..وراح يتزوج بعد كم شهر بنت خالته..
سحر بتفكير:طيب يمه..هو معنده خدم..يعني هو يقدر يجيب خدامه..تخدمه وتخدم بنته..مو..
ام سعود هزت كتفها"مدري"
في غرفتها..جالسه يم سريرها..تفكر..تفكر بالعيشة ألي راح تعيشها مع تركي..ولاسيما أن مابغى شيء على الزواج..
دانه بابتسامه"راح أعيش حياة مليئة بالترف..والخدم والحشم..واااو..يعني بعيش ملكه..خخخ.."
وسكتت بعض الوقت ورجعت تفكر..
دانه"طيب هو كيف شكله..طويل ولا قصير متين ولا نحيف ولا..ولا.."
وجلست تفكر لين ما غلبها النوم..
وبعد خمس ايام..
في الشركه
ابو سعود بتردد:بس انت مقلت من قبل طال عمرك..
تركي حط رجل على رجل:مو مهم قلت ولا ما قلت...
ابو سعود:اقصد
لو انك قلت لنا كان جهزت نفسها..انت تدرين فستان العرس وال.......
تركي قاطعه:ومن قال ان فيه عرس..وبعدين انا ابيها من دون فستان..
ابو سعود:..........
تركي كمل:عند الساعة 9 بالضبط باخذها..واحين يلا روح لشغلك..
ابو سعود:ابشر طال عمرك..
تركي(عمره 28سنه مو مبين عليه ابدا...وسيم لابعد درجه..كلمه وسيم شويه عليه..عيونه وسيعه وعسليه..خشمه طويل سله سيف..شفايفه محدد بالسكسوكه..شعره اسود وطويل شوي..طويل وجسمه رياضي..عنده غميزه ع خده..رجل اعمال ناجح..عنده عده شريكات من خارج الدوله...تزوج سهى بنت عمه عن حب..وجاب منها الجوري..ماتت في حادث..من خمس سنين..مفكر انه يتزوج وحده غيرها..لو بيتزوج...عشان الجوري بنته وبس..)
......
راح للبيت وتوجه للمطبخ..لان دايم يشوفها في المطبخ تطبخ بهاذا الوقت..
دانه بصدمه:كيييف؟؟ بس انا لسى ماجهزت فستاني و.....
ابو سعود قاطعها:هو مراح يسوي عرس ولا شيء...هو قال لي انه ع الساعة 9 راح يجيك ويملك عليك..
دانه:بس عمي..هو قال بعد...."وسكت شوي"هو باقي اسبوع على العرس..ليه مستعجل...
ابو سعود تركها ومشي...
وفي الغرفه..
لطيفة:انا اقول لك..هو مستعجل على الزين..
دانه بابتسامه حيا:أي زين انتي بعد..
لطيفه باندفاع:اقول يادندون..مو متكلمينا لتزوجي من تركي..
دانه:..........
لطيفة بحماس:ترى هو عنده مزرعة خيول..واراضي شاسعه..وشريكات عده..والكل يتكلم عنا..وابوي يقول ان فلوسه متغطي البحر..
دانه:.........
لطيفة باندفاع:بس لرحتي مزرعة الخيول طلبتك لاتنسيني ابيك تمريني..اوك..مو تنسين..وربي خاطري اشوف مرزعة خيول من زمان..
دانه بضحكه:انتي يلا زينيني..
لطيفة:اوكي..
ومسكت فرشاة المكياج وبدعت فيها..وحطت لها ظل ناعم وغلوس احمر صريح..وبلاشر مشمشي.. وسيحت شعرها..ولبست الاكسسوارات..وصندلها العالي..
والتفت لحد يفتح الباب:نعم..
سحر انبهرت بشكلها بس ما بينت لها:نعامه...يقول لك ابوي يلا نزلي..
دانه:اوكي..
وقفت يم المرايه..وهي تشوف فستانها الفوشي بحمالات ضيق من الصدر والخصر ويوسع لتحت..وتميز الفستان قصه رائعة من اسفل الفستان..ولبست عدسات رمادية مما زاد من جمال عيونها..
جاب عمها الدفتر ووقعت عن رضى تام..ما انجبرت من أي احد..ظنت انها راح تعيش ملكه..لكن.....
ولبست عباياتها وشالت شنطتها..سلمت على لطيفة وع مرت عمها ألي معبرتها ولا اعطتها أي اهتمام...وشال عمها شنطتها وحطها ورى السيارة اما الاشناط الاصغار فحطهم قدام..
وركبت السيارة وعيوني تحت..
لاحظ توترها من تشابك يدها..التفت لها.. وكان السكوت سيد الموقف..
نزلت رجولي وشفت الفيلا..كانت بمنتها الجمال والروعه..مكانت كبيرة بالمره ولا صغيرة...دخلت داخل جذبني جمال الديكور تصميمه المتقن..صاله بكنبات جريئه اللون بلون الاورنج ووسادات متناثرة بلون الابيض يزيد من جمال الصاله..سطح الصاله بلون الاسود المميز..ونافذه كبير كما لو كانت باب..تطل على الحديقة العامه..النافذه كانت محاطه بإطار ابيض اللون..وبجانب النافذه رف للكتب باللون الاسود..وسجاده تركيه تميز وسط الصاله..وانيات تزين ركن الغرفة..
قاطع تفكيري وتاملي لديكور:تعالي..
ورحت وياها وصعدت الدرج وانا امسك سياجه..كان منحت بنحت رهيب..وشد انتباهي لحوض للاسماك بجانب الغرفة..ودخلت معه الغرفة..كان قمه قمه من الجمال..سرير باطار البني الفاخر..ومفارش باللون الاصفر الهادئ..وتناثر الوسادات عليه لتبهر الناظرين..وبجانب السرير جلسه مريحه..كنبات باللون الاصفر المخضر وطاولة من البني الفاخر وفوقها انيه فخمه..وسجاد تركي مربعه الشكل باللون البني الترابي..وستائر من الدانيل باللون الاصفر الكريمي..ودولاب بجانب الغرفة باللون البني الفاخر..وجمال التوليت لايقل عن جمال الديكور والاثاث في الغرفة...
منزل نظره لما فسخت عبايتها..
تركي(من هذه):........
انحرجت من نظراته لي ونزلت عيوني لتحت..اقترب مني وانا في قمه توتري..
انبره بجمالي واقترب اكثر حط يده على خدي وغمضت عيوني بقوة من خوفي..
تركي(ملكه جمال ذي..قالت لي انها سوده بس هي بيضها قالت لي انها متينه ومتنها فاحش وانا اشوف جسم عارض الازياء..قالت ان وجها شين حتى الواحد ميقدر يطالع فيها بس انا دحين مقدر انزل عيوني من جمالها..اكيد بدلوها مستحيل ذي دانه..)قال اسمي عشان يتاكد:دانه..
دانه(يارربي اسمي ع لسانه غيرر لها نغمه)وبصوت قريب للهمس:نعم..
تركي ابتعدت عني(اكيد ذه المكياج..الكياج يغير ألي مايتغير..)جلس على الكرسي واشر لي اني اجلس..
وجلست يمه وانا مازلت منزله عيوني وتمينا دقيقتين ولا تكلم..رفعت عيوني عليه..انبهرت بجمالها مقدرت انزل عيوني عليه.. توقعت انه عجوز بس تفاجئت من شكله.. تميت اطالع فيه واطالع تفاصيل وجهه ألي جذبتني له بقوة..
قاطع تفكيري:عجبتك..ولا اول مره تشوفين واحد حلو زيي..
نزلت عيوني ع طول..انقهرت من رده..
تركي بحده:راح يكون زواج بس في ورق..
دانه انصدمت من كلامه ورفعت عيوني لعيونه:........
تركي خذ سيجارته وولعها وحطها في فمه:يعني مراح يكون فيه شيء يجمعنا..حتى الغرفه ذي..انا راح انام بجناحي الخاص..
دانه(اكيد انا مسمع عدل..وش قاعد يقول ذه..)التزمت الصمت وانا اسمع كلامه..
تركي بحده:واحين يلا قومي عشان اعرفك بالمكان..
قمت معه من دون أي نقاش..ونزلت معه تحت وودني للمطبخ..
وش اقول عن المطبخ..كان مرره رووعه..ديكور وتراثه تراث فرنسي..مدموج باللون البني الخشبي والسكري..ونافذه كبيره تطل على الحديقة.. وامامها طاولة فخمه دائرية تكفي لخمس اشخاص..وكراسي متقنه الصنع..وفوق الطاولة قماش عنابي وانية باللون الذهبي..
التفت لها:هذا المطبخ..
دانه(الحمدلله والشكر ادري انه مطبخ..يحسبي مشوف):أي..
تركي من دون ميطالعني:ألي راح تطبخين فيه..
دانه (اطبخ فيه!!!)
تركي كمل:ألي سمعته من امي انك طباخه..ولا..
دانه بصدمه:أي..
تركي:حلوو..
ومد يده من الطاولة ومدها لي:خذي الورقة وسجلي..
دانه وعلامه الدهشه في وجهي:!!!!
اشر لي اني اجلس بالكرسي وجلست..
تركي:كتبي يومياتك لمده اسبوع..
دانه:أي يوميات..
تركي حط السيجارة في فمه وقام يتفنن فيه والتفت لي وع طول نزلت عيوني:يوميات شغلك..


.............................................
البارت السادس
ومد يده من الطاولة ومده لي:خذي الورقة وسجلي..
دانه وعلامه الدهشه في وجهي:!!!!
اشر لي اني اجلس بالكرسي وجلست..
تركي:كتبي يومياتك لمده اسبوع..
دانه:أي يوميات..
تركي حط السيجارة في فمه وقام يتفنن فيه والتفت لي وع طول نزلت عيوني:يوميات شغلك..
دانه بصدمه:ي...يوميات شغلي!!
تركي بابتسامه سخريه:أي وش فيه متفاجئه..ليكون ع بالك انك راح تعيشين هنا ملكه..والخدم والحشم يمك..لا انتي غلطانه ياهانم..انتي هنا بس عشان تخدميني وتخدمين بنتي..
احس اني....مقدر اعبر عن رده فعلي..وش اقول.. والجمله ذي تردد في اذاني..
تخدميني وتخدمين بنتي
تخدميني وتخدمين بنتي
تخدميني وتخدمين بنتي
تخدميني وتخدمين بنتي
تخدميني وتخدمين بنتي
التفت لها وبكل غرور:انتي هنا خدامه يعني..
قاطعته بعصبيه:تخسي..
مسك زندي وشد عليه بقوة..تركي بحده:منو ألي يخسي ذه..
دانه بالم:نزل يدك عني..
تركي منزل يده عني وبنفس حدته:ان سمعتك تقولين لي هالكلام..كوفنتك هنا سامعه..
دانه بين دموعي:أي..
تركي بعد يده عني وحط السيجارة في فمه ورجع لتفننه بالتدخين..
وسكوتنا دام لدقيقتين..وبعدها تكلم..
تركي:اكتبي..الافطار بيكون الساعة 6 حكم.."وبحده"يعني ألاقي الفطور جاهز عند ست..
دانه احس ان القلم يتراقص بين يدي..
الدموع تجمعت من عيوني..:.......
تركي كمل:وللمعلوميه لااكثر..انا دقيق في مواعيدي...الغداء راح يكون عند الساعة وحده..بستثناء يوم الثلاثاء راح يكون 12 ...وبعد الغداء اتوقع كوب شاي يجيني لعند مكتبي..فاهمه..
دانه بصوت باكي:فاهمه..
تركي:وراح يكون العشاء عند الساعة 8 ونصف بالضبط.."وحط السيجارة في فمه وسحب له"وكل صباح تسأليني وش راح اتغداء.."بعصبيه"سامعه..
دانه بخوف:أي..
تركي بابتسامه غرور:أي صح..اي شيء تطلبه منك بنتي تسوينه لها من دون نقاش.."واقترب مني وبحده"وانا سمعت انك ضربتيها ولا صارختي عليها متلومين إلا نفسك..."وحط رجل على رجل"ولما ارجع من الشغل اتوقع المكان نظيف والريحة تفتح النفس..مو ريحه بصل ولاثوم..
وكل كلمه يقولها اسجلها..حرف بحرف..وهو يتابع من وراي كان سجلت النقطه ولا لا..
وبعد ما انهى تعليماته..التفت لي وبحده:اظن ان كل شيء مفهوم..
دانه:......
اقترب مني وشد شعري وبعصبيه:لما اطرح سؤال اتوقع جواب..
دانه بخوف:أي فاهمه..
تركي هد شعري:ع بالي بعد..واحين يلا روحي نامي..
وصعدت فوق ورميت نفسي بالسرير وبنوحه:آآآآآه يمه ليه مودتيني معك وريحتيني..ليييييش...اهئ...وانا مصدقت أني راح افتك من بيت عمي...وحرمته القاسية..يجي لي ذه..اهئ..
وغفت في اثناء بكيها..
........
امينة:ليكون بتزوجوها بس..
ام تركي:أي بعد اسبوع وكم يوم ان شاء الله..<<ميدرون انه تزوج وخلص..
امينة:بس يايمه هو مايبي يتزوج وحده غير المرحومه سهى..
ام تركي:........
امينة كملت:انتي نسيتي لما قلت له ياخذ ليان..قال لي غير المرحومه مافيه..ولا راح تملئ عيني غيرها.."بعدم تصديق"واحين تبين تقولين لي انه قرر يتزوج وفجئه بعد..الموضوع فيه إن...واخواتها بعد..
ام تركي:شوفي يااموون تبين تصدقيني كيفك..ماتبين طقي راسك بالطوفه..وراحت عنها..
امينة التفت لمياسا:وانتي ليه ساكته ان شاء الله..
مياسا وهي تاكل:وش تبيني اقول يعني..
امينة:مالت عليك بس..اقول اكلي بس..
مياسا:عشقي الاوريو..
امينة بتفكير(من سنين وانا احن على تركي انه يتزوج..ولما يقرر انه يتزوج يتزوج وحده متنشاف على قوله امي..ليه ياتركي؟؟ انا متاكده ان الموضوع فيه شيء وامي تدري عنه ولا تبي تقول لي..مردي راح اكتشفه)
ضربتها على كتفها:انتي هيي..وينك؟؟
امينة:هه..نعم وش كنتي تقولين؟؟
مياسا بابتسامه مكر:وش تفكرين فيه..
امينة وهي تشوف اسنان مياسا ألي كلهم فيهم اوريو:ووع..
مياسا ضحكت:ههههههه...اخلصي وش تفكرين فيه؟؟
امينة رجعت لتفكيرها:بتركي..
مياسا:خليه بس يولي..
امينه:وجع ذه اخوك الكبير..
مياسا:امحق..المهم وش فيه؟؟
امينة:احس انه وراه نيه..ونيته مو زينه..
امينة(عمرها 33 سنه..ألي يشوفها يقول انها بالعشرين من جمالها.. طيوبه بالمره..بيضاء بس مو حيل خشمها طويل وعيونها وسيعه على اخوها تركي..ارمله وعندها بنتين عبير عمرها 9 سنين..ومرح 7 سنين... تهتم بالازياء والاناقة لدرجة الهوس..جسمها حلو بالمره مو نحيفة بالمره ولاهي سمينه..شعرها اشقر بندقي لكتفها)
مياسا(الاخت الصغرى وعمرها 15سنه..مسترجله بالمره وعندها مقالب وحركات..نحيفة بالمره وقاصه شعرها فيكتوريا..لونه بني غزالي..بيضاء)
.............
.............
ام راشد:لاتخافين يابنتي..
ليان بين دموعها:انا من زمان انتظره..وبكل بساطه ياخذ وحده معندها اصل ولا فصل..
ام راشد بهدوء:يابنتي من قال ان معندها اصل ولا فصل..امها وابوها ماتوا ومبقى لها احد غير عمها..
ليان مسحت دموعها:شوفي كم صار عمري وانا انتظره..
ام راشد لمت بنتها بقوة:يابنتي خلاص لاتبكين تراك عورتي قلبي..وبعدين ألي ماخذها اكبر منك ومنه..انتي لسه صغيرة..
ليان ببحه:العمر يمشي بسرعه يايمه..
ام راشد:ألي يسمعك احين يقول ان عمرك في الثلاثين...
ليان بحقد:وش لقى فيها؟؟
ام راشد بضحكه:وش اقول لك يابنتي وربي انها متنشاف من سوادها..
ليان:........
ام راشد:انتي احلى منها بكثير..هي متينه وشينه وربي ان ع بالي انها خدامتهم..
ليان زادت بكى:اجل ليه ماخذها؟؟
ام راشد:وربي اني مدري حتى اختي ام تركي قالت له كذا بس هو قال انا ابيها وخلاص..ولا بعد كان شارط انها تكون شينه ومتينه وحالتها حاله..
ليان:........
ام راشد بابتسامه:وسمعت من خالتك ام تركي انه بيطلقها عن قريب..
ليان التفت لها بسرعه وبصدمه:اجل ليه بيتزوجها
ام راشد:مدرري..بس مردنى راح ندري..اليوم الخبر بفلوس وبكره ببلاش..
ليان(عمرها 27سنه..بنت حسب ونسب وعز..متعافيه ماهي متينه حيل ولا هي ضعيفة حيل...خشمها طويل ومدبدب..سمراء شوي شعرها لنص رقبتها بني محمر صابغته..سوت تجميل ونفخ لشفايفها..مغرورة وحقودة..تحسب نفسها ملكه جمال..واي شيء حرام تسويه بس اهم شيء انه راح يخليها حلوة بتسويه..تحب تركي لحد الجنون..بس مصار لها نصيب..)
.........
صحت الصبح على رنه المنبه..فتحت عيونها بكسل وراحت ع التوليت شافت وجها..نست انها ممسحت مكياجها صاير وجها عفسه..نضفت وجها وتوضت وراحت تصلي..بعدها غيرت فستانها وفتحت شنطتها..وطلعت لها بجامة حلوة بقطعتين بلوزة نصف كم بلون الوردي وفيها رسومات "تويتي" وسروال لنصف الساق وشبشب فيه ريش من قدام لونه وردي..وفردت شعرها البني..وتعطرت ونزلت تحت..اعدت الفطار لهم..وراحت تدور في الغرفة..
دانه(يارربي أي واحد فيهم غرفتها..اففف بس..)وتوجهت لاول باب..
ولعت الانوار كلهم..انبهرت بالغرفة..كبيرة بالمرة..ع جانب الغرفة سرير كنه العاب..بلون الاصفر المشرق وووسادات بلون الاصفر والوردي والاخصر والرمادي..وغطاء السرير بلون الرمادي..ولون جدار الغرفة بلون الرمادي..وفوق السرير في الجدار مرسوم علامات الموسيقية واسطوانات يمتد على الجدار الواحد كله بلون الاسود والبنفسجي والاخصر والوردي..وبجانب السرير نافذة مطلة على الحديقة السفلية..بستائر من الشيفون باللون الاصفر الكريمي..
وكرسي دائري الشكل بجانب النافذه..التفت للجهه الثانية من الغرفة..جلسه مريحه..بكنب مخمل دائري من الدباج..&qu
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saro0onarona
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
saro0onarona


المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة    رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 8:03 pm

البارت الثامن
امينة جلست:سلامتك وش فيك؟؟
دانه:.......
امينة كملت:طحتي..
دانه(لاماطحت بس اخوك ياجعل يده الكسر كسرني تكسر)بابتسامه:أي من اللويا..
امينة:هههه..انتبهي مره ثانية..
سكتنا شوي..
امينة:مجاوبتيني على سؤالي؟؟
دانه ببرائه:أي سؤال..
امينة:انتي مين؟؟
كانت بتجاوب..بس..
يم الباب:ذي خدامتي...
التفتنا لمصدر الصوت..
امينة قامت:تركي..انت وينك؟؟
دانه(انقهرت من رده انا خدامته..انا اوريك وش تسوي خدامتك يالمغرور)
وبعد السلام..
امينة خذت الجوري من حضن ابوها:هلاا جوجو..
الجوري بدلع:هلا خالتوو..
امينة بابتسامه وبحب:يازينها.."وباستها"يازينك..ياحلوة انتي..مين ميحب هالحلووة ذي..هاه..
الجوري اشرت علي:ذي متحبني..
امينة التفت وبستغراب:نعم!!
الجوري ببرائه:هي طقتني بقوة..وجاء بابا طقها..تستاهل..
امينة:وش السالفة يااخوي؟؟
.....
رجعت من سفرتها لدبي وهي تعبانه بالمره جلست على الاريكه..تلفتت يمين يسار مشافته موجود تنهدت بعمق..كالعادة مجاء لاستقبالها بعد سفرتها ألي دامت اسبوعين..راحت خذت لها شور سريع ولبست قميصها النوم..وجلست في سريرها تتصفح المجلة..وكل دقيقة تمر تشوف الساعة..وبعد امل قاطع..رمت المجلة على الاريكة وطفت الانوار ونامت..
...........
امينة بصدمه:وليه مقلت لي؟؟
تركي:وهذا انتي دريتي وش بتسويني..
امينة:وش بسوي!!! اكيد بسوي حفلة لزوجه اخوي"بابتسامه"
تركي وقف:ملازم تسوين حفلة..كذا احنا مرتاحين..
الجوري وهي تهز كتف ابوها:بابا ابي انام..تعال شيلني..
تركي شالها وباسها في خدها:ياعيون البابا انتي..يلا..وراح وياها..
امينة الفتت لها:والله واخوي عرف يختار..احسن من ألي بيتزوجها ذيك..
دانه:بيتزوجها..من قصدك؟؟
امينة:هو طالب شروط على امي في حرمته انه تكون شيئنه ومتينه ومدري وش...بس لما شفتك تطمنت..
دانه بابتسامه:تقصديني اناا..
امينة:مافهمتك؟؟
دانه:انا هي السوداء والمتينه..
امينة طقت في صدرها وبدهشه:كذابة!!
دانه بضحكه:وربي..المهم وش رايك بالمتينه؟؟
امينة:قمررر وربي..اول مشفتك قلت ذي مو انسان اكيد ملاك..
دانه:ههههه..
وجلسوا يسالفون وقررت امينة انها تسالها ألي يدور في خاطرها..
امينة بتردد:عندي سؤال يادانه شاغل تفكيري..
دانه:تفضلي..
امينة:زاد فضلك..بقيت اسئلك عن.."وسكتت شوي وبعدين كملت وبهمس"انتي تنامين في غرفة وهو بغرفة صح..
دانه:........
امينة:اقصد هو يعني.....
دانه قاطعتها:وش دراك؟؟
امينة تنهدت:ادري.."ومسكت يدها"ابيك تصبرين شوي على اخوي يادانه..هو إلى الان مو متصور انه يتزوج وحده او تكون وحده بحياته غير سهى زوجة المرحومه..
دانه:.........
امينة:ارضي بالله ألي كتبه لك..
سكتنا شوي وبعدين تكلمت..
دانه:عندي سؤال محيرني..هو ليه طلب من امه تخطب له وحده ماتنشاف..
امينة بابتسامه:لانه هو مقرر انه ياخذك كخدامه له..ميبي وحده حلوة زيك ويروح فيها..او يضعف من ناحيتك..
دانه بحيره:ليه ميجيب خدامه..هو مشاء الله عليه عنده خيرر..
امينة تنهدت:مايبي يجيب خدامه عشان متضرب بنته الجوري..لانه قبل جاب خدامه من سنتين وكلا تضرب الجوري..وطردها وحرم من ذيك السنتين انه يجيب خدامه لبنته..
دانه(عشان كذا ضربني بعنف):اهاا..
امينة مسكت يدي:عاد لا اوصيك بالزين في الحفلة..
دانه بابتسامه:ابشرري..بس هو قال..
امينة قاطعتها:معليك منه..خليه علي..
دانه:اوكي..بس انتظري اسبوع بالاول..تدرين ماابي اروح الحفلة وانا اعرج..
امينة ودانه:ههههههه..
امينة:ابشرري..
وطلع بطني صوت..استحيت ونزلت راسي لتحت..

وطلع بطني صوت..استحيت ونزلت راسي لتحت..
امينة بابتسامه:حتى انا جوعانه..وش رايك نطلب من المطعم وجبة..
دانه باندفاع:فكرة حلوة يلا..
ارتحت كثير لامينة حسيت انها اختي ألي مجابتها امي الله يرحمها..
وبعد نصف ساعة وصلت الوجبة..وضربنه فيها بالخمسه..ههههه..من الجوع.. وجلسنا نتكلم واحنا ناكل وتعرفنا على بعض اكثر واكثر..مر الوقت بسرعة علينا وراحت امينة مع واتي..
اصريت انها تجلس وياي اكثر بس قالت لي ان بناتها وراهم مدرسة..
لميت الاغراض والاوساخ ورميتهم في الزبالة"الله لايهينكم"
بنسبه لتركي
خفت الانوار زي متحب الجوري..وطلعت من غرفتها ورن جوالي رديت:نعم..
امينة:هلا تركي..
تركي:هلابيك..
امينة:روح ود دانه للمستشفى..جنبها يعورها..
تركي:نعم.نعم..وش قلتي ماسمعت..
امينة بحنيه:ياخوي..دانة في ذمتك دحين وان صار لها شيء فأنت المسئول..على الاقل كلم الدكتور تبعنا عشان يفحضها..
تركي:..........
امينة كملت:لاتخاف مني ولا منها ولا من احد..بس خاف من رب العالمين..ارحمها ياتركي..
تركي:.........
امينة تنهدت لما ماسمعت رد منه:ارحموا مافي الارض يرحمكم من في السماء..
تركي بداء يقتنع ويلين شوي:خلااص..خلاص..بوديها..
امينة(ادري انك طيب ياتركي بس تكابر شوي..)
سكر السماعة من دون ماينتظر ردها..
كلم دكتور العايلة.. ونزل تحت عشان يخبرها.. شافها متكيه وتمشي شوي شوي..كسرت خاطره..بس مابين اقترب منها..
تركي:كلمت الدكتور وراح يجي بعد كم دقيقة..
دانه:لاتخاف علي ر.....
تركي رفع حواجبه وقاطعها:من قال اني خايف عليك..
دانه:اجل ليه كلمت الدكتور..مو عشان انك خايف....
تركي بضحكه وترتها:هههههه.."وبغرور"انا اخاف عليك انتي كثري منها..
اقترب منها وبتعدت بشويش لين ماوصلت لجدار توترت من قربه منها..
تركي وانفاسه تلفح على وجهي:انا خايف على خدامتي..
دانه:.......
تركي بهمس:على خدامتي وبس...تعرفين ليه؟؟
دانه:........
تركي:لان ان مرضتي راح يوصخ البيت وراح تهملين شغلك وانا اكره ماعندي الوساخه..احين عرفتي ليه انا كلمت الدكتور..
دانه بضياع:أي..
تركي بعد عنها:واحين يلا صعدي فوق..راح يجي في غرفتك..ويكشف عليك..
مشت بخطوات بطيئه..وهي ماسكه خصرها..
تم يطالعها لمده 11 ثانيه
تركي اقترب منها وشالها وهي شهقت:إذا تميتي كذا..لبكره منتي موصله لغرفتك..
دانه باحراج:نزلني..قلت لك نزلني..
ولاعبرها وعطاها اذن صمخى وصعد فيها فوق وهي تردد نزلني ونزلني..
ووصلها لغرفتها..وجاء بيحطها في السرير
دانه بعدت عنه بسرعة:لاتعب نفسك انا اعرف وين مكان سريري..
تركي بدون اهتمام:لايكثر بس..دقايق وهو جاي.. وطلع من الغرفة..
مشيت بخطوات سريعة شوي واخذت شالي..
دقايق إلا انفتح الباب..دخل تركي والدكتور..
استغرب لما شافها لابسه شالها..كانت مغطيه وجها ونحرها..
الدكتور حط شنطته ع طرف السرير والتفت لها:هوا انتي بتشتكي من ايه يابنتي؟؟
دانه:انا طحت يادكتور وضرب عظم خصري بالارض..
الدكتور:اهاا..
رفع بلوزتي لفوق..انقلب وجهي لاشارة مرور..استحيت من نظرات تركي..تمنيت انه يطلع لكن ماطلع..
وبعد مافحصني..
الدكتور:ادهن ده..في موضع الالم وحتبى كويسه بإذن الله..
تركي:انا..
الدكتور:مو انتا جوزها..
تركي هو يطالع فيني بنظرات كلها برود:أي..
الدكتور:يبا خلاص..ادهن في اليوم مرتين..
وراح يلم اغراضه..
تركي مكفت يده:مو راح تعطيها ابرة..
من سمعت الابره فزعت..دانه باندفاع:لااا..ابره لاا..
تركي بابتسامه خبث:إلاا..دكتور عطها ابره اخاف يصير فيها شيء..
الدكتور:مش مشكله ع العموم الابرة ماتضرش..
دانه بخوف:لاا..ماابي ابره..
تركي استانس من شكلها كذا واصر زود على انها تاخذ الابر..وسط صراخها..
دانه مسكت يد تركي بقوة وبترجي:تكفى تركي ماابي ابره..
تركي بابتسامه بانت غمزاته:اقوول خلصي بس..
اول مره اشوفه يبتسم لي ابتسامه تخلوا من السخرية والاستهزاء..
دانه بخوف:تركي..قول له اني ماابي ابره..خلاص انا زينه احين..
تركي بضحكه على شكلها وخوفها:إذا انا ألي قايل له يعطيك ابره..
وطلع الدكتور الابرة..
اقتربت من تركي وانا ابكي:لااا..ماابي..
اقترب مني الدكتور وجاء بياخذ يدي بس انا سحبتها منه وحطيتها في حضني..
الدكتور: مدي ايدك..
خذ تركي يدي من حضني ومدها لدكتور..وانا اصارخ..

خذ تركي يدي من حضني ومدها لدكتور..وانا اصارخ..
وبلا شعور دفتن راسي بصدر تركي وانا ابكي..
الدكتور:بس انتهينا..
بنسبه لتركي
نسيت نفسي وضمتيها في صدري زود..ذبت بريحتها..ذبت اكثر من انفاسها ألي تلفح على رقبتي...حسيت انها دخت بين ضلوعي..مقدرت امانعها او ابعدها عني..مدري ليه..يمكن..يمكن اكون انجذبت لها..لاا..مستحيل انجذب لها..وليه مستحيل هي مافي شيء يعيبها..جمال وجسم وانوثه طاغية..كل رجال راح يرغب فيها..انتبهت لدكتور لما قال انه انتهى.. بعدتها عن صدري وربي ان مكان ودي ابعدها عن حضني..
وقمت طلعت مع الدكتور..
الدكتور وهو يمد يده:خذ المرهم ده وحطها في بطنها وراح تباء كويسه..يلا مع السلامه..
تركي:مع السلامه..
ووصله للباب وصعد فوق لها..شافها تفسخ الشال من فوق راسها..وقف وهو يشوف ملامح وجها.. ذاب على خدودها وخشمها ألي صاروا حمر من كثر البكى..كان خاطره يلمها في صدره..بس منع نفسه..ووخر هالافكار من باله..
اقترب منها وجلس بطرف السرير..ورفع بلوزتها.. وجها صار مليووون لون من حركته..
دانه بتوتر وبحيا:و..وش تسوي انت..
تركي من دون مياطل فيها:سمعتي الدكتور وش قال..لازم ادلك خصرك ولا مراح تشفين..
دانه باندفاع:لاتعب نفسك انا بسويه..
جات بتاخذ المرهم من يده بس هو كان اسرع منها وبعد يده قبل متاخذ المرهم..
تركي:لاتحاولين..خليني اخلص بسرعة..
دانه:ا......
تركي قاطعها:ولاتتكلمين عشان انتهي..
دانه(ياربي كلا اوامر ذه..افف بس) بنرفزه:لاتدلك بقوة تراك تعورني..
تركي حاسدها وضغط على الالم..
دانه:آآآآآه..يعورر..لاتسوي كذا..
تركي رفع حواجبه:كيفي..
دانه:اقوول بس جيب المرهم انا بدلك نفسي..
تركي ببرود:اقوول لايكثر بس..
دانه:ب......
تركي قاطعها بحده:انا وش قلت..لما اقول كلمه اتوقع انها تتنفذ..لقلت اسكتي يعني تسكتي..سامعه..
دانه بخوف:سامعه
احس بحدته في لمسه ايده..كان يضعظ على خصري بقوة..مقدرت اتكلم بس اكتفيت بالبكى..وانا اعظ على شفتي من الالم..
بعد منتهى قام ولا قال كلمه وحده وطلع من غرفتي..
دانه بكره:صدق انه سخيف هو متسبب بألمي ويتكلم بعد ولاا ويتشرط.."وهي تقلده"لاقلت لك اسكتي يعني تسكتين سامعه..مالت عليك بس..
.................
سمعت صوت الباب ينفتح بطلت عيونها..
ولع الانوار:انتي جيتي من سفرتك..
قامت من سريرها:ليه تلفونك مسكر..رسلتك رساله اني بجي ودقيت عليك..بس مافي فايده..قول لي ليه مقفله..
بحده:كم مره اقول لك لاتسئليني هالاسئله ياهتان..
هتان بنفس حدتها: مو من حقي اني اسئلك هالاسئله يعني..انا زوجتك حسسني ولو مره انك تحبني وتخاف علي..
:...............
هتان بنبره حزن:حسسني اني متزوجه ولو مره..انا من تزوجك وانا حاسه انك ماتبيني..
:............
هتان بنفس نبرتها:إذا انت ماتبيني قول لي ولاانك تعيشني بحيره وكدر..ليه ساكت ياماجد؟؟
ماجد:..........
هتان:لان ماعندك رد..لان كلامي كلا صح..اسافر وارد وانت اخر من يعلم..على الاقل حسسني ان في احد يسئل عني..يشتاق لي..حسسني بحبك ولو مره..
ماجد جلس بالكنب التايقر:اسمعي يابنت عمي..انتي ادرى اني ماخذك غصب عني..وسبق وقلت لك قبل مانملك اني مااحبك ولاراح احبك لو وش يصير..
هتان بانكسار:ظنيت انك راح تحبني بعد الزواج..وانك راح ترضى بألي كتبه الله..
ماجد بكره:انا مراح احبك ولا راح احبك..
هتان قلبها عورها من كلمته بس مابينت:وانا بعد مااحبك..وخذتك غصبن عني..قلت لبوي بس ابوي ماسمعني..قال لي اني باخذك باخذك..ولا لو علي كان مخذت ولا التفت لك بعد..
وطلعت من الغرفة من دون ماتنتظر منه رد..
توجهت لصاله وهي تناظر المسبح ودموعها تسيل...وجلست تلوم نفسها..ليتها..وليتها تخلت عن حبها لماجد..ليتها محبته ليتها قالت لابوها انها ماتبيه..بس هي اصرت انها تاخذه..ظنت انه بيحبها بعد الزواج بس للاسف...
.......
وبعد مرور 3 ايام
تحسن حال دانه..بفضل الله ثم بفضل تركي..
امينة مقالت لام تركي انه تركي تزوج..طبعا لان تركي كان موصيها انها متقول لامه ولاي حد ثاني انه تزوج دانه..
تركي:انا وش قلت..
دانه بحيا:ماابي..خلاص وربي صرت زينه..
تركي اقترب منها ومسك طرف بلوزتها بس هي كانت اسرع ومسكت بلوزتها..
دانه بحيا واضح:انا وش قلت لك؟؟
تركي بحده:داانه..
دانه:بعد لا تقرب..
وضليت اتهاوش معه..وابعده عني بس هو مينفل..ومسكني من يدي عشان يبعدها عن بلوزتي..بعدت عنه مخذت بالي للي وراي..
وفقدت توازني وطحت على السرير وانا ماسكه يده..سحبته معي بدون قصد..وهو طاح فوقي..وجهه مقابل وجهي..زادد نبضات قلبي..توترت..خفت..ارتعبت..جيت بوخره عني بس ماتحرك من مكانه..
دانه بحيا:وخرر..
تركي:........
حاولت ازيحه عني بس هو.....كنه مايبي..
بنسبه لتركي
تركي بحده:داانه انا وش قلت لك..وخري يدك..
دانه بتوتر وبحيا:لا ماابي..انا قلت لك تعافيت خلاص مايحتاج للمرهم..
فقدت توازنها وماحسيت بنفسي إلا وانا فوقها وجهي مقابل وجها..سحرت بملامحها وجمالها إلي جذبني من اول مجات لبيتي..
دانه بحيا:وخرر..
مكنت اعرف وش تقوول..
جذبني خدودها الحمر..اغراني شفايفها الوردية..اقتربت من شفايفها و.......
دانه(وش فيه ذه) بحيا واضح:وخرر انت ماتسمع..
اقترب مني وباسني..بقيت عيوني..وهو مغمض عيونه..
متحركت ولا وخرته..لاني مااافقت من الصدمه ألي انا فيها..بااسني..لااا..وفي شفتي كماان..
ووعيت على صوت الجوري:بابا..بابا...وينك؟؟
قام عني بسرعه..كنه وقض من الحلم والخيال ألي فيه..
الجوري فتحت الباب وبابتسامه لما شافت ابوها:بابا.. وركضت له وشالها..
تركي بدون ميطالع فيني:كبي العشاء يلا..
دانه برتباك:..ا..ان شـ..اء الله...
.........................
جلست يم البلكونه..وهواء يطاير خصلات شعرها الاشقر البندقي..وهي تناظر القمر المكتمل كان ودها تجلس مع ماجد في حديقة البيت الجوء بالمره حلوو..والمكان يفتح النفس..جمال الحديقة يلفت الناظرين..
قاطع تفكيرها صوت جوالها:الوو..
امينة:هلااا هتوني..
هتان:هههه..هلا حماتي...
امينة:ههههه..اخبارك؟؟
هتان تنهدت بصمت:الحمدلله..
امينة حست فيها بس محبت تبين:ليه مقلتي لي انك رجعتي من دبي..
هتان:توقعت ان اخوك راح يقول لك..
امينة:ولا قال لي ولا شيء..
هتان(كنت متوقعه):أي..
امينة:عسى ماتعبتي اخوك بس في السياحه..
هتان:ههههه..طالم في يده الديزل مراح يحس بالتعب<<تقصد بالديزل يعني فلوس..
امينة:ههههه..كم عطيه..
هتان:500 ريال ويخب عليه..
امينة:أي والله يخب..حبيت اقوول لك..اني بسوي حفلة
هتان استغربت:حفلة..وش المناسبه..
امينة:حالياا مقدر اقول المناسبة..بس حبيت ابلغك فيها..ابيك تتجهزين..وتجهزيني معك كماان..
هتان:هههه ابشري
امينة بمزح:اجل مديرة مشغل ع الفاضي..اي لازم تزينيني..
هتان:مديره المشغل والمشغل تحت امرك..
امينة بابتسامه:تسلمين ياعمرري..
وجلسوا يهذرون
............
سحر في التلفون:صدق..
سعود:أي ان شاء الله..
سحر:يعني خلااص راح ترجع..
سعود:ادعي لي بس..
سحر:طيب متى راح ترجع من امريكا..
سعود:عند نهاية الشهر ذه..
سحر بفرحه:صددق..
سعود:هههه..اي صدق..بس انتبهي تقوولين لحد
سحر:ليه؟؟
سعود:ابي اسويها مفااجئه لامي ولابوي ولطوفي..
سحر:مراح اقول لحد..ماني مصدقه انك راح ترجع..واخيرا..
لطيفة فتحت الباب بقوة:يووه..ليه مدقت علي؟؟
سحر بهمس:اكلم بعدين اوك..
سعود:وش فيك..
سحر بنفس همسها:جات لطيفة..سلاام وسكرت السماعة..
سحر التفتت لها:انتي وش فيك معندك ادب ليه مطقين الباب..
لطيفة كشرت بوجها:انتي فااضيه..
سحر رفعت حواجبه:وش فيك مكشره بوجهك..
لطيفة:دندون مدقت علي..
سحر:ليه هي عندها جوال بعد..
لطيفه:لاا..
سحر:اجل كيف تدق عليك يالغبية..
لطيفة:تاخذ جوال زوجها تركي مراح يقول لا..
سحر بخبث:أي معليه..
سحر(ههههه..كان مذبحها احين..ههههه ياجعلها الموت بس..)
لطيفة:أي صح..امي تبيك..في الصاله هي..
سحر قامت من سريرها:انزين..
وراحت لصاله وجلست بجنب امها..
سحر:نعم يمه..تقول الويطف انك تبيني..
ام سعود:أي ابيك..
سحر:خير يمه..
ام سعود بهمس:انتي تدرين ان تركي ماخذ دوينه بنت الاردنيه عشان بنته بس..
سحر:.......
ام سعود كملت:وألي عرفته من ام راشد ان تركي يبي ليان بنتها..بس انا ابيك تفركشينها عليها وعليه...
سحر:مافهمت يمه..
ام سعود:يعني ابيك تلحسين عقل تركي..
سحر:يعني انتي تبيني....
ام سعود بابتسامه:ايوو..اناا ماابيه ياخذ بنت خالته ليان..انا ابيه ياخذك انتي..
سحر بخبث:فكره حلووه..
ام سعود:ههههههه..

...............................................

البارت التاسع

سحر:نعم يمه..تقول الويطف انك تبيني..
ام سعود:أي ابيك..
سحر:خير يمه..
ام سعود بهمس:انتي تدرين ان تركي ماخذ دوينه بنت الاردنيه عشان بنته بس..
سحر:.......
ام سعود كملت:وألي عرفته من ام راشد ان تركي يبي ليان بنتها..بس انا ابيك تفركشينها عليها وعليه...
سحر:مافهمت يمه..
ام سعود:يعني ابيك تلحسين عقل تركي..
سحر:يعني انتي تبيني....
ام سعود بابتسامه:ايوو..اناا ماابيه ياخذ بنت خالته ليان..انا ابيه ياخذك انتي..
سحر بخبث:فكره حلووه..
ام سعود:ههههههه..
.....................
كان جالس في مكتبه يحتسي الكوفي..ويتصفح في ملفات الشغل..جات ع باله كذا..من دون أي انذار..ابتسم بلا شعور وهو يتذكرها...وسرح بتفكيره...لبعييييييد
...
دانه بتفهم:اسمعي يالجوري انا مراح اخذ ابوك منك..
الجوري:..........
دانه كملت وبكل محبه:وزي ماقلتي انا راح اطلق من ابوك باقرب فرضة..
الجوري بابتسامه:صدق..
دانه:أي..يعني يمكن بعد شهر او شهرين وارجع لبيت عمي.."بحزن"
الجوري والابتسامه لا تفاقها
دانه بحزن داخلي:ويش رايك نصير ربع..على الاقل هالفترة بس..انا ابي اطلع من هالبيت واحنا اصحاب..
الجوري بابتسامه:اوكي..
صافحتهاا على يدها..
دانه وقفت:مو انتي تبين ابوك يطلقني..
الجوري بثقه:اكييد..
دانه:وتبينه يعجل بالطلاق صح..
الجوري:أي..بس كييف..
دانه:انا اقوول لك..لاتتكلمين باسلوب ماهو زين..يعني لاتامرين علي..ولاتعلين صوتك..
الجوري تهز راسها بنعم
دانه كملت برضى:وثانيا..الاحترام ثم الاحترام ثم الاحترام..ابيك تحترميني زي ماانا احترمك..سوا كنا مع الناس ولا مع بعض لزوم الاحترام..
الجوري بحماس:اوكي..وثالثا..
دانه بابتسامه:بس..هذا الشرطين ألي ابيهم بس..واتوقع التنفيذ..
الجوري:اكييد بنفذ..
دانه نزلت مستواي لمستوها:وابيك متقولين لحد عن خطنا..اوكي..
الجوري:وليه؟؟
دانه:إذا تبين تقولين لحد مراح يطلقني ابوك بسررعه..
الجوري باندفاع:لاااا..خلاص مراح اقول لحد..
دانه:حلووو..واحين يلا قولي لي وش عليك؟؟
الجوري فتحت شنطتها:علي اختبار املاء..
دانه:اهاا..
وجلست تذاكر لها..وهي مبسوطه من الانجاز ألي سوته...
وبعد ساعة ونصف خلصت من مذاكرتها..
دانه مسكت يدها وبابتسامه:يلا نشوف التلفزيون..
الجوري هزت راسه بنعم
وراحوا يشفون التلفزيون..
.................
في امريكا..
كان في المقهى مع حبيبه قلبه وزوجته حصه
حصه بابتسامه:مو مصدقة اني خلااص برجع لسعودية..
سعود مسك يدها:مبقى شيء ونرجع..وحشتني الرياض..
حصه:وحشوني اهلي بالمرره..
سعود بحب:ياقلبي انتي..اكيد هم بعد مشتاقين لك بالمره..
حصه بحزن:وربي اشتقت لدانه بالمره..ابي اعرف وينها هي حيه ولا ميته..
سعود شد على يدها:ان شاء الله حيه..
حصه طالعت فيه:مو معقولة انت ولد عمها ولا تعرف عنها شيء..
سعود بخبث:ومن قال لك اني مدري عنها..
حصه بفرحه:صدق..يعني انت تعرف وين دندون..
سعود بابتسامه:واعرف كل شيء عنها بعد..وين تسكن وين تعيش وين..وين..كل شيء..
حصه بفرحه مش سايعتها:قول انك ماتمزح سعود..
سعود بضحكه:والله ممزح معك..
حصه قامت وهي تعدل عباتها:اجل يلا مشينا..
سعود:ع وين؟؟
حصه:لسعوية..
سعود:هههههه..لامنتي بصاحيه..
حصه بحنه:يلاا سعود قووم..خلنا نرجع..
سعود بابتسامه:ودراستي..
حصه:خلها توولي بس..


حصه:خلها توولي بس..
سعود جلسها:اقوول استريحي بس..
حصه بملل:افف..وربي اشتقت لهاا..
سعود:........
حصه كملت:انت تعرف كم سنه مشفتها....
سعود قاطعها:عارف وربي عارف..كم مره تقولينها لي حفظتها عن ظهر غيب.."وهو يقلدها"انا مشفتها من ثلاث سنين...خلااص فهمت..
حصه عصبت منه وحذفت الشنطه عليه بس هو مسكها قبل متصيده..وضحكت لما ضحك..
...........
في الرياض وبتحديد في المشغل"الكوافير"
هتان:حلو عليها ذه..
مريم:اوكي..
وراحت لمكتبها ألي بلون البني الخشبي المدموج بالتايغر..وفتحت اللاب كان نوعه "توشيبا" وهي تقرا جدول يومياتها لشغلها..
هتان(اممم..قص شعر وصبغ وتشقير حواجب..)وبصوت عالي:مها..مها
مها جات:نعم..
هتان:راح تجي اليوم حماتي عشان تقص شعرها..ابي معامله خاصه لها..
مها بابتسامه:ابشرري..
هتان:يبشرونك بالجنه ياروحي..
مها بنفس ابتسامتها:في اوامر اخر..
هتان بابتسامه:لاا..
هتان(عمرها25سنه..جميلة شعرها بني محمر لنصف ظهرها.. بيضاء..عيونها متوسطه وشفايفها صغيرة..رشيقة..وطويله بس دانه اطول منها بشوي..طيبة بالمره..متزوجه من ماجد اخو تركي..هي مديرة مشغل..والكل يحبها ويحترمها..متزوجه من ماجد من 8شهور)
وبعد نصف ساعة جات امينة..وصبغوا شعرها..وجلسوا في المكتب..
هتان:انا متاكده انه بيصير حلوو عليك وتشوفين..
امينة تشرب الشاي:ان شاء الله يصير حلو علي..مافي شيء بالطريق..
هتان:شيء بالطريق..مافهمت!!!
امينة:اقصد بيبي..
هتان بانت علامه الحزن في وجها:لاا..
امينة لاحظت الحزن فيها:علاامك ياهتان؟؟
هتان بحزن:لا ولاشيء..
امينة قامت من كنبها واقتربت منها وبحنيه:قولي لي وش ألي محزنك كذا..
هتان:..........
امينة تنهدت:ماجد صح...
هتان نزلت دمعتها:لا الموضوع ومافيه"وطالعت فيها وبنوحه"اااه..
امينة حضنت هتان بقوة:يااقلبي انتي..
هتان بنوحه:انا زهقت ياامينة..وربي اني زهقت منه..
امينة بتفهم:خلااص لاتبكين..عشان نتكلم مع بعض..
وبعد خمس دقايق..
امينة مدت لها المويه وشربت منها شوي:احين تقدرين تتكلمين..
هتان تمسح دموعها:وش اقول لك ياامينة..
امينة:........
هتان بخنقه:احس اني مو متزوجه ابد..اسافر ولا هو داري عني..وارجع ولا يدري عني بعد..انا خلاص مليت..
امينة مسكت يدها وبتفهم:يااعمري انتي..اصبري ياقلبي..اصبري كما صبروا اولي العزم..
هتان:صبرت عليه كثير ياامينة..ومااظن اني راح اصبر اكثر من كذا..
امينة:......
هتان كملت:انتي ماتدرين كيف يعاملني..يعاملني كني...كني حشرة عنده مو زوجه..
امينة شدت على يدها:استهدي الله ياهتان..
هتان بهدوء غريب:افكر اني اطلب الطلاق..
امينة بقت عينها:كيف!!
هتان وقفت ورفعت شعرها بيدها:ألي سمعتيه..
امينة:وتتوقعين ان جدي بيوافق..
هتان:.......
امينة كملت:عمي وجدي هم ألي اختاروك ياهتان..انك تكونين زوجة ماجد اخوي..
هتان التفت لها:ويعني..
امينة بتعجب:ويعني!!! انتي ادرى ان محد يعارض كلمه شايبنا..
هتان دمعت عينها:وهذا ألي مخليني بعذااب..اني مقدر اطلب الطلاق من اخوك..لان جده مختارني له...
امينة:.......
هتان مسحت دمعتها:بس انا بتصررف..
امينة بفضول وبخوف:وش بتسوين؟؟
هتان بابتسامه:بعدين اقوول مو احين..لاني بالصراحه مقدر اسوي شيء إلا بتفكير..
امينة:يووووه ياهتان..قولي لي من احين..
هتان بضحكه:اقوول انتي خلينا نغسل شعرك قبل ميحترق..
امينة:ووي..اجل يلا بسررعة..
هتان بابتسامه:يلا..
.........
اليوم الثلاثاء
صحت الصبح وكالعاده عند الساعة 5:15
سرحت شعرها وتعطرت ولبست بجامه خفيفة بلون الاورنج والبني..
ورتبت سريرها وطلعت وتوجهت للمطبخ واعدت الفطور لسيد تركي وبنته..
دانه سرحت لبعيد..
سحبته معي بدون قصد..وهو طاح فوقي..وجهه مقابل وجهي..زادد نبضات قلبي..توترت..خفت..ارتعبت..جيت بوخره عني بس ماتحرك من مكانه..
دانه بحيا:وخرر..
تركي:........
حاولت ازيحه عني بس هو.....كنه مايبي..
ونزل راسه وباسهاا..
دانه عطت نفسها كف:اصحي يادانه..اصحي..
وكملت تقطيعها للكورسان ورجعت تفكر بالتركي..وابتسمت بلا شعور..
دانه هزت راسها:اطلع من راسي انت..
تركي:منو ألي يطلع..
دانه شهقت وحطت يدها على صدها:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت..

دانه شهقت وحطت يدها على صدها:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت..
تركي بدون نفس:اقوول بس..وين الفطور ان حكمت 6 يويلك..
دانه ع طول خذت الصحون وحطتهم فوق الطاولة..
وجلس بالكرسي..وجات الجوري
الجوري بابتسامه:صباح الخيرر دانه..
دانه ردت لها الابتسامه:صباحك ورد يارود..
تركي وعلامه الاستغراب في وجه(وش السالفه؟؟)
دانه بابتسامه فتحت لها الكرسي:تبين كورسان ولا سندويش..
الجوري:ابي سندويش...
دانه:وش تبين معاه؟؟
الجوري:جبن ومربى..
دانه:اوك..
وسوتها لها..ومدتها لها..
دانه:بالعافية..
الجوري:الله يعافيك دندونه..
تركي:..........
دانه مسكت الدفتر والقلم:وش تبي ع الغداء؟؟
تركي بدون ميطالع فيني:اسمعي اليوم بتجي امي والعايله كلها..
دانه استغربت:هناا!!
تركي:أي..
دانه:ليه؟؟
تركي بحده:انا كم مره قلت لك لاتسئلين؟؟
دانه:......
تركي:وابي اكل يشرف..
دانه رفعت حاجبي:وليه اكلي مايشرف؟؟
تركي قام من الكرسي وبحده:اشوفك تماديتي..
دانه بخوف بس مابينت:انا ماتمديت ولا شيء..كل ماهنالك اني قلت..
تركي مسك زندي وبحده خوفتني:لايكثر بس..
الجوري قامت من كرسيها ومسكت يدي:يلا دانه مشطي شعري..
دانه وخرت يدي منه بقوة والتفت لها:ماشي قلبي..انتي روحي سبقيني..
الجوري:اوكي..
دانه التفت له وبهدوء:اسمع ياتركي..انا محترمتك واجد..ومحترمه عصبيتك ألي مالها داعي..
تركي تكفت ورفع حاجبه:نعم..
دانه بنفس هدوئها:انا من حقي اني اسئلك..فاانا زوجتك..
تركي:ا....
دانه قاطعته:مازلت زوجتك..واحين اسمح لي..
راحت وتركت تركي في حاله ذهول...
.........
دانه ماسكه المشط:تبين كذا ولا كذا..
الجوري:ابيه يكون ذيل حصان..
دانه:اووك..
وسرحتها لها..
دانه بابتسامه:صايره حلوة يااميرتي.."وباست خدها"
الجوري ببرائه:صدق انا اميرتك!!
دانه شالتها وبابتسامه:اكيد وفيه شك..
تركي فتح الباب:يلا جوجو..
الجوري نزلت من حضن دانه وطلعت..وعلى طول تركي استلمها..
تركي مسك زندها وبفظاظه:اسمعي زين ياخدامه..انا اعرف ليه تبين تتقربين من الجوري.."وبحده اربكتها"بس لاتحاولين..لانك مردك مطلقه..يعني مطلقة.."وبعصبيه"واحين يلا على شغلك..
دانه بخوف:اوك..
تركي بحده:ابيك تلبسين زي الناس..مو زي لبسك ذه"وهو يتفحصها بنظره"لبس الفقر..
دانه:وش فيه لبسي؟؟
تركي:اسمعي زين يالبنت الفقر..ان ملبستي ملابس مثل الناس بذبحك..يلا على شغلك..
راحت بسرعة وماشاف إلا غبرتهاا..


عند الساعة 8:23 صباحا
خلصت من التنظيف والغسيل..وجلست على الكنب وهي تطلق تنهيده قويه:آآآآه..تعبت..وانا بظل طول عمري اكرف..ااافف بس...
التفت لفتحه الباب الرئيسي وبهمس:وش عنده جاي بعد..ااف..
وقامت وشافت امينة وسلمت عليها..
امينة استغربت لما شافت المريله عليها:هلاا..
دانه حست بنفسها وفسخت المريله وهي تبتسم باحراج:تدرين الحرمه لازم تنظف بيتها..
امينة بعدم تصديق:أي لازم..
وجلسوا..
دانه قامت:اروح اجيب لك شيء تشربينه..
امينة جلستها:لا انا مو جايه عشان اشرب..انا جايه عشانك انتي..
دانه استغربت:عشاني اناا!!
امينة:أي..
دانه:.......
امينة:اخوي كلمني وقال لي اني ازينك..عشان ماتفشلينه قدام العايله كلها..
دانه بصدمه:نعممم...
امينة تنهدت:وربي هذا كلامه وماامني اني اقوله لك..انا قلت ملا داعي يقول هالكلاام..بـ.....
دانه بكبرياء:قوولي له انا اعررف البس واتزين..ملاداعي هالملاقه منه..
امينة:هدي يادانه..هو بس حب انك تكونين احلى وحده..
دانه بحده:أي كثري منها..انا اعرفه زين..روحي قولي له لايتعبك وياي انا اعرف اتزين..ميحتاج..
امينة:ولا تعبيني ولا شيء..
دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..
دانه بكره:اناا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..
....................................................



البارت العاشر
دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..
دانه بكره:اناا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..ان مخلتيك انت واهلك تشهقوون بشكلي..مكوون انا دانه..
.............
ام سعود:لاا يالغبية ابيك تتمايلين في مشيتك..
سحر وهي تتثائب:يووه يمه..من صباح الله خير تبيني اتعلم المشي..طيب خليه بعدين..
ام سعود:يالخبله..ام تركي عزمتنا بنفسها على بيت ولدها تركي..وانا ابيك تمرين صوبه وتسوين نفسك كنك مادريتي..فهمتي..
سحر:معزومين!!وليه مقلتي لي..وانا لسه مشريت فستان..
ام سعود:لاتخافين من الظهر نحوس في الاسواق..
سحر:اهاا..يعني احنا معزومين على العشاء مو على الغداء..
ام سعود:ايوا..
ام سعود شافت لطيفة لابسه عبايتها:على وين من صبح الله؟؟
لطيفة تلبس برقعها:على بيت دانه..
ام سعود:ومن متى بنت الفقر صار لها بيت..ذه بيت تركي..
لطيفة:المهم اناا بطلع دحين..
ام سعود حطت رجل على رجل:وبئذن من ان شاء الله تطلعين..
ابو سعود دخل:بئذني طبعا..يلا لطيفة خلصتي..
لطيفة مسكت شنطتها:أي يبه خلصت..
وطلعوا من البيت..
ام سعود:عشتووا..مدري وش شايفه فهالدانه..مالت بس.."والتفت لها"وين كنا..اي تدلعي في مشيتك..
...............
في السيارة..
ابو سعود:عاد لااوصيك بدانه..
لطيفة:.......
ابو سعود:أي شيء تقول لك عليه..سويه لها..
لطيفة:غريب اهتمامك فيها يبه..
ابوسعود:هي مرت تركي بن زايد ال...... وقبل ذه هي بنت اخوي الله يرحمه..
لطيفة بابتسامه:ان شاء الله يبه..تامر بشيء احين..
ابو سعود:سلاامتك..
لطيفة نزلت من السيارة(لو اقول لك عن امي وش سوت لها لما كانت ساكنه عندنا كان صار علووم..):يلا باي..
................
صحت ولا شافته يمها..قامت وخذت لها شور سريع..ولبست بنطلون جنز بلاك على بدي بلاك وفردت شعرها الاشقر على كتفها..وحطت لها سنبل ميك آب.. وكلمته:هلا ماجد..
ماجد بدون نفس:خيرر..
هتان بهدوء:الخير بوجهك..
ماجد قاطعها:خلصي وش عندك داقه..
هتان(عمرك مراح تتغير):بروح للمشغل و....
ماجد قاطعها مره ثانيه:كم مره اقول لك...انا مصرح لك بهالشيء..من زمان..فيه شيء ثاني دحين...
هتان:لاا..
ماجد بحده:اجل يلاا..
وسكر السماعة في وجها..
هتان بحده:ماشي ياماجد..
خذت شنطتها ولبست عباياتها وطلعت..وراحت للمشغل تبعها..
...........
لطيفة تمسح بالكنب:وااااو يادندون..يابختك..
دانه:على وش؟؟
لطيفة بحماس:على هالبيت الحلوو ذه..
دانه بعدم مبالها:ااي..خذي راحتك..
لطيفة جلست:علامك يادانه..
دانه:.........
لطيفة:حسيت انك مو فرحانه..
دانه بسخريه:وليه افرح ياحظي على وش؟؟
لطيفة:لانك ماخذه تركي بن زايد ال......
دانه بسخريه اكبر:تركي بن زايد ال..... مالت بس..
لطيفة:هههههه..وليه؟؟
دانه:بلاك مادريتي عن شيء؟؟
لطيفة باهتمام:لاا والله مادريت وش السالفة؟؟
.......
خالد:انا اقول السالفة ياطويل العمر..
تركي:اقوول اترك طويل العمر ذي..وبعدين اسمعك..
خالد:هههه..زين ياتركي..
تركي بابتسامه:أي كذا اسمعك..
خالد:هههههه...قصده راشد انك من تزوجت وانت مخترب..
تركي بستغراب:انااا!!!

تركي بستغراب:انااا!!!
خالد:اجل انا!!
راشد:أي وانا الصادقة..انت من تزوجت كلا تسرح ومدري وش..ليكوون المدام"وغمز له"
خالد بخبث:أي اتوقع..
راشد وخالد:ههههههههههه...
تركي:اقوول تلايطوا احسن لكم..
خالد:انت ليه تنكر؟؟
تركي:........
خالد:وش فيها قول ان البنت عاجبتك وخلاص..
راشد باندفاع:قصدك المره مو بنت..كانت بنت..
خالد وراشد:ههههههه..
تركي ضحك غصبن عليه من هبالهم:هههههه..اقوول اطلعوا انت وياه من مكتبي احسن مدوس ببطنكم..
راشد:ياخوفي بس احنا ألي ندوس ببطنك..
تركي بتحدي:أي معليه كثر منها..
وجلسوا يتكلموون..
راشد وخالد ربع تركي من الطفولة..ويشتغلون في شركه تركي..طبعا هو راب عملهم..ولا كنه مديرهم..لجلسوا مع بعض كنهم في الشاليه ولا في الديوانيه..ماكنهم في شركه..
راشد(ولد خاله تركي..عمره 35سنه..صديقة من ايام الطفولة..وسيم وطويل طبعا مو زي طول تركي..واسمر عيونه حاده..طيب بالمره..)
خالد(ولد عم تركي..اصغر منهم بسنه..مخطوب من بنت عمه هيلة..وسيم..وطويل وابيض وعنده حبه خال على خده مخليته جناان..واكيد اكيد مو زي جمال تركي..طيوب وحبوب بالمره)
...........
لطيفة باندفاع:بس ااهم انها تغيرت معك الست الجوري..
دانه:لاني متفقه وياها..
لطيفة:على وش؟؟
دانه:انها تحترمني..وتكلمني بسلوب محترم..مو كنها تكلم خادمه عندها مو مرت ابوها..
لطيفة:طيب وش الدافع ألي خلها تنفذ كلامك..
دانه:قلت لها اني بطلق من ابوك ان عاملتيني كذا..
لطيفة شهقت:تطلقين..وليه؟؟
دانه تنهدت:أي بطلق..هوو قال لي..ولاتنسين ان هو ماخذني عشان اخدمه هو وبنته..واكيد مرت عمي درت هي مع الست سحر..
لطيفة هزت راسها بلا:لااا متوقع..لان لو دروا كان قالوا لي.."وسكتت شوي"بس هم في الاوان الاخيرة كلا يتساسرون ويجلسون مع بعض..
دانه:بس اجل دروا ياهانم..
لطيفة بتفكير:يسونها ياحظي..
دانه وقفت:خليهم بس عنك..انا ابيك تساعديني..
لطيفة:في وش؟؟
دانه:اول شيء ابيك تساعديني في المكتبة لانه متروسه بالغبار..
لطيفة وقفت:اوكي..
في المكتبة..
لطيفة:كح..كح.."وبخنقه"وش هالغبار..يعني مافيه خدامه..
دانه:لاا..مافيه..
لطيفة بمزح:وانتي..
دانه بحده:نعمم..
لطيفة:ههههه..وربي امزح وياك..يعني كل هالجمال وخدامه..
دانه تنهدت:وربي قاهرني يالطوفي..
لطيفة بسؤال:تركي؟؟
دانه:وفي احد غيره..اليوم قبل ميروح لشغله قال لي ان لبسي لبس فقر..
لطيفة شهقت:حراام عليه..اجل في احد يقول لزوجته كذا..
دانه بستهزاء:وهو عادني زوجه اصلا.."تنهدت"ولا بعد جاب لي اخته امينة عشان تزيني..قال شو قال معرف البس..
لطيفة:ههههههههههه..
دانه:وش تضحكين عليه انتي..
لطيفة:ههههه..على زوجك وربي يضحك..
دانه ضحكت لما شفتخا ضحكت:هههههه..سخيفة انتي..
لطيفة اقتربت مني:انسي بس وخلك مفرفشه..
وقامت تسوي لي حركات في وجها خلتني اضحك وافطس من الضحك..ههههههه..
لطيفه:طيب هو ليه قال لك سذا..اقصد قال لك ان لبسك لبس فقر..
دانه:كنت لابسه بجامتي ذي..اصلاا طول الوقت وانا لابسه بجامه..مالت علي بس..
لطيفة بقت عينها:يعني ماتلبسين لها قصير ولا بناطيل..ولاحركات..
دانه:مالت..وين الحق طول الوقت مناديني..تصوري انه كاتب لي بنود وش كثرها..يعني مافي ولا عشر دقايق اكون جالسه بستثناء فترة النوم..
لطيفة:انا عندي لك حل..
دانه بهتمام:وش؟؟
لطيفة وهي تقرا البنود ألي في الورقة:أي والله ماكذبتي..
دانه:يعني وش الحل؟؟
لطيفة:معليك إلا انك تصحين بدري اكثر..وتتزيني..انتي طالبي انه يزيد وقت نومك يعني تنامين الساعة 10 مو 12 وخصوصا انك تقومين الساعة5 ..انتي كلميه وشوفي..
.............
امينة:انا اقول يمه يعني...وش رايك نسوي الجمعه واللمه في بيتنا..احسن والله..يعني اشرح واكبر من بيته..
ام تركي:........
.............
امينة:انا اقول يمه يعني...وش رايك نسوي الجمعه واللمه في بيتنا..احسن والله..يعني اشرح واكبر من بيته..
ام تركي:........
امينة:يلا يمه..حرام نخلي البنت تكرف من اول يوم لنا..
ام تركي:انا اصلا مفتشله..
امينة استغربت:مفتشله!!
ام تركي:بيجون ربعي والعايله كلها..ومرت بكري كنها سودانيه..
امينة:ههههه..وربي يايمه لو شفتيها كان تنخبلين من جمالها..
ام تركي:............
امينة باعجاب:عليها جسم وطول..ترى هي اطول مني..كنها سوريا يمه من بياضها..
ام تركي:انتي عن من تتكلمين؟؟
امينة:عن دانه مرت اخوي..
ام تركي:؟؟؟
امينة ابتسمت:هي قالت لي..
ام تركي بصدمه:اجل ليه لبست كذا؟؟
امينة:مدري يمه ماسئلتها..بس انا اقول لك توكلي على الله وعزمي ربعك والحي كله لبقيتي..
ام تركي:.........
امينة كملت:انتي متثقين بذوقي يعني..
ام تركي:بلا اثق بذوقك بس...
امينة قاطعتها:لاتبسبسين..صدقيني البيت قمر 14..."وبهمس"وبيني وبينك هي احلى بكثير من ليان بنت خالتي..
ام تركي:تتكلمين من جد..
امينة:أي وربي..
عبير ماسكه فستانها:ماما البس ذه ولا ذه..<<بنت امينة
امينة التفتت لها:لا ذه احلى..
........
في الغرفة..بتحديد غرفة الجوري..
دانه بتنهيد راحه:آآه..اخيرا خلصنا..بس باقي لي اني اروح السوق..
لطيفة جلست يمها بالكنب:من بيوديك..تركي..
دانه:أي كثري منها..
لطيفة:اجل من ألي بيوديك السوق؟؟
دانه:مدري والله..بس انا ابي اروح السوق..
لطيفة:اااخ بس لو كان اخوي سعود في الرياض كان ودنا..
دانه:أي والله"التفت لها"إلا مخلص دراسه هو..
لطيفة:باقي له هالترم ويخلص..وبيرجع هو ومرته..
دانه:مرته!! ليه هو تزوج؟؟
لطيفة:انتي قديمه أي تزوج..خذ له سنتين من تزوج..
دانه:اكيد شقراء وبيضاء وعيونها زرقاء..
لطيفة:امي موافقت في البداية بس هو قال لها عشان يحافظ على نفسه..تدرين بنات امريكا..كلا تفصخ ومايوهات..واخوي بيروح فيها..
دانه:ههههه..الله يقطع بليسك..
وسكتنا شوي..
لطيفة:أي يوم ذه دندون..
دانه بتفكير:اممم..الثلاثاء..
لطيفة:الثلاثاء..
دانه بهدوء:أي..
دانه بقت عيونها وبندفاع:يووم الثلاثاء..
لطيفة بخوف:أي وش فيك؟؟
دانه ركضت:وربي راح يذبحني..مطبخت له..
لطيفة لحقتها
فتحت الثلاجه وطلعت الدجاج وقطعته ونظفته..
لطيفة تقطع السلطه:هو كم الساعة يجي..
دانه:الساعة وحده بستثنى اليوم ذه يجي 12
لطيفة:اجل بقول لابوي ميمر علي دحين..
دانه:لا خليه يمرك..يمديني اني اطبخ.."وسمعت صوت البوري"يلا روحي قبل ميعصب عليك..
لطيفة:متاكده انك تقدرين تخلصين غداك..
دانه:أي يلا روحي..
راحت ولبست برقعها وطلعت..
وحمست الدجاج مع البصل..واضفت البهارات..و..و..و...و
عجلت وانا اطبخ المشخول..
وصعدت فوق وخذت شور سريع ولبست بجامه من فيكتوريا سيكريت..بلون الوردي بلوزة بدي وفيها كتابات بلون الاسود على برمودا مقلم بالوردي والاسود..وشبشب بلاك..لبست عدساتها الزرقاء..وعطرت حالها..
ومشطت شعرها المموج..جات بتستشوره إلا تسمع صوته..
رمت فرشاة الشعر وراحت طيران له..
شافته واقف يطالع بساعة..اقتربت منه..وشالت اغراضه..
تركي خق من ريحتها وشكلها..مات على شعرها المموج المبلل بالماي المبعثر على كتفها..وعلى اناقتها..
دانه خفت من انه يعصب:كنت اخذ شور..عشان كذا مستقبلتك..
الجوري باعجاب:ااالله صايره حلوه دانه..
دانه بابتسامه:شكرا حبيبتي..
الجوري:يلا دانه تعالي معي عشان...
تركي قاطعها:معليه حبيبتي..روحي انتي لحالك..انا ابي دانه شوي..
الجوري بابتسامه:اوكي.. وراحت..
تركي يدعي العصبيه:مره ثانيه ان تاخرتي بكوفنك هنا..
دانه:........
بنسبه لتركي..
جاتني رغبه في انا المس شعرها..
تركي شد شعري على خفيف:سامعه..
دانه:أي..بس نزل يدك..
تركي بحده:لاتامريني..سامعه..


تركي بحده:لاتامريني..سامعه..
دانه هزيت راسي بنعم..
تركي نزل يده:واحين يلا كبي الغداء..
دانه:انزين..
جات بتروح بس هو كان اسرع منها ومسكها:على وين؟؟
دانه استغربت:مو قلت انك تبين اكب الغداء..
مكنت ابيها تروح..
تركي:لحقيني بس..
ومشى ولحقته وانا اتافف...
ودخل المكتبه وجلس بالكنب..واشر لي اني اجلس..وجلست..وولع السيجارة وحطها في فمه..
دانه:مو تبي تتكلم..اخلص انا وراي شغل..
تركي(ماابي منك شيء..بس ابيك تجلسين يمي)اسند ظهره على الكنب:ليه رفضتي من امنية انها تزينك..
دانه:.........
تركي كمل:انتي المفروض تشكرينها..على انها صحت بدري وجات عشان تزينك وتباشرك..ولا انتي تبين تلبسين لبس الفقر"وهو يتفحصني بنظره"
دانه:..........
تركي ضرب راسي على خفيف:مع هالكشه..كشه الخروف..
دانه بقيت عيوني:انا كشه الخروف..
تركي(كشتها حلو عليها..):انتي غطيتي على مريام فارس..
دانه وقفت وفكي يرجف:مالك دخل بكشتي..
تركي ابتسم على خفيف:ولابعد انتي غطيتي عليها تغطيه شامله..
جيت بروح بس هو كان اسرع مني وجلسني بالكنب ألي يمه بالقوة..
دانه بانفعال:وخر يدك..ابي اقووم..
تركي كاتم ضحكته:اسمعي..
دانه:كح..كح..لاتدخن راح اختنق..
تركي نفث علي الدخان عمدا..
دانه:كح..كح..وجع..
تركي:يوجعك..المهم جاوبي ليه قلتي لامينة انك...
دانه قاطعته:لاني اعرف البس..ميحتاج تعزب حالها..
تركي بغرور:ههههه..انتي تعرفين تلبسين..
دانه بثقه وقهر من رده:أي اعرف البس..وش قالوا لك عني؟؟
تركي:قالوا انك قرويه..ومتعرفين شيء عن الاتكيت..
دانه:.........
تركي كمل:المهم العزومه راح تكون في بيت امي..
دانه(احسن والله):أي..
تركي:وابيك تكونين جاهزه عند الساعه 8 وعشر بضبط..
دانه بتردد:تركي..
تركي التفت لي:خيرر..
دانه بنفس توترها:ابي اروح السوق...و...
تركي قاطعني وهو واقف:مو مشكله..بس لاتتاخرين..
دانه بابتسامه:اوكي..
ويم الباب التفت له:تركي..
تركي وبحده:خيرر..
دانه:شكرا..
اكتفى انه يبتسم لي..وطلعت..
...................
عند الساعة 4:11 عصراً
ليان:وش رايك بذا يمه؟؟
ام راشد:اممم..لاا لبسي الذهبي..احلى..
ليان بغرور:انا ابي اصير احلى وحده هناك..
ام راشد بثقه:بتصيرين احلى وحده وبدون شك..
ليان:انا ابي اعرف هتان وامينة وش راح يلبسون..اخاف يلبسون احلى من لبسي..
ام راشد:لاتخافين يابنتي..انا متاكده ان مافي حد لبس زي لونك..ولا راح يكون مثل جمالك..
راشد بصوت عالي:يلاا..ترى بروح..
ام راشد قامت:يلا جينا ياولدي..اركب السيارة انت.."التفتت لها"انا بوديك مشغل راح يغيرونك..مئه بالمئه..
ليان بابتسامه:حلوو..اجل يلا خلينا نروح..
ام راشد:يلا..
.............
في السوق..
لطيفة:ذه احلى..
دانه:ماعجبني..انتي تبينه اخذيه..
لطيفة كشرت:صدق ان الناس اذواق..خلاص انا باخذه..
دانه:هههههه..
ورحنا لسوق ثاني..
الجوري سحبت يدي:الله دانه شوفي ذا الفستان..
دانه باعجاب شديد:ااالله..وربي يهبل..
لطيفة:ااي والله حلوو.."شافت سعره وشهقت"بل..
دانه:وش فيك؟؟
لطيفة:الفستان ذه بـ1800 ريال..
دانه بهمس:أي والله واجد..بس راح اشتريه عشان اكسر غرور تركي..قال شو قال معرف البس..
لطيفة:طيب انتي عندك فلوسه ولا لا..
دانه:اكييد..فلوس مهري..لاتنسين اني مخلصتهم كلهم..
لطيفة:حلوو..اجل يلا نشتري عليه اكسسوارات وصندل..
دانه:يلاا..
وبعد 20دقيقة رن جوال تركي ورديت:نعم..
تركي:مخلصتي..
دانه:بلا..بس باقي لجوجو..
تركي:اسمعي انا بنزل من البوابه3 قابليني هناك...
دانه استغربت:انت بتجي في السوق..
تركي:أي..
دانه:اجل ننتظرك..سلام..
وسكرت جواله..طبعا هو عطاني جواله الثاني..لان معندي جوال..
لطيفة:وش يقول؟؟
دانه:يقول انه بيجي هنا..
لطيفة:......
دانه كملت:بس وش دراه أن حنا في هالسوق ذه..
لطيفة(وانا اقول علام ابو يسئلني وين انا..طلع عشان تركي):مايبي لها تفكير..اكيد هو اتصل على ابوي وقاله..على العموم ابووي حرق جوالي بروح احين..
ورحنا للبوابه ألي قال لي عليها..وماشفته
دانه(وين ذه..)؟؟
الجوري بصوت شبه عالي:بابا..
وراحت له..
انا صنبرت من مكاني..من جماله..كان لابس بنطلون جنز بلاك..على تي شيرت ابيض نصف كم..مشدود على زنده وبانت عضلاته..وفيه كتابات بلون الاسود..وشعره الاسود الناعم معطيه شكل ذبااااح..
اول مره اشوفه لابس كذا..العاده كلا ثوب وشماغ..
اقترب مني وفي حضنه الجوري
لطيفة تهمس لي:زوجك يهبل يادندونه..
دزيتها عشان تسكت..
لطيفة:يلا سلام دندون..
دانه بهمس:سلام..
وراحت..
تركي التفت لي وبحده:نزلي الشال على عيونك..
نزلت الشال على عيوني..
تركي:وش تحب حبيبه البابا تلبس فستان ولا..
الجوري بدلع:فستان اكيد..
ورحنا لسوق وتركي كلا معطني ظهره..وبعد مخلص من شرا ملابس للجوري..تصورو انه قال لي اشيل الاغراض..وقالها بطريقة..حسستني كني..كني...البودي غارد تبعه..انقهرر بالمرره...
تركي بدون نفس:اركبي السيارة..
ركبت السيارة وانا كاتمه غيضي..
الجوري:جوعانه بابا..
تركي:يخسي الجوع..دحين اشتري لك اكل تاكلينه..
وسكتنا شوي..
دانه:تركي ابي اروح المشغل..
تركي:نعم..
دانه:ابي اروح المشغل..
تركي بهدوء:مافيه..
دانه:وليه؟؟
تركي:صيغه سلوبك امر..وانا كم مره قلت لك..ان الخدم مايئمرون على ولي نعمتهم..
دانه بغيض:أنا مو خدامه هذا اولا..وثانيا..انا بروح المشغل يعني بروح..
تركي بدون ميناظرني:ان رحتي مالك رجعه لبيتي..
دانه بصدمه من كلامه:.......
تركي كمل وبغرور:وان قلت كلمه وحده مثنيها..يا"والتفت لي وبنبره سخريه"خدامه..

البارت الحادي عشر
دانه:تركي ابي اروح المشغل..
تركي:نعم..
دانه:ابي اروح المشغل..
تركي بهدوء:مافيه..
دانه:وليه؟؟
تركي:صيغه سلوبك امر..وانا كم مره قلت لك..ان الخدم مايئمرون على ولي نعمتهم..
دانه بغيض:أنا مو خدامه هذا اولا..وثانيا..انا بروح المشغل يعني بروح..
تركي بدون ميناظرني:ان رحتي مالك رجعه لبيتي..
دانه بصدمه من كلامه:.......
تركي كمل وبغرور:وان قلت كلمه وحده مثنيها..يا"والتفت لي وبنبره سخريه"خدامه..
نزلت دمعه قهر على خدها الناعم..
ودقايق إلا وهم واصلين للبيت..
نزلت من دون أي كلام..وشالت الكيس..ودخلت داخل..وصعدت لغرفتها..ورمت نفسها على السرير ودموعها تسيل وبنوحه:آآآه..انا خدامه هاه..انا اوريك ياتركي الكلب..
خذت لي شور منعش..خذت لي سائل للاستحمام لوكس..قلت يمكن اصير زي ألي يسوون الدعاية..لمريت الكل يلتفت لريحه جسمي ويذوب..ههههههه..
وبعد الشور..سرحت شعري وسيحته وفردته على كتفي..انقهرت منه اكثر لانه ماودني المشغل..لاني معرف احط مكياج ذاك الزود..بس اناا اوريك ياتركي..
وعند الساعة8:11 ليلا
التفت لحد يطق الباب:نعم..
الجوري دخلت وبعجاب:وااااااو..بيوتفل..
دانه:ههههه..تسلمين ياروحي..
الجوري:صايره ملكه جمال..يادانه..
دانه بستها على خدها:زيك حلووة..
الجوري مسكت يدي:يلا بابا يقول لك نزلي..
دانه بابتسامه:اوكي..انتي نزلي وانا وراك..
وطلعت من الغرفة..وعطرت حالي..وخذت عباتي وشنطتي..
الجوري نزلت من الدرج:بابا..
تركي جالس بالصاله:نعم..
الجوري بحماس:دانه صايره حلووه حيل..
تركي:........
الجوري:تهبل بابا..
تركي:اكيد مو احلى منك..
الجوري مسكت يده وسحبته:تعال شوفها بابا...
وقام معها وهو متملل لابعد درجه...
وقف يم الدرج..
الجوري باندفاع:جاات السندريلا..
تركي رفع وجهه وكانت علامه الدهشه في وجهه...
نزل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saro0onarona
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
saro0onarona


المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة    رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 8:26 pm

نزلت بخطوات واثقه..اقتربت منه وحطيت عيني بعينه..
دانه بدلع:عجبتك..
تركي بلع ريقه:هه...
تفحصني بنظره..انكسفت من نظراته لي..
بنسبه لتركي
جاتني الجوري تركض وتقول لي ان دانه صايره ملكه جمال ومدري وش..اسحبتني من يدي محبيت اقول لها لا..
وقفت يم عتبه الدرج..
الجوري:جات السندريلا..
رفعت عيني..وشفت الملاك ألي هاب علي..متوقعت انها بتصير زي كذا..تغيرت بالمرره..محسيت بنفسي إلا وهي بوجهي وردت علي بكل دلع وانوثه:عجبتك..
دخت من ابتسامتها وعطرها..ذوبني قربها مني..وصرت اتفحصها بنظري..
الفستان كان مفصل جسمها وطالع انوثتها الطاغية ألي ابهرتني فيها..
اقفت من سرحي بصوت الجوري:يلا دانه نركب السيارة عشان مانتاخر..التييه"جدتي"متحب التاخير..يلا
ونزلت معها..
تركي ببرود:يلا ركبي السيارة مو تتاخرين..
وراح مع الجوري..
شيكت على شكلي في المرايه..
كانت لابسه فستان طويل بتدريجات الموف..علاق وله رسمه مميزه عند الصدر كاشف من الصدر بطريقة مغريه..ومرصع بالاكسسورات تحت الصدر ولمعه فضيه مميزه عند الكتف..ويوسع من تحت..وصندل عالي بلون الموف..وعملت شعرها بف..ولبست حلق مليء بالفصوص بلون الموف..واسواره فضيه تزين معصمها..
وبنسبه لميك آب تبعها فكان بالمرره سنبل..ظل مسحوب بلون الوردي وداخل العين كحل اسود..ويبرز جمال عينها لون عدساتها الرمادية"طبعا عدسات"وبلاشر بلون الزهر..وغلوس وردي ناعم من نيفيا..
ومسكت شنطتها بلون الموف..المليئه بالفصوص على جانب الشنطه..
لبست عبايتها وركبت السيارة..
لفحت عليه ريحه عطرها ألي دوخته اكثر..
تركي يسوي حاله معصب:وليه متأخره حظرتك..
دانه:......
الجوري:متاخرت كثير بابا..بس دقيقة..
تركي بحده:لما اتكلم مع احد لاتقاطعيني يابابا..اوكي..
الجوري بزعل:أي..
وحرك السيارة..وبعد10دقايق وصلنا..
....
هيلة:وش رايكم بنات بلبسي"ودارت"
هتان:حلوو..مشاء الله..
امينة:كل وحده هنا اجمل من الثانيه..
مياسا بمزح:اكيد انا بصير احلى واجمل في الجمعه ذي..
الكل:ووووع..
مياسا بضحكه:وجع ان شاء الله..
الكل:ههههههه...
هيلة:لو انهم مسوين العزومه ذي في بيت جدي كان احسن..
امينة:أي والله..بيت جدي اشرح واكبر..بس ان شاء الله في عزومه ولا حفلة ثانيه..
الكل:ان شاء الله..
مياسا بهمس:جات الحربايه..
الكل التفت..وسلموا عليها..
ليان بمياعه:اخباركم بنات؟؟

ليان بمياعه:اخباركم بنات؟؟
هيلة بنفس مياعتها بس بزود:الحمدلله طيبين انتي اخبارك؟؟
ليان معجبها طريقة ردها:الحمدلله زينه..عن اذنكم بنات..
امينة:اذنك معك..
هيلة ومياسا:يارربي مغرورة..
امينة بهمس:اوووص..لاتسمعكم وتسون لنا فضيحه..
هيلة بكره:خليها تولي بس..
مياسا:شوفي انتي فستانها بس..دفش مره..وليت بعد فستانها حلو...وع..ان شااء الله تكون دانه احلى منها..عشان تقهرها صدق..
هتان:إلا وينها دانه..
امينة:لسه مجات..
امينة كانت لابسه بنطلون جنز ضيق رمادي على بلوزة طويلة بلاك كاشفه من الصدر بطريقة مميزة..وصندل عالي بلاك ولابسه اكسسوارات..حطت ميك آب سنبل اسود وفيه اندماج بلون الوردي..وفردت شعرها الحرير على اكتافها..
..
هتان كانت لابسه تنورة ميدي ازرق جنز..على بلوزة توب حمراء..وصندل عالي احمر..الاحمر مووت عليها..لانها بيضاء وشقراء..وحلق مليء بالاكسسوارات باللون الاحمر.. مسويه شعرها كيرلي..وميك آب تبعها كان سنبل فوق جفنها خط آي لاينر عريض..وغلوس احمر صريح..
..
مياسه كانت لابسه فستان قصير لنصف الساق..لونه احمر علاق وتحت الصدر فيونك بلاك زاد من جمال الفستان.. ميك آب تبعا سنبل بالمره..سيحت شعرها وفردته على كتفها..
..
هيلة كانت لابسه ضاغط"سترتش" بلاك..وبلوزة كنها فستان احمر طويلة..علاق ضيق من الصدر وكاشف بطريقة جميلة..وصندل عالي بلاك..فارده شعرها ع كتفها..وميك آبها سنبل بالمره..
..
ام تركي بترحيب:هلاوالله بام سعود..
وبعد السلام..جلسوا..
ام سعود:وينها دانه مشفتها؟؟
امينة وقفت:بكلم اخوي واشوفه ليه تاخر..
وطلعت براء في الحوش..
في الجوال:هههه..الله يقطع بليسك يارويشد..
راشد:رويشد في عيونك..
:ههههه..
راشد:يلا اكلمك بعدين جاء المحروس تروك..
:حلوو..يلا انا جايكم..سلام
راشد:سلام..
وسكر جواله وجاء بيروح للمجلس لفت انتبهاه للملاك ألي تكلم في الجوال..مقدر ينزل عيونه من جمالها..
امينة:وجع وينك انتي...
دانه بضحكه:وصلت بس انا مضيعه..
امينة:هههه..من كبر البيت عشان تضيعين فيه..
دانه(اخوك نزل ولا عبرني حتى مقال لي وين اروح مالت بس):هو قال لي بس انا نسيت..
امينة:طيب قولي للجوري..تعلمك..
دانه(خذها معه..):اووك..سلام
امينة:سلام..
خق على جمالها وحسنها..وصوتها الناعم ذووبه اكثر..
ودقت على اخوها:ترووك
تركي:هلا والله..من معي؟؟
امينة بدلع:انا امينة اختك الحلوة..
تركي:ووويع..
امينة بضحكه:هههه..ويع في وجهك..
تركي:وش كنت بقول لك..دانه متعرف المكان دليها..
.....اجل هي امينة اخت تركي..وربي ملكه جمال..)ودخل للمجلس..
امينة:ليه مدليتها على المكان انت مو هي حرمتك..ولا تبيها تدخل عن الرجال..
تركي بعصبيه:والله لذبحها ان دخلت...
امينة:هد اعصابك..
تركي بنفس عصبيتها:روحي دليها هي في الحوش ع معتقد..يلاا روحي..
وسكر السماعة في وجهاا..
..
قبل خمس دقايق..
نزل من السيارة وشال الجوري والتفت لي:روحي دخلي..
دانه نزلت من السيارة:وين اروح..وين المجلس؟؟
تركي ببرود:ماادري روحي دوري مجلس النسى..
دانه بصدمه:انت تتكلم من جد..
تركي بنفس بروده:يعني تشوفيني فاضي عشان امزح انتي ووجهك..
دانه بقهر:يعني عادي احوس ولا ادخل مجلس الرجال..
تركي بحده:اذبحك..
وراح ولا عبرني..ودقت علي امينة من جوال تركي..
.......
وجاتني امينة عند الحوش..ودخلت عند التوليت يم الصنبور وهي يمي..فسخت عباتي..
امينة باعجاب:من اانتي..اكيد ملاك..
دانه بضحكه:لا انا شيخه..
امينة:ههههههه...اكيد ترووك مات عليك..
دانه:......
امينة سحبتني من يدي:يلا شرفينا بالصاله..خلي الحريم يشهقون على جمالك..
دانه:هههههه..
دخلت في الصاله والكل التفت علي..وعم الهدوء..
ام تركي وام راشد:مشااء الله..
مشيت بخطوات واثقه..وسلمت على الكل..وجلست يم امينة..
امينة بفخر:اقدم لكم مرت اخوي تركي"والتفت لي"دانه..
نظرات الكل كانت مليئه بالصدمه..
ليان تهمس بعدم تصديق:هاذي دانه يمه..شلون تقولين انها مثل الخدمه ومدري وش؟؟
ام راشد:مدري يابنتي..
مياسه جلست يمي وباعجاب:هلا والله بالمزيونه..مرت اخوي..
دانه بهمس:هلاابش..
مياسه:ياارربي..قد ايش نعوومه..
هيلة جلست يم مياسه:انتي ملكه جمال..مو طبيعية..مشاء الله..
وبدات الاسئله عني..صرت حوار المجلس كله..
....


وبدات الاسئله عني..صرت حوار المجلس كله..
....
بعد السلام..
خالد:عندنا لك هدية..
راشد:ولا أي هدية..
تركي يتقهوة وبرود:وش عندكم؟؟
خالد:وش هالبرود يااخي..تفاعل معنا شوي..
تركي عدل جلسته:يلاا..قولوا وش هديتكم..ان شاء الله تشرف ولا زي وجوهكم..
خالد وراشد:ههههههه..
راشد:بل..صدقني الهدية حلووة..
تركي بضحكه:من احين اقول الهدية زي وجهكم..
خالد:هههههه..الله يقطع بليسك..
راشد:ادخل..
تركي بستغراب:منو ألي يدخل..
ودخل بشموخه وهيبته..
تركي بصدمه:مشعل!!
مشعل بابتسامه:تركي..
قام تركي وضمه بقوة..
تركي بشووق:وينك انت يارجال..كل ذه دراسه..مصارت..
مشعل:ههههه..وحده وحده عشان ارد..
ماجد دخل:لاتلومه يامشعل من شوقه لك..
تركي:وانت عارف بعد ياسيد ماجد..
ماجد ببرائه:أي توني..
الكل:ههههههه..
تركي بضحكه:أي معليه..
وجلسوا..
تركي:خلاص راح تستقر هنا..
مشعل:أي ولله الحمد..
مشعل(35سنه..صديق تركي الروح بالروح..طويل زي تركي..ابيض ووسيم بس مو زي وسامه تركي..عنده سكسوكه..يلبس نظارة..وطالعه عليه جنااان..عزابي مو متزوج..توه مخلص الدكتوراه)
تركي:اجل نذر علي لعمل لك عزوومه لصارت ولا ستوت..
ماجد:شف..وانا اخوه من لحمه ودمه..مسوا لي عزومه لما تخرجت من الجامعه..
الكل:هههههههه..
خالد:ااي خلااص..مو جاء مشعل..صاح سوقنا..
الكل:ههههههه..
تركي:هههه..افاا ياخلود..انت بالعين..
راشد بنبره حاده:واناا وين؟؟ اكيد بالقلب..
خالد بهمس مسموع:اجل وين مكان الدانه..
الكل عدا مشعل وتركي:ههههههه..
مشعل مو فاهم شيء:الدانه..اي الدانه!!
تركي:معليك منهم مهبل ذوول..
خالد:لاا احنا مو مهبل..بنقول لك سالفه الدانه..
مشعل بهتمام:وش؟؟
........
رحت لدورة المياه عشان اضبط مكياجي..ودخلت وحده من البنات معي..
ليان وهي تعدل نفسها بالمرايه:انتي دانه صح؟؟
دانه التفت لها:أي..
ليان تتفحصني بنظرها:مدري على وش ماخذك؟؟
دانه بصدمه:!!!
ليان:انتي صح جميلة..بس انااا"وشدت عليها"احلى واجمل وارق منك..
دانه:.....
ليان كملت وبغرور:مدري على وش اصلا ماخذك..انا بنت الحسب والنسب يتركني وياخذك انتي يابنت الفقر..
دانه مازلت بصدمتي:انتي..كيف تتجرئين وتكلميني كذا..وبعدين انا مو بنت فقر..
ليان بضحكه وترت دانه:ههههههه.."وبكره"انتي بنت فقر وغصبن عنك وعن الكل..وطلعت من التوليت..
وخلت دانه بصدمتها من كلامها..
في مجلس النسى
ام تركي تهمس لها:بذمتك ذي دانه..
امينة بضحكه:أي يمه..هي دانه مرت ولدك..
ام تركي مازلت بصدمتها:طيب وألي شفتها ببيت ام سعود..
امينة بهمس:اقطع يدي ان مكانت ام سعود ورى هالعمله..
وجلست ليان يم امها وكانت راسمه ابتسامه النصر والغرور..
.....
مشعل بصدمه:دانه هي زوجتك!!
تركي:أي..وش فيك مستغرب كذا..
مشعل(مصدق..دانه بنت عبداللطيف ال....)
تركي:المهم..انت معزوم ببيتي يوم الخميس بعون الله..
مشعل:.......
تركي مسك يده:علامك مشعل منت معي..
مشعل:هه..وش كنت تقول؟؟
تركي بخبث:وش تفكر فيه..ليكون حاط عينك على وحده..
مشعل:ههههه..لا بس افكر بشيء..
خالد:جعناا حنا..وين العشاء..
تركي بيقوم:اقول لهم يجبونه دحين..
وطلع من المجلس..وقال لامينة تسوي له درب..ودخل للمطبخ..
اصرت امينة اني ادخل المطبخ استغربت من تصرفها..ورحت للمطبخ وكبيت العشاء..
منتبهتت للي يطالع فيها..
وهو يتفحصها بنظره..ويطالع في تفاصيل جسمها...
تركي(هالبنت ذي ملااااك) بحده:وين امينة؟؟
دانه انتفضت:بسم الله الرحمن الرحيم..
تركي رفع حاجبه:ليه شايفة جني؟؟

تركي رفع حاجبه:ليه شايفة جني؟؟
دانه بهمس مسموع:انت الجني بعينه وعلمه..
تركي بحده:وش قلتي؟؟
اقترب مني وبنظرات خبيثه..توترت من نظراته..اقترب اكثر وهي رجعت لورى لين ماوصلت للجدار..
توترت وخفت اكثر لما رفع يده وحطها على الجدار..حوطني بيدينه..
دانه بتوتر:ا..انت..وش قاعد تسوي..
تركي بهدوء:حلالي..
دانه بتمتمه:و..و..وخر..عني..
تركي بابتسامه خبث وبهمس:مو انا زوجك..
دانه باندفاع:على الورق بس..
نزل مستواه لمستواي وترك قبلة حاره على خدي الاول والثاني..
دانه ارتجفت من بوسته:وخر عني..
تركي بعناد:ماني موخر..وش بتسوين يعني..
ولمس خدها الناعم بطراف انامله..وهو يتامل ملامحها الناعمه..ويشوف توترها..وارتجافها من قربه منها..عجبه الوضع..
قرب وجهه من وجها..وانفاسه تلفح على وجها..
تحس ان الهواء قل..وزادت انفاسها..
دانه بعدته عنها بس مقدرت..
تركي بهمس:لاتحاولين..
قرب شفايفه من شفايفها..وغمضت عيوني بقوة..
تركي بابتسامه سخريه:وليه تغمضين عينك..
دانه فتحت عيوني:.........
تركي بنفس ابتسامته:لاتظنين اني ببوسك..انتي مسكينه.."وبتعد عني وبغرور"اناا..تركي ابوس خدامه..ولا في الاحلام...
حست بالاحراج من كلامه لها..حست بالاهانه..والذل..والكبر..والغرور..
كانت بترد بس..
امينة بابتسامه:هااي..
دانه نزلت راسي:بالاذن..وطلعت..
امينة بستغراب:وش فيها؟؟
تركي ببرائه:مدري عنها..المهم كبي العشاء الضيوف ينتظرون..
.........
انقهررت من كلامه كان خاطري اعطيه كف..ولا يهمني رده فعله..ابي انتقم منه وخلااص..
وجلست تفكر وتفكر..
دانه(لقيتها..اناا اوريك ياتركي..ان مخليتك تمووت فيني وتعشقني وتدور رضاي..مكون انا دانه بنت عبداللطيف ال.....)


........................................................


البارت الثاني عشر
انقهررت من كلامه كان خاطري اعطيه كف..ولا يهمني رده فعله..ابي انتقم منه وخلااص..
وجلست افكر وافكر..
دانه(لقيتها..اناا اوريك ياتركي..ان مخليتك تمووت فيني وتعشقني وتدور رضاي..مكون انا دانه بنت عبداللطيف ال.....)
وجلسنا نسولف ونهذر..وعند الساعة11:09 بضبط
قال تركي ان لزوم نروح البيت لان الجوري وراها مدرسة..
سلمت على الكل..وكالعاده قبل مطلع لزوم السيد تركي ينبهني..نزلي الغط على عينك ومدري وش..
جيت بركب السيارة..لاحظت ان في واحد يطالع فيني..معرفت من هو..لان الشال فوق عيني..كنت برفع الشال بس خفت انه يعمل لي دوشه على قوله المصريه<<ياالبببه قلبهم بس..
صعدت السيارة..انا والجوري وتركي..
وفتح نافذته وهو يكلمه:زي مقلت لك الخميس مو تنسى..
مشعل بصوت عالي كنه يقول لي سمعي:ابشر..مطلبت شيء..
تركي بابتسامه:يلا على خير..
مشعل(آآه يادانه..مو مصدق انك عشتي من الحريق..وانك زوجه تركي)
ووصلنا للبيت..
صعدت لدرج..وتوجهت لغرفتي..وفسخت صندالي..وستلقيت في السرير..احس اني تعبت حيل..ورجع تفكيري لتركي..
لما......
تركي بابتسامه خبث وبهمس:مو انا زوجك..
دانه باندفاع:على الورق بس..
نزل مستواه لمستواي وترك قبلة حاره على خدي الاول والثاني..
دانه ارتجفت من بوسته:وخر عني..
تركي بعناد:ماني موخر..وش بتسوين يعني..
دانه رجعت للواقع وبرفض وهي تهز راسها:اطلع من راسي..اطلع..اففف بس..
ورن جوال تركي من شنطتي..وشفت رقمه.."العله"يتصل بك
دانه:صدق انه عله"ورديت"نعم..
تركي:نعامه ترفسك..
دانه:خير وش تبغى؟؟
تركي:نزلي في الصاله..
دانه:بس....
سكر السماعه في وجها..
دانه(صدق انه سخيف بالمرره)
ورحت لصاله..وشفته جالس..وكان مغير ثوبه..كان لابس بجامه بلاك..وسيجارتة بيده ويسحب فيها..
دانه بحده:خيرر وش تبي ياسيد؟؟
تركي من دون ميطالعني:جلسي..
دانه باندفاع:مو فاضيه لك..انا ابي انام..اجل الكلام لصبح..
جات بتروح بس هو كان اسرع منها وجلسها بالكنب يمه..
تركي ببرود:عديها مره ثانيه وشوفي ايش بيصير فيك؟؟
دانه بتوتربس مابينت:اخلص..
تركي:لاتكلميني بهالاسلوب لكوفنك هنا..
دانه:.........
تركي سحب له وقام يتفنن بالتدخين..
دانه(يسوي نفسه يعني..شاطر بس بالتدخين والسخافة):كح..كح..ممكن ماتدخن لما اكون موجوده..لان التدخين يكتمني..
تركي ببرود:ان شاء الله تنكتمين مره وحده..
وقام يحرك يده..
دانه:انتبه ليحرقني تراب مدري وش اسمه تبع التدخين..
تركي:ان شاء الله تحترقين.."وبحده"ولا يكون يمك احد يساعدك..
دانه بقهر:انت جالس تسمعني هالكلمتين وتغثني..ولا وش عندك..
تركي حذف الجوال في حضني:هذا لك..
دانه مسكته وبستغراب:ذه لي!!
تركي بغرور:معك حق تستغربين..لان محد عطاك جوال مثل الناس..جوال بو لمبه ويخب عليك..مو بلاك بيري مره وحده..
وقفت بقهر وصعدت لدرج ورحت لغرفتي وجبت وساده ويم عتبه الدرج..
دانه بصوت مسموع:تركي..
تركي التفت لي..وع طول حذفت الوساده عليه وفرحت انه صادته..ألتطم في وجهه ونزلت كم خصله من شعره الناعم فوق عيونه وخده..
دانه بفرحه:تستاهل يالعله..
وصعدت فوق بسرعه خفت انه يلحقني..
وفعلنً لحقني بس ماصادني..ودخلت للغرفة وقفلتها مرتين..هههه من الخووف..
حسيت أني مسويه انجاز عظيم..خخخخ..لما حذفت الوساده عليه..
تركي يطق الباب بقوة وبعصبيه:فتحي الباب لكوفنك..افتحي..
دانه ببرود:قلت لك بنام مو فاضيه لك..
تركي بعصبيه:انا وش قلت لك..
خفت منه..بس مفتحت الباب.. ورحت فتحت دولابي وطلعت لي قميص نوم..

خفت منه..بس مفتحت الباب.. ورحت فتحت دولابي وطلعت لي قميص نوم..
ودخلت التوليت ومسحت مكياجي كله..ولبست قميصي..وبعد5 دقايق طلعت..ولا سمعت حس له..ورحت نمت..
...........
طفت النور عليهم..وتركت قبله على خدهم وطلعت..
وراحت لصاله بعد مغيرت لبسها ومسحت مكياجها..
شافت الست اكول جالسه..
امينة جلست:وش عندك مانمتي يالست اكول..
مياسه:بغيب بكره..
امينة:وبأذن من ان شاء الله..
مياسه ترمش بعيونها:من اذن الماما..
امينة تقلدها:اذن الماما...مالت عليك بس..مدري وش تستفدين لغبتي..
مياسه:مستفيد شيء..بس انا زهقت من المدرسة..وقلت اريح..
امينة:الاختبارات قربت يالهوبه..ويمكن يعطونكم شيء..اقصد مراجعات ولا.....
مياسه قاطعتها:لاا تخافين من هناحيه..انا موصيه حبيبتي انها تجيبهم لي..
امينة بابتسامه:وذي إلى الان متمسكه فيك؟؟
مياسه بغرور:وش اسوي فيها..اقول لها ليه تحبيني وش تستفدين..تقول لي احبك وخلاص..قلت لها ميصلح بنت مع بنت..بس وش اسوي فيها..فقلت استغلها..
امينة:هههههه..صدق انك استغلاليه..
مياسه:أي..قلت لها ان مجبتي لي المراجعات كامله..بتنتهي علاقتي معك..ههههه
امينة وقفت:ههههه..صدق انك خبله..وين امي؟؟
مياسه:كانت جالسه هنا..بس من دق جوالها وطلعت..
امينة:اهااا..
وتوجهت للمطبخ وشربت مويه وهي متوجهه لغرفتها سمعت صوت امها..
ام تركي:أي..انا متاكده ان امينة بتوافق عليه....لا هي راح توافق..اصلا الرجال مايعيبه شيء..اي..اي..يناسبكم يوم الاربعاء ألي بيجي مو بكره لا...اي..خلاص تم..بس هو يعرف انها ارمله ولا...حلوو..خلاص..يلا مع السلامه..
وسكرت التلفون ورفعت عيونها وشافت امينة!!!!
...........
سحر:حاولت يايمه..بس هو كلاا مترزز عند الرجال..مدخل عندنا..
ام سعود بتفكير:اهاا..
سحر بقهر:اخاف ياخذ ليان..تصدقين يمه انا ع بالي ليان حلوة حيل..بس طلعت بنت الفقر دوينه احلى واجمل منها بكثير..تصير ذيك بالطرف على جمالها..
ام سعود:........
سحر:والفستان مو حلوو عليها..
ام سعود:ام تركي قالت انها راح تسوي حفلة كبيرة..
سحر:وش المناسبه؟؟
ام سعود:زواج ولدها تركي..وانتي عاد لزوم تترززين عنده..
سحر بخبث:لاتخاافين..
....وفي الغرفة..
لطيفة بحماس:انقلع ياشين..تقول لسحر وانا متقول لي..
سعود:ههههه..ياعمري انتي..وربي حبيت أسوي لك مفاجئه بس انتي الله يهديك حنانه..
لطيفة:بجيب معك الامريكيه..ولا"تقصد زوجته"
سعود بعباطه:أي امريكيه!!
لطيفة بقله صبر:يووه..زوجتك يعني..
سعود:ههههه..مو امريكيه هي..
لطيفة:اجل وش جنسيتها فرنسيه يعني..
سعود بابتسامه:لا ذي ولا ذي..
لطيفة:اجل وش جنسيتها؟؟
سعود:بتعرفين بعدين لما تشوفينها؟؟
لطيفة بثقه:بس اكيد امي بتقول لك طلقها..انت ناسي انك قلت لها بتتزوج عشان ماتوقع بالفاحشه ياسيد..
سعود:ادري بس انا حبيتها وابيها..
لطيفة بسخريه:احلف بس..
سعود:انا ابيها وخلاص..
لطيفة:براحتك..بس ثق ان أمي مراح توافق على انك تجيب حرمتك هنا..
سعود:......
.............
امينة برفض تام:انا قلت لك يمه..زواج لاا..
ام تركي:يابنتي..الرجال مايعيبه شيء..
امينة بعنف:يعيبه ولا مايعيبه انا ماابي اتزوج وخلاص..
ام تركي:يابنتي انا ابي مصلحتك..
امينة:......
ام تركي كملت:انتي عندك بنات ويحتاجون لأب..وانا مو دايمه لك يابنتي..
امينة:يمه تكفيين سدي الموضوع..
ام تركي تنهدت:براحتك يابنتي..
...........
راح لغرفته..وهو يفكر بدانه..واديش حصه راح تكون مبسوطه لعرفت عنها أي شيء..
خذ جواله ودق عليها:هلااااا بحبيبه قلب اخوها..
حصه بشووق:هلاا والله اخوي اخبارك؟؟
مشعل:بخير يالغالية..انتي اخبارك عساك طيبة بس..
حصه بابتسامه:طيبه طاب حالك..برب اني اشتقت لك..
مشعل:وانا بعد..متى بس ترجعون لرياض..
حصه:مبقى شيء ياخوي..اسبوعين وشوي ونرجع لرياض..
مشعل:الله يوفقه في اختباراته..
حصه:امين..
مشعل:عندي لك خبرر بمليون ريال..
حصه بحماس:وش؟؟
مشعل:دانه خويتك..
حصه باندفاع:وش فيها؟؟ تكلم ياخوي..
مشعل بابتسامه:مراح تصدقين..
حصه بحماس:يلااا عاد قول لتحمسني..
مشعل:ههههه..هي متزوجه دحين..
حصه بصدمه: بذمتك..
مشعل:أي والله..والنعم من الرجال الصراحه..
حصه باندفاع:من ماخذه..
مشعل:توقعي..
حصه:يوووه..يامشعل قول وخلصني..
مشعل:خذت خويي تروك..
حصه بصدمه اكبر:تركي..تركي ماغيره..
مشعل:أي..

حصه بصدمه اكبر:تركي..تركي ماغيره..
مشعل:أي..
حصه بابتسامه:والنعم والله..بس هو مو كنه ارمل وعنده بنت..
مشعل:اي وش فيها..الرجال ميعيبه شيء..
حصه:أي...وين امي؟؟
مشعل:امي نايمه دحين..
حصه:اااي..اجل سلم لي عليها..
وسكرت من اخوها..وهي فرحانه وسعيدة بخويتها..
ان الله عوضها بوفاه عيلتها برجال زي تركي...
.....
صحت الصبح عند الساعة4:12 في الفجر صلت..
وخذت لها شور سريع..وستشورت شعرها..وفردته على كتفها..لينسااب بحرية على جسمها..
لبست شورت لنصف الفخذ جنز رمادي..توب بلاك ربط من العنق كاشف من نصف الظهر..وصندل عالي بلاك..
وحطت كحل وكثفت الماسكار..وغلوس وردي ناعم من نيفيا..ولبست حلق دائري فضي وخاتم فضي روعه..
صارر شكلها رهيب واللون الاسود زاد من جمالها واشراقتها..
وعطرت بعطرها من بربري..
وراحت للمطبخ..وعملت الفطور..
وحطته بالطاولة..وراحت لغرفه الجوري
اقتربت منها وبهمس:جوجو..حبيبتي يلا قومي..
الجوري بهمس:ماابي اقوم..ابي اغيب..
دانه شلتها:لا بتقومين..وتروحين المدرسة..ذه يووم الاربعاء..
ودخلتها للتوليت..وغسلت وجها..وفرشت اسنانها..
وسرحت شعرها..ولبستها مريولها..وعطرتها..
الجوري تطالعها في المرايه:االله شكلك حلووة..
دانه بحب:زيك حلووه..
ونزلنا تحت..وجلستها بالكرسي..ونزل تركي بهيبته.. وشكله مبين انه ناوي على شيء..
فااسرعت يم الجوري وبعدت عنه..
تركي بحده:تعالي هنا..
دانه بدلع:ماابي..
الجوري:دانه..ممكن تجيبين لي الكورسان..بعيد عني..
دانه بحب:ان شااء الله..
واقتربت من تركي وخق على شكلي..وهو يطالع مفاتن جسمها..
دانه لاحظت انه يطالع فيها(والله ان اجننك ياتركي..انا مخليتك تحب خدامتك مكون انا دانه)ومديت لها الكورسان:خذي حبيبتي..
الجوري بابتسامه:شكرا..
وتعمدت اني اجلس في الكرسي ألي يم تركي..
عطني نظره يعني يابنت قومي بس انا عاندت ولا قمت..
وجلست اكل وياهم..ولا عبرته..
تركي(الظاهر ذي نست نفسها):ست دانه..مو قلت لك لاتجلسين..
دانه بدلع:ووي نسيت..
وجيت بقوم..بس مسكتني الجوري..
الجوري:جلسي..
دانه بابتسامه:بس...
الجوري باصرار:لا..لاتقومين جلسي يمي..
دانه طالعت تركي وبدلع:براحتك ياجوجو..
تركي:جوجو حبيبتي..خلي دانه تقوم..
الجوري بعناد:لا..ماابي..ان قامت مراح افطر..
تركي تنهد وبثقل:بس عشانك بخليها تجلس..
دانه(اصلا غصبن عنك..)
وجلسوا يفطرون وكان الكل ساكت...وبعد 10 دقايق..
قاموا ووصلتهم للباب..
نزلت لمستواها:انتبهي لنفسك اوكي حبيبتي..
الجوري هزت راسها بنعم:اوكي ماما..
دانه(ماما..)استغربت من كلمتها:.......
تركي مسمع كلمتها:يلا جوجو حبيبتي..
وباستني بخدي وطلعت مع ابوها..
مزالت الجمله ذي تردد بذاني
ماما
ماما
ماما
ماما
ماما
فرحت بداخلي..انها اعتبرتني مثل امها..وقالت لي ماما..
دانه جلست بالكنب وبابتسامه:صارت الكره في ملعبي احين...واحين بتحكم بالاعبين على كيفي..اول من يتحرك انت ياسيد تركي..
.......
صحت الصبح على صوت جوالها..
خويلد"يتصل بك"
هيلة:اففف بس..وش يبي ذه من صباح الله خير...
وردت عليه:الوو..
خالد بحب:ياصباح الخيرر..
هيلة بدون نفس:اهلين..وش عندك داق احين..
خالد:انتي ليه تكلميني كذا ابي اعرف بس..
هيلة(لاني اكرهك):لانك داق علي وانا نعسانه..
خالد:موقصدي ياروحي اني اوقضك من نومتك..بس برب اشتقت لك..
هيلة:.........
خالد:احبك..
هيلة(افف..وانا محبك):أي ادري..واحين ممكن تسكر لاني حدي نعسانه..
خالد:اوكي روحي..
هيلة:يلا سلاام..
منتظرت منه رد وسكرت السماعه في وجهه..ورجعت كملت نومها..
......
عند الساعة 1:01 بضبط
كانت جالسه تتفرج عند التلفزيون..وانفتح الباب..وخذت جوالها بسرعه وحطته في اذانها وعملت حالها كنها تكلم تلفون<<ماهي بسهله هالدانه..
دانه بصوت عالي وبدلع:هههههه..الله يقطع سوالفك يالطوف..اي وبعدين..هههه..من صدقك..وش سوت هي بضبط..ياخوفي انها تتولاك..هههههه..بنشوف احنا..
عصب لانها مجات تستقبلهم زي كل مره
تركي(ضحكك من سرك بلا)وبصوت عالي:دانه..دانه..
دانه(انا اوريك ياسيد)وبصوت عالي:ههههههه..بذمتك سوت كذا..مايبين عليها الصراحه..
تركي عصب زود لما سمعها تضحك..واقترب منها..وخذ الجوال منها بكل عصبيه:الظاهر انك نسيتي نفسك...
دانه:......
تركي كمل وبعصبيه:لاتظنين انك بعد العمله ألي سوتيها امس..انك صرتي طليقه ومحد يحاسبك..
دانه قاطعته وبرائه:انا وش سويت لك عشان تعصب مني..
تركي زاد عصبيه لما شافها تكلمه بكل برود..وسحبها من يدها بقوة لعندها..
صاروا قراب من بعض...
دانه بتوتر:انت وش تبي؟؟
انفاسه الحارة تلحف على وجها..
تركي بنفس عصبيته:الظاهر انك نسيتي من انتي..وليه انا تزوجتك؟؟
دانه بعدت عنه بس هو كان اسرع منها وقربها منه اكثر واكثر..لدرجه الاتصاق..
دانه توترت من قربه مني:انت وش سالفتك؟؟وخر عني..
تركي بحده:اسمعي زين يابنت الناس..انا جايبك هنا عشان تخدميني..مو عشان تتسلين وتعاندين..
دانه:اوكي..مقلت شيء بس ممكن تبعد عني..
تركي:.....
دانه باندفاع:كتمت نفسي..ابي هواء..
وهد يده منها..وبعدت عنه دغري..
دانه التفت له وبكل جديه:اسمع ياسيد..انا ماغسلت الصحون تبع الفطور..وابيك انت تغسلهم عني..
تركي بق عينه لابعد حد:نعمممم..وش قلتي!!!
البارت الثالث عشر
دانه بتوتر:انت وش تبي؟؟
انفاسه الحارة تلحف على وجها..
تركي بنفس عصبيته:الظاهر انك نسيتي من انتي..وليه انا تزوجتك؟؟
دانه بعدت عنه بس هو كان اسرع منها وقربها منه اكثر واكثر..لدرجه الاتصاق..
دانه توترت من قربه مني:انت وش سالفتك؟؟وخر عني..
تركي بحده:اسمعي زين يابنت الناس..انا جايبك هنا عشان تخدميني..مو عشان تتسلين وتعاندين..
دانه:اوكي..مقلت شيء بس ممكن تبعد عني..
تركي:.....
دانه باندفاع:كتمت نفسي..ابي هواء..
وهد يده منها..وبعدت عنه دغري..
دانه التفت له وبكل جديه:اسمع ياسيد..انا ماغسلت الصحون تبع الفطور..وابيك انت تغسلهم عني..
تركي بق عينه لابعد حد:نعمممم..وش قلتي!!!
دانه ببرائه:ألي سمعته..واحين يلا ع المطبخ..
تركي مازل في صدمته:.......
دانه بدلع:انا بروح اسبقك للمطبخ..مشان اعلمك ايش تسوي..
الجوري ركضت لحضن دانه:ماما..
دانه رفعتها وباستها:حبيبه الماما انتي..
تركي افاق من صدمته كلمه
ماما
ماما
ماما
تركي اقترب مني وبحده:ذي مو بنتك ياست دانه..
دانه:......
الجوري باندفاع:لا ذي ماما..
تركي يحاول يمسك اعصابه:جوجو ذي مو امك..
الجوري بعناد وضمتني:لا ذي ماما..
تركي بعصبيه:الجوري انا وش قلت؟؟
الجوري بصيااح:اااااه...آآآآه
دانه ضميته بصدري بقوة:خلاص حبيبتي..
تركي:......
دانه بحنان:هو ميقصد انه يصارخ عليك..بس ماما..خلاص.."التفت له وبحده"وانت حسابك معي بعدين..
تركي في حاله ذهول...
صعدت الدرج ودخلتها غرفتها..وعملت لها شور..وسرحت شعرها..ولبستها بجامه حلوة بلون الاصفر الكريمي..واندماج الازرق عليه..
الجوري بحزن:بابا مايحبني..
دانه نزلت لمستوها وبحب:لا..البابا بيحبك..حييل بعد..بس هو معصب لانه تعبان من الشغل..
الجوري:بابا ولا مره عصب علي..
دانه بتفهم:قلت لك ياعمري..البابا تعبان من الشغل..واحين يلا حبيبتي مشان تتغدين..
الجوري مدت بوزها:ماابي اتغداء..
دانه بابتسامه:ان مااكلتي مراح اكل...
الجوري:......
دانه مسكتها من يدها:يلا حبيبتي..
ونزلت معي وتوجهنا للمطبخ..
وكبيت الغداء وساعدتني في توزيع الاطباق فوق الطاولة..
دانه:حبيبتي انتي اكلي..وانا بنادي البابا اوكي..
الجوري بابتسامه:اوكي..
رحت في المكتبة بس ملقيته...صعدت فوق لغرفته..
فتحت الباب..سمعت صوت صنبور الماي..
دانه:تركي..ماتبي تتغداء..
طلع من التوليت..
صار وجهي مليون لون..لما شفته..
كان لاف الفوطه بجسمه..توني ادري انه جسمه رياضي..
تركي:خيرر..وش تبين؟؟
دانه بحيا وعيوني تحت:تبي تتغداء..
تركي يم التسريحه:لاتسوين نفسك تستحين..
دانه:.......
تركي بامر:تعالي..
دانه:.....
تركي بعصبيه:تعالي..
خفت منه واقتربت وعيوني مزالت تحت:نعم..
جلس في كرسي التسريحه وبامر:يلا نشفي شعري..

تركي بعصبيه:تعالي..
خفت منه واقتربت وعيوني مزالت تحت:نعم..
جلس في كرسي التسريحه وبامر:يلا نشفي شعري..
دانه:......
تركي طالعني بالمرايه:انتي متفهمين ولا صمى.."وبحده"يلا نشفي شعري..
خفت منه ومسكت المنشه ألي فوق كتفه..ونشفت شعره..
وبعد مخلصت..قام وصار قبالي..
صار الفرق بيني وبينه كبير..بان طوله..
تركي:يلا نشفي جسمي..
دانه بحيا:انت نشفه..
تركي بحده:انا وش قلت لك؟؟
دانه مت من الحيا:تركي..انا...
تركي بعصبيه:انتي وش..يلا امسحي بسررعه..
خفت زود ومسحت صدره ألي كان مبلل بالمويه..
وهو كان يطالع فيها..عجبه خوفها وتوترها
تركي ابتسم ع خفيف:مخلصتي..
دانه بحيا:لا...
تركي خذ منها المنشفه بفضاضه:لو بخليك تنشفيني لبكره منتي مخلصه..بارده..
دانه يم الباب:بتتغداء..
تركي:..........
دانه:بنتك تنتظرك على الطاولة..
وسكرت الباب
ونزلت تحت وتغديت مع الجوري ودقايق إلا جاء تركي وجلس على الكرسي..
تركي بدون ميطالعني:انا كم مره بقول لك انك تقومين..
الجوري:بابا ان قامت ماما من الطاولة..انا مراح اتغداء..
تركي يحاول يمسك نفسه:جوجو تدرين ان دانه مو امك..
الجوري بعناد:انا ابيها تصير امي..وخلاص..
حسيت ان الجو بداء يتكهرب..
دانه قمت من الكرسي:سفرة دايمه..
الجوري مسكت يدي:انتي شبعتي!!
دانه(لاوالله مكلت شيء) بابتسامه:أي
الجوري قامت من الكرسي:وانا بعد خلاص شبعت..
تركي:جوجو جلسي انتي مااكلتي شيء..
الجوري باصرار:انا قلت لك بابا..ان قامت ماما من الطاولة انا بعد بقوم..
تركي بعصبيه:الجوري انا وش قلت لك؟؟
الجوري بكت:اهئ..
شلتها وحطيتها في حضني وهي تبكي..
الجوري بصراخ:انا محبك..محبك بابا..ااااه..
دانه لميتها زود:خلاص ماما.."والتفت له"بوديها فوق..
وصعدت الدرج ووديتها في غرفتها..وحطيتها في السرير..
الجوري بين دموعها:مقلت لك بابا ميحبني..
دانه مسكت يدها وبحنان:ياعمري انتي..البابا يحبك انا متاكده..
الجوري:اصلا هو بعد ميحبك..
دانه:........
الجوري كملت:انا مابي بابا يطلقك..انا احبك ماما..
نزلت دموعي غصبن عني..ولميتها بقوة..
.
.
بنسبه لتركي
كان جالس في مكتبة..وسرح بخياله..
قطع تفكيره وشرذه طقه الباب عرف انها دانه:خيرر..
دانه دخلت وسكرت الباب..اقتربت منه..
سكتت شوي..
دانه بهدوء وتفهم:لما كنت صغيرة..
تركي:.....
دانه:كنت اخطى واقول كلام مو زين لابوي ولامي..واعصب عليهم..واسوي عمايل الدنيا فيهم..
تركي:.......
دانه بنبره حزن وتوتر وبكى:وكنت اعصب على اتفهه الامور..كنت اقول"وخنقتها العبره ونزلت دمعه حزينه على خدها الناعم وبصوت يعور القلب"بابا انت متحبني..ليه كلا تجيب حلاوة لمحمد وانا متجيب لي..قال لي هو اخوكي الصغير..وانتي كبرتي.."وبنوحه"معطيتهم حقهم..
قام تركي بلا شعور وضمها بصدره وشد عليها..وهي دفنت راسها بصدره..وزادت بالبكى..
تركي بحنيه:خلاص..
دانه بنوحه:ماعطيتهم حقهم ياتركي..ماتوا وخلوني..صرت وحيده في هالدنيا..اهئ..
تركي شد عليها وزاد ضمها لصدره بقووة..
دانه كملت بصوت مبحوح:راحوا ياتركي..راحوا..اهئ..اهئ..
تركي بحنيه:خلاص يادانه..خلاص..
وجلسني بالكنب وعطاني مويه..وبعد دقيقتين..
تركي مسك كتفي:هاه هديتي احين..
دانه تمسح دموعها:أي احسن من قبل..
تركي:الحمدلله..
وسكوتنا دام 51 ثانيه تقريبا..
دانه:الي كنت بوصله لك..."وسكتت شوي"اقصد لما كنت في سن الجوري..مكان ابوي يهاوشني حتى لو اخطئت..كان يستخدم اسلوب ثاني معي..ألي هو التفاهم والحوار..مو العصبيه..ادري اني دخلت في موضوع وخرجت منه..و...
تركي حط يده في شفتها:انا متفهم.."ونزل يده"عارف كيف الواحد يفقد شخص عزيز غالي بغمضه عين..
تكلم معي بنبره حزن..واسلوبه معي غيرر..مكنه تركي المغرور ألي اعرفه..
دانه:كيف ماتت زوجتك..
تركي:.......
دانه:......
تركي التفت لها:ملازم تعرفين..
دانه:.....


تركي التفت لها:ملازم تعرفين..
دانه:.....
تركي بحده:وروحي لشغلك..
دانه(رجع تركي القديم المغرور)بغيض:اوكي.."ويم الباب"أي صح وش كنت بقول لك..
تركي:........
دانه بنبره امر:روح راض الجوري..هي زعلانه منك..
تركي رفع حاجبه:ويش هالنبره الغريب ألي اسمعها..."وبسخريه"كنها نبره امر..
دانه كفت يدي:بضبط..ودحين روح لها..لان ماتبي تاكل إلا إذا راضيتها..واحين شرف..
تركي حط رجل ع رجل:كنك بديتي تنسين حالك ياست دانه..
دانه بصرامه:لا مانسيت..انا هنا كخدامه اخدمك انتي وبنتك..واظن هالشيء مايزعل إذا قلت لك روح راضها..
تركي يصفق:براافوا عليك ياخدامتي..انتي كذا"رفع يده الابهام"رووعه..دااومي على كذا وازيد من معاشك..
دانه(صدق انه سخيف..):اشوفك صدقت اني خدامه..
تركي بغرور:وانتي فعلا خدامتي..واحين يلا روحي لشغلك..
جيت بروح بس..
تركي:لحظه..
دانه بملل:خيرر ياسيد..
تركي بحده:نسيت منفذت كلامي..
دانه استغربت:أي كلام..
تركي:نسيتي ياهانم..لما قفلتي الباب وحذفتي الوساده علي..
ووقف..وانا فتحت الباب وركضت في الدرج..وهو وراي..
بس هو كان اسرع مني..ومسكها من زندها..
تركي بابتسامه:لاتظنين اني نسيت..
خفت انه يسوي فيني شيء..
.
.
فتحت الباب بمفتاحها الاحتياطي..
دانه بخوف:ا..."فرحت لما شفتها":هلاا اموني..
تركي بستغراب:اموني!!
امينة بابتسامه:هلاا حبيبه قلبي دانه..
ابتعدت عنه..وسلمت عليها..وجلست بالصاله..
دانه بترحيب:توه منور الدار..
امينة فسخت شالها:بوجودك يالغااالية..
تركي بغيظ:وش عندك جايه احين؟؟
امينة:كنك تطردني يااخوي..
دانه باندفاع:لا مو قصده..هو قصده انك اول مره تجين في هالوقت..عسى خير..
امينة بابتسامه:اشتقت لك..وقلت بمر عليك..
دانه بابتسامه:تشتاق لك العافية..
تركي قام:يلا عن اذنكم..وصعد الدرج..
امينة بهمس:اسمعيني زين يادانه..
دانه بخوف:فيك شيء؟؟
امينة:هههه..لاتخافين..
دانه:ادري عنك..تهمسين لي وحالتك حاله..
امينة ودانه:هههههه...
امينة:دمك برب خفيف بالمره..
دانه بابتسامه:زيك..فديتك..
امينة:يفداك كلي..
دانه بمزح:مو ناويه تقولين موضوعك وتخلصينا..ههههه..
امينة:هههههه..
دانه بمزح:ان لله..ذي كلا تضحك..اخلصي..
امينة:هههههه..
دانه:ههههه..
امينة:المهم اسمعي..
دانه باهتمام:أي..
امينة:امي بتسوي حفلة لك..
دانه:بعد مرره ثانية..
امينة:هههه..هاذي حفلة موعزومه..امي قالت لي اني ابلغك..تبي تعرفك على ربعها واقاربنا..
دانه:أي..
امينة:وهالمرره انا بزينك.."وطلعت المجله من شنطتها"اختاري أي فستان من هالمجله..
دانه بابتسامه:اوكي..
بنسبه لتركي
فتحت غرفتها..
شفتها تلعب بدميتها..
اقتربت منها..وجلست على الكنبه..
التفتت لي..
تركي بحنيه:اخبارك بابا؟؟
الجوري مدت بوزها ولا ردت عليه..
تركي شالها وحطها في حضنه:اسف حبيبتي..مو قصدي اني اعصب عليك..
الجوري بزعل:ادري انك تعبان من الشغل..
تركي:.....
الجوري التفتت له:ماما قالت لي انك تعبان من الشغل..عشان كذا انت عصبت..
تركي وعلامه الدهشه في وجهه:دانه قالت كذا..
الجوري:أي وقالت انك تحبني وماتقصد انك تعصب علي..
تركي بابتسامه:أي..المهم سامحتي البابا ولا..
الجوري بابتسامه:أي سامحتك..بس بابا انا ابي اقول لدانه ماما..
تركي:.......
الجوري:لاتزعل مني بابا..
رن جواله..
تركي قومها من حضنه:دقيقة..
وقام ورد على جواله:هلاا والله..
مشعل:هلاابيك مليوون..اخبارك انت؟؟
تركي:الحمدلله..وانت..
مشعل:عال العال..وش كنت بقول..انت مشغول احين..
تركي:لا امر..
مشعل:ميامر عليك عدوا..بس حبيت نسولف زي ايام زمان..
تركي بابتسامه:خلااص ابشر..وين تحب نلتقي..
مشعل:نفس المقهى..
تركي:اووك..يلا سلام..
مشعل:سلام..
ونزل تحت..وشافها جالسه مع اخته امينة تتصفح المجله..
تركي:انا طالع..
دانه:على وين؟؟
تركي رفع حاجبه:ومن متى انا اقول لك وين اروح وين ارد..
دانه باحراج:هو مجرد سؤال..ولا تعمل للحبه اوبا..
تركي:ملا داعي تعرفين..بس انا حبيت اعطيك خبر لاغير.. وطلع..
امينة مسكت يدي:معليك منه..هو كلا كذا اصلاا.. يلا مقلتي لي وش تحبين يكون لونه..
دانه:ابيه يكون ابيض..
الجوري نطت في حضني:هلا عمتوا..
امينة باست خدها:هلاا حبيبه قلبي..
الجوري:ماما انا جوعانه..
امينة بتعجب:ماما!!
دانه قمت وهي في حضني:يخسي الجوع..احين اكب لك..
الجوري بدلع:لا مابي رز..ابي كيك..
دانه بابتسامه:بس كيك..ابشرري..
امينة بابتسامه:وش هالتطورات..
دانه نزلتها من حضني: روحي للمطبخ وانا وراكي..
الجوري:اوكي..وراحت
امينة:وش السالفة؟؟
دانه:ذي قصه طويلة يابنت الاجواد..
امينة:وانا كلي اذان صاغية..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saro0onarona
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
saro0onarona


المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة    رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 8:43 pm



امينة:وانا كلي اذان صاغية..
.......
في المقهى..
مشعل:زين انك جيت..
تركي:افاا عليك مشعل يقول لي تعال ولا اجي..
مشعل بابتسامه:ادري اني غالي عندك..
تركي:لاتصدق بس..
مشعل:ههههههه...
تركي:أي وش بغيت؟؟
مشعل:انتظر لما يتجمعوون الشباب..
تركي:الشباب!!!
مشعل وقف:التفت وتعرف من هم الشباب..
تركي التفت..
خالد وراشد:هلاااا والله..
تركي كشر:مالت..
الكل:ههههههه..
خالد:ع وجهك..انت المفروض كل متشوفنا تبوس يدنا مو تجعمنا..
تركي:ههههههه..اي كثر منها..
وبعد السلام..
تركي:انت الله يعين هيلة عليك..
راشد:تلقاها تبي تفتك منه باي وسيلة..
خالد بثقه:لا هي تمووت فيني وتحبني..
تركي وراشد بصوت واحد:ياا واثقه..
الكل عدا مشعل:هههههه..
مشعل:احس اني اطرش بالزفه..من هيلة بعدد..
تركي:ذي خطيبه السيد خالد..
مشعل:بعدد..حتى انت ملكت..الكل ملك عدا انا وراشد..ليكون بعد انت ملكت وانا مدري..
راشد بضحكه:لاا لسه..
مشعل:أي ع بالي بعد..
....
في المطبخ
دانه بقهر(جاب حجه الجوري عشان ميغسل الصحون..اناا اوريك ياسيد تركي ان مخليت تكنس وتغسل الملابس مكونه ان داانه..)
راحت تطلع مقادير الكيك..
امينة:لاتتعبي نفسك يادندونه..ايش رايك نروح احدى المقاهي ونجلس هناك مع البنات..
دانه:......
الجوري بحمااس:اي ابي اروح أنا بعد..
دانه:اووكي..مو مشكله..
.
.
ظلت تفكر وتفكر..بخطه..وهي تحوس في ارجاء الغرفة..
هتان:أي معندي إلا اللاب..
وفتحت اللاب ألي فوق سطح المكتب الخشبي الفاخر..
وكتبت بقوقل.............ونقرته
وجاها الموضوع...وهي تقراءه..
هتان(ابيك تتعلق فيني بالاول وبعدين تحبني..والله لجيبك ياماجد..وان مجبت راسك مكون انا هتان بنت ابوي)
وراحت خذت لها شور سريع وتزين وبالغت بزينتها بالمرره..لبست تنورة جنز بلاك لفوق الركبه..وبدي بلاك ومناكير بلاك..وصندل عالي احمر ناري..وحطت خط عريض فوق جفنها أي لاينر ..وغلوس احمر صريح..وفردت شعرها الاشقر على كتفها..
طالع شكلها ناااار
وخذت جوالها ودقت عليه..
ماجد رد بتملل:خيررر ياهانم..
هتان بدلع:هلا ماجد..
ماجد:.....ايش تبين؟؟
هتان بتردد:بغيتك شوفي في سالفة؟؟
ماجد:............
هتان:الموضوع مهم جدا..
ماجد بعدم اهتمام:خليه بعدين..
هتان بنبره حاده:الموضوع يخصنا ياسيد...
ماجد:؟؟؟
هتان:تعال ضروري..مع السلامه..
وسكر السماعة في وجهه للمره الاولى في حياتها تعملها..وخلت ماجد في حاله ذهول..
قامت وراحت تعطر المكان..
وبعد ربع ساعة بضبط جاء ماجد..واستقبلته بابتسامه..وهو بغيض..
ماجد بغيض:وش عندك يامدام..و.."التفت لها"........
ضاعت الكلماات من لما شافها..ذاب بشكلها..
هتان دارت:ايش رايك؟؟
ماجد بلع ريقه:هه..
هتان مسكت يده:تعال ابيك..
وجلسته في الكنب وجلست قباله بالكنب
هتان بجديه:انا بدخل في صلب الموضوع..
ماجد:..........
هتان:ادري انك متحبي ومتواطني بعيشة الله..
ماجد:.............
هتان بانكسار:ادري انك تحب وحده قبل ماتتزوجني..وانت بنيت احلامك كلها معها..
ماجد باهتمام:...انزين
هتان:وانا بعد احب واحد غيرك..وبنيت حياتي معه..
ماجد بصدمه من كلامها:كيف؟؟
هتان بابتسامه سخريه:اجل تنظن اني ميته عليك..يكون في علمك حتى انا بعد ابي اطلق منك اليووم قبل بكرا..
ماجد مزال بصدمته:..........
هتان وبثقه:وراح اسعى اني اطلق منك..
ماجد:........
هتان التفت له:اسمع ياماجد..انا ادري ان جدك ابومحمد راح يرفض ان نطلق..بس انا بتصرف..
ماجد بسؤال:يعني انتي تبين تطلقين؟؟
هتان بثقه:اكييد..لان حياتي معك مستحيلة...
ماجد رفع حاجبه:وليه مستحيلة؟؟
هتان وقفت وبقوة وتصميم:انا اصلا محس اني متزوجه بالاساس..معندي حد يحاسبني..يفتقدني يشتاق لي..يحسسني بحبه..وبنسبه لي..ان مكانت هالصفات موجوده في الحياة المتزوجين"وشد على الجمله الاخير" تكون ممله ولا لها هدف..وسخيفة بعد..
ماجد كتف يده:ياسلام..يعني هذا الاستنتاج إلي استنتجتيه من تزوجتي..
هتان:بضبط..ويمكن اكثر من كذا..."وبدلع"واحين اسمح لي..
وطلعت من الصاله وهو في حاله ذهول من ألي قالته..
صعدت فوق ونزلت وشافته نفس مكانه..
ماجد وهو يشوفها لابسه عبايتها:على وين ياهانم؟؟
هتان التفت له:بروح اتسوق مع اختك..
ماجد وقف:وبإذن من ان شاء الله..
هتان التفت له:من متى تسئلني هالسؤال ياماجد..اصلا انا لما اسافر مكنت تسئلني وين اروح وين اجي لان عادي عندك الموضوع..لو اروح لجهنم بطقاق..
ماجد:.......
هتان يم الباب:ورجاء لجيت بتطلع طف الانوار لتسرف كثير من الكهرباء..شااو..
وطلعت وهو بصدمه من كلامهااا..
ماجد(ايش ألي غيرها كذا فجئه..قبل مكانت كذا..كلا بس تسكت وان شاء الله وحاضر..لا اكيييد فيها شيء)
....
فتحت الباب واستقبلت ام تركي برحب..وراح عند امها:يمه جات ام تركي..
ام سعود:خووش..انتي دخلي داخل..
سحر:اوكي..
ام سعود بترحيب:ياهلا ومسهله بام تركي..
وبعد السلام..
ام تركي بجديه:انا جايتك عشان..اني ابي اعرف ليه سويتي كذا لدانه..
ام سعود تغير ملامح وجهاا:هااه..
ام تركي:من قال هاه سمع..انا لما جيتك هنا قبل..وقلت لك اني ابي اشكر ألي طبخت جبتي لي دانه كنها سلنكيه..
ام سعود بتمتمه:لا.الموضوع.. ومافيه اني....
ام تركي قاطعتها:انك شنو..انك خفتي ان دانه تعجبني واخذها لولدي تركي وانتي ماتبين سذا موو..
ام سعود بتوتر:...م...ا
ام تركي كملت:وخطتك فشلت لما قلت اني ابي دانه..
ام سعود:........
ام تركي:حراام عليك ياام سعود..ذي البنت بذمتك..تخلينها سذا وتلبسينها لبس حتى الخدامه تلبس احسن من لبسها..تقدمينها قدام النااس..تقي الله..
ام سعود:......
ام تركي:تر الناار حاره..اتقي الله..
ام سعود:........
ام تركي قامت:انا بس حبيت انصحك لاغيرر..واحين بالاذن السواق ينظرني..
وطلعت وخلت ام سعود بذهول كبير لدرجه انها مقالت شيء...
....
في السوق..في احدى المقاهي الراقية
البنات:هههههه..
دانه:الله يقطع بليسك ياهتان..
امينة بهمس:شوفي ذي استغفر الله العظيم بس..
التفتوا البنات..
دانه:أي والله كيف كذا عبايتها الحمدلله والشكر..
هتان:العباية ماتسترها ابد..كنها عباية ليان..الله لاتبلانا بس..
دانه:متخاف من الله ذي..
امينة:مو كل الناس زيكم يابنات..البعض غيرر...
هتان بهمس:شوفي بس ذيك ألي معها.."وبصدمه"شوفيها ترقم.. بنت اللذين..
كانت لابسه عبايه تخصر جسمها وتبرز مفاتنها..ومتلثمه وريحه عطرها تفوح منهاا..وعبايتها ماتستر شيء فيها..وكلها تلمع وفيها اكسسوارات ومزخرفة..استغفر الله بس..مدري كيف البنات يلبسون هالعباية اللهم احفظنا واسترنا ياا ارحم الراحمين..
وجاء القرسون..
وطلبت هتان والجوري شيز كيك بالتوت العليق
وانا طلبت موكا بارده
وامينة طلبت كوفي
وجلسوا يهذرون..
وبعد مخلصوا..قاموا وراحوا يتسوقون..
امينة:ايش رايك بذا القميص..
هتان ودانه:..........
امينة:اخذيه يادانه..
دانه باحراج:نعم...
امينة غمزت لي:تدلعي يابنت..انتي توك متزوجه خليه يموت فيك..
هتان:هههههه..
امينة:يلا اخذيه..
دانه بنفس احراجها:لاا..
امينة اقتربت مني:اقول اخذيه..
دانه ابتعدت عنها:لاماابي..
وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلي تاخذه هتان مو انا..
امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..
دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..
ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدر العريض..



البارت الرابع عشر
دانه ابتعدت عنها:لاماابي..
وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلا تاخذه هتان مو انا..
امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..
دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..
ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدره العريض..
رفعت وجهي لفوق وكان تركي في وجهي...
تركي بدون ميطالع فيني:انتي متشوفين قدامك..
دانه بتوتر وبهمس:اسفة مو قصدي..
ووخرت عنه..
كنت برد عليه جليل الحيا..بس كانوا ربعه يمه..
بنسبه لشباب..
راشد:حرام عليك..انت ليه فض مع البنات..
خالد:بس مع حرمته كل الرومانسية والرقه..
راشد بابتسامه:صادق والله..
ورن جوال تركي ورد:هلاا..
امينة:حرام عليك..
تركي:ويش مسوي؟؟
امينة:ألي اصدمت فيك دانه..
تركي بصدمه:دانه!!
الشباب بققو عيونهم واقتربوا منه..عشان يسمعونه..
امينة:أي حرام عليك...
تركي بابتسامه خبث:خلاص انا بروح احين..سلام..
مشعل:ايش السالفة؟؟
تركي:شباب انا بروح..انتوا كملوا سواقتكم بالحالكم..انا عندي شغله مهمه..
خالد بابتسامه:شغله مهمه..هاه..يالملعون..شغلك عند الدانه..
الكل بستثاء تركي:ههههههههه..
تركي:اقول تلايطوا احسن لكم..
راشد:روح بس روح.."وبسخريه"لشغلك..
مشعل:ههههههه..روح وانا خوك..
تركي يتوعدهم:وعدكم مو احين الوعد بعدين مو احين..ياجليل الحيا انت وياه..
الكل بستثناء تركي:هههههههه..
وراح ولحقها..من دون متدري..
ودخلت السوق..عجبها بنطلون قصير لنصف الفخذ جنز ازرق مايل لرمادي..
وصندل عالي رمادي..وبلوزتين وطلعت من السوق..
وهي تدور في هالمجمع واي شيء عجبها من مقدمه السوق دخلته..
ورن جوالها وكانت بنغمه"هناك شخص تافه يتصل بك..هناك شخص تافه يتصل بك"
ع طول اعرفت انه تركي المتصل..اصلها مسويه له نغمه خاصه..هههههه..
وسكرت في وجه..
تركي(صدق انها قليلة الادب..اجل انا تسكر السماعه في وجهي..والنغمه..اجل انا تافه..اعلمك يادانه من هو التافه..)
دانه(صدق انه عله..)
وكملت تسوقها وشترت كل الي عجبها..
وهو بين كل فترة وفترة يدق عليها بس هي تسكر في وجها..
تعبت من المشي والحواسه في السوق..وجلست في احدى المقاهي..وطلبت مويه..ومر رجال يم طاولتها وعطها ورقه صغيرة..
دانه تعجبت من حركته..وفتحت الورق عشان تشوفها..كان مكتوب فيه رقمه..ع طول شقت الورقة..
تركي انبسط من حركتها..
وجاء الرجال قدامها:ليه شقيتي الورقة؟؟
دانه(صدق انه جليل الحيا..ويسئل بعد):.........
الرجال:انتي هي انا اكلمك..
دانه(وش هالوقاحه..ويش يبي ذه بعد):.......
ومسك يدي وانا شهقت..
دانه بهمس وبخوف:نزل يدك..
الرجال بابتسامه:ايش بتسوين يعني؟؟
دانه حاولت اسحب يدي منه بس مقدرت..
دانه بحده:نزل يدك...
تركي اقترب منه:مسمعت وش قالت؟؟
التفت لمصدر الصوت..كان تركي..فرحت حيل لما شافته..
الرجال رفع حاجبه:وش دخلك انت؟؟
تركي مسك يده وبرود:اترك يدها..
الرجال بسخريه:وانت وش دخلك..وبعدين انا لقيتها قبلك..
تركي بنفس بروده:الظاهر انك متسمع يااخ..
الرجال:لا مسمع..ويش عندك؟؟
دانه:........
تركي بحركه سريعه لف يده لورى..وشد عليها بقوة..
الرجال صارخ من شده قبضه تركي له:آآآآه..
تركي ببرود اعصاب:اظن احين انك سمعت يااخ..
الكل الي في المقهى التفت علينا..وزاد خوفي وتوتري..
وصاحب المقهى جاب الامن..
دانه بخوف:خلاص ياتركي..اترك يده..وخلنا نطلع..
تركي باصرار ومن دون ميطالع فيني:لا..ماني طالع إلا لما ياخذ جزاءه..عشان ياخذ عبره..هو وامثاله..
وجاوا الامن..وتركي قال لهم كل شيء..وقال لهم انه زوجي..وطبعا هم مصدقوا إلا لما وراهم بطاقة الاحوال...
ومسكني من يده بقوة حسيت من قبضه يده انه معصب بس ماسك عصبيته..
وركبنا السيارة..ودقيت على امينة مشان اطمنها أني مع تركي..
تركي ماسك اعصابه:ليه طلعتي السوق من دون ماتستئذنين؟؟
دانه:..........
تركي التفت لي وبعصبيه:ردي..
دانه بخوف:زهقت من البيت وقلت...ابي..
تركي مسك زندها وشد عليها:الظاهر انك نسيتي نفسك..يابنت الفقر..هاه..وانتي بئذن من تطلعين؟؟
دانه بين دموعها وبالم:قلت لك زهقت من البيت..
تركي بنفس عصبيته:وايش الي يمنع انك تتصلين وتخبريني..اظن اني مراح ارفض..
دانه بالم:مراح اعيدها بس ممكن تنزل يدك..آآه
تركي:انتي شب ولا كلمه..لو اكسر يدك حلال علي..انتي حرام انك تعيشين..
دانه:......
تركي بحده:ليتك متي مع اهلك..مدري ايش الحظ ألي خلاك تتوطين بكبدي...
كلامه كنه خناجر على قلبي..مو مصدقة ألي سمعته..
وظل يناجرني..ويقول ياليتني مت وياليتني مت..
وكلم اخته امينة..عشان يقول لها انها تخلي الجوري معها على ميجي ياخذها..
بكيت بصمت بسبب كلامه..واول ماوصلنا على طول نزلت من دون أي كلام..وخذت شناطتي وصعدت فوق لغرفتي ورميت الاكيس في الارض..ورميت حالي لسريري..وطحت بنوبه بكى..بكى ع حظي وعيشتي معه..
تمنيت الموت..ابا امووت وافتك من هالعيشه..
.....
ابومحمد:ابي اروح للمزرعة..
ام تركي:بعدين يبه..
ابومحمد:هاه..مسمع وش تقولين؟؟
ام تركي:بعدين مو احين يبه..
ابومحمد:يعني مافي مزرعة..انا اقول لك ابي اروح للمزرعة..ومن احين بعد..
ام تركي تنهدت لانها تعرفه ان قال كلمه بتصير بتصير:انزين يبه بس خله بكرا عشان نروح بدري..
ابومحمد:قولي للبنات يتجهزون لبكرا..وراح ننام يومين او ثلاث هناك..
ام تركي :ان شاء الله يبه..
ابومحمد(الجد الكبير ألي في العايله...ولقال كلمه الكل لزوم ينفذها...وهالجد راح يكون له دور كبير في علاقة دانه وتركي..ولحد قال لا يسوي نفسه مايسمع ويقول جملته نعم وش قلت<<يعني صحح كلمتك هههههه)
تركي:السلام عليكم..
ابومحمد او ام تركي:وعليكم السلام..
ام تركي:هلا تركي..حياك..
تركي:لا يمه بس انا جيت عشان اخذ الجوري..
ابو محمد:أسمع وانا جدك..بكره بعون الله بنروح للمزرعة ..وجيب زوجتك والجوري عشان ينبسطون..
تركي:بس ياجدي..انا عازم خويي بكره..
ابو محمد:ويعني..
تركي:يعني مراح نروح للمزرعة..انت روح مع الاهل..بستثنائنا..
ابو محمد بعناد:لابتروح..واعتذر من خويك..اجله يوم ثاني..
تركي:بس...
ابومحمد عطاه نظره حاده:مسمعت ايش تقول؟؟
تركي:اقول أن شاء الله ياجدي..
ابومحمد:ااي..
....
خذ الجوري من بيت اهله..ورجع للبيت وهو كاتم غيضه من دانه..معرف ليه هو معصب..هل لانه غار عليها ولا انه منزعج من تصرف الرجال وقله ادبه على بنات خلق الله...
حط بنته في السرير ولحفها..وصعد فوق كان بيتوجه لغرفته..بس وقف..والتفت لغرفتها..كان متردد انه يدخل..ولا لا..
وفي النهاية قال بيدخل..فتح مقبض الباب..وكانت الانوار مخفته..شاف السرير معفس بس هي مو موجود..ظن انها في التوليت بس مافي حد..
وراح لغرفته..وانسدح في السرير..وتم يتغلب في السرير..بس مافيه النوم..وهو يفكر بكلامه لدانه..هز راسه..
تركي(ابي انسى اني قلت لها شيء.."وسكت شوي"افف بس..مقدر انام لين مكلمها..)وقام من السرير..
ونزل تحت وراح للمطبخ بس مشافها..وراح للمكتبة..
تركي بهمس:وين راحت ذي..
..
نروح لدانه..
ألي كانت جالسه في الحوش..وهي تشوف الاعشاب..مسحت دموعها ألي سالت على خدها الناعم..
وهي تذكر كلام تركي..شهقت من البكى..
دانه(ياليتني مت..ياليتني..)
كان بيصعد فوق بس سمع صوت شهقاتها من البكى..اقترب منها..وهو يتامل في ملامح وجها..خشمها وخدودها ألي حمروا من البكى..عورة قلبه على شكلها..
قامت ومسحت دموعها..وهي تشوف ساعة الحائط تعلن عن دخول 11:00
التفتت وشافته قدام وجها...
اقترب منها اكثر وحط يده الثنتين في وجها..ومسك دموعها..
تركي بنبره ندم:مكان قصدي اني اضايقك في كلامي..
دانه:.......
تركي كمل:دانه..سامحيني..
دانه رفعت عيوني عليه:.....
تركي:....سامحيني يالدانه..
ونزل مستواها وباس دمعتها ألي نزلت على خدها الناعم... تقشعرت من بوسته..
دانه بجفاء:مافي أي شيء يستدعي عشان اسامحك فيه..
وابتعدت عنه..دانه بنفس جفاءها:واحين اسمح لي ياسيد تركي..
جات بتروح بس تركي مسكها..
التفتت له..تركي:دانه..خلينا نتكلم..
دانه كفتت يدها:في وش نتكلم فيه ياسيد..
تركي سحبني من يدي وجلسني بالكنب..
دانه بغيظ:اخلص وش عندك؟؟
تركي:دانه..ادري اني جرحتك..
دانه:......
تركي:وانا ابيك تسامحيني..

دانه:......
تركي:وانا ابيك تسامحيني..
دانه(حتى في الاعتذار يبي يغصبني عليه..ولا بعد طلبه امر مو استشاره..مالت بس):........
تركي:انتي ألي اجبرتيني اني اعصب عليك..وانتي اصلا بأي حق تطلعين مو دون متستشريني ياهانم"وبحده"الظاهر انك نسيتي نفسك..
دانه بحده:لا مانسيت..وكيف تبيني انسى وانت طول الوقت تذكرني انا وين وانت وين..انا خدامه وانت ولي نعمتي..افف وربي اني حفظت كلامك..
تركي:وياليت فاهمته ياهانم..
دانه رفعت حاجبها:نعم..
تركي:على العموم..احنا بروح المزرعة بكرا..
دانه:مزرعة!!
تركي بتهديد:واياني وياك تقولين لحد عنا..
دانه بسخريه:عنا..مثل وش ياسيد..
تركي:وش هالنبره ألي اسمعها ياهانم..
دانه وقفت:اسمع ياتركي..انا ابي خلال هالشهر اتطلق منك..
تركي:.......
دانه التفتت له:لان العيشه معك حرام..وماتنطاق..
تركي بق عينه:نعمم..
دانه:ألي سمعته..
تركي حط رجل ع رجل:دخول الحمام مش زي خروجه..
دانه:!!!
تركي وقف:طلاق حلمي فيها..وانا شغلك عاجبني مره..واحتمال ابقيك لمده سنه ولا سنتين..ولا يمكن طول العمرر..
دانه بصدمه:كيف؟؟
تركي راح يم عتبه الدرج والتفت لها:اي صح نسيت..بكره بنروح للمزرعة لمده يومين..جهزي اغراضي واغراضك..
دانه برود:اسفة..
تركي توجه لها واقترب منها:نعم ماسمعت وش قلتي؟؟
دانه بغرور:هذا ألي ناقص بعد انا ارتب اغراضك..
تركي شد شعرها وبحده:كلمه اسف ولا ماابي...معندي ذي الجمله في قموسي..
دانه بالم:نزل يدك جعل يدك الكسر..
تركي بق عينه وبعصبيه:صدق انك جليلة الحيا..والله وصار لك لسانين..
دانه بخوف بس مابينت:ان منزل يدك عني بتشوف شيء ماشفته..
تركي رفع حاجبه:وتهددين بعد.."وبسخريه"يلا وريني وش بتسوين يعني..
وهد يده..ونزل مستواه لمستواي وقرب خده مني..
تركي بستخفاف:يلا ضربيني..يلاا.."وبسخريه وهو يطالع فيني"ياخدامه..
عصبت من كلمته..ورفعت يدي وعطيته كف قوي..رن اذانه..
معرفت كيف تجرئت وعطته كف..شافت ملامح وجه كان....كنه..كنه منصدم مو متصور انها مدت يدها عليه..
وهي خافت وع طول طيران لفوق..ومشاف إلا غبرتها..
قفلت الباب غفلتين..وقلبها يرقص من الخوف..عرفت ان اليوم مراح يمر على خير..
بنسبه لتركي
..مزال واقف مكانه..مو متصور انها عطته كف..افاق من صدمته..وعيونه تطلع منها شرار..مشى بسرعه على الدرج وراح لغرفتها..وطق الباب بقوة..
دانه نقزت من مكانها..وهو يصارخ فتحي الباب ياكلبه..
زاد خوفها وتوترها..لدرجه انها بكت..خافت ان الجوري تقوم من نومها..وتشوفه يطلقها..خافت انها تتعقد خصوصا انها معتبرتها مثل امهاا..
وقرت من الايات ألي حافظتها..وفتح الباب وابتعدت من الباب..
وفتح الباب والشرار يطلع من عيونه..وعطها كف قوي..لدرجه انها من قوته طاحت على الارض..
ورفسها على بطنها..وهي تصارخ من شده الالم..
ونزل لمستواها وهو ماسك يده على ذقنها وبحده:مو انتي ألي تعطيني كف..انا الي ابوي..ابوي معطاني كف تعطيني انتي يابنت الفقر..
دانه وهي تشاهق من البكى:وخر...ر عني...اهئ
تركي شد شعرها بقوة وبحده:قلت لك لاتامرين..سامعه..
وهو شاد شعرها قومها من الارض..وهي تبكي..
وسحبها لغرفته..وحذفها على الارض بكل قسوة..
تركي بصراخ:يلا جمعي اغراضي..يلاا..
خافت منه..وقامت وهي تحس ان جميع اعضائها متكسره..
وتوجهت لدولابه وهي تطلع ملابسه..
وهو جالس على الكنب وحاط رجل على رجل..ويدخن..<<يابروده اعصابك ياتركي..
......
قبل ربع ساعة..
رجعت من السوق..وشافته جالس يترياها"ينتظرها" امام الباب..
ماجد التفت لها:توا الناس ياهانم..."وهو يشوف الساعة"
هتان رفعت حاجبها وبرود:ليه انت تنتظرني ياسيد؟؟ وبعدين من متى وانت تنتظرني؟؟
ماجد:من احين ياهانم..
هتان(فيه رجال متجي إلا بالعين الحمراء..وطوله اللسان)بدون اهتمام:يصير خير..واحين انا ابي انام..
ماجد بحده:لما اكلمك متقولين انك بتروحين تنامين..سامعه..
هتان راحت لغرفتها ولا عبرته..وزاد غيظ ولحقها على غرفتها..
هتان التفتت له:انا بنام بغرفه بالحالي..
ماجد:......
هتان:ملا داعي ننام بغرفه وحده..
ماجد بعيون حاده:ايش فيك انتي؟؟صايره غريبة..
هتان:....ابد مافيني شيء..بس عشان اني قلت لك بنام بغرفه ثانية صرت غريبه..
ماجد:.......
هتان خذت لحافها ووسادتها وقميصها النوم:انا بنام بالصاله..وانت نام هنا..اوكي..
وطلعت وخلته بحاله ذهول..
.......
بكل انكسار والم وحزن:خلصت..
تركي وهو يدخن:انزين..
جات بتطلع بس...
تركي بعصبيه:انا كم مره قلت لك لجيتي تطلعين تستئذنين مني بالاول..
دانه كتمت دموعها:اسفة..ممكن اطلع..
تركي من دون ميطالع فيها:لاا..واحين افسخي نعالي..
دانه:....نعم..
تركي:انا وش قلت لك؟؟
دانه اقتربت منه شوي ونزلت لمستوا رجوله وفسخت نعاله..ودموعها تنزل بغزاره على خدها المحمر من البكى..
وهي تحس بالهانه..هي عادي عندها انها تفسخ نعاله..لكن صيغة طلبه كنها يبي يذلها وبس..
دانه بعد مخلصت قامت وعيونها تحت وبصوت مبحوح:تبي شيء ثاني؟؟
تركي كشر بوجه:لا روحي انقلعي..
طلعت على طول من غرفته وهي كاتمه شهقاتها..
وعلى طول دخلت غرفتها ورمت نفسها بالسرير..وهي تشاهق من البكى..
كرهت تركي على تصرفاته معها..
دانه(يبيني اسامحه ويطقني شيء حلو والله...ان مخليتك تمووت فيني مكون انا دانه بنت عبداللطيف ال.... والايام راح تثبت ذه..)
مسحت دموعها بعنف
دانه وهي تكلم نفسها:انا محبك واكرهك..وذه شيء لصالحي..راح اخليك تموت فيني ياتركي الكلب..وخليك تطلب رضاي وتبوس رجلي عشان اسامحك..بس اناا مراح اسامحك على ألي سويته فيني..
وقامت على طول وراحت لتوليت..وغسلت وجها..وفرشت اسنانها..ولبست بجامتها النوم..
وغفت من تعبها...
.
.
.
وعت على صوت:يلاا قومي..دوينه وطيرر..
دانه وهي تفرك عينها باناملها الناعمه:نعم..
امينة:يلا قومي بسرعة..مبقى إلا ساعة ونصف على منروح للمزرعة..
وسحبتها من يدها ووصلتها للتوليت..وغسلت وجها مشان تصحصح..
دانه افاقت من نومها:خلاص..خلاص..
امينة بابتسامه:حلوو..يلا خذي شور منعش وخلال ربع ساعة تخلصين ولا بكسر الباب عليك..
وبعد مخلصت من الشور تبعها..
خذت المشفه وهي تنشف شعرها المموج..
امينة باعجاب:شعرك مموج..
دانه بابتسامه:أي..وعلامك كذا فرحانه..ههههه
امينة:انا ابي يصير شعري مموج..بس ويش اسوي..
دانه:يلا عطيني شعرك واعطيك شعري..
امينة:اوكي..تصدقين المموج عليك روعه..شافك تركي كذا ولا لا..
دانه كشرت بوجها:أي..وقال كشه..كشه الخروف..
امينة:ههههههههههههه..
دانه:اي ضحكي ويش عليك..
امينة:ههههه..اماا كشه الخروف ذي..هههههه
دانه بابتسامه:انتي ويش جابك عندي..يلا طلعي برا..يلاا..
امينة حط يدها على فمها:خلاص بسكت..
دانه:أي ..احسن بعد..
وسيحت شعري..وصار حرير بالمره..
لاحظت امينة بوجه دانه وخصوصا يم شفتها شافت جرح..عرفت ان تركي وراى هالموضوع..فقالت تحط لها مكياج مشان ميبين..
امينة:انا بحط لك مكياج لبناني بيصير روعه..بس وش راح تلبسين؟
دانه قامت من التسريحه وطلعت من دولابها بنطلون وبلوزة..
امينة باعجاب:وااااااو.."وبخبث"انتي تبين الشايب ميتزحزح من مكانه..ههههه
دانه مفهمت ويش قصدها:؟؟؟
امينة عرفت من نظاراتها انها مافهمت:انا اقصد الجد الكبير..
دانه:أي..هههههه..
امينة:ترى هو يحب هالامور بس يسوي نفسه انه ميحب..
ومسكت فرشاة المكياج وبدعت فيها..
امينة:خلصناا..واحين ابيك تلبسين ملابسك على ملبس الجوري..اوكي..
دانه:اوكي..
وطلعت..ولبست ملابسها وعطرت من عطرها المفضل من ديور..ومسكت شنطتها البنية الغامقه من ديور ولبست عباياتها وفتحت الباب..
.
.
.
كانوا في الصاله يتريونها"ينتظرونها"..
تركي وهو يشوف ساعته البيضاء من قوتشي:افف..روحي شوفيها ليه تاخرت الهانم..
امينة كانت بتروح بس شافتني في وجها..
دانه بنعومه:سوري اخرتكم..
تركي بعصبيه:وش هالتاخير ياهانم..
دانه بنفس نعومتها:اسفة..
امينة:يلا اجل بسرعه خلونا نوصل قبل ميعصب الشايب..



ابومحمد ببرود:انا اقول ان اللقافه شينه..
ليان تفشلت..ودانه انبسطت لان ابومحمد دافع عنها..
ابومحمد ابتسم:اكلي يابنتي..
دانه ردت له الابتسامه:هذا انا اكل يبه..
ابومحمد:لا متاكلين انتي..اكلي زين..إلا وين تركي؟؟
ام تركي:عند الرجال يفطرون..
ابومحمد:ناديه يفطر هنيه"هنا" والبنات المحرمات عليه يدخلون داخال..يلاا..
قامت هيلة وهتان..وليان تاففت..
ابومحمد عرف ان ألي تاففت هي ليان وحب يغيضها:من ألي يتئفف ذه..كنها ظب..
الكل عدا ليان:ههههههه..
وكلمت ام تركي تركي عشان يدخل ويفطر عند مجلس النسى..
وبعد دقيقتين دخل تركي..
وجلس على يسار الشايب وانا على يمينه..يعني يفصل بينا الشايب..
وكملنا فطارنا..
وبعد كم ثانيه..
التفت علي ابومحمد:كم مره اقول لك اكلي زين يادانه..
دانه بابتسامه:هذا انا اكل الله يصلحك بس..
تركي بحده:لاتاكل واجد انا مااحب تكون حرمتي متينه..بعدين تلوع كبدي..
انقهرت من رده..
ابومحمد:ايش رايك يابنتي بابو مهند...وليد ولده خوش ولد..وزي مقلت لك..هو مزيون وبيحبك بكل احوالك..هو الصراحه ماينرد يابنتي..هاه..وش قلتي؟؟
دانه حبيت اقهر تركي:إذ انت شايف انه زين..اجل توكلنا على الله..
تركي ناظرني بنظرات غضب..
مياسه:أي وانا بحضر عرسك يادندون..
ابومحمد:حلوو..هذا والشيخه مياسه بتروح وش تبين بعد..
دانه:هههههه..
امينة:اما انا لجبتي البيبي انا بربيه واهتم فيه..
ابومحمد بابتسامه:هذا العشم فيكم..اي وش كنت بقول..انتي حامل احين يادانه..
دانه:.........
مياسا بمزح:لاا ياجدي مو حامل..اصلا كيف تحمل وتركي مينام معها..
تركي على طول التفت علي..
ابومحمد عرف انها مزحه:وشوو..مينام معها.."التفت لتركي"كل هالجمال ولا تنام معها..افا بس افا..طالم كذا يابنتي انا لزوم ازوجك لولد ابو مهند..
دانه(........):......
ابومحمد:هو قال لي ابو مهند ان ولده وليد يبي البنت تكون بكر..ماحد لمسها..
ام تركي:ههههههه..
الجوري بشراسه:لاا ذي ماما اناا وزوجه بابا بس..مو حقت وليد..لاا..
تركي طق الملعقة في الصحن بقوة وسحبني من يدي قدام الكل..وطلعني من المجلس..
دانه بالم:نزل يدك..انت تعورني..
ولاعبرني..وتم يمشي لين ماوصل للغرفة..
وحذفني لسرير..
تركي بعصبيه:وليد يبيك تكونين بكر..هاه..مااشي انا بخليه يقول انك ثيب مو بكر..
دانه بخوف:ايش بتسوي؟؟
تركي فسخ بلوزته وحزامه..
دانه زاد خوفها..وقامت من السرير وتوجهت للباب..بس فوجئت ان الباب مقفل..زاد خوفها اكثر واكثر..
تركي لفها قباله بعنف..وترك قبلات على وجها..
وهي تبعده عنها..
دانه بين دموعها:لااا تركي...لااااا
وقربها منه زود وباسها بعنف..
دانه وهي تقاومه وبصوت عالي:اناا احبك..
تركي التفت لها وكانت نظراته مليئه بالصدمه وعدم التصديق..
دانه بين دموعها:أي احبك..انت ليه تسوي فيني كذاا..
تركي خذ بلوسته وحزامه وطلع من الغرفة..وتركها

منهاره ومو مصدقه ألي كان بيصير..
...........
هيلة وهتان:هههههههه..
هتان:بذمتك صار كذا..
مياسا:أي والله..
هيلة بحماس:وش سو تركي؟؟
مياسه بنفس حماس هيلة:اسكتي..على طوول قام وهو كاتم غيضه وسحب دانه على طول..هههههه
هيلة وهتان:ههههههه..
هيلة:اما جدي ذه فله..
هتان بضحكه:أي والله..
مياسه:هو قال كذا بس عشان يثير غيره ترووك..
هتان:أي وانتي مع اختك ماقصرتي..
مياسه:هههه..اي..وربي لو تشوفون وجهه كان متوا من الضحك..الغيرة مبينه على وجهه..
.
.
طلعت من الغرفة بعد ماضبط مكياجها وعطرت حالها..وراحت عند الصبايا وهي تحاول انها ماتبين شيء..
هتان:ايش رايكم نروح للخيول؟؟
مياسا:أي والله فكره حلوة..يلا نروح..
دانه تهمس لابومحمد:عن اذنك ياشيخ..انا بروح مع البنات..
ابومحمد هز راسه بنعم..
.
.
راحت تشوف الخيل مع البنات..لبست نظارتها البنيه من ديور.صاير شكلها رووعه بالنظارة..
حطوا الشال على اكتافهم..عشان لو مر حد من الشباب عليهم يغطون انفسهم..
امينة وهي تمسح على راس الحصان:ايش رايكم بها الخيل..
البنات عدا دانه:حلوو..
امينة انتبهت لدانه السرحانه ومسكت يدها:علامك يالدانه..مشغول بالك..
دانه بعباطه:هه..لا ولاشيء..
امينة:أي قصي على هندي..اقول قولي وش فيك؟؟
دانه:..........
امينة مسكت يدي:بنات انا بوري دانه المكان محنا مطولين..
هيلة وهتان ومياسا:اوكي..
خذتني لزرع..بعدنا شوي عنهم...وجلسنا بالطاولة البيضاء المظلله عن الشمس..
امينة حطت رجل على رجل:احين قولي لي علامك سرحانه..
دانه:متى سرحت انا !!!
امينة:انتي اصلا من سحبك تركي عند الفطور وانتي كلا سرحانه وساكته..يلا قولي لي بسررعة..
دانه بابتسامه:مافيني شيء..
امينة:والله انك كذابة..إلا فيك..
دانه:.........
امينة:ايش قال لك ترووك لما خذك في الفطور يلاا اعترفي..
دانه كانت بترد بس رن جوالها..
"لطوفي"يتصل بك..
دانه وقفت:عن اذنك..
امينة بملل:اووف بس...
دانه:هههههههه..
وقامت من الطاولة..
دانه ردت على جوالها:هلاا لطوفي..
لطيفة:هلاا دندون..
دانه:وربي انك طاريه على بالي..
لطيفة:زين اني طريت على بالك بعد..
دانه:ههههه..ايش دعوة انتي طول الوقت ببالي..
لطيفة:أي معليه..إلا إلي ماخذ بالك ترووك..
دانه:........
لطيفة:السكوت علامه الرضى..
دانه تغير الموضوع:انا دحين في المزرعة..وفيها خيوول بعد...
لطيفة بحماس:ااالله...ليه مودتيني معك..
دانه:بوديك المره الجاية..
لطيفة:ان شاء الله..
دانه:........
لطيفة:ايش تسوين انتي دحين..
دانه:اتمشى..
لطيفة:المزرعة حلوة ولا..
دانه:قال حلوه قال...قولي جناان رووعه..مو حلوة وبس..
لطيفة:شوقتيني لشوفها..
دانه:وراح نبات يومين هنا..
لطيفة:والاختبارات..
دانه:.....اختبارات وش؟؟
لطيفة:مو مياسا تدرس..
دانه بتفكير:اااي..تصدقين اني نسيت..
لطيفة:اختباراتهم قربت واخوي سعود راح يجي الرياض بعون الله..
دانه:يوصل بالسلامه أن شاء الله..
لطيفة:ان شاء الله..مافي جديد..
دانه:في وش؟؟
لطيفة:في علاقتك مع تركي..
دانه تنهدت بصمت:يعني..
لطيفة بااهتمام:أي..وش صار؟؟
دانه:صرت اتزين زي مقلتي لي..والحدث الجديد اني قلت له اني احبه..
لطيفة باندفاع:ليش؟؟
دانه:........
لطيفة:وانتي فعلا تحبينه ولا لا؟؟؟
دانه بثقه:طبعا لا..انا مااحبه..ولا اواطنه بعيشة الله..
لطيفة:........
دانه كملت:بس انا ابيه يتعلق فيني ويحبني واعذبه هالمغرور..قال شو قال انا ما أحب ولا اخاف على خدامتي"وبكره"ودي اذبحه برب..
لطيفة:ههههه..ألي اعرفه ان الرجال يحبون الحرمه ألي تعطيهم حقوقهم وزود..
دانه:....حقوقه!!
لطيفة:أي...ويحبون الحرمه المطيعه ألي تطيعهم بس بحدود..يعني مو كلا تقولين له نعم ولا كلا تقولين له لا.. فهمتي..
دانه:بس اناا ماابي اعطيه...."وبحيا"انتي تدرين..
لطيفة:........
دانه:انا ابيه يتعلق فيني وبس من دون معطيه ألي بالي بالك..
لطيفة:هههههه..
دانه باحباط:انا اصلا كلا اقول ولا اسوي..قلت اني بخليه يتعلق فيني ويحبني بس للاسف..مصار ساعديني يالطووفي..
لطيفة بتفكير:انا عندي لك خطه..
دانه باهتمام:ووش؟؟؟
.
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saro0onarona
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
saro0onarona


المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة    رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 9:15 pm

لطيفة بتفكير:انا عندي لك خطه..
دانه باهتمام:ووش؟؟؟
.
.
.
كانت تدعب الخيل وتعطيه جزر وهي فرحانه حدهاا..لانها مصارت تخاف من الخيل زي قبل..
اقترب منها من دون ماتحس وضمها من ورى..انتفض جسمها..
خالد بهمس:اشتقت لك...
هيلة بخوف ورجفه:خالد!!!..ايش قاعد تسوي هنا؟؟
خالد شد عليها زود وبحب:وربي احبك ياهيلة..اعشقك..
حاولت انه تبعده بس مقدرت لفها قباله وباسها بخدها..
هيلة بحيا:انت وش قاعد تسوي؟؟
خالد بابتسامه:امووت انا على ألي يستحون..
هيلة زادت حيا:خالد وبعدين..
خالد:ولا ابلين.."وبخبث"متى بس نتزوج آآآخ بس..
هيلة شب وجها من الحيا:خاالد...
خالد:عيون وروح خالد انتي..
هيلة:رووح..
خالد بعباطه:وين اروح؟؟
هيلة بجفاء:روح أي مكاان..
خالد:هيلة...احس ساعات انك متحبيني وانك مااخذتني غصبن عنك..
هيلة(وذه الواقع..انا خذت بعدم رضى):لا..من قال كذا..
خالد بابتسامه:يعني انتي تحبيني؟؟
هيلة(لاا)نزلت راسها:.....
خالد ضمها:كل ذه حياا..ياالبيه بس..
..........
بعد مسكرت من جوالها..حست بتفاؤل بخطه لطيفة بنت عمها..
راحت للحديقة الخلفيه..
..كانت الغرفه لها بريقها ولمعانها الخاص..سيراميك باللون البني الباهت..وسجاد مزخرف باللون البني والبيج من تركيا مربعه الشكل..ونافذه كبيره تحتل الجدار بالكامل..ليعطي جمال وسحر الاشجار والزرع الموجود امام النافذه..المحاطه باللون الابيض الكريمي..وجلسه مريحه صيفيه باللون البني الفاخر وكرسي مريح باللون الفيروزي ووسادات مبعثره ليعطي طله صيفيه وقماش من الدانتيل فوق الجلسه باللون الفيروزي ليجذب اللون البني..وطاولة في وسط الجلسه مربعه الشكل..متقنه الصنع باللون الاسود الساحر..وفوقها انيه باللون السكري.. التفت ليجذبني ركن انيق بجانب الغرفه وعليها كمدينوا سكريه اللون وبجانبها كتاب باللون الفيروزي وباللون البني الباهت..
ابهرني جمال المكان..
التفت لرنه جوالي..
"حماتي امينة" يتصل بك..
دانه طقت راسها:ووي نسيتها..راح تقتلني..
وردت على جوالها..
دانه باندفاع:اسفة وربي اسفة مكنت اقصد..
امينة:نسيتيني..وين رحتي يالعله..وربي راح اقتلك..
دانه:هههههه..وينك انتي؟؟
امينة:دخلت داخل لان الجو صار حار والشمس زادت حرارة..
دانه:اهاا..خلاص راح اجي دحين..سلام..
امينة:سلام..
وطلعت من الكوخ وراحت لزرع..ضيعت المكان..
دانه(يووه..وين المجلس؟؟)وخذت جوالها ودقت على امينة وشافته مشغول وحاولت مره ثانية بس برضوا مشغول..
دانه(امداها شغلته..اففف بس)
وحاولت مره ثالثه ورابعه..
وللاسف هي متعرف إلا رقم امينة بس..وقررت انها تدق على تركي بس أستبعدت هالفكره..بس مكان عندها إلا تركي تدق عليهاا..
دقت عليه وهي متردده..
تركي:نعممم..
دانه بتوتر:تركي..اناا....
تركي قاطعها بتملل:وش فيك؟؟
دانه:انت تدري ان المزرعة كبيرة..و....اناا ضيعت..
تركي يبي يقهرها:احسسسن..
دانه انقهرت من رده:صدق انك...."وسكت"
تركي:انا وش؟؟
دانه تنهدت:لا ولاشيء..
تركي:وينك انتي؟؟
دانه:انا يم الطاولات البيضاء..و.....
سكر السماعة في جها قبل متكمل..
دانه انقهرت زود(صدق انك تبن..وسخيف..ومغرور...لكن وين بتروح مني انا وراك وراك والزمن طوويل)
تاخر تركي عليها واحتمت في احد الطاولات المظلله عن الشمس..
كان الجو حار..
دانه بملل:افففف..ليه متاخر السيد؟؟
كان يراقبها من بعيد..ويضحك عليها..يستانس يحس بملذا لجاء يقهرها ولا يعذبها..ميدري ليه؟؟
دانه زهقت من انتظاره..ودقت عليه..وسمعت رنه جواله وراها التفتت لتشوف قباله..شهقت..
دانه حطت يدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم..وانت كلا سذا..شاطر بس تخوفني..
تركي ابتسم لما شافها مخترعه:وانتي أيش شاطره فيه ياهانم..
دانه رفعت حاجبها:وانت أيش فيك مبتسم ياحظي..
تركي:عليك..
دانه:أي هذا ألي فالح فيه بس..المهم وين مجلس النسى؟؟
تركي(ايش فيها تغيرت..الصباح دلع وغنج وتكلمني بحب واحين بجفا وملل):في احد يكلم محبوبه كذا..
دانه التفتت له وبغرور:انت محبوبي..كثرر منها..هذا ألي ناقص انا احبك انت...ويع قلت رجاجيل الرياض عشان احبك انت...
تركي:..........
دانه كملت:انا لما قلت لك احبك..قلتها كذا..تقدر تقول طلعت مني سذا..ولا أنا لا احبك ولا شيء..انت متحبني وانا كمان محبك..يعني نفس الحال..
تركي رفع حاجبه:انا مو بس محبك إلا اكرهك ياوجه البومه..
دانه بقت عينها:اناا وجه البومه ياوجه الثور..
تركي:من هو وجه الثور"وهو يشد على زندها"ياخدامه..
دانه بالم:وخر يدك..
تركي شد على يدي اكثر..عضيت يده بقوة..
تركي بصراخ:آآآآه..
دانه:تستاهل..
وركضت عنه..وهو لحقني..
تركي:وين بتروحين يعني؟؟
دانه:اتحداك تصيدني ياوجه الثور..
تركي عصب زود وزاد على سرعته..
خفت انه يصيدني وسرعت زود..ولمحت من بعيد ابومحمد..
سرعت زود..واقتربت منه..
دانه بصوت مسموع:يبه..يبه..
ابومحمد التفت لها وبابتسامه:هلاا..
دانه اقترب منه ونفسي منقطع:يبه..يبه..شوف تركي..
تركي اقترب مني وانا احتميت باابومحمد..
دانه ونفسي مقطوع:يبه شوفه..
ابومحمد:علامك ياتركي؟؟
تركي ونفسه مقطوع:علامي اناا..علامها هي مو اناا..اجل انا وجه الثور..
دانه باندفاع:وهو قال لي ان وجهي وجه البومه..
تركي ودانه بصوت واحد:هو/هي ألي بدأ..
ابومحمد:هههههههه..كنكم بزران..ههههه..
جاء بيمسكني بس انا وخرت عنه..
دانه باندفاع وبطفولة:يبه شوفه يبي يطقني..
تركي:لاتكذبين..بعد تكذب عيني عينك..
دانه شهقت:انا اكذب..يالدب..
تركي باندفاع:شفت يبه..شفتها ايش قالت؟؟
ابومحمد:أي قالت الدب وش فيها تمزح..
دانه بدلع:أي امزح"وطقيت تركي بكتفه"امزح وياك علامك ماتتقبل المزح..
تركي طق كتفي بقوة وبضحكه:ادري انك تمزحين..
دانه بالم:ااح..شووفه يطقني يبه؟؟
تركي:اناا امزح انتي ألي ماتتقبلين المزح..
ابومحمد مسك يدي:خلاااص..يلا يادانه ندخل داخل..
دانه بدلع:انزين يبه..
وجيت بدخل ضربت تركي بكتفه ودخلت بسرعه..
تركي بصوت مسموع:اناا اوريك ياوجه البومه..
الصبايا سمعوا وشافوا ألي صار بيني وبين ابومحمد..
وجلسوا يضحكون لما دخلت كتموا ضحكتهم..
لاحظت ان فيهم شيء..
دانه ببرائه:فيكم شيء؟؟
البنات فقعوا من الضحك:ههههههههههههههههههههه..
دانه مو فاهمه شيء:ايش بلاكم؟؟
ابومحمد:معليك منهم..اجلسي جنبي بس..
وجلست جنبه وقهويته وجلسنا نسولف..
..........
عند مجلس الرجال..
راشد:انت اصلا منسم..اجل تسلم الملف من دون مراجعه..
خالد:باخذه من ابوعلي واراجعه..
راشد:مو منك من ألي فيك..
ماجد:هههههه..إلا وين الشايب؟؟
خالد:هو من جينا وهو كلا متنقع عند مجلس النسى..وش عنده..
راشد بضحكه خبث:هههههه..بلاك ماعرفت وش ألي خليه جالس هناك..
خالد وماجد بفضول:وش؟؟
راشد حط رجل على رجل:جالس مقابل الدانه..
خالد وماجد:ااااي..
خالد:وانا اقول وش ألي خليه متنقع هناك طلعت الدانه..
تركي:اقول تلايطوا بس..
راشد وهو يتقهوة:تلقاه داخ..عادي تروك اروح ادخل عند النسى واشوف الدانه..
تركي رفع حاجبه وبحده:كاان اكوفنك..
الكل عدا تركي:هههههههههه..
راشد:هههه..شبت الغيره عنده..
تركي:ولا غيره ولا شيء..بس محب احد يطالع باملاكي..
راشد:مقدر يااملاكي انت..ههههههه
الجوري ركضت بحضن ابوها:بابا..
تركي شالها:عيون البابا انت..
الجوري:شوف مرح متبي تلعب وياي..
تركي:والست دانه وش تسوي؟؟
الجوري:هي جالسه مع جدي..وهو اصلا ميبي احد ياخذها منه..اقول له ابي ماما دانه يقول روحي لابوك يلعب وياك..
ماجد وراشد وخالد كاتمين ضحكتهم:........
تركي:......
الجوري كملت وهي تقلد جدها:لاحد ياخذ مني دانه ألي ياخذها ولا يقومها احد بكوفنه..يقول كذا يبه..
ماجد وراشد وخالد:ههههههههههههههههههههههههههه...
الجوري مدت يدها:خذ الرساله ذي من ماما دانه..
وطلعت الجوري من المجلس..
قاموا الشباب عند تركي..وسحبوا الورقة منه غصب..
وفتحوها و.......

البارت الخامس عشر
الجوري:هي جالسه مع جدي..وهو اصلا ميبي احد ياخذها منه..اقول له ابي ماما دانه يقول روحي لابوك يلعب وياك..
ماجد وراشد وخالد كاتمين ضحكتهم:........
تركي:......
الجوري كملت وهي تقلد جدها:لاحد ياخذ مني دانه ألي ياخذها ولا يقومها احد بكوفنه..يقول كذا يبه..
ماجد وراشد وخالد:ههههههههههههههههههههههههههه...
الجوري مدت يدها:خذ الرساله ذي من ماما دانه..
وطلعت الجوري من المجلس..
قاموا الشباب عند تركي..وسحبوا الورقة منه غصب..
وفتحوها وهههههههههههههههههههههه..
الكل عدا تركي فقعوا من الضحك..
تركي مو فاهم وش المكتوب بالورق:!!؟؟؟!!!؟؟؟
راشد مد له الورقه..
"يااوجه الثور"
وكانت راسمه ثور
.........
في مجلس النسى
جات الجوري تركض وجلست في حضنها..
دانه بهمس:هاه عطيتي البابا الورقة..
الجوري هزت راسها بنعم.
دانه باستها في خدها:شطوره حبيبة الماما..
ابومحمد:مافي شيء بالطريق يادانه..
دانه كانت تشرب الماي وشرقت:كح..كح..كح..
ابومحمد طقها على ظهرها وبخوف:بسم الله عليك..
ام تركي:بسم الله عليك يابنتي..
ام راشد:يلا مع السلامه ياابومحمد..
ليان:مع السلامه..
ابومحمد:الله يسلمكم..
ام تركي:توا الناس..تعشي معنا..
ام راشد:مرة ثانية..يلا مع السلامه..
وطلعوا..
دانه:بروح للحمام ياشيخ وانت بكرامه..
ابومحمد:لاتصيفين عاد..
دانه بابتسامه:ابشر..
طلعت من المجلس متوجهه للتوليت...سمعت صوت قبال المجلس الرجال..
ليان بدلع:اخبارك ياولد الخاله..
تركي:طيب طاب حالك..
ليان بكل وقاحه:اشتقت لك ياتركي
تركي:تشتاق لك العافية..
ليان لمحت دانه وزادت وقاحاتها:علامك مصرت تجينا بالبيت..
تركي:........
ليان:وربي لك وحشه..
انقهرت من سكوته وتقبله برحب على قله ادبها وتماديها معه..
تركي:عن اذنك..
ليان بلهجه بدوية:على وين ياولد الخاله..
دانه(مالت عليها تسوي حالها بدوية..)
التفت لحد مسك كتفي
هتان بهمس:اووص..شوفي قله ادبها زين..
ليان بجرائه:تركي..انا احبك..
تركي بصدمه:نعمم..
دانه بصوت قريب للهمس:حبتك القرادة..
تركي:عن اذنك..وراح عنها وهي مستانسه انها قالت هالكلام قدام دانه..وطلعت مع امها..
هتان:لاتنقهرين عادي..هي كذا قليلة ادب..
دانه تدعي عدم الاهتمام:اصلا مهمني هو ولا هي..
هتان:......
دانه بابتسامه:اسمحي لي احين..
.
.
.
كبوا العشاء على الساعة 8:12
وكالعاده ابومحمد طلب من تركي انه يدخل مجلس النسى ويتعشى وياه..
دخل تركي ومكان فيه إلا دانه وام تركي وابومحمد..والباقي راحوا يتعشون في المطبخ..
تركي على طول جلس يم دانه..
ابومحمد:تعال اجلس جنبي وانا جدك..
تركي باصرار:لا..يبه..انا بجلس يم دانه..
ابومحمد:ااي..براحتك..
قرصني من خصري انتفضت..لاحظت علي ام تركي
ام تركي:علامك نقزتي يادانه..
دانه بتوتر:لا مافيني شيء..بس جاتني حكه على ظهري..
تركي بهمس:تستاهلين..
وجلسنا ناكل..
وبعد خمس دقايق
ابومحمد:مقلتي لي في شيء بالطريق يادانه..
دانه:........
ام تركي تغير الموضوع:نسيت مقلت لك تسلم عليك ام نواف..
ابومحمد:الله يسلمك ويسلمها..إلا اخبارها احين؟؟
ام تركي:زينه ولله الحمد..
دانه وقفت:سفرة دايمه يارب..
وطلعت من المجلس..
ابومحمد بهمس:علامها الدانه..
تركي قام:بروح اشوفها..
ام تركي:.........
ابومحمد التفت لها وحس انها تخبي شيء عنه:تخبين علي شيء ياحرمه ولدي..
ام تركي بتمتمه:ا..لاا..
ابومحمد بحده:طالمه تمتمتي معناتها انك تخبين علي شيء..وشيء كبير ماهو بصغير.."وبصرامه"قولي يامره..
ام تركي بتوتر:ماعندي شيء اقوله لك..ولا اني مخبيه شيء..
ابومحمد ناظره بنظرات خلتها تهرع من مكانها:انا متاكد ان بين دانه وتركي شيء وانتي تخبين عني؟؟
ام تركي:.........
ابومحمد:انا لسئلت سؤال اتوقع جواب ياحرمه ولدي..
ام تركي بتردد:تركي ماخذ...دانه عشان بنته وبس..

ابومحمد:انا لسئلت سؤال اتوقع جواب ياحرمه ولدي..
ام تركي بتردد:تركي ماخذ...دانه عشان بنته وبس..
ابومحمد:يعني وش؟؟
ام تركي:يعني مافيه...اي شيء بينهم..
ابومحمد فهم قصدها وبق عينه:نعممم..
...........
طلعت من المجلس وراحت لغرفتها وجاء وراها ولفها قباله..
تركي:ايش فيك تحسستي لما قال لك جدي...
دانه قاطعته:ولا تحسست ولا شيء..بس انا متفقه مع البنات ان نسهر وتدري عن السهر لزوم فيه شبسات وحلويات..فمحبيت اترس بطني بالعشاء..
تركي:.........
دانه بجفا:يعني تقدر تقول اني خليت مجال لسهر..
جات بتدخل الغرفة بس هو مسكها من زندها..تركي:علامك صايره كذا؟؟
دانه هديت يده مني وبنظره معرف تفسيرها:خل ليان تنفعك..
ودخلت الغرفة..
تركي بضياع:خل ليان تنفعك!!!
وطق راسه بيده..عرف انها كانت موجوده لما كلمته ليان..
...........
خلصوا عشاء وغسلوا الصحون ونظفوا المكان..طبعا مافي خدم..
وراحوا للكوخ..عدا هتان ألي كانت تلم الزبالة "وانتوا بكرامه"
التفت لصوت يكلمها:علامك كذا..
هتان:.......
ماجد يبي يغيضها:اشفي وجهك كذا كنا عمرك ستين سبعين سنه..
هتان عطته اذن صمخى:إذا خاطبوك الجاهلون قالوا سلامه..
انقهر من ردها وبرودها..
سحبها بقوة من يدها لعنده..والتطمت شفاتها على شفاته..
استحت بس مابينت له وبعدته عنها بشراسه..
هتان مسحت شفتها بعنف:ووع..وخر عني..
ماجد انقهر زود من كلمتها وصارت تردد في ذهنه
ووع
ووع
ووع
ووع
سحبها من يدها وباسها بقوة في شفتها..وهي حاولت تقاومه بس مقدرت..هو كان يشد عليها زوود..
ظلت وظلت تقاومه بس مقدرت..
وبعد فترة بعد عنها..
وجها صار احمرر بالمرره من حركته..دفعته عنها بقهر..وطلعت من المطبخ..وهو مستانس من ألي سواه..
.
.
.
غسلت نصف جسمها ولبست لها فستان قصير لتحت الركبة بشوي فيه اندماج بين لون الوردي والاخصر والاصفر عاري الاكمام...وصندل عالي اصفر..وفردت شعرها لينساب بحريه على خصرها..ومحطت ميك آب بس حطت غلوس وردي من نيفيا..
ولبست حلق دائري لونه اصفر..
صاير شكلها روووعه بالمره..وخصوصا انها بدون ميك آب زاد من جمالها وصفاء بشرتها لها دور مهم في ازدياد جمالها..
وعطرت بعطرها المفضل من ديور..
وراحت للحديقة الخلفية..
هيلة من دون مطالع فيني:علامك تاخرتي؟؟
الكل بانبهار:واااااو..
امينة باعجاب:ايش عندك؟؟
دانه بابتسامه:اشتهيت اتزين..
امينة بخبث:اشتهيتي تتزيني ولا تبين ابوالشباب..ههههه
الكل:هههههههه..
دانه:ههه..لامو قصدي سذا..
مياسا:أي معليه..
دانه:معليكم مني..خلونا نفلها فل..
هتان:افاا عليك..
دانه تفتح الشبس:ليه كلا مشروبات غازية هنا؟؟
هيلة:ليكون بس متحبين تشربين مشروبات غازية..
دانه هزت راسها بنعم..
الكل عدا دانه:وووي..
دانه:ههههه..
امينة قامت:بروح اجيب لك عصير..
دانه:والله متقوين انا بروح اجيب..
امينة:ليه حلفتي؟؟
دانه وقفت:استريحي بس..
وراحت للمطبخ وفتحت البراد وطلعت لها عصير برتقال..وجات بتطلع بس التطمت بصدره العريض..
ارفعت عينها عشان تشوفه..
دانه وبصدمه:انت..
صار يتفحصها من فوق لتحت..والابتسامه والدهشه لاتفاقره...
مشعل:دانه حبيبة قلبي...
دانه رمت نفسها بحضنه وبشوق:اشتقت لك مووت يامشعل..
مشعل شد عليها:وانا اكثر..وربي فرحت لما عرفت انك مامتي من الحريق..
دانه بلهفه:اخبار حصوص؟؟
مشعل:بخير..وتسلم عليك سلام كثير..
دانه:الله يسلمك ويسلمها..اخبار امك؟؟
مشعل:حدها متشوقه لك..تبي تشوفك..
دانه:ياعمري عليها..
مشعل:ايش رايك نتمشى؟؟
دانه بابتسامه:اوكي..
وراحوا للحديقة..
مشعل:تغيرتي حيل يادانه..حلويتي مره..
دانه ترمش:اثتحي..
مشعل:هههههه..فديتك بس..
دانه:يفداك كلي..
ورن جواله"المزيون" يتصل بك
دانه شافت المتصل وبابتسامه:من ذا المزيون؟؟
مشعل:ترووك..
دانه باندفاع:يدري انك..اقصد...
مشعل:لامايدري..
دانه بابتسامه خبث:ولا تقول له..ان قلت له اذبحك..
مشعل:ليه؟؟؟



دانه:يفداك كلي..
ورن جواله"المزيون" يتصل بك
دانه شافت المتصل وبابتسامه:من ذا المزيون؟؟
مشعل:ترووك..
دانه باندفاع:يدري انك..اقصد...
مشعل:لامايدري..
دانه بابتسامه خبث:ولا تقول له..ان قلت له اذبحك..
مشعل:ليه؟؟؟
دانه:بس..امانه عاد لاتقول له..
مشعل بابتسامه:ان شاء الله.."ورد"هلاا ترووك...اي دقايق وانا جاي...سلام..
دانه:ليكون بتروح بس..
مشعل:ايش اسوي ياقلبي انتي..يكون في علمك ترووك خلاني اجي غصبن عني بعز الليل..عشاان السهر..
دانه:أي وانا اقول بعد..لاني مشفتك من اول مجينا...خله يولي بس..
مشعل:ههههههه..ترى مرضى عليه..
دانه:..........
منتبهوا للي يطالعهم من بعيد..
مشعل:هو صديق عمري ترى..صحيح انا اكبر منه بكم سنه..
دانه قاطعته:ماالت بس..انت بعد في صفه..
مشعل:ههههه.."قرص خدودها"يازينك بس..
بنظرات حاده:من انت؟؟
دانه ومشعل شهقوا من شافوه..

البارت السادس عشر
دانه:أي وانا اقول بعد..لاني مشفتك من اول مجينا...خله يولي بس..
مشعل:ههههههه..ترى مرضى عليه..
دانه:..........
منتبهوا للي يطالعهم من بعيد..
مشعل:هو صديق عمري ترى..صحيح انا اكبر منه بكم سنه..
دانه قاطعته:ماالت بس..انت بعد في صفه..
مشعل:ههههه.."قرص خدودها"يازينك بس..
ابومحمد بنظرات حاده:من انت؟؟
دانه شهقت:يبه...
ابومحمد بنفس حدته:من ذه يادانه؟؟
دانه بتردد:ا...ذه اخوي...برضاعه..
ابومحمد:!!!!
مشعل:أي انا اخوها..مشعل..
ابومحمد بشك:اخوهااا..."وبتفكير"كيف هو عنده اخ ولا اخت زي عمرك.."وبعدم قناعه"لااماني مصدق
مشعل باندفاع:لاا ياابومحمد..لاتظن ظن السوء فيني ولا بالدانه..وإذا انت منت مصدقنا عندك امي وام صالح هم الشهداء انها رضعتني..
ابومحمد:.....انا واثق بدانه واخلاقها..لكن.....
دانه:صدقني يالغالي اني مو زي متفكر..
ابومحمد قاطعها:انا اعرفك زين يابنتي..بس الشيطان يابنتي..
دانه انبسطت انه تفهم الموضوع..
ابومحمد:اسمع يامشعل..ان قلت لتركي انك اخو دانه حشيت رجلك حش..
مشعل باستغراب:انت ودانه متبون تركي يعرف ليه؟؟؟
ابومحمد بحده:انا لقلت كلمه مثنيها..
دانه همست بهمس مسموع:لاتعارض كلام الشيخ وقول سمع وطاعة..
مشعل بابتسامه:ابشرر ياشيخ..ماني قايل له..
ابومحمد بابتسامه:هذا الكلام ألي ابي اسمعه..
ابومحمد كان مخطط لخطه...عشان كذا طلب من مشعل انه ميقول لتركي أي شيء..
مشعل يقول له القصة لابومحمد كيف هو يكون اخوها بالرضاعة..
ودانه راحت لصبايا تكمل السهره..
وفي اثناء حوارهم..
مياسا:يلا دوري بالسؤال..
امينة:من تبين تسئلين؟؟
مياسا:هيلة..ابيك تقولين لي وش صار في ملكتك لما شافك خالد..
امينة باندفاع:أي والله حتى انا ابي اعرف..
هتان بابتسامه:كاان وجهاا احمر..
مياسا:اقطع يدي ان مسوا لك شيء..
هيلة بحيا:وجع انتوا وياها وش قصدكم يعني..
دانه تحمست:يلاا وانا بعد ابي اعرف..
رجعت ذاكرتها قبل شهرين يوم ملكتها..
كانت لابسه فستان ذهبي كاشف من الصدر عاري الاكمام ضيق من الصدر ومن الخصر ويوسع من تحت..وحاطه ميك آب سنبل بتدريجات البرتقالي..وعامله شعرها ويفي..
صاير شكلها رووعه..
كانت الكوفيرة تعصب عليها لانها كلا تبكي وتخرب مكياجها..
هيلة بصوت مبحوح:اتعس يوم يوم ملكتي..
ام هيلة بحنان:راح تحبينه يابنتي وتشوفين..احنا كذا قبل كنا نتزوج قبل منحب بعض وشوفيني احين انا مع ابوك زي العسل ولله الحمد..توكلي على الله يابنتي..
وجاب ابوهيلة الدفتر ووقعت بعد رضى..
وباركوا لها وبعد 15دقيقة جاء الشيء ألي كانت خايفة منه..انها تشوف خالد..
دخلت ورجولها ترتجف وعيونها تحت..
خالد قام مكانه..انبهر بجمالها..
وجلست بعيد عنه بشوي..وطلع ابوهيلة عشان يخليهم براحتهم..
خالد:اخبارك؟؟
هيلة(تعيسه) بصوت قريب للهمس:زينه..
انتظر انها تسئله عن احوالها بس مسئلت..
خالد:انا الحمدلله زين..
هيلة استحت..
خالد اقترب منها حيل ومسك يدها وهي ارتجفت من مكانها وابتسم:ترى انا ماكل لحوم البشر..
هيلة بتوتر:م..ممكن تبعد شوي..
خالد شد على يدها:انا مصدقت أني بتزوجك..
هيلة:.......
خالد بحب:وربي اني احبك ياهيلة..حبيتك من اول مشفتك فيها..
هيلة:!!!!
خالد:في عرس ماجد..شفتك بس انتي مانتبهتي لي..ومن اول نظرة دخلتي قلبي..وقلت هي ألي بتصير ام عيالي وغيرها ماريد..
هيلة(وي ذه من احين يفكر بالعياال..الله يستر بس):.....
ترك قبلة حاره على خدها..ارتجف من حركته..
هيلة قامت وباندفاع:عن اذنك..
خالد مسكها من يدها وبخبث:لسه مشبعت منك..
وسحبها لحضنه وباسها بخدها الثاني..وهي دفعته ووجها صاير اشارة مرور..ودخلت داخل..


خالد مسكها من يدها وبخبث:لسه مشبعت منك..
وسحبها لحضنه وباسها بخدها الثاني..وهي دفعته ووجها صاير اشارة مرور..ودخلت داخل..
.
.
هتان بثقه:كذاابة وربي كذابة..
امينة:انا معك ياهتان..انتي لما طلعتي منه كان وجهك احمررر حيل ماشاء الله..يعني السيد خالد مسوي شيء..
هيلة بحيا:انا قلت لكم بس قال لي احبك واستحيت..
دانه:هههههه..حرام عليكم احرجتوها..
امينة:يعني سوا شيء لك..طالم استحيتي يعني سوا علووم..
الكل عدا هيلة:ههههههههه..
هيلة:وجع..
دانه:يلا امينة دورك بالسؤال؟؟لمين؟؟
امينة:لك انتي؟؟
دانه:هههههه..اي سئلي؟؟
امينة:من الشخص ألي ودك تشوفينه ومشتاقة له مووت..
دانه:...ام متعب وابومتعب...
الكل عدا دانه:من ام متعب وابومتعب ذول؟؟
دانه بحزن مدفون بصدرها:اكثر من جيران..نااس طيبين بالمره..اهتموا فيني لما ماتوا اهلي..حسسوني كني بنتهم ألي مجابوها.
مياسا:طيب وولدهم متعب وينه هو؟؟
دانه:زي مقالت لي ام متعب هو مسافر للخارج يكمل تعليمه..واكيد احين رجع ومن زمان بعد من سفرته..
الكل:...........
دانه بمرح:بسكم اسئله ابي اكل..
الكل:ههههه..
وجلسوا يهذرون لين مئذن الفجر وراحوا يصلون..دانه غلبها النعاس واستئذنت منهم..
وهي سايره لغرفتها حست باحد في المتاهه الحديقة وسمعت عن غير قصد...
هيلة بتوتر:قلت لك وخر عني..
خالد:علامك ياهيلة..
هيلة بنفس خوفها:قلت لك وخر..
خالد استغرب:ليه انتي خايفة مني كذا انا مراح اكلك..
هيلة:انزين بس انا ابي اطلع من هنا..وين المخرج..
خالد بكذب:تصدقين اني معرف المخرج..وبعدين انا فرحان ان بقينا بالحالنا..
هيلة بكره:اففف منك..وربي انك مليق..
خالد انجرح منها بس مابين:....خلاص مو مشكله..المخرج من هنا"وهو ياشر"
اقتربت عشان ابي اعرف ردها..جاني فضول لاغير..
حسيت باحد يسحبني وحط يده على شفتي..
:اووص..
دانه خافت كثير وقامت تطلع صوت..
شد على شفتها:اووص..لاتتكلمين..
ولفني قباله..وشافته..
دانه:ترركي!!!
تركي بهمس:اووص..
وطلعت هيلة وبعدها خالد..
تركي التفت علي:وش عندك تتصنطين ياست دانه..
دانه:لامو قصدي اني اتصنط عليهم بس كان صوتهم عالي..وسمعته بالغلط..
تركي كفت يده:أي ولما سمعتيهم بالغلط زي متقولين المفروض تروحين خلاص مو تتمين وتسمعين الكلام من اوله لاخره..
دانه رفعت حاجبي:انزين فهمت..بس انت وش تسوي هنا ياسيد...
تركي(جذبني شكلك وقلت اشوف الزين من قدام):كنت مار من هنا..وشفتك تتصنطين ياهانم..
دانه بشك:أي معليه..واحين بالاذن ياسيد تركي..
التفتوا لصوت:دانه..تركي..
تركي ودانه:نعم يبه..
ابومحمد:تعالوا معي..
ولحقوا ابومحمد للمطبخ..
ابومحمد:ابي اشوف المكان نظيف كله..
تركي ودانه:!!!!
وهم يشفون المطبخ كنه زريبه..مو مطبخ..الصحون متراكمه فوق المجله..والزيت متجمع في الفرن..والارضيه وسخه..
تركي بعدم تصديق:انت اكيد تمزح يبه صح..
ابومحمد:عمري مصرت جاد اكثر من اليوم ذه..واحين يلاا..
وجاء يم المطبخ والتفت لهم:أي صح كنت بنسى..افسخوا ملابسكم ولبسوا بجامتكم"وحذفه عليهم"قلت لامينة تطلع لكم بجامه مريحه..ومقصرت..ابي بعد ساعتين ونصف بالضبط المكان يلمع سامعين..ويويلك مني ياتركي ان خليت دانه بس ألي تنظف سامع..<<كنه عارف..
تركي:بس....
ابومحمد قاطعه:انا وش قلت؟؟ وراح اقفل الباب عليكم عشان محد يهج من المطبخ..
وطلع وقفل المطبخ عليهم..
تركي بذهول:اكيد جدي استخف..
خذت دانه البجامة وبدون أي كلام..عكس تركي المتذمر..
دخلت المستودع وطفت الانوار ولبست بجامتها..وبعد مخلصت..
تركي بحده:واخيرا خلصتي ياهانم مصار تغير ملابس.."والتفت لها"
صنبر مكانه من شكلها..
كان بجامتها من فيكتوريا سيكريت بلوزة نيلية بدون اكمام فيها كتابات بلون الابيض..وسروال لنصف الساق مقلم باللونين النيلي والابيض..وكانت رافعه شعرها بتوكه..طالع شكلها جنااااااان..
افاق من تتنيحه صوتها:يلا مو ناوي تدخل ياسيد..
تركي:هه..ااي أي احين بغير..
رحت لبست مريلتي على ميجي..
التفت وشفته..شكله رووعه كان لابس تي شيرت نصف كم بلاك وسروال بلاك..
جلس على الكرسي وبامر:انتي نظفي المكان كله..
دانه رفعت حاجبي والتفت له:وانت ياسيد وش تسوي؟؟


التفت وشفته..شكله رووعه كان لابس تي شيرت نصف كم بلاك وسروال بلاك..
جلس على الكرسي وبامر:انتي نظفي المكان كله..
دانه رفعت حاجبي والتفت له:وانت ياسيد وش تسوي؟؟
تركي:لي اصعب مهمه..
دانه:وش هي؟؟
تركي:الاشراف..
دانه:هههههههه..لا احلف بس..
تركي بابتسامه:والله..
دانه اقتربت منه وقومته من الكرسي وبسخريه:هههههه..محزرت..يلاا اجلي الصحون معي..
تركي بغرور:ذه شغل الحريم مو الرجال..
دانه(وانت عاد نفسك من الرجال):والله ذه مو اوامري ذه اوامر جدك..واحين يلا اخلص حدي نعسانه..
لبسته غصبن عنه المريله..شكله كان يضحك وهو عافس وجهه..
دانه كاتمه ضحكتها:انا بفركهم بالصابون وانت اغسلهم..
تركي بنرفزه:مو على كيفك..انتي اكيد خذتي السهل ورميتي لي الصعب..
دانه مقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههه..
تركي(تجنن لجات تضحك..لجات تبكي..لجات تتذمر..في كل لحظاتها تجنن):انا قلت شيء يضحك..
دانه:هههههههه..وربي انك..هههههههه.."وبمزح"انا احين تاكدت انك مخلص الجامعه ولا بعد بامتياز..هههههههههههه
تركي ضحك لما شافها تضحك وعرف انها تمزح..
دانه استغربت لما ضحك معها..اول مره يضحك وياها..ضحكه تخلوا من الاهانه ولا الغرور او السخرية..
وصار يغسل الصحون وهي تفركهم..وكلا يتذمر على كثر الصحون..
تركي:انا لما دخلت في المطبخ كان نظيف يلمع واحين زريبه..
دانه كاتمه ضحكتها:....اي
تركي:حشى مو صحون ذول..مخلصوا لحد الان..
دانه:ههههههه..ممداه تونا بادين بالجلي..ههههه
تركي:اففف بس..
اول مره اشوف تركي كذا..تركي قبل كان مغرور واناني وسخيف..بس احين غيررر..عن تركي ألي اعرفه..
واي جملة يقولها اضحك عليها وهو وراي يضحك..كنه يبي يضحكني مدري ليه..حسيت كذا وبس..
وبعد مخلصنا من الجلي طحنا على الارض من التعب..
دانه وتركي بصوت واحد:آآآآآه..تعبت..
وطالعنا بعض وابتسمنا..
تركي بابتسامه:يلا احين انتي مسحي الفرن وانا..
دانه باندفاع:وانت شنوا؟؟
تركي بابتسامه:الاشراف..
دانه بابتسامه عريضه:الاشراف هاه..انا اوريك..
وركبت فوقه وخنقته بيدي بس بمزح طبعا..
دانه والابتسامه لاتفارقها:انت كلا تشرف وانا ألي اكرف..
تركي بضحكه:حرام عليك ولا مره اشرفت..توني بشرف..
دانه:ههههههه..احلف بس..
تركي:والله..
احين تاكدت انه ألي قدامي وجه تركي الحقيقي..مو المزيف ألي دايم اشوفه..تركي المغرور الاناني التافه..احين غيرر..
تئملت ملامح وجهه..وربي يجنن..وغميزاته تهببل عليه..
وعل على صوته:قوومي..اشوف عجبتك الجلسه فوقي..
دانه بتدارك امر:هه..اي..
وقامت وهي مستحيه..
تركي لاحظ حياها(مدري ايش يصير لي لكنت معها..تضيع علومي..انسى اني تركي المغرور والاناني..وانسى بعد الغرض ألي تزوجتها مشانه...علامك ياتركي..ليكون حبيتها..لاا..معتقدت..اجل ليه تتصرف وياها كذا..يمكن لاني اشفقت عليها ولانها بنت يتيمه...اي لانها يتيمه وبس..اجل ليه قبل تتعامل معها بقسوة ووحشيه..اااف"وهو يحرك راسه"تعبت من التفكير..) وعى على صوتها:ترركي..علامك.
تركي بتتنيحه:هه..
دانه:ايش فيك سرحان؟؟
تركي:ويش كنتي تقولي؟؟
دانه:كنت اقول انت كنس وانا بمسح بالمنب..
تركي تخصر:ياسلاام..وليه متكونين انتي ألي تكنسين وانا ألي امسح بالمنب..
دانه:وربي ظهري تكسر من كثر التكنيس انت كنس ولو مره وحده..
كسرت خاطره بس عاندها:لا انتي كنسي..
دانه بملل:اووووف بس..
وجابت المكنسه من المستودع وكنست المكان وهو مبتسم..يحس بمتعه لجاء يعاندها..
.....
حست بعطش ونزلت للمطبخ مشان تشرب بس تفاجئت انه مقفل..وفيه حد يكنس..طقت الباب مره ومرتين بس محد تكلم يمكن لان صوت المكنسة عالي..وراحت لمجلس النسى بس ملقت مويه..وراحت للمجلس الرجال..وهي متاكده انه مافي حد فيه..لان الشايب مانعهم انهم يسهرون..لانهم اكيد راح يكرفون معه في الصبح..
فرحت لما شافت المويه في الطاولة اقتربت منها..وكبت لها كاس..وشربته..
بنسبه لمشعل..
احس ان ظهري تكسر من الاوامر ألي ماعطني اياها الشايب..طلب مني أني اخرب المطبخ واقلبه من فوق لحدر..وطار مزبله..هههههه..مقول إلا الله يعينك ياترووك ودانه على الترتيب..كنت عارف ان المطبخ بينقفل فطلعت المويه وحطيت جيك مويه في مجلسنا..
دخلت وعيوني شافت الملااك ألي قدامي..كانت تشرب مويه..من بنيتها عرفت انها دندون..شكل الشايب عاقب ترووك بالحاله..ههههه..
.
اقترب منها بحذر..وضمها بصدره بقوة..وانتفض جسمها..
وهمس لها:ايش تسوين هنااا؟؟
حاولت تفلت منه بس مقدرت..وهو كان يشد عليها ويقربها منه زوود..
مشعل بنفس همسه:لااتحاولين..
امينة برجفه وخوف:وخر عني انت..
مشعل ميز الصوت وعرف انها مو دانه ووخر يده عنها وبتوتر:انا...ا..اسف..على بالي انك وحده ثانية..
ومشاف إلا غبرتها..
مشعل شاف وجها الناعم وهو يتذكر وين شافهاا..
كان قلبها يرجف من الخوف..
.
.
.
وبعد مخلصوا من الشغل جلسوا بالارض..وهم يحسون ان ظهرهم تكسر..
دانه بتعب:احسن اني من زماان مجلست..
تركي:وانا بعد..
دانه:زين انك تعبت..دحين عرفت كيف شعوري لجيت انظف..بيتك"وبسخريه"ياسيد تركي..
تركي بهدوء اثلج صدرها:أي عرفت..بس لاتقولين لي سيد مره ثانية..
دانه:.......
تركي بنفس هدوئه:انا تركي وبس..
دانه التفت له:....ا..
كانت بتتكلم بس انفتح الباب يعلن الفرج..
ابومحمد وهو يشوف المكان يلمع:هذه النظافة ولا فلا.."التفت لهم"شاطرين ياحلوين..
دانه وتركي قاموا من الارض..
دانه:يبه..احين اقدر انام..
تركي يتثائب:آآآه..وانا بعد بروح انام..
ابومحمد:أي روحوا ناموا..
وصعدوا الدرج..واول مفتحت الباب ارتمت لسرير..وهي تحس ان النوم غلبها..
تركي:انتي نامي في الارض..
دانه بطلت عيونها ألي كانت مسكرتها:.....نعم.
تركي:زي منتي عارفه..ان الغرفة مافيها إلا سرير واحد بس.."وبغرور"وانا مستحيل انام على الارض..
دانه(رجع تركي المغرور)بعناد:اسفة..ظهري يتصلب من نومه الارض..انت نام في الارض..
تركي اقترب منها وسحبها من يدها لعنده وصارت مقابلته بالمره..انتفضت من قربه منها..
تركي وانفاسه الحارة تلفح على وجها:بتنامي غصبن عنك بالارض..وبعدين لاتعانديني سامعه..
دانه تحاول متبين انها متوتره:لامو غصب..وانا قلت مراح انام بالارض يعني مراح انام..وبعدين انت ليه مزاجي..
تركي:.....نعم..
دانه:مره تصير مافي منك..واحين صاير....مغرور واناني..ولابعد تافه..
تركي شدها من زندها وبحده:انا تافه يالتافهه..
دانه بالم:آآي..اي وبعد مالك قيمه..
رفع يده وكان بيعطيها كف بس تردد..ميدري ليه بس يده منعته انه يطقها..
ودفعها على السرير..وراح يم الشنطة..وطلع بجامة نومه..
تركي بدون ميطالعها:فرشي لك على الارض..بسررعة..قبل ملبس بجامتي..
دانه:....
خافت ان مقامت احين بيضربها وخذت وسادة ولحاف من الدولاب..وفرشته في الارض..
وجات بتستلقي على الارض إلا بفتحت الباب
ابومحمد:تسلم ايدك يادانه..
دانه وتركي:يبه!!!
ابومحمد:ايش دراكم اني بنام معكم..
واستلقى على الارض وتلحف..
والتفت لهم وبزمره:واحين يلا ناموا في السرير..يلااا..


البارت السابع عشر
خافت ان مقامت احين بيضربها وخذت وسادة ولحاف من الدولاب..وفرشته في الارض..
وجات بتستلقي على الارض إلا بفتحت الباب
ابومحمد:تسلم ايدك يادانه..
دانه وتركي:يبه!!!
ابومحمد:ايش دراكم اني بنام معكم..
واستلقى على الارض وتلحف..
والتفت لهم وبزمره:واحين يلا ناموا في السرير..يلااا..
تركي بعدم تصديق:يبه انت بتنام هنا..
ابومحمد:اجل ليه فارشين لي على الارض.."وبشك"ليكون فارشته لك يادانه..
دانه وتركي بندفاع:لااا..
ابومحمد:أي على بالي بعد..واحين اخمدوا لنوم يلا..
كان واضح من شكل تركي انه منقهر بس كاتم قهره عشان جده ميحس بشيء وطلب من دانه انها تنسدح..
دانه كاتمه فرحتها بقهر تركي وبهمس:مقلت لك اني بنام في السرير..
تركي انقهر زود من ردها..وهي استلقت في السرير وعطته ظهرها..والابتسامه لاتفارقها..
تركي عض شفته من قهره واقترب منها وقرصها على زندها..
دانه انقزت من مكانها:آآآه..
ابومحمد التفت عليهم:ايش سالفتكم انتوا؟؟
دانه بابتسامه مزيفة:مافينا شيء..
تركي غط وجهه باللحاف وهو منبسط..
ابومحمد:ماابي اسمع صوت..يلا ناموا..
دانه التفتت عليه وهي منقهره منه..
وانسدحت..وهي تتوعد فيه..
.
.
عند الساعة 10:12 صباحاً
في المجلس
ام تركي:يلا قولوا بسم الله..
هتان:بس وين دانه مجات لحد الحين؟؟
مياسا:أي والله دانه...وانا اقوول في احد ناقص..
هيلة:اصلا مو بس دانه وتركي بعد..
ابومحمد وهو ياكل:بنقومهم عند الظهر..
ام تركي:وليه؟؟وانت اصلا متحب احد يتاخر ولا يتخلف عن الفطور..
ابومحمد بصرامه:انا قلت بنقومهم عند الظهر وخلاص..
.
.
عند الرجال
الكل:ههههههههه..
خالد:والشايب الله يصلحه كلا يفطر ويتغداء عند البنات..
ماجد:أي والله صادق...قبل كلا في مجلس الرجال بس احين..ولا يمر عندنا..
راشد:ههههه..صادق والله..من جات هالدانه والشايب متغير..180درجه..
الكل:هههههههه..
ماجد:علامه تركي نايم إلى الحين..
راشد وهو يغمزله:الله العالم ان امس ليلة صباحي..ههههههه
خالد بابتسامه:حييل..هههههه..
ماجد وهو حاط يده على ذقنه:اهااا..وانا اقوول ليه متاخر..هههههههه..
الكل:ههههههههه..
تركي دخل:اقطع يدي ان مكنتوا تحشون فيني..
الكل بابتسامه:هلاا بالعريس..
ماجد بترحيب غير معتداد:حياك ياترووك..
تركي بستغراب:لا انتوا فيكم شيء؟؟
راشد:انت ألي فيك شيء..
تركي:اناا!!!
راشد:اجل اناا..
ماجد:متقول لنا ويش اخرك من النوم لحد الحين..
راشد بابتسامه:بس احنا عرفنا..
تركي بعدم استيعاب:وش قصدكم؟؟
خالد:لاتسوي نفسك متعرف شيء..انت دااهيه اصلاا..
الكل عدا تركي:ههههههههههههههه...
تركي بستيعاب:االله يقطع بليسكم بس..وانتوا هذا تفكيركم وبس..
راشد:يعني تبي تقول حضرتك ان تفكيرك غيرر..
تركي:.........
مشعل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
تركي:االله جابك يامشعل..
مشعل:علاامك..
راشد وخالد:هههههه..يعني صح..
تركي:والله صار ولا ما صار مالكم شغل..زوجتي وحلالي..
راشد بق عينه:ولاا بعد يعترف..
.
.
.
تقلبت في السرير ولا شافت العله ترووك يمها..التفتت على الساعة وهي تشوفها تعلن عن الثانية عشر ظهراً...فزت من سريرها..وع طول راحت طيران للتوليت وخذت لها دش سريع وراحت تصلي..وبعدها توجهت لتسريحه وسرحت شعرها..وبعد نصف ساعة..
قبل ماتطلع من الغرفة..توجهت للمراية وهي تشيك على لبسها..
كانت لابسه بلوزة فضفاضه شويه بدون اكمام بيضاء وفيها من الصدر فيونكه بلون اسود..وحمالات البلوزة بلون اسود وبنطلون سكيني بلاك من مانجو..صندل عالي بلاك من ديور واسواره عريضة بيضاء واسود وحلق طويل..وشعرها المسترسر يزيد من جمالها..تئملت في جمال عيونها كان ميك ابها سنبل مره وزاد من جمال عيونها عدساتها الرمادية..
حطت الشال فوق راسها ونزلت..
ابومحمد شم ريحه عطرها قبل ماتدخل:دانه بتدخل..
ام تركي:ويش دراك؟؟
امينة بابتسامه:من ريحه عطرها يمه..
دانه بابتسامه:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام والرحمه..
دانه بعتاب:ليه مقومتوني؟؟
مياسه:كنا بنقومك بس جدي قال لاا..قال بنقومك عند الظهر..
هتان:تونا كنا بنقومك بس انتي سبقتيناا..
ام تركي قامت:يلا يابنات تعالوا ساعدوني في المطبخ..
جيت بقوم مشان أساعدها..بس كالعادة يد ابومحمد سبقتني وجلسني..
ام تركي لاحظت وبابتسامه:الله يعينك يادانه عليه..
دانه بابتسامه:فديت ابومحمد بس..
ابومحمد بابتسامه:يفداك قلبي.."وبهمس"وش هالزين كله يابنتي..
جات بترد بس..
تركي:الزين كله لي انا مو صح دانه..
دانه:.....
تركي تفحصني بنظره وبنبره وترتني:مو صح ياقلبي..
دانه بتوتر:ا..اي صح..
ابومحمد:اشووف الاوضاع ألي بينكم تحسن..غير عن امس..
تركي جلس يمي وهو يطالع فيني:هي دانه الله يصلحها كلا تبي تزعلني وبس..لقلت لها حمار تقول ثور بس تبي تعاندني..
دانه بصدمه:انااا..
تركي نقزها:أي انتي..
دانه باستيعاب:ااي..انا كلا كذا..
ابومحمد:ههههه..لاتحسبني مدري عنك ياتركي ادري انك نقزتها عشان تطاوعك في الحكي..
تركي يدعي البرائه:اناا..
ابومحمد:أي انت..
دانه بابتسامه نصر:شفت يايبه اديش تركي حرامي..
ابومحمد:طوول عمره حرامي مافي شيء جديد..
دانه وابومحمد:هههههه..
تركي بهمس:ضحكك من سرك بلا..انا اوريك..
تركي قام وسحبني لعنده بسرعه:يلا ياجدي انا بطلع احين وباخذ"والتفت لي"دانه معي..
ابومحمد:على وين؟؟
تركي دخل اصابعه باصابعي ونظر لي نظره مقدرت أفسرها:زوجتي وانا حر واوديها ووين ماابي..يلا قلبي..
دانه(اقطع يدي ان مكان ناوي نيه علي..ونيه شينه زي وجهه):بس...
تركي:لابس ومابسبست..يلا خلينا نروح..
ابومحمد(الظاهر التنظيف امس اثر عليه..هههههه..ان شاء الاوضاع تحسنت عندهم):......
وسحبني من يدي وطلعنا من البيت..بعدنا حييل وانا اسئله لوين رايحين وهو ولا معطني وجه..
وبعد مدة وقف والتفت لي:وصلنا..
دانه وانا اتلفت:ليه احنا هناا؟؟






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saro0onarona
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
saro0onarona


المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة    رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 9:46 pm

ابومحمد(الظاهر التنظيف امس اثر عليه..هههههه..ان شاء الاوضاع تحسنت عندهم):......
وسحبني من يدي وطلعنا من البيت..بعدنا حييل وانا اسئله لوين رايحين وهو ولا معطني وجه..
وبعد مدة وقف والتفت لي:وصلنا..
دانه وانا اتلفت:ليه احنا هناا؟؟
راح وسكر الباب وقفله خفت زود
واقترب مني وكانت علامه الخبث في عيونه
دانه بنبره خوف:و...ويش بتسوي؟؟
تركي عجبه خوفها وحب يربكها اكثر اقترب اكثر منها وانفاسه الحاره تلفح وجها:واخيراا بقينا بالحالنا..
دانه رقص قلبها من الخووف:ا..انت وش قاعد تقوول..وخر عني
جات بتوخر بس هو سحبها لحضنه..وانفاسه الحاره تلفح كتفها وعنقها وبنره زاددت من خوفها وربكتها:ابيك..متى بتفهمين اني ابيك..
دانه حاولت تبعده عنها بس مقدرت وكلما تركي يزيد ويشد عليها اكثر وبهمس:اابيك..
دانه مقدرت تتمالك نفسها..وهلت دموعها من خوفها..
دانه:اهئ..اهئ..
كسرت خاطره وضمها زود بصدره وبحنيه:لاتخافين يادانه..انا مراح ألمسك إلا بأذنك..
استغربت من رده وحنيته..مكنه تركي ألي تعرفه..احين تيقنت ان تركي له شخصيتين تركي الحنون الطيب وتركي المغرور الاناني..
حست بالامان بالدفئ يسري بجسدها..طمعت زود بحضه وبكت زود عمدا عشان يشد عليها اكثر..
تركي شد عليها زوود وبهمس:خلااص دانه..مراح يصير شيء..لاتبكين..
دانه مسحت دموعها وبهمس:اجل ليه قفلت الباب..
تركي(وربي انها قمررر..)وبابتسامه:عشان تنظفين المكان زين..
دانه بعدم استيعاب:نعم!!!!
تركي بنفس ابتسامته:ألي سمعتيه..واحين يلا اشتغلي..
دانه متحركت من مكانها..
تركي جلس بالكرسي وحط رجل ع رجل:قلتي خلاص تركي مله سُلطه علي...ومره وحده تمردي على ولي نعمتك..
دانه:......
تركي وبغرور:اسمحي لي انتي غلطانه بتصوراتك ذي...واحين يلا نظفي..
وحذف عليها الفوطه والمكنسه..وبزمره:يلااا نظفي..
خافت منه وع طوول راحت تمسح النوافذ..
تركي راح يم الباب:دقايق وجايك..ان مشفت النوافذ تلق..خليت وجه يلق بدل عنه"وبزمره"سامعه..
دانه بخوف:أي..
تركي بابتسامه:شاطره خدامتي..
.
.
.
ام تركي:روحي نادي تركي ودانه عشان يتغدون..
امينة:ملا داعي..هو قال لي انه هو ودانه بيتغدوا بالحالهم..
ام تركي بابتسامه:اقوول امينة..
امينة:ويش يمه؟؟
ام تركي:متحسين ان تركي مال لدانه..وصار يعتبرها مثل سهى..
امينة باندفاع:مثل سهى عااد..لامتوقع..تركي كاان يعامل سهى كنها ملكه..اما دانه بنظري يعاملها كنها خدامه..
ام تركي تنهدت:الله يرحمها ياارب..
امينة:انتي مشفتيه في بيته كيف يعاملهاا..حتى اسلوبه مو حلو معها..
ام تركي:الله يهديك بس ياتركي..
وسكتوا شوي إلا بدخله تركي..
تركي:هلاا يمه..
ام تركي:هلاا بولدي..
تركي:هلاابش..هاه كبيتوا لنا الغداء ولاا..
ام تركي:احين بنكب..
.
.
نرجع لبطلتنا
دانه بملل:اففف بس..
توجهت للباب وحطت يده على مقبض الباب بس مينفتح
دانه(قفل الباب ياجعل يده الكسرر..عارف اني بطلع..اافففف)
وبعد 3 دقايق دخل تركي..
تركي تكفت:وليه منظفتي النوافذ مو قلت لك اني ابي المكان يلق..
دانه حذفت الفوطه وبنرفزه:انا مو خدامه عشان انظف..
تركي شد على زندها بقوة:لماا اقول لك كلمه متقولين لي انا مو خدامه ومدري وش..اتووقع التنفيذ..
دانه بالم:آآآه وخر يدك عني..
تركي بحده:خلك سيده معي..عشان متشوفين وجهي الثاني..واحين يلاا"وبزمره"نظفي..يلااا
دانه خافت منه وع طول راحت تنظف..
تركي حط الغداء فوق الطاولة وجلس بالكرسي..وصار ياكل
انقهرت منه..دانه(حتى مكلف على نفسه وقال لي اكلي..صدق ألي ختشوا ماتوا)..
وبعد دقيقتين بضبط
التفتت له:ابي اطلع..
تركي بدون ميطالعها:في احلاامك..
دانه بملل:حرام عليك..الجوو حار والمكيف مو مشغل..مستفدت من تروشي انا اجل..
تركي بغى يحقرها:بذمتك..انتي متروشى..ريحتك اعوذ بالله..تسد النفس..وتفطر الصاايم..ووع قرف..
دانه انقهرت من كلامه وبثقه:والله اناا واثقه من نظافتي ومن ريحتي..مو مثلك انت..ووووع..خلني ساكته احسن..
تركي بحده:نعمم ويش قلتي؟؟
دانه تحاول تكتمت خوفها:ولا شيء..سلامتك..
تركي بحقاره:لاتكثرين كلام..ويلا روحي انقعلي نظفي..
دانه(هيين ياتركي كل ذه بحساابه..هيين ياوجه الفقع)<<لووول

البارت الثامن عشر
دانه تحاول تكتمت خوفها:ولا شيء..سلامتك..
تركي بحقاره:لاتكثرين كلام..ويلا روحي انقعلي نظفي..
دانه(هيين ياتركي كل ذه بحساابه..هيين ياوجه الفقع)<<لووول
.
.
ليان بقهر:طولوا كثير يمه في المزرعه..
ام راشد:الله يهديك بس..توهم مخذوا كثير من روحتهم للمزرعه..
وسكتوا شوي..
ليان بهم:جاوني كثير ورديتهم يايمه..عشان تركي وبس..طال انتظاري له..وفي النهااية يروح لغيري..
ام راشد جلست جنبها ومسكت يدها:انتي يابنتي ألي طالعتي في شيء مو بلك..
ليان بقهر:يعني انا طالعت بشيء مو لي..
ام راشد:افهميني يابنتي..
ليان وقفت وبقهر من كلام امها:اناا فهمت قصدك زين يمه..بس ابيك تعرفين ان تركي لي يعني لي..والاياام راح تثبت لك هالشيء..
وراحت عنها..
ام راشد(ليتك تفيقين من حلمك يابنتي قبل ماتخسرين حيااتك...)
.
.
وبعد الغداء الطيب..
ام تركي:مصااار غداء..روحي ناديهم يامياسه..
مياسه وهي تاكل الحلى:انتي تدرين يمه لجيت أكل محب احد يقاطعني..
امينة:ماالت على وجهك بس..انا بقوم يمه..
ام تركي رفعت يدها لسما:الله يسعدك يابنتي يارب..
امينة ابتسمت لامها وراحت عشان تنادي تركي ودانه..
.
.
داانه بتعب:حرام عليك ياتركي..احين انا كم مره انظف الطاولة وكلا تقول لي وسخه..
تركي(ادري انه نظيف..بس ابي اتعبك عدل عشان تعرفين من هو تركي) بعناد:ومازالت وسخه..نتظفيها مره ثانيه..
داانه:افففف بس..
تركي لاحظ انها مرهقه وماتمسح الطاولة عدل اقترب منها وحط يده بيدها مسح وياها..صار ظهرها مقابل صدره
دانه ارتبكت من قربه لها..
تركي:كذا النااس تمسح..مسحي عدل..
دانه:...........
تركي ذااب بريحتهاا..
دانه بتوتر:خلاص وخر يدك فهمت..
تركي وخر يده:بشوف انا الفااهم..يلاا وريني..
دانه مسحت الطاولة منيح..بس هو
حب ان يلمس يدها ميدري ليه حس بكذا..
تركي حط يده بيدها:غلط..موكذا..
دانه التفتت له وصار وجها قبال وجهه:قلت لك فهمت..
تركي انهبل بجمالها وجمال عيونها..
بنسبه لتركي
تركي بعناد:غلط..موكذا..
التفتت لي كان انهبل بجمالها..سحرتني عيونها وانوثتها..
تركي وش هالكلام ألي تقوله..اصحى..
دانه باصرار:قلت لك وخر..
تركي بضياع:وإذا موخرت..إيش بتسوين؟؟
دانه:قلت لك وخر عني..
تركي وانفاسه الحاره تلفح على وجها:صايره حلو..
دانه توترت من كلمته وقربه لها.. طالعته بعيونه بضياع..
دانه توترت:ا..اناا..
تركي حس بشيء جذبه من ناحيتهاا..
نزل لمستواها واقترب منها زود..قرب وجها من وجها..جااء بيبوسهاا..
امينة تطق الباب:فتحوا البااب..
دانه وتركي استفاقوا من شرذهم..
تركي(وذا وقتك ياامينة..)<<مستعجل الرجال..
راح يم الباب وفتحه وبقهر:خيررر..
امينة:الخير بوجهك ياخوي..تقول امي مصار غداء..تعالوا نجلس مع بعض نتقهوة..
دانه باندفاع:أي والله صادقة..
تركي انقهر من ردها:بس احنا لسه متغدينا..مو صح يادانه..
دانه عاندته وحبيت تقهره:لاموصح..ويلا نروح..
حست من نظراته كنه يقول(هين يادانه..الوعد مو احين الوعد بعدين..)
امينة ضحكت عليه لان دانه فشلته..
امينة:هههه..يلا روح كنس وجهك من الفشله..
مسكت يدي امينة إلا بيد تركي تمنعني..
تركي بحده:روحي انتي بعدين احنا بنلحقك ياامينة..
امينة:اووكي بس مو تطولون..
دانه بان عليها الخوف من نبره صوته..
وراحت امينة وسكرت الباب..
تركي شد شعري وبحده:لقلت كلمه مره ثانيه متثنينها ياكلبه..
دانه بالم:آآه..نزل يدك...آآآه..
تركي شد شعرها زود:سامعه ياكلبه..
دانه بنفس ألمها:آآه..اي سمعت..
تركي هد شعرها..
دانه ابتعدت عنه..
دفعته عنها بقوة..وفقدت توازنه وطااح في الارض
دانه بابتسامه نصر:عشان مره ثانيه متشد شعري يالوجه البوومه..
وركضت بسرعة ورحت عند امينة..استغربت انه ملحقني زي قبل..
دانه(االله يسترر بس..ويش ناوي عليه بس يااتركي..)
ورحنا عند الشايب..
وجلسنا نسولف ونضحك..وانا من جوعي دسيت نفسي بالحلى والشيكولاتة الموجوده في الطاولة..ههههه..
وبعد نصف ساعة جااء تركي..
تركي:احنا بنروح ياايبه..
ابومحمد:على وين ان شااء؟؟
تركي:على البيت ان شااء الله..
ابومحمد:توا الناس بدري..
تركي:لا ووين بدري يبه..
ابومحمد:روحوا بالليل..
تركي:ودي بس انت تدري ان جوجو عندها اختبارات وراح تخلص ان شااء الله هذا الاسبوع..
امينة:أي صح هم اختبارهم مستمر يبه..
ابومحمد مكان له خيار ثاني وراحوا لبست دانه عبايتها..وسلمت على الكل وركبت السيارة..
تركي بحده وهو ماسك بزندها بقوة:ياويلك مني..
دانه خفت من كلامه بس مابينت
ركبت الجوري السيارة..
ورحناا للبيت..وقال للجوري تنزل شنطتها لصاله..وتجلس لين مايجيها عشان يذاكر لها..وشغل التلفزيون على قناة نكلوديون وعلاا ع الصووت..
وسحبني من يدي وصعدنا فوق..كنت خايفة ويش بيسوي فيني..بيطير ملامح وجهي..
تركي رماني في الارض بقوة..
تركي والشرار يطلع من عيونه:الظااهر انك بلشتي تنسين من انااا..."نزل لمستواها وهو ماسك بفكها بقووة"انااا تركي..منخلقت البنت ألي تدفعني..
وقومها وعطاها طراااخ مره ومرتين..
دانه بين دموعها:اهئ..خلااص فهمت..
تركي:لا مافهمتي ياكلبه..بس شاطره انك تقولين فاهمه وفاهم وكلا اشوف العكس..
وشد شعرها زود..
تركي بحقارة:كلبة..



تركي:لا مافهمتي ياكلبه..بس شاطره انك تقولين فاهمه وفاهم وكلا اشوف العكس..
وشد شعرها زود..
تركي بحقارة:كلبة..
ورفسها على بطنها وطلع وخلها بين دموعها وألمهاا
.
.
.
قبل 15 دقيقة..
خالد:انا بوصلك للبيت..
هيلة:لاتتعب نفسك..
خالد:ولا تعب ولا حاجه..
هيلة:اوكي مو مشكله بس تروح معنا امينة ومياسا..
خالد:لااا انا ابيك انتي بالحالك..
هيلة:اجل اناا اسفة..
خالد:انتي ليه متبين تروحين معاي..تكلمي..
هيلة زلت لسانها:لاني مطقيك..
خالد انصدم من كلمتهااا:!!!!!
.
.
.
اول موصلت من المزرعة..
صعدت فوق وغيرت لبسها ولبست لها قميص نوم باللون البنفسجي..يجي له قطعتين..القطعة الاولى بلوزة تجي رسمه مميزة عند الصدر..والقطعة الثانية عبارة عن كلوت ربط..
صايررر شكلها رهيب بالمره..تعطرت وحطت غلوس خفيف..
ونزلت تحت وشافت ماجد جالس بالصاله..
اقتربت منه وجلست بجنبه..
دااخ على ريحتها التفت لهااا..خق على شكلهاااا..
هتان بمكر:ويش قاعد تطالع؟؟
ماجد بتتنيحه:هه..
هتان مسكت الريموت كنترول وصار تغير في المحطات..
وماجد منزل عيونه عليهاا..ذااب بشكلها وبريحتهاا..
حطت رجل على رجل وبابتسامه:امووت اناا بالمسلسل ذه.. عملت حالها كنها مندمجه بالتلفزيون..وهي تدري انه متووولع فيهاااا..
ابتسمت على خفيف..
وقامت من مكانهاا..وهو منزل عينه عليهاا..
جابت صحن المكسرات ألي فوق الطاولة ورجعت جلست..
هتان مدت له الصحن:تفضل..
ماجد بنظرات حاده:زااد فضلك..
وبعد كم دقيقة ماجد خذ الريموت كنترول وطفاه عليهاا..
هتان تسوي نفسها كنها مندمجه بالمسلسل:لييه طفيته؟؟
ماجد التفت صوبها:ابي اتكلم ويااك..
هتان:طيب انتظر لما ينتهي المسلسل..
ماجد:المسلسل مو طاير..
هتان بملل:اخلص وش عندك..
ماجد بتردد:انتي...انتي قلتي انك تحبين واحد قبل مااتزوجك..
هتاان:.............
ماجد:و...
هتان قاطعته:قال احبه قال..قوول اعشقه..
ماجد انقهر لما قالت له سذا:ومن يكون ذا؟؟
هتان حست انه انقهر وحبت تزود القهر ألي هو فيه:بنيت حلمي معاه..وقلت هو ألي بيكون ابو عيالي..
ماجد والشرار يطلع من عيونه:نعمممم..
هتان:ألي سمعته..بس انت دخلت بالعرض وخربت عليناا حبناا..
ماجد رفع حاجبه:صددق انك قليلة الادب..في وحده متزوجة تقول لزوجها كذا..
هتان بابتسامه سخريه:زوجهاا!! اسكت..اسكت وألي يرحم ولديك بس..أي زواج تتكلم عنه..احناا بنكمل السنه ولحد الان محس اني متزوجه..قال شو قال في وحده متزوجة تقول لزوجهاا كذا....اسكت لتخليني اضحك بس..
ماجد:.........
هتان كملت:وزي مقلت لك انا محس اني متزوجه عشان اقول ولا مقول يمك..وبعدين انت مستحييل تنسيني حبي الاول..
ماجد انقهر من كلامهااا وعطاهاا كف على وجهاااا..
.
.
خالد بنفس صدمته:ماتطقيني!!ليه؟؟
هيلة بتدارك امر:هه..لا موقصدي ان....
خالد قاطعها:بلاا قصدك..اصلناا انا من ملكت عليك وانا احس انك موطايقتني ابد..ليه وافقتي علي من البداية..
هيلة(ألي يسمعه يقول ان الخيار لي):..........
كانت بترد بس..
ابومحمد:يلاا ياخالد انت وصل امينة ومياسا وام تركي..وانا وماجد بسيارة مع هتان وهيلة..
.
.
متصور انه بيرفع يده عليهاا..اوول مره يسويهاا..
ماجد(بس صدق هي اخطئت اجل في احد تقول كذا حق زوجهاا...اففف بس..وانااا ليش افكر فيهااا اروح انام احسن لي من التفكير فيهاااا)
صعد الدرج وتوجه للغرفة بس وعى ان هتان مغيره غرفته..لانهم قبل ينامون بنفس الغرفة..وجاء بيلتفت للغرفة الثانية إلا وهو يسمع شهقاتها ونوحتهااا..كسرت خاطره..
مقدر يقسي قلبه اكثر من كذاا..
طق الباب وهي على طول تغطت باللحاف..وهي كاتمه شهقااتها..
دخل واقترب منها..جلس على حافه السرير..
ماجد حط يده فوق اللحاف وبتفهم:هتان...هتاان..
هتان بين دموعها:اطلع براا..
ماجد بتفهم:انتي تبكين؟؟
هتان رفعت وجها عن اللحاف وبنوحه:قلت لك اطلع براا..
ماجد اول مره يشوفها كذا..مسح دموعها بيده..وبحنيه:ليه الحلوو يبكي..ترى مو لايق..
هتان بلا شعور دفنت راسها بصدره وهي تبكي..ماجد ضمها زود إلى صدره..وبحنيه غريبة:خلااص هتاان..خلاص..
وضمهاا زودد وهي تبكي..
.
.
.
كان جالس بالصاله يدرس بنته الاملاء..
لان مابقى لها إلا 4 ايام وتعطل..
تركي مسح على شعرها بحنيه:خلاص خلصناا..
الجوري تمددت:آآآه اخيرا خلصنا..بابا انا جوعانه..
تركي:تونا متغدين في المزرعة"وهو يشوف الساعة"اووف راح الوقت بسررعة..احين الساعة 7 ونصف..
تركي(ويش تسوي فوق الهانم..من مدة وهي فوق..من ضربتها..اففف بس منهاا)
وصعد فوق واتجه لغرفتهاا..
فتح الباب..وشاافها مستلقية على السرير..كسرت خاطره بس قسى قلبه..وحركها من يدهاا بفضاضه:انتي ياخدامه يلا قومي..
دانه:.........
تركي:قوومي ووجع توجعك..
دانه وعت على صوت وبهمس:نعم..
تركي بحده:نعاامه ترفسك..يلاا قومي طبخي"وبزمره"يلااا..
وطلع من غرفتهاا..قامت من سريرها بتعب وهي تحس ان جسمها متكسر لانه لعب بجسمها لعااب..من الضررب..
توجهت للتواليت وغسلت وجها..وهي تشوف جرح فوق شفتها..مطااب جرحها الاولي..
راحت تصلي صلاة المغرب قبل ماتفوتها..مقدرت تغير لبسها تبع المزرعة لان يدها تعورها وجنبهاا..
مشت بشويت ونزلت تحت قبل مايكوفنها على التأخير..
شافته جالس بالصاله يلعب بنته..اقتربت منه
دانه بهدوء غريب:ايش تبي على العشاء؟؟
تركي بدون ميطالعهاا:سوي لنا معكرونة حمراء..
دانه:بالدجاج ولا باللحم ولا بالتونة..
تركي:بالتونة..
دانه بهمس:ان شااء الله..
وراحت للمطبخ..
استغرب من تصرفهاا..كان هادي وتتكلم من دون تذمر زي قبل..
في المطبخ
راحت تقطع البصل والطماطم..وبعد مخلصت
صارت تسوي الحمسه..وعيونها تبكي من ألم جسمها..ضربها ضرب مبرح لدرجه انه ترك اثار على جسمها..
دانه كانت تخاطب ربها في سرهاا(مدري ايش الحظ ألي رماني بحضه ياربي..ويش اسوي ياربي..تعبت من الحيااة تعبت منه ومن كلامه واوامره يحسبني خدامه له..احس اني استيئست بقووة بعد..آآآآه..مدري ويش اسوي معه..هل اعيش معه كني خدامه له وارضى بنصيبي ولا اني اتطلق منه..ياارب ساعدني..)
قاطع سلسلة افكاره صوته وبفضاضه:مستوا..
دانه التفتت له وبهدوء:احين بكب الغداء..
تركي بغرور:عجلي ياخدامه..
دانه بضعف:ابشر..
تركي تعجب اكثر من ضعفها وردهاا..متوقع ان بيجي اليووم ألي بتتكلم معه كذا..
ودقايق إلا استوا العشاء..
وحطت الاكل بالطاولة..
الجوري:ماما قعدي تعشي..
دانه:لا ياقلبي انتي..انا شبعانه..
تركي:!!!!!
الجوري:ايش كلتي ماما..
دانه بابتسامه خفيفه:انتي لكلتي كني اكل..لاتشغلين بالك فياا..
انتظرتهم لين يخلصون من الاكل..ولمت الاغراض بعدها وجلت الصحون وكنست المكان..
تركي بصوت عالي:يااخداامه...ياخدامه..
دانه بآالم:نعم..
تركي بنفس عله صوته:تعاالي..
دانه اقتربت منه:نعم...
تركي:ايش فيك؟؟
دانه(تسئلني ويش فيني يااولد العز):........
تركي بصرامه:انا سئلتك ويش فيك؟؟اتوقع الاجاابة..
دانه:مافيني شيء..
تركي بسخريه:لا حلفي بس..قلت لك ويش فيك؟؟
دانه:لا بس مرهقه شوي..
تركي يبي ينرفزني:ويش مسويه عشان تكونين مرهقة ياحظي..


تركي يبي ينرفزني:ويش مسويه عشان تكونين مرهقة ياحظي..
دانه ببرورد يقهر:زي مقلت..ماسويت شيء..
تركي انقهر من برودها وقام وشد شعرها:وش هالبرود ألي عندك انتي..
دانه بتعجب منه:انت ماينعرف لك..تقول لي اني انا خدامتك ولا زام اسمع كلامك ولما انفذ ألي تبيه مايعجبك..انت ويش تبي بالضبط...
تركي(......):.....انا اقصد..
ورن جواله"الغالية"يتصل بك
تركي رد:هلاا يمه...ااي..مو مشكله..اي..حياها الله بأي وقت..
دانه راحت عنه وصعدت فوق وراحت لغرفتها ولبست بجامتها بصعوبه شديدة..
وبعد 7 دقايق..
امينة فتحت الباب..وشافت تركي قدامها..وسلمت عليه..
تركي:هلا اختي..
امينة:هلاا ترووك..إلا وين دندونه؟؟
تركي:مدري عنها..
امينة التفتت لبناتها:اقعدوا ذاكروا على مجيكم اوكي..
عبير ومرح:اوكي ماما..
صعدت فوق وتوجهت لغرفتها..
ودقت الباب محد رد عليها..دخلت وشافتها مستلقية على السرير..
امينة اقتربت منها وباست خدها:ناايمه الحلوه..
دانه بهمس:امينة!!..هلاا واالله..
امينة شهقت:مين مسوي فيك سذا!!!
دانه مفهمت مقدصها:ايش قصدك؟؟
امينة حطت يدها على خدها:ذه..
دانه بتمتمه:هه..
امينة بسك:ذه تركي صح..
دانه باندفاع:لااا..ذا مو تركي انا طحت ع...
امينة:أي كذبي وين طحتي احين بعد..مره من الدرج واحين ويش بتقولين.."قامت"انا ارويه لك..
دانه مسكت يدها:طلبتك لاا تقولين له شيء..
امينة:بس..
دانه قاطعتها:طلبتك ياامينة..لاتقولين له بعدين يكوفني..
امينة استغربت من ردها:اول مره اشوف ضعيفة كذا يادانه..
دانه تنهدت بهم:ابي اعيش بسلام ياامينة..وربي اني تعبت من تركي ومن معاملته الجافة لي..
امينة:يمكن انتي ماتنفذين ألي يبه..ولا مقصر هوياه..
دانه:سويت كل ألي يبيه..قالت لي مااجلس في نفس السفره ألي يجلس فيها هو وبنته وماجالست...نظفت وغسلت زي مقال حضرته..وولا جادلته ابدا كلا حاضر وان شاء الله..واحين تقولين لي اني مقصره وياه..
امينة:........
دانه كملت:ابي اعرف ايش سويت ان له مشان يعاملني زي كذا..اخوكي المفروض انه يعوضني عن حنان الام وعطف الاب ألي فقده..
امينة:.........
دانه بين دموعها:هو يعاملني كني خدامة عنده..حتى الخدامه محشومه.."وخنقتها العبره"اخوكي مايبي خدامه له ياامينة...هو يبي آله..وحتى الآله بتجي يوم وتخترب لكن هو يبي يهلكني وبس..
امينة لما شافتها كذا ضمتها بصدرها
.
.
دخلت الغرفة وقفلتها وردت على جوالها
وليد:هلا والله بقلبي دانه..
سحر بدلع:هلافيك..
وليد:كيفك ياقلبي؟؟
سحر بنفس دلعها:انا طيبة الحمدلله..انت كيفك؟؟
وليد:انا صرت زين من كلمتك..
سحر:ياحيااتي انت..
وليد:آآه ياقلبي..ويش قلتي؟؟
سحر بدلع:ولييد..
وليد:عيون وروح وقلب وليد انتي..
سحر:تسلم لي عنونك وروحك وقلبك يابعد حيي..
وليد بزعل:اناا زعلان منك..
سحر:ليه!!!
وليد:متى ياقلبي بشوفك بس..
سحر:........
وليد:تعبت وانا انتظرك ياقلبي انتي..كلا تقولين لي بعيد وبعيد..لمتى يعني انا بتظر..
سحر:ياعمري انت..معليه اصبر بس شويا..
وليد بملل:لمتى يعني؟؟
سحر:انت تعرف اني مقدر اخليك تشوفني او اطلع ويايك..
وليد:انا مالي شغل..انا ابي اشوفك باي وسيلة وخلاص..
سحر:خلاص ياقلبي لاتزعل انت..راح تشوفني بس مو احيين..
وليد باندفاع:يعني متى؟؟
سحر:قريب ياقلبي انت..قريب واالله..
وليد:لااا..انا ماابي هالكلام يادانه..انتي قولي أي يوم اشوفك..
سحر:وربي راح اقوول لك...بس انت اصبر شوياا..
.
.
حصه بحمااس:مو مصدقه ياقلبي ان باقي بس كم يوم ونروح لرياض..وحشوني اهل ديرتي..
سعود بابتسامه:يااعمري انتي..لهدرجه مبسوطه..
حصه باندفاع:اكييد..
سعود:الله العالم انك مشتاقه لدانه مو لديرتك..
حصه:ههههههه..
سعود:ياحبي لتس ياحصه..
حصه بابتسامه خجل:وانا بعد احبك..
.
.
خلتها تناام وطلعت من الغرفة وراحت لصاله..
امينة:وين خالكم تركي؟؟
عبير:راح للمكتب حقه..
امينة:اهااا..ألعوبوا بس ماابي اسمع صوت اوكي..
الجوري وعبير ومرح:انزين..
وراحت للمكتبة..
وطقت الباب..
تركي:تفضل..
امينة دخلت..تركي رفع وجهه:هلا امينة حياك..
امينة شافت الاوراق في طاولته:مو كنك مشغول ياخوي..
تركي بابتسامه:افاا عليتس..افضاء عشانك..
امينة ردت له الابتسامه:تسلم..عندي لك موضوع..
تركي:تفضلي..
امينة بتردد:هو...هو الموضوع يخص...دانه..
تركي كشر بوجهه:ويش فيها؟؟
امينة:ادري انك متحب اتكلم ولا ادخل بحياتكم بس لزوم اقول لك هالكلمه..يمكن تحن شوي..
تركي:اسمعي ياامينة..ا
امينة قاطعته:اسمعني انت بالاول..انا صعدت الدرج وتوجهت لغرفتها وشفتها بالسرير ووجها ملعوبه فيه..
تركي:........
امينة كملت:قلت مافي إلا انت ضاربها..
تركي رفع حاجبه:هي قالت لك سذا..
امينة:لا والله ماقالت لي..بس اناا عرفت انها كذابه..ولما قلت لها ذه اخوي تركي عمل فيك كذا انكرت وقالت لااا..
تركي بعدم اقتناع:قالت لك سذا!!
امينة:أي والله ياخوي..البنت امانه عندك ياخوي حرام تسوي فيها كذا..المفروض انت تعوضها عن حنا الام والاب مو تزيد عليهااا..كافيه انها فقدت اهلها وعزوتها في يوم وااحد..بغمضه عين..
تركي ببرود:ويش المطلوب مني يعني؟؟
امينة:المطلوب منك انك ترئف بحالهاا شويا..حسسها انها انثى..حسسها انها زوجتك مو خدامه عندك..
تركي بق عينه:نعممممم..
امينة:اسمعني انت بالاول بعدين قول ألي تبيه..
تركي تنهد بقهرر:اخلصي..
امينة:هي المسكينة مطلبت منك حاجه..مطلبت لافلوس ولا بيت تكتبه باسمها ولا أي طلبته..بس اناا اقول لك ارحمها شوياا..
تركي:.........
امينة:ماعهدتك قاسي ياتركي كذا..
تركي:انااا قاسي!!1
امينة:أي انت قاسي مو معي..انت قاسي مع دانه وبقووة بعد..
تركي:.........
امينة:تركي ليه تقسوا عليهااا؟؟
تركي:مدري ياامينة..والله مدري..ساعات ألين معهاا واعاملهاا بكل احترام واحاسيس..وساعات اقسي عليها بقووة ياامينة..انااا ساعات مفهم نفسي..ايش ابغى..ماادري..
امينة:انت تحبها ياتركي بس ماتبي تبين حتى مع نفسك..
تركي بستخفاف:نعم انا احبها"وبغرور"انااا احب خدامه..
امينة:اولا هي زوجتك مو خدامه..انا ابي منك انك تعاملها بحترام مو تقسي عليهاا..

تركي بستخفاف:نعم انا احبها"وبغرور"انااا احب خدامه..


امينة:اولا هي زوجتك مو خدامه..انا ابي منك انك تعاملها بحترام مو تقسي عليهاا..


تركي حط يده ع خده وبرود:خلص كلامك..


امينة:ااي..


تركي:حلووو..احين قولي لست دانه..ألي حفظتك كم كلمه عشان تقولينها لي..انهااا معي بتمووت من العذااب..وغير هالكلام ماعندي..


امينة انقهرت من كلام اخوهاا وقامت ويم الباب:الكلام معك ضايع ياخوي...انا بطلع احين..امي كلمتني وقالت انها تبني ارد مع البنات..


تركي قام من كنبه:بحفظ الرحمن..تبين اوصلك..


امينة تلبس عبايتها:لاتتعب نفسك..


تركي:ولا تعب ولاحاجه..


امينة:لاا..بس السواق براء ينتظرنااا..


تركي:فمان الكريم..


امينة:يلااا يابنات..


وطلعت من بيت تركي..


تركي صعد فوق لغرفتها وفتح الباب بكل فضاضه..وسافها مستلقيه في السرير كنها ملاك..


اقترب منهاا كسرت خاطره..


وجهاا كان تعبان بالمره..لونه اصفر مو طبيعي..


جلس ع حاف السرير مسك يدها..تفاجئ ان يدها حاره بالمره..لمس جبينها لقااه يغلي من الحرارة..


تركي بخوف:دانه..دانه..


دانه ولا كلمه


تركي دق على طيب العائله..بس مارد..واعاد الرد مره ومرتين وثلاث بس للاسف مارد..


وراح يركض جاب لها ماي بارد في ثلج..ومنشفة..


بلل المنشفه بالمااي البارد..


وحطه في جبينهاا وفي عنقها..


وقرب الكرسي يم سريرها وجلس فيه..


حس انه المسئول على ألي صار لهاا..خااف عليهاا بالمرره.. تمنى الحرارة الي فيها يكون فيه هو..


وسرعان ممر الوقت بسرعة وهو يتئمل في وجهاا..


الله اكبر..الله اكبر..


اشهد ان لا إله إلا الله...اشهد ان لا إله إلا الله


اشهد ان محمد رسول الله...اشهد ان محمد رسول الله




سمع صوت الاذان..


مكان بيتركها كذا..بس لازم يروح


وراح يتوضأ ونزل تحت وشاف الجوري نايمه في الصاله ع الكنب..والتلفزيون مشغل..اول مره يخلي الجوري كذا بعمره مهملها وخلها تنام من دون ميحكي لها قصة..


شالها وحطها بسريرها..




البارت التاسع عشر
مكان بيتركها كذا..بس لازم يروح
وراح يتوضأ ونزل تحت وشاف الجوري نايمه في الصاله ع الكنب..والتلفزيون مشغل..اول مره يخلي الجوري كذا بعمره مهملها وخلها تنام من دون ميحكي لها قصة..
شالها وحطها بسريرها..
وراح للمسجد..
.
.
.
كانت تصلي للفجر..قرت قران بعد مخلصت من القرائه.. رن تلفونهاا..
ام تركي بترحيب:هلااا والله بحماتي..
المها:هلابيكي..اخبارتس؟؟
ام تركي:طيبة طاب حالتس..انتي اخبارتس؟؟
المها:الحمدلله زينه..عذريني اني دقيت عليتس بهالوقت..
ام تركي قاطعتها:لاعاادي..اصلا انا قايمه مشانا صلي ولما خلصت دقيتي علي..المهم طمنيني عنتس؟؟
المها:انا طيبة فديتك..إلا اخبار ولد اخوي ماجد وتروك؟؟
ام تركي:والله الحمدلله طيبين..
المها:ولحد الان عااكف عن الزواج السيد تركي..
ام تركي:خبرك عتيج ويفشل..
المها باندفاع:ليييه تزوج؟؟
ام تركي:أي وبيخلص الشهر احين من زواجه..
المها بعدم تصديق:انتي اكيد تمزحين معي..
ام تركي:.........
المها كملت:غريبة مدقت علي ليان وقالت لي انها تزوجت منه..
ام تركي:لاا هوا ماتزوج ليان..
المهاا بصدمه:كييف؟؟ ومين ماااخذ؟؟
.
.
رجع من المسجد وراح صعد فوق وشافها في سريرهاا ماتزحزحت..رمى مفتاح سيارته بالتسريحه واقترب منها ولمس جبينها ونفس حرارتها منزلت..خاف عليهاا كثير.. وبلل المنشفة بالمويه البارده وحطها في جبينها..ودق ع الطبيب مره ثانيه بس مارد..انقهر..
بنعومه وحذر لمس كتفها وبهمس:دانه..دانه..دانه..
دانه:........
حس كنها الميت وحركهاا بكتفها وبخوف:دانه..داانه..ردي علي..
دانه بهمس:ن..نعم..
تركي وبراحه:الحمدلله...خوفتيني عليك..يلا قومي عشان تلبسين عبايتك..
دانه بصوت رايح:لا..ماابي..
تركي:اشلون ماتبين..حرارتك مرتفعه..يلا قومي..
واسندها عليه..وحس بحرارة جسدها على جسده..
دانه بتعب:ماابي اروح المشفى تركي..
تركي بعناد:إلا بتروحين..
دانه(واالله ان اجننك ياتركي ياوجه الفقع..)والم:آآآه..
تركي بخوف:ايش فيك؟؟
دانه بدلع:مقدر امشي..احس ان وشوي وبيطيح..
وعملت حالها كنها بتطيح..
طاحت على صدره..خقت على ريحه عطره..
تركي مسكها وباندفاع:انتبهي "وضمها بصدره بدون قصد"
دانه بمياعه:آآه..اسفة مكان قصدي..بس رجلي لتوت ومدري..اسفة..
تركي ذاب بشكلها وبدلعها له..حس بشعور غريب مايدي ايش معناه..
دانه وخرت عنه ورفعت عيونها عليه..استحت من نظراته لهاا..ونزلت عيونها..
تركي بضياع:دانه يلاا..عشان اوديك للمشفى..
دانه:خلاص احس اني صرت زينه..
تركي حط يده على جبينها ولاحظ ان الحرارة خفت شويا مو حيل..
تركي:توها كانت عالية و...
دانه(ووي بيكشفني)قاطعته:آآه..
تركي شد عليها وبهتمام:ايش فيك..
دانه(ووي..وي ايش اقول..الله يقطع بليسك بس يا لطيف..ويش اقول احين)بالم:آآه..<<هذا ألي طلع معها هههه..
تركي مسك جواله ودق ع الطبيب..تركي مصدق على الله انه رد:الووو..انت وينك..من مده وانا ادق وانت ماترد علي..المهم تعال لي احين فورا..اي نفس البيت..يلا بسلامه..
دانه مفهمت شيء وبتعب:من كنت تكلم..
تركي اسندها عليه ووداها السرير:الطبيب راح يجي..
دانه باندفااع:لييييييه؟؟
تركي استغرب منها:علامك انتي؟؟بجيب الطبيب عشان يعطيك ابره مخفضه للحرارة..
دانه من سمعت كلمه ابراه
ابراه
ابره
ابره
ابره
الجمله ذي تكرر في بالهاا
وانقزت من سريرها وبخووف:لااا ابره لااا..
تركي:!!!
دانه خذت يد تركي وحطت بجبينها:شووف حرارتي نزلت..ماابي ابره..
تركي باصرار:لا بتاخيذينها عشان مترد لك ب....
دانه قاطعته:لاااا ماابي..
تركي مسك يدهاا وبعناد:غصبن عنتس بتاخذينهاا..
دانه هدت يده من يدها بكل عنق:لاااا ماابي..
وهجت منه وهو لحقهااا..
تركي في الدرج:وين بتروحين يعني..انتي ماخذتها مااخذتها..
دانه تحاول تسرع قدر الامكان:مراح تجبرني اني اخذهاا..
وراحت طيران لطاولة الطعام..
وهي تدور فيها وهو وراها كنهم بزران..
تركي نفسه انقطع:قلت لتس تعالي هنيه..
دانه بنفس رايهاا:قلت لك لا..خلاص راحت الحرارة..وبئيت زي البووم..
تركي(تهبل والله..حلوو عليها المصري بنت اللذين)بابتسامه خفيفة:دانه ايش قلت لتس اناا..
دانه بترجي:طلبتك تركي ما ابي ابره..ما ابي ابره..
تركي بعناد:بتااخذينها غصبن عنتس..
داانه:ليييه طيب؟؟
تركي(احب اعاندك ياقلبي انتي..):كذا..كيفي..
دانه بصوت باكي:لاا..ماابي..حراام عليك.."ووقفت مكانها"
تركي(من صدقها ذي تبكي!!)اقترب منها ورفع وجهها بيده:دانه انتي تبكين؟؟
دانه بصوت باكي:لاا..ماابي..حراام عليك.."ووقفت مكانها"
تركي(من صدقها ذي تبكي!!)اقترب منها ورفع وجهها بيده:دانه انتي تبكين؟؟
دانه نزلت دموعها وبشهقه:ااي..اهئ..
تركي ابتسم بلا شعور وضمها بصدره:ووي يااقلبي انتي..تبكين على كذا..
دانه بين دموعها:اااي..ماابي اخذها..
تركي بنفس ابتسامته بانت غمازته:يا قلبي انتي.."وضمها زود بصدره"ابشري منتي ماخذتها ياروح روحي انتي..
دانه بطفولة:صدق..
تركي(وربي انها جننتني)بحب:اكييد..انتي تدرين لقلت كلمه مااثنيها..
دانه مسحت دموعها وبابتسامه:يعني صدق مراح اخذها ياتركي..
تركي بحب:اكييد ياقلبي انتي..
دانه فرحت بالحييل وبلا شعور باسته بقووووووة بخده..
تركي صنبر مكانه..
.
بنسبه لتركي
دانه مسحت دموعها وبابتسامه:يعني صدق مراح اخذها ياتركي..
تركي بحب:اكييد ياقلبي انتي..
دانه فرحت بالحييل وبلا شعور باسته بقووووووة بخده..
مدري ايش صار لي حسيت أني....مدري كيف اوصف شعوري ناحيتها..شعور غريب تملكني..
رحت بعيدددددد...
ووعيت على صوتها الناعم:تركي انا بروح اسوي الفطور..ع متلبس انت لشغلك وانا بقوم الجوري بعد مخلص من الفطور..
جات بتروح بس
تركي بندفاع:اسااعدك بالفطور..
دانه التفتت وبصدمه:كيييف!!
.
.
.
لبس ثوبه عشان يروح شغله..
رن جواله"روح روحي"يتصل بك
عوره قلبه..ولا رد عليها..
وقفل جواله مره وحده..
ام خالد:تعال افطر ياولدي..
خالد:لاا يمه انا متاخر..
ام خالد:تواا الناس ياولدي..علامك كستعجل كذا مو من عادتك..
خالد باس راسها:ويش اسووي عندي اجتماع اليوم مهم..ولزم اجي بدري عشان اجهز الاوراق وانظمهم مع راشد..
ام خالد:بحفظ الرحمن ياولدي..
خالد:مع السلامه..
.
.
تقلبت في السرير بطلعت عينها وشافته منسدح بيجنبها..نقزت من مكانها..هتان(ايش جيبه هناا)وهزت بكتفه:ماجد..ماجد..
ماجد:هممم..
هتان ترفع شعرها عن وجها:قووم يلا..
ماجد بهمس:بس ساعة..
هتان جات بتقوم من السرير بس..
هتان شهقت وبصراخ:آآآه..
ماجد فزع من نومه:ايش فيك؟؟
هتان خذت الوساده وطقته:انت كييف تسمح لنفس..يالغبي..
ماجد قاطعها:ايش فيك..انا ويش سويت لك؟؟
هتان باندفاع:لاتسوي نفسك ماتدري ياسخيف..انت كيف سمحت لنفسك انتك تسويهاا..انت استغليتني..
ماجد بابتسامه:انتي زوجتي وانا زوجك يعني حلال..
هتان بصدمه:يعني سويتهاا!! اعتديت علي!!
ماجد بنفس ابتسامته:ذا مايسمى اعتداء..ذه من حقوقي..
هتان من غيضها له رفع يدها كانت بضربه بس هو سبقها ومسك يدها وهو مبتسم:قلت لك ذه من حقوقي..
هتان بعصبيه:انت استغليتني امس..انت كيف"وبحزن"تستغلني..في حزني امس..
ماجد بهدوء:اسمعي ياهتان..
هتان:......
ماجد:انا مستغليتك امس..امس مصار شيء بينا..
هتان بغيض:ممكن تفسر ليه انا...."وبحيا"بدون ملابس..
ماجد بابتسامه:شفت جسمك بس مسويت فيك شيء..
هتان:انت الجلوس معك حرام"ولفت اللحاف بجسمها..
ماجد:ههههههه..فدديت ألي يستحون..
.
.
.
انصدمت من طلبه..معقوله ذه تركي ألي اعرفه..تفكيرها راح لبعيد وهي تقطع الطماطم..وفجئه..
دانه بالم:آآآه..
تركي قط الصحن من يده وراح لها وبخوف:ايش فيك؟؟
دانه ضمت صبعها بين يدينها:مصار شيء..
تركي خذ صبعها من بين يديها:بسم الله عليك.."وبزمره"وين كان عقلك هااه..
دانه(عقلي انت خذته..)خذت صبعها منه وهو رد وخذ صبعها..وسحبها لصاله وبيده الاسعافات الاوليه..
خذ مسحه طبية ومسحها على جرحها..
دانه بالم:آآآح..
تركي هف على صبعه:معليه استحملي قلبي..
دانه(قلبي!!..وربي ياتركي اني احبك واحب اسلوبك ذا معي..تحسسني انك ملكي مو ملك احد..آآآه ياقلبي بس):......
باس صبعهااا ولزقه لها..
تركي بابتسامه:اكييد بيطيب احين..

باس صبعهااا ولزقه لها..
تركي بابتسامه:اكييد بيطيب احين..
دانه بضياع:....هه
تركي:وين عقلك يابنت؟؟
دانه(خذته...وربي وألي خلق السموات والارض انك خذته..):ويش كنت تقول؟؟
تركي التفت لها:اسمعي ماابي حد يشغل تفكيرك بستثنائي اناا..
دانه(ذا اكيد..وللاسف مقدر اشغله بشي ثاني)وبرود:ليه ان شاء الله؟؟
تركي حط رجل على رجل:لاني زوجك..
دانه:بس....
تركي قاطعها:حتى لو كان ع الورق..احنا عند الناس متزوجين وذا الاهم..
دانه:انت غريب الصراحه..
تركي:وايش الغريب فيا؟؟
دانه:قبل كنت اقول لك سذا..كنت تقولي عكسه مع الرغم ان كلامي صح..
تركي بابتسامه بانت غمازته وخققتها:أي شيء تقوله الدانه هوا صح..يلا قلبي انا بروح اقوم جوجو..تجين معاي..
دانه(لااا ذا مستحيل يكون تركي..اكييد مبدلينه)وباندفاع:اكييد..
وابتسم زود ومسكها بيده وراحوا لغرفتها..
تركي بهمس:بابا..بابا..
الجوري بهمس:نعم..
دانه جلست ع طرف السرير:يلا قومي حبيبتي..
الجوري عدلت جلستها وهي تفرك عيونها:اكيد انا احلم..
دانه وتركي بصوت واحد:ايش فيك؟؟
تركي ودانه بلاشعور تبسموا في بعض..
الجوري حضنتهم مع بعض:حلو كذا..
دانه بابتسامه:ايش الحلو؟؟
الجوري:من زمان بغيت ماما وبابا يجون مع بعض ويقوموني من النوم..
تركي شال بنته:وحيكون كل يوم بنقوم سوا.."والتفت لي"صح قلبي..
دانه(اناا متاكده انه ناوي ع نيه..غريبه قلب فجئه كذا امس كان غير واحين غير..اصلا هوا كلا يقلب علي..بس انا راح اكتشف أيش ناوي عليه):أي..ان شاء الله..
تركي:يلا دانه روحي جهزي الفطور حطيهم في الطاولة..
دانه قامت:ان شاء الله..
وراحت جهزت الفطور وجاء تركي بعد ملبس بنته ومشط شعرها وجلس بالكرسي وانصدمت لما قال لي اني اجلس ولا بعد جنبه..
والجوري كان مبسطووه بالحييل من تغير اسلوب ابوها معي..من ناحيتي كنت شاكه..إلا واثقه انه بيجي شيء ويغلب علي..مكنت مرتاحه من تعامل معي كذا فجئه..
.
.
.
..في القصيم..
كانت جالسه في الصاله مع خواتها..
فجر بصدمه:بذمتك!!
المها:وربي اني مكذبت عليتس..
فجر:انتي من قال لك؟؟
المها:مغيرها مرت اخوي المرحوم ام تركي..
فجر:بس غريبه ابوي مقال لنا<<قصدها ابومحمد
المها:ابوي مو من طبعه انه انه يخبي شيء علي اناا..تدرين انا اخر العنقود..
فجر:مالت عليتس بس..
المها:وعليتس..المهم تتوقعين البنت ألي مختارها تركي تجنن..
فجر هزت كتفها:مدري والله..بس انا امووت واعرف ايش رده فعل ليان..
المها:مسكينه وربي..من زمان وهي تنتظره وفي الاخير تاخذه وحده ثانيه..
فجر(متزوجه وعمرها 33 سنه..ملامحه ناعمه سمراء..دبدوبه شويا..ساكنه في القصيم لان زوجها يشتغل في القصيم وعندها 2 اولاد وبنت وحده..وبين فترة وفترة تجي اختها المها لها في القصيم وتجلس بالاسبوع)
المها(عمرها 26 سنه..شعرها لنصف ظهرها لونه اشقر بندقي..طويله وجسمها ريان..وبيضاء خشمها ملموم وشفايفها متوسطه..مزيونه بالزاااف..وهي اخر العنقود عن ابوها ابومحمد.. وراح نعرف ايش هياا بضبط في البارتات الجايه)
فجر:انااا اعرف ليان مزياان....مراح تسكت عن حقها..وتشوفين..
المها:تتوقعين ويش راح تسوي..
فجر:مدري..بس متاكده انها مراح تسكت..
عوض جاء:يمه ميمي تبكي..
فجر بحده:اكيد مزعجينها انت مع اخوك الزفت..
المها قامت:انا بشوفها انتي ارتاحي..
فجر:تسلمين ياختي..لو الله ثم لولاك كان رحت فيها من التعب..
المها بابتسامه:افاا عليك بس..ليه الاخوات اجل..يلا بروح لها احين..
فجر:عجلي لها..اخاف يقوم ابوها..
.
.
.
نرجع لرياض لابطالنااا بتحديد
بعد الفطور
عطرت الجوري..ولبستها شنطتها ونزل تركي بعد ملبس ثوبه..

نرجع لرياض لابطالنااا بتحديد
بعد الفطور
عطرت الجوري..ولبستها شنطتها ونزل تركي بعد ملبس ثوبه..
تركي:يلا حبيبة البابا صعدي السيارة..
الجوري:ان شاء الله..
تركي التفت لدانه وبابتسامه:راح اوصلها وراح ارجع ياغناتي..
دانه بتعجب:ليه مراح تروح لشغلك..
تركي:لا مراح اروح أبي اقعد وياك"وغمز لها"
دانه احمرت وجناتها
تركي باس جبينها وبحب:امووت بالي يستحون انا.."ويم الباب"بحفظ الرحمن..
وطلع..
دانه(آآآه ياقلبي..بااسني..لا اكيد اناا احلم..باسني في جبيني.هههههه...انااا محلم اكيد..اكييد هوا يحبني..)ابتسمت ورحت ألم الصحون ألي فوق الطاولة والابتسامه لاتفارقني..
دانه بوعي(ايش فيني اناا كذا كنى واحد مخترع..ذي بوسه بس..ويش بيصير لي لو باسني بخدي شكلي بنهبل من الونااسه..هههههههههه...اعقلي يادانه..انتي المفروض تعرفين ايش ناوي عليه بهالطيبه ألي يعاملني فيها)
.
راح وصل بنته للمدرسة..
ودق على خالد بس جواله مقفل..,دق على راشد
تركي:هلاا والله..
راشد:هلا ترووك..انت بالطريق احين..
تركي:لا والله..انا مراح اداوم اليوم..
راشد بستغراب:لييه؟؟ ايش فيك؟؟
تركي:هههه لاتخاف..بس باخذ راح لمده يوم..
راشد:ااي..
تركي:زي منت عارف فيه اجتمااع اليوم..ان وافقوا على الشروط ألي شارطينه لهم بلغني..اوكي..
راشد:ابشرر..
تركي :يلا بحفظ الرحمن..
راشد:بسلامه..
ووصل يم بيته..
تركي(مكوون تركي ان مخليتك تمووتين فيني..)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saro0onarona
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
saro0onarona


المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة    رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 10:15 pm

البارت العشرون
تركي:زي منت عارف فيه اجتمااع اليوم..ان وافقوا على الشروط ألي شارطينه لهم بلغني..اوكي..
راشد:ابشرر..
تركي :يلا بحفظ الرحمن..
راشد:بسلامه..
ووصل يم بيته..
تركي(مكوون تركي ان مخليتك تمووتين فيني..)
نزل من السيارة..
وفتح الباب بمفتاحه..
تركي:دانه..دانه..
صعد لغرفتها بس مشافها وراح للمكتبة والحديقة
تركي:وين راحت ذي..
.
نروح لدانه ألي لاهيه بالغسيل
دانه تغني:انا دانه انا من غيري انا قلبي اللي ابتلى بعيون حلوين رقصني انا..دلعني انا حبيبتك بس هي مين..
تركي سمع صوتها وابتسم بلا شعور..وشافها وهي تقلد هيفاء وهبي..
تركي(ضبطت الصوت بنت اللذين..آآآآه منك يادانه..)اقترب بحذر عشان متحس فيه..
دانه بمياعه زي مياعه هيفاء:انا دانه انا من غيري انا قلبي اللي ابتلى بعيون حلوين رقصني انا..دلعني انا حبيبتك بس هي مين..
تركي ضمها من ورى وبهمس:وربي دانه..هي حبيبتي..
دانه تقشعر جسمها من همساته وضمه لها وبتمتمه:انت ويش قاعد تسوي؟؟
تركي ضمها زود له وبهمس ذووبها:انتي حبيبتي..
دانه:..........
تركي وانفاسه الحاره تلفح على عنقها:انتي حبيبه تركي وبس..انتي وبس..
دانه بذابت بكلامه وعيونها غمضت بلا شعور
تركي كمل كلامه ألي يدوخ دانه:حياتي ودنيتي انتي..
دانه(انتي هي..دانه يالغبية..اصحي ذا يذوبك بكلامه..احين عرفت غرضك ياتركي...كل ذا عشان انك تبيني احبك..ههههه..لو تحلم اني احبك..)التفت له وبدلع:مقدر انا ع هالكلام..
تركي(ادري..وهذا المطلوب)وبابتسامه نصر:حبيبتي انتي..انتي الامره والناهيه..
دانه بابتسامه جننت تركي:صدق انا الامره والناهية..
تركي حوطها من خصرها:اكييد ياقلبي انتي..
دانه بابتسامه نصر:يعني أي شيء ابيه بتسويه..
تركي باندفاع:ااي..
دانه:مهما وش كانت بتنفذه..
تركي:اكييد..
دانه:اوعدني انك تنفذه..
تركي:اوعدك اني انفذه..
دانه بخبث:اجل تعال معاي..
تركي:!!!
دانه مسكت يده وصعدت الدرج وياه..
ووصلت يم باب غرفتها..
والتفت له:تبي يكون في غرفتك ولا في غرفتي اول..
تركي بخبث:غرفتي بعدين غرفتك..
دانه(هههههه..ذه راح تفكيره لبعيد..اصبر علي سوي بس)التفتت له وبابتسامه:ابشر..بس قبل ماادخل غرفتك ابيك تغير ثوبك..تدري عشان.."وبحيا"تدري يعني وخلاص..
تركي بابتسامه:من عيووني..
وراح عشان يغير ثوب لبس بجامه بلوزة بدون اكمام ازرق نيلي باين عضلاته..على سروال بلاك..طالع شكله خقق..
وشعره رجعه على ورى..
وطق باب غرفتها..
دانه تتعطر:ادخل..
تركي فتح الباب..خق على شكلهاا..
كانت لابسه بلوزة توب تركواز ملقمه بابيض..ماسكه من الصدر ويوسع من تحت..وبين الصدر فيه اكسسوار من برشيكا..
وبنطلون شوت جنز بلاك من سبلاش..وصندل عالي تركواز من ديور..واسواره عريضه بين اللونين تركواز وبلاك من سترايد فايروس..وشعرها البني منسدل على كتفها وينزل لاخر خصرها..كانت لابسه عدسات زرقاء من دون ميك آب وغلوس وردي ناعم شكلها صاير روووووعه..
دانه استحت من نظراته لها ونزلت عيونها تحت..
تركي اقترب منها وحوطها من خصرها:كل هالزين لي انا..
وصار يتفحصها من فوق لتحت..اقترب منها ذاب بريحتها..باس عنقها..
ارتعشت من قبلاته..وابتعدت عنه..
دانه باندفاع:انت قلت لي انك بتسوي ألي ابيه..
تركي بخبث:افاا عليك ماني مقصر.."واقترب منها"
دانه توترت من قربه منها:طيب قوول والله..
تركي بهمس:وربي راح اسوي ألي تبينه احين..
دانه ابتسمت:خووش..
وتوجهت لسريرها وخندست تحت السرير..وطلعت كيسه كبيره..
واقتربت منه وهي مبتسمه:تفضل يااخ..
تركي وعلامه التعجب:ايش هاادا؟؟
دانه بحمااس:بتعرف..واحين ياحبيبي انتا؟؟
وراحت معه لغرفة الغسيل..
تركي بصدمه:نعمم!!
دانه:ألي سمعته..
تركي:ب...
دانه قاطعته:انتي حلفت باسم الله..واظن ان اسم الله مو لعبه..مااا..
تركي مزاال في صدمته:انتي كييف تتجرئين وتطلبين مني هالطلب ألي زي وجهك..
دانه:هههههههه..اقوول لايكثر بس..
ويم الباب التفتت له:أي صح"وحذفت عليه"نظف بجامتي ألي توني لابستها..لاتتاخر اوكي..
وصارت تمشي بدلع وثقل كنها عارضة ازياء..
تركي بحده:انتي اكيد استخفيتي؟؟
دانه ببرائه:نعم..
تركي:وبعدين ليه مجمعه الملابس ذوول كلهم..كان غسلتيهم انتي..
دانه بمياعه:كاان ودي بس الغساله خرباانه..مشان كذا مغسلتهم..
تركي رفع حاجبه:نعممم..ليكون بعد تبيني اغسلهم بيدي بعدد..
دانه:اكييد..
تركي جاء بيروح بس
دانه اسندت كتفها ع الجدار:انت قلت والله..
دانه:اكييد..
تركي جاء بيروح بس
دانه اسندت كتفها ع الجدار:انت قلت والله..
تركي انقهر منها زوود:انا قلت والله لاني متوقعت انك بتطلبين مني هالطلب..
دانه بابتسامه:انت ع بالك شيء ثاني يعني..
تركي(آآآخ بس..لو كان الشيء براسي بيصير كاان صار شيء ثاني..بس طلع غسيل عرفتي تلعبينها صح يادانه..بس انا اوريك..ماشفتي شيء مني)عض على شفته:ابشري ياقلبي مطلبتي شيء..
دانه كتمت ضحكتها..
تركي:بس انا معرف اغسل..
دانه باندفاع:انا اعلمك افاا عليك..ولا ليش أنا هنا..
جابت له طش كبير وعبتوا موياا وحطت فيه صابون تايد<<يمكن يعطوني فلوس لشهرت الصابون هههه
دانه حطت الملابس الملونه في الطش:يلاا افركهم عدل..
تركي:طيب قلبي مو تساعديني..
دانه بتفكير:اممممم..لااا انا بشررف
وجابت كرسي وجلست قباله وحطت رجل ع رجل..وجلست تحط مناكير..
تركي(هييين يادوينه..انا اوريك..)وقام يفرك بقوة
دانه حست انه منقهر من طريقة تفريكه..وقامت تضحك ع خفيف عشان ميكووفنها..هههههههه..
دانه وهي تحط مناكير ازرق:اقول ياوجه الفقع افرك بشويش..
تركي:اناا وجه الفقع!!!
دانه:اجل الجيران..
تركي(ماااشي ياوجه البوومه..الووعد قداام):شكرا..
دانه:العفوو..
بعد مخلصت من وضع المناكير..
قامت وهي تتمايل بمشيتهاا قدامه..
تركي(ذي بتجنني..آآآه ياقلبي بس)
دانه(اناا لهااا ياتركي..بعلمك من تكون دانه..اصبر شويا)وهي تدور عليه وتهف على يدها:اقوول يالعله..لاتسرح..
تركي بق عينه:انااا عله..احين من وجه الثور وتويتي وجه الفقع إلى عله..انتي كم لقب ملقبتني..
دانه بابتسامه:اقووول اترك السوالف عنك واشتغل..
تركي زاد من سرعته وهو يفرك ويعض على شفته من قهره..
دانه ركلته على ظهر بخفيف:انت..شوي شوي على ملابسي لايتمزقوون..
تركي انقهر منها كلا تعلق وبس..
تركي رمى الملابس ألي في يده:اووف منك..
دانه:لاتوسخ المكان بالصابون لخليك بعد الغسيل انت تكنس وتمسح بالمنب..
تركي(معليه اصبر ياتركي..اناا ارويك ياهاانم..)
.
.
.
جات بتدق عليه بس ررن جوالها "امينة"يتصل بك
هيلة ردت:هلااا امووني..
امينة:هلابيش..مانمتي لحد الان سهرانه..
هيلة:أي وانتي؟؟
امينة:بنام بعد شوي..
هيلة:متى تخلص الست مياسه من الاختبارات..
امينة:مبغى شوي عليها..
هيلة:الله يوفقها يارب..إلا متى حفله البنات..
امينة:احنا خل نعرف بالاول كانوا ناجحين ولا لاا..
هيلة:هههههه..ناجحين بإذن الله..
امينة:حبيت أقول لك أن المها وفجر بيجون عندنا الرياض..
هيلة بابتسامه:والله..
امينة:أي ان شاء الله..
.
.
.
كان جالس مع امه..
ام مشعل:روح نام ياولدي..
مشعل:افاا يعني زهقتي مني..
ام مشعل:لا والله ياولدي..بس عشان ماتتعب ولا تنسى انك بتشتغل مع تركي في شركته إلا مقلت لي اخبار دانه..
مشعل:الحمدلله يايمه..طيبة ولله الحمد..
ام مشعل:مسكينه هالبنت ماتوا اهلها في غمضه عين..."تنهدت"الله يرحمك يارشا..
مشعل:يمه انتي من مده ماشفتيهم..اقصد لما كانوا عايشين..
ام مشعل:انتقلوا لحي ثاني ياولدي..وانت تدري اني محب الحواس..لما كنا جيران طول الوقت كنت معها..بس الله يرحمها يارب..إلا قولي ياولدي دانه كيف شكلهاا..
مشعل بابتسامه:قمرر يايمه قمرر..تغيرت حيل ضعف وصارت طويلة..قبل كانت دبااا وقزمه من يتصور انها بتطول سذا..
ام مشعل:خاطري اشوفها ياولدي..
مشعل:ابشري يمه..
ورن جواله كان رقم غريب..
مشعل رد:نعم..
:انت في البيت..
مشعل بستغراب:من انت؟؟
:اخلص انت في البيت ولا لاا..
مشعل:ااي..بس مقلت لي من انت؟؟
:افتح الباب وتعرف من اناااا..
.
.
.
سوت الفطور له:انت مراح تروح لشغلك ياسيد..
ماجد بابتسامه:اروح لشغل وزوجتي متزينه عشاني..كل هالزين واطلع..لاا اكيد انا مو صاحي..
هتان كانت لابسه فستان قصير باللون الوردي لنصف الفخذ بدون اكمام كاشف من الصدر..وصندل عالي بلاك وحلق مليئ بالفصوص فضي اللون..وساعة وردية..وحطت ميك آب سنبل بدريجات الوردي وفيه اندماج باللون الاسود..ويزيد جمال وسحر عينها عدساتها ألي باللون الاخضر وغلوس وردي ناعم من نيفيا..وفردت شعرها الاشقر على اكتافها ليعطيها جمااال لامثيل له..
وصار يتفحصها بنظره..استحت
هتان بحيا:انت ويشه النظرات ألي تطالعني فيها؟؟
ماجد بابتسامه خبث:والله كيفي..وبعدين انا زوجك..
هتان:..........
ماجد وبهمس:انا شفت جسمك من الالف إلى الياء..وتوني ادري ان عندك حبه خال في فخذك الايسرر..
هتان(بعد حافظ المكاان زين..)بحياا زود:انا بروح للمشغل..
ماجد حوطها بين خصرها وبهمس ذوبها:لا منتي رايحه مكان قبل مااخذ ألي ابيه..
هتان بتوتر:ايش قصدك؟؟
ماجد بخبث:انتي عارفه أيش أبي ملا داعي للف والدوران..
هتان(بعد حافظ المكاان زين..)بحياا زود:انا بروح للمشغل..
ماجد حوطها بين خصرها وبهمس ذوبها:لا منتي رايحه مكان قبل مااخذ ألي ابيه..
هتان بتوتر:ايش قصدك؟؟
ماجد بخبث:انتي عارفه أيش أبي ملا داعي للف والدوران..
ووزع قبلاته في وجها..
هتان ابتعدت عنه وهي متوتره:لو تحلم..
ماجد:انتي ماتبين الملائكه تلعنك صح..
هتان انقهرت:لاا ان شاء الله..
ماجد باندفاع:يعني...سلمي لي نفسك..
هتان وجها صار اشارة مرور:نعممم..
ماجد بحب وحنان:هتوني انتي ليه كذا؟؟ سلمي لي نفسك وانا بحفظ نفسك..
ماجد فقع من الضحك من كلمه"سلمي لي نفسك وانا بحفظ نفسك"
قام يضحك بهستريا
هتان(وربي انه يجنن لجاء يضحك..احبك ياماجد..وربي احبك)كشرت بوجها:عن اذنك بروح..
ماجد ضمها من ورى وهمس لها:قولت لا والف لا..تبين تطلعين طلعي..لكن اعلمي اني انا مو راضي عنك..
هتاان عصبت:اوووف بس..
وراحت فوق..ولحقها والابتسامه لاتفارقه..
هتان جات بتقفل الباب بس هو مسكه:خيرر..
ماجد:الخير بوجهك..
هتان:ايشبك انتا؟؟
ماجد:قلت لك اناا ابي ابيك..
هتان:حلوووو..من احين اقول لك أنا ما ابيك..
ماجد عامل حاله انه زعلان:اشكرك..على الكلام الحلو..بس عرفي اني ان طلعت من الغرفة ذي اناا زعلان منك..وربي غاصب عليك..والملائكه تلعنك..
هتان بتعجب:نعمم!!
ماجد:لانك معطيني ألي ابيه..مع ان ذا من حقوقي..
التفت وجاء بيخطوا خطوة إلا
هتان باندفاع:لحظه..
ماجد بتمثيليه انه زعلان:خيرر..
هتان بتمتمه:يعني لازم..
ماجد بابتسامه خفيفة:أي..واحيين بعد..
هتان انقهرت..ودها تقول له لا بس لابد منه..هي ماتبي تلعنها الملائكه..
هتان بعدم اقتناع:ا...اوكي..ا..
ماجد التفت لها وشالها وهي اشهقت من الخوف..
ماجد بابتسامه:غصبن عنتس ترى..
هتان ابتسمت بلا شعور:احلف بس..
ماجد صار يدلدغها وهي ميته من الضحك..
هتان:بس..ههههههه..خلاا.ههههه ص..هههههههه..
ماجد(احبها وربي..حبيتها غصب مو رضى مني...كيف كنت مو معبرها طول هالاشهر..)وابتعد عنها وبجديه:اسمعي هتان إذا انتي مو راضيه اني المسك..و....
هتان قاطعته:اسمع انت..إذا انت تبي مقدر اردك ذي من حقوقك علي..
ماجد:يعني انتي تبين..
هتان انقلب وجها احمرررر:نعمم..
ماجد:ههههههه..فدديتك بس..
اقترب منها وباس شفتها ألي كان من زمان يبي يبوسها ضمها زود لحضنه..و............................................................................................ ...................
........................................
...................................................................................................
.
.
.
حس ان ظهره تكسر من الغسيل..
تركي قاام:آآآه ظهري..
دانه:ليه قمت؟؟
تركي كشر بوجهه:خلصت ياهانم..بروح ارتاح..
دانه:لا مخلصت روح شيل الصابون..ومسح الارض..محد قال لك وسخ المكان..
تركي بحده:انتي استخفيتي؟؟
دانه:من زماان مستخفه من خذتك وانا مستخفه..."وقامت"واحين نظف المكان..
وراحت لصاله..جالسه تتفرج على القنوات..
وتركي يطالعها من بعيد وهو يتوعد فيهاا..
وبعد منظف المكان..
تركي:ووين ساعتي؟؟"وبتفكير"أي صح بغرفه دانه..
صعد فوق وراح لغرفتها وتوجه لطاولة وهو يدور ساعته وملقاها فيها راح لسريرها وهو يرفع اللحاف شااف كمااده حارره..
تركي استغرب:ايش جبيهااا هنا"وبتفكير"ااااياااا بنت اللذين طلعت تكذب علي سالفه مرضهااا وانااا اقول وحده مريضه درجتها مرتفعة وتركض..طلعت حاطه الكمااده...هين ياوجه البومه انااا اوريك منوا تركي..
وخذ جوال ودق على.......
.
وفي الصاله
دانه ولطيفة:ههههههههههههه..
لطيفة:كذاابه..
دانه:أي والله..اصلا انا مستغربه انه لحد الان ساكت..هو من عادته على طول انه يجعم فيني..
لطيفة:يمكن لما شافك مريضة قال محب ارفض لها طلب..
دانه:هههه..اما سالفه المرض ذي حلوووه الصرااحه..الصراحه متوقعت انها بتضبط..
لطيفة:افاا عليتس بس..انا راس المدبر..
دانه:ههههههه"لمحت تركي ينزل من الدرج"أي وش بقول لك لطوف..اكلمك بعدين العله تارك شغله وقاعد يتمشى في ارجاء البيت..
لطيفة:ههههههه..عجبتني ارجاء ذي..
دانه:هههههه..يلا مع السلامه..
لطيفة:بسلامه.


دانه:ههههههه"لمحت تركي ينزل من الدرج"أي وش بقول لك لطوف..اكلمك بعدين العله تارك شغله وقاعد يتمشى في ارجاء البيت..
لطيفة:ههههههه..عجبتني ارجاء ذي..
دانه:هههههه..يلا مع السلامه..
لطيفة:بسلامه.
سكرت التلفون..
تركي جاء لهااا وبحنان:حبيبتي دانه..
دانه(اهو من يقول حبيبتي وانا احس ان الموضوع فيه ان واخواتها)ببرود:خيررر..
تركي حذف الجلال عليها:خذي..
دانه بستغراب:لييه الجلال؟؟
تركي بخبث:انا بقول لك..تصدقين لو كنتي لابسه شيء عدل مكان لبستك الجلال..
دانه مفهمت مقصده:!!!
تركي بزمره:واحين يلاا تغطي فيه..
دانه خافت منه وتغطت:طيب لييه؟؟
تركي سحبها من زندها: بتعرفين واحيين تعاالي معي..
صعدت فوق معه ووداني لغرفته..وقفل الباب علي..
خفت كثير..ايش بيسوي فيني ذااا؟؟؟؟؟
.
وفي الصاله..
تركي يفتح الباب:تفضل يادكتور..
الدكتور:هوا الدونياا لعبه..مره تئول مش عوزاك وتاني مره تئول تعال..اما الدونياا غريبه..هياا فين المدام..
تركي بابتسامه:اعذرني يادكتور..هيا حرارتها ارتفعت وبعدين انخفضت..وخفت انه ترتفع مره ثانيه..ومره ترتفع..خلها ع ربك يادكتور..
الدكتور:علييه العوض..
تركي باندفاع:بس هي حتى وان اخذت الابره وهي حرارتها عادية مراح تأثر عليها..صح..
الدكتور:بإذن الله مراح تتائسر..هيا فين دلوئتي..
وداه لغرفته بس قبل ميدخل الدكتور..
تركي بهمس:تغطي عدل..
دانه:ليييه؟؟
تركي بحده:تغطي وبس..
تغطت ودخل الدكتور دانه فزت من مكانها..
تركي بابتسامه:يلا يادكتور باشر بشغلك..
الدكتور لبس نظارته وطلع الابره:حشوف بالاول درجه حرارتك..
دانه فزت من مكانها وسيده على الباب جات بتطلع بس تركي مسكها:على وين ياهانم؟؟
دانه بخوف:ابره لاا..تكفى لا..
تركي بهمس:عشان تعرفين ان محد يقدر يكذب على تركي..واحين يلا ع السرير عشان تاخذين الابره..
دانه بصوت باكي:لاا..ماابي ابره..ماابي اهئ..
تركي(فديتهاااا بس)بابتسامه:لا بتاخذينها.."التفتت لدكتور"يلاا يادكتور..
وجاء الدكتور بأبرته..ودانه انهارت من البكى..
دانه:اهئ..اهئ..ماابي..
الدكتور:هوا انا مش عارف اديها الابره كل شويا عم تتحرك..ممكن تمسكها لياا شوياا..
تركي بابتسامه:افااا عليك بس..
ومسكها بس هي كلا تتحرك وتنطط وهي تبكي كنها بزرها..ضمها بصدره وهي بلا شعور ضمته زود..
دانه بين دموعها:اهئ..ماابي..
تركي شد عليها زوود..ومد يدها لطبيب و....
دانه بصراخ:آآآآه..يعور..اهئ..
الطبيب:احنا خلصناا..
تركي:شكرا دكتور..
الطبيب لم اغراضه:بدل الباب..انتا هد المدام..
وطلع الدكتور..تركي استاانس بالوضع ذا..دانه في حضنه تبكي..كنه ملك الدنياا كلهاا..
دانه:اهئ..اهئ..
تركي نزل الجلال من راسها ومسح ع شعرها وبحنان:خلااص لاتبكين..راح الطبيب احين..
دانه ابتعدت عنه وبقهر:انت انقلع..
تركي ضحك لما شافها كذا:ههههههههههههه..
دانه انقهرت زود ورمت الاجلال عليه..وراحت لصاله.
.
.
.
فتح الباب وكاانت مفاجئه له..
مشعل بستغراب:ااانت!!
ابومحمد:اجل مين؟؟ بتدخلني ولا بظل واقف كذا..
مشعل:اعذرني بس متوقعت انك تكون انت..حيااك..
مشعل بصوت عالي:درب..درب..
فهمت ام مشعل ان رجال قامت راحت للمطبخ..
وجلسه بالصاله..
ابومحمد:اعذرني اني جيت بهالوقت..بس لزوم الجيه ويش اسوي..
مشعل:لااخذ راحتك..بس عسى خيران شاء الله..
ابومحمد:أي ان شاء الله خير..بس تدري انا ليه جااي.
مشعل بستغراب:لا والله ماني داري..
ابومحمد:عن موضوعك انت ودانه..
مشعل:اااي..فهمت..امي موجوده وتقدر تتاكد بنفسك..
ابومحمد:لاتظن اني مو واثق فيك ولا في دانه انا واثق..بس لزوم التأكد اناا مرضااها على ولدي..
مشعل بابتسامه:معك حق ياابومحمد..وانا معك..انادي امي احين عشان تتكلم معك..لحظه بس..
ابومحمد:خذ راحتك..
راح مشعل للمطبخ..
ام مشعل:من ذه ياولدي؟؟
مشعل:ذا جد تركي ألي قلت لك عليه..ألي يبي يتاكد ان دانه اختي بالرضاعه..
ام مشعل:ااي..
مشعل:يلا يمه لبسي عباتك ولا جلالك..
.
.
.
كانت منسدحه وهي تفكر بتفكير ماهو بزين..
سحر(اناا اوريك يادانه..بس كيف اخلي وليد يشوف دانه..كييف ياربي..اااف بس)
قاطعت تفكيرها دخولهاا:هلاااا..
سحر:انتي معندك اسلوب..طقي الباب ع الاقل..
لطيفة:خليت الاسلوب لك..رووحي تبيك امي..
سحر طلعت من الغرفة وراحت عند امها..
لطيفة سكرت الباب وخذت جوالها ودقت عليهاا..
لطيفة باندفاع:هاااه بشرري..
دانه:ماالت عليك بس مع خططك ألي تجيب المررض..
لطيفة لاحظت على صوتها انها كانت تبكي:ايشبك دانه؟؟
دانه بصوت باكي:خذت الابره..اهئ..
لطيفة:هههههه..كييف؟؟
دانه حكت لها القصه كلهاااا..

دانه بصوت باكي:خذت الابره..اهئ..
لطيفة:هههههه..كييف؟؟
دانه حكت لها القصه كلهاااا..
لطيفة:هههههههههههههههههههههههه....وربي انكم نكته..عااد صدق خلتيه يغسل الملابس..
دانه:ااي..
لطيفة:طيب..انا اعتقد انه عطاك الابره..لانك خلتيه يغسل الملابس او لانه عرف انك تكذبين بشئن مرضك...
دانه باستبعاد:لا ما أظن انه درى اتوقع انه عطاني الابره عشان اني طلبت منه انه يغسل الملابس..
لطيفة:طيب ملاحظتي عليه شيء..
دانه بستغراب:مثل وش يعني؟؟
لطيفة:يعني حسيتي انه يحبك..
دانه باندفاع:بلا هاليوم ذا متغير معي بالزاااف..
لطيفة:في وش يعني متغير؟؟
دانه:يعني..يقول لي قلبي حبيبتي..ويضمني يعني زي كذا..
لطيفة:مدري ليه احس انه يبيك تحبينه وبس..
دانه:انااا اقول كذا..لانه قبل كان يعاملني بجفاء وكلا يضربني بس احين بحب..ترى هو مزاجي بقووة يالطوفي..مره يصير طيب وزي العسسل ودقايق يقلب عليك..
لطيفة:اهاا..
دانه بهمس:جاء وجه الفقع..
تركي:من تكلمين؟؟
دانه:اكلم بنت عمي..
تركي بحده:سكري جوالك..وروحي نظفي سيارتي..
دانه رفعت حاجبها:نعممم..
تركي بنفس حدته:ألي سمعتيه واحيين يلا نظفي انا بروح ع توليت وان شفتك جالسه مكانك ماتزحزحتي بكوفنتس "وبزمره"سااامعه..
دانه:سامعه..
وراح
لطيفة:روحي نظفي سيارته يالغبية..
دانه:ولييه؟؟وبعدين من متى انا انظف سيارته جليل الحيا بس يبي يتعبني وبس..
لطيفة بحمااس:انتي روحي ونفذي ألي بقول لك عليه..وصدقيني راح تضبط..
دانه باندفاع:انتي افكاارك بعديهاا عني..واكون ممنونه لك..
لطيفة بنفس حماسها:وربي راح تنجح وان منجحت لك وعد مني..اني انظف بيت العله ترووك..
دانه باندفاع:وانا موافقه..
لطيفة:وربي راح يجن عليك وراح تشووفين..اسمعي سووي................
.
وفي الصاله
ام سعود:اناا مقاهرني إلا غرورها الزايد..
سحر بكره شديد:ولطيف بنتك معها في الشينه والزينه..
ام سعود بقهر:ابي اعرف مدري من طالعه عليه ذي اختك..يبي لها احد يكوفنها..ويعلمها كيف ان الله حق..
سحر:اسمعي يمه انا من رايي انك تسحبين الجوال عنها..
ام سعود:والله فكره روحي ناديهاا..
سحر قامت وراحت وفتحت الباب بطريقة فضه..
لطيفة التفتت لها:اشوف الادب راح منك..
سحر بوقاحه:انقلعي وعطين الجوال..
لطيفة:ايش تبين يالجنيه في جوالي..
سحر:روحي لامي وسئلي هالسؤال لهااا؟؟
لطيفة تخاطب دانه:انزين قلبي سوي ألي قلت لتس عليه..
دانه:وربي استحي يالطيفة..
لطيفة بقهر:سويه ولا مراح"وبهمس"يحبك..يالغبية..
سحر:اخلصي..
دانه:انزين..
لطيفة:يلا بسلامه..
دانه:بسلامه..
سكرت من دانه والتفتت لها:خيرر ياهانم..
سحر:شكلك صمااا..اقول لك روحي امي تبيك.."وسحبت منها الجوال بعنف"
وراحت لصاله وهي منقهره:ليه طلبتي منها انك تشيلين جوالي..
ام سعود وهي تشرب الشاي:والله كيفي..متى متركتي بنت الاردنيه اعطيك ايااه..
لطيفة:يمه حراام عليك..ذي قبل كل شيء هي تكون بنت عمي..
ام سعود:مو شغلي متى متركتيهاا..بعطيك ايااه..
لطيفة كانت بترد عليهاا بس فضلت الصمت..على انها ترمي كلمه مو زينه لامها..يعني مهما ويش كانت امها..بس تظل امهااا..
وقال تعالى(فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا)
وراحت لغرفتها وهي منقهره..
نصيحه من الكاتبة ساندرا:مهما كانت الام او الاب مخطئا او ظالما..لا ترفع صوتك عليهاا..انما التزم بصمت ان لم يعجبك حديثهم..واعلم ان الدنيا كماا تدين تدان..يعني ان ضربت بيجي لك يووم من عيالك بيضربك..وان عليت صوتك بيجي من يعلي صوتك عليك وهكذا..
احترمي رايهم..لاتعلي صوتك..تواضعي لهم..ادعي لهم بالهدايه..تكلمي معهم باسلوب لبق..احسني التعامل معهم..
طعهم فيما امر الله..يعني ان طلبوا منك ان تكفر بالله-والعياذ بالله..
لاتطعهم على معصيه الله عز وجل..وقال في كتابه(" وَإِن جَاهَدَاكَ عَلى أَن تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ )
وان سويتي كل ذا..اعلمي بل ثقي بإذن الله..ان الله راضي عليكي..<<اعتذر على الاطاله

في اثناء الحوار..


ام مشعل:كانت هي جارتنا رشا ألي هي ام دانه..انا رضعت دانه..وهي رضعت بنتي حصه..ومن غيروا حارتهم..مشفتها ولا شافتني..


ابومشعل:........


ام مشعل:وربي شهيد على قولي..


ابومحمد وهو يشرب الشاي:طالمه ذكرتي اسم الله..انا مصدقك..ومن حلف بالله فصدقوه..


ابو محمد قام:يلا انا اترخص اجل..


مشعل:لا توا الناس..


ابو محمد:اعذرني جيتك بوقت مو مناسب..بس


مشعل قاطعه:افاا..ايش هالكلام ذا..انت مرحبن بك بكل وقت..


ابومحمد اعجب بشهامته وطريقة كلامه معه..


تعليق من الكاتبة ساندرا:ان الكلام الطيب يترك اثرا على صاحبه.. الكلمه الحلوهــ في بعض الاحيان تكون البلسم والدواء الشافي.. الكلمه الحلوه طيــب .. يطيب بها اصحاب الذوق الرفيع.. ياماال كلمه طيب رفعت من شئن الشخص نفسه..


.


.


.


طلعت من التوليت..وشافها مكانها..عصب زوود..


اقترب منها وبعصبيه:لييه مقمتي؟؟


دانه قامت وبذرابه:اسفة..مراح اعيدها مره ثانيه..اسمح لي بروح انظف السيارة..


تركي استغرب من اسلوبها بس عجبه ردها وذربتهاا معه بس مابين وبزمره:ابي اشوفها تلق..تلمع..


دانه بابتسامه:ابشرر..


وصعدت فوق خذت لها توكه ورفعت شعرها بطريقة مبهدله طالع شكلهاا روووعه..


ونزلت تتحت للكراج..ألي كانت قريبه من الصاله..


وجابت طش عبت فيه صابون مويه..


وتركي يطالع فيها وهو يتصفح الجريده..ونظراتهم تقول..


دانه(ان مخليتك تترجاني..وتتاسف على اسلوب ومزجيتك ألي مالها داعي مكون انا دانه بنت عبداللطيف)


تركي(ههههه..مجااك شيء لسى..انا اوريك..تعلقي فيني اكثر يادانه..ان مارميتك رميت الكلب مكون تركي)


دانه بثقه(حيلك..حيلك..يااستاز تركي..بنشووف من ألي يرمي الثاني..اناااااا ولا انت)

.


.
.
البارت الواحد والعــشـــرونــــ
دانه(ان مخليتك تترجاني..وتتاسف على اسلوب ومزجيتك ألي مالها داعي مكون انا دانه بنت عبداللطيف)
تركي(ههههه..مجااك شيء لسى..انا اوريك..تعلقي فيني اكثر يادانه..ان مارميتك رميت الكلب مكون تركي)
دانه بثقه(حيلك..حيلك..يااستاز تركي..بنشووف من ألي يرمي الثاني..اناااااا ولا انت)
تركي(بلااك ماعرفتيني مين اناا!!)
دانه(وربي عارفه انك وجه البومه..مافي شيء جديد)
تركي(هالوجه البومه بيعلمك بعددين)
شغلت اغنية بلى بلى..
وجابت الهوز ورشت السيارة بالمويه..
وعلت ع الصووت..وصارت تغني معه..وترقص بدلع..
بلى بلى بلبلى
ولا ولا مشكلة
الى ميحن علية اني ما حن اله
ترى ترى ثرثرة ما تفيد بشئ ترى
ليش احب الي مايحبني والنساني اذكره
بلى بلى بلبلى
ولا ولا مشكلة
الى ميحن علية اني ما حن اله
وصارت تترقص بمياعه..
وتردد ورى الاغنية..وعيونه تلاحقهاا..منزل عيونه عليهاا..وهو يشوفهاا كيف ترقص بإغرارر..
وقامت ترش جسمها بالمويه كنها تلعب..
والتفتت له وسبلت عيونها عليه وهي تردد الاغنية:وألي مايحن علي اني محن له..
حط الجريده ع جنب وصارت هي الجريده<<ههههه خوش تعبير الصراحه..
.
بنسبه لتركي
ذي البنت بتجنني..صارت ترقص لي وتدلع في مشيتها وحركاتها..انا بتهور بتهور شكلي..
آآآخ يادانه..
وعملت حالها كأنى طاحت منها الليفه..وخندست بكل إغراء..وتركي حااالته حااله ضااعت علوومه من حركتهاا..
دانه(والله..ان أدووخك ياتركي..)بتمثيليه:آآآه..تعب..
تركي مقدررر وقام من كرسيه وراح لها..
دانه(ههههههه..امداك تدووخ بسررعه ع حركالتي ياتركي)التفتت له وبدلع:بخلص بسررعه متخاف..
تركي بلع ريقه:هه..
دانه اقتربت منه وبهمس:تبي شيء تركي..
تركي بضياع:هه..اي ابي شيء..
دانه:ويش؟؟
تركي حوطها من خصرها:دانه..خلي التنظيف بعدين..ابيك بشغله..
دانه باصرار:لاا..والله لخلص التنظيف بعدين يصير خير..
تركي انقهر لما حلفت وبحده:ليه حلفتي؟؟
دانه بابتسامه انتصار:لزوم انفذ امرك..وانت اصلا مراح تتنازل عن طلبك ماا..
وجابت ليفه تانيه ومدت له وبدلع:تساعدني..
تركي رفع حاجبه:نعمممم!!
دانه بدلع زايد اسر قلب تركي:تويتي ايشبيك؟؟ ساعدني ايش فيهاا؟؟
تركي بلع ريقه:هه...
دانه بنفس دلعها:ولا بعدين بتاخر..
تركي باندفاع:لاااا..خلاص انا اساعدك عشان تخلصين..
دانه(هههه..كل ذا عشاان......بس اصبر علي شوي) كاتمه ضحكتها:اوكي..
.
.
.
.
ابومحمد:عند الساعة 11 بعون الله بطلع انا..
ام تركي:علامك اليوم كلا تطلع يايبه..
ابومحمد:.......
ام تركي كملت:طيب متى راح ترجع؟؟
ابومحمد:لاتحسبيني ع الغداء..
ام تركي:لييه؟؟
ابومحمد:بروح اتغداء عند ولد ولدي تركي..
ام تركي:ليه ايشبووه اكلي؟؟
ابومحمد:ماابه شيء..بس حبيت أغير..ابي اشوف طباخ الدانه..
ام تركي:براحتك..
.
.
.
عند الشباب
وليد:هههههه..
زياد:ومتى يالفالح تشوفها؟؟
وليد بخبث:قريب ان شاء الله..
زياد:من صوت باين انها تلووع الكبد..ايش تبي فيها..اتركها وخذ وحده ثانيه العب عليهاا..
وليد:الصوت مو دليل..تذكر اجل وداد صوتها خقه وشكلهاا..."وبشمئزاز"خلني ساكت احسن لك..
زياد:هههههه..ملوعه كبدك حييل هالبنت..
وليد:صاادق "ورن جواله"
ابتسم ورد:هلاا قلبي..
سحر بدلع:هلا عمري..
وليد:كيفك قلبي؟؟
سحر:زينه وانت؟؟
وليد:زعلان منتس؟؟
سحر:علاامك؟؟
وليد بزعل:انتي تدرين ايشبيني؟؟
سحر:ياحياتي..اصبر شويا..اهلي مايرضون لي اطلع..
وليد باصرار:تصرفي مالي شغل
سحر:ياحياتي..اصبر شويا..اهلي مايرضون لي اطلع..
وليد باصرار:تصرفي مالي شغل..
سحر:حبيبي ليه انت مستعجل؟؟
وليد:ابي اشووف ألي ملكت قلبي..
سحر بحيا:ووليدد..
وليد:عيووونه وقلبه..
سحر:استحي..
وليد:وانا امووت بألي يستحون..
.
.
.
نرجع لابطالناا ألي مشغولين بتنظيف السيارة..
دانه ألي تفكيرها انها تخلص من السيارة عشان تبدأ بالطهي..
امااا تركي فتفكيره لبعيدد..تفكيرره بالعلاالي..ههههههه..
دانه منتبهت للي يطالع فيها بنظرات حاده..التفتت وطاحت عيونها بعيونه..وجنتها حمروا من نظراته لها..
صار يتئمل في ملامح وجها..جذبه عدساتها الزرقاء عليها..عجبه طريقة شعرها وهي رافعته بطريقة مهمله..
تركي بنظرات كلها اعجاب:العدسات روعه عليك..
دانه حاولت قدر الامكان تخبي خجلها بس مقدرت.. نظراته بنسبه لها كفت ووفت عن المديح ألي بيقوله..
تركي بنفس نظراته:عمري مشفت وحده بجمالك..
دانه وجهااا صار اشارة مرور ونزلت راسه لتحت وطاحت خصله على عيونها..
تركي اقترب منها ورفع خصله شعرها من عيونها والتقت عيونهم مع بعض ابتسم بلا شعور(آآه ياقلبي..مدري ايش يصير فيني لشفتها..لكلمتها..مدري..مدري..تزيد نبضات قلبي كلماا شفتها) قاطع تفكيره صوتها..
دانه بحياا:لاتنااظرني كذا..
تركي اسند يده على سيارته وبابتسامه:نعممم..
دانه بنفس حياها:لو سمحت لتناظرني كذا..
تركي بنفس ابتسامته:وش بتسوين يعني لو مغيرت نظراتي لك..
دانه:انت تعرف ويش يمكن اسوي؟؟
تركي بسخريه:ويش بتسوين..يوووه ليكوون بتضربيني..لااا تكفين ولي يرحم اوومك..لااا
دانه انقهرت منه وبتهور:اجل تحمل ألي بيجيك..
وجهت الهوز عليه وبللته مويه..
تركي شهق:آآآآآ
دانه ابتسمت ومزالت موجهته له:تستااااهل..احين عرفت ويش بسوي؟؟
غطى وجها بيده..واقترب منها وهي ابتعدت والابتسامه لاتفارقهاا..
.
.
دق ع جوال تركي ودانه بس محد يرد اقترب من الباب جاء بيدق الجرس بس لقاه مردود استغرب وطق الباب وبصوت مسموع:في احد هناا!!
وسمع صوت اغنية راح لمصدر الصوت...وداه مصدر الصوت للحديقة القريبه من الكراج..
وشاافهم جالسين يتهاوشون على الهوز..
دانه باصرار:حبيبي انا ارش ملا داعي تتعب نفسك..
تركي يسحب اكثر الهوز:لااا ياعمري انتي خلك مرتاحه..
دانه تسحب وهو يسحب زودد..
اقترب منهم بحيث انهم مانتبهوا له..
صار الهوز قدام وجهه وبشهقه:آآآآآآ..
دانه وتركي بصدمه:يببببه!!!!
دانه وتركي بصوت واحد:وووي..
دانه:اسفة وربي مكنت اقصد بس.."التفتت له"تركي السبب..
تركي شهق:اياا الكذابه..من البداية وانا اقوول لتس خليه..بس انتي ماتسمعين الكلام..
وصاروا يتنااجرون قدامه..
ابومحمد بصوت عالي:خلااااص..
دانه وتركي انتفضوا:......
ابومحمد:العقل نعمه.."وبزمره"يلا روحوا غيروا ملابسكم..يلااا..
دانه وتركي راحوا وهم يدزون بعض..
ابومحمد راح لصاله..
ابومحمد وهو ينشف وجها:صدق اطفال..
.
دانه وتركي غيروا لبسهم والتقوا في الدرج وكل واحد يدفع الثاني..
التفت لهم وبحده:تعاالووا..
جلسوا قبااله..
ابومحمد:دانه قلبي روحي طبخي..
دانه قامت وبابتسامه:ابشرر يالغالي..
ابومحمد رد لها الابتسامه.. راحت للمطبخ..
ابومحمد التفت له:انت اكبر طفل..
تركي عجبته الكلمه وجلس يضحك..
ابومحمد بابتسامه:علامك تضحك؟؟
تركي التفت له:وانت لييه تبتسم؟؟
لسوا يضحكون مع بعض..
ابومحمد بفضوول:شفتكم تلعبون قلت اكييد الاحوال تغيرت..
تركي:أي احواال؟؟
ابومحمد:انت تدري عن وش اتكلم..
تركي:........
ابومحمد:ان شاء الله الاحوال تتصلح فيما بينكم..اسمع ياولدي انا ماأبي اتدخل في حياتكم..بس انت ياولدي رق شووي ع دانه..
تركي بتلميح:ليه احد قال لك شيء عناا؟؟
ابومحمد:انا شفت مو حد قال لي..اسلووبك معهاا في المزرعه..حسيت انوا بينكم شيء..
تركي باندفاع:لااا يايبه احنا عسل مع بعض ولله الحمدد..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saro0onarona
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
saro0onarona


المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة    رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 10:39 pm

ابومحمد:انا شفت مو حد قال لي..اسلووبك معهاا في المزرعه..حسيت انوا بينكم شيء..
تركي باندفاع:لااا يايبه احنا عسل مع بعضولله الحمدد..
ابومحمد بشك:متاكد..
تركي قام:أي متاكد..واحين اسمح لي بروح اقول لدانه تجيب القهوة والشاي..
وراح للمطبخ..دانه حست بيه والتفتت له..تركي اقترب منها وبشك:انتي قايله لجدي أي شي عناا..
دانه بتعجب:انااا..لاا مقلت له شيء..
تركي:متاكده..
دانه:أي متاكده..ليه ويش قال لك؟؟
تركي بحقاره:ملاداعي تعرفين..واحين يلا سوي للغداء..
دانه تخصرت:نعممم..
تركي بنفس حقارته:يلاا سوي الغداء لكووفنتس ياجليله الحيا..
دانه رفعت حواجبها:وإلى يقول لك اني مو طابخه..
تركي مسك زندها وبحده:ايش قلتي؟؟
دانه لمحت ابومحمد وبتمثيليه:حراام عليك ياتركي..انت ليه تقسي علي قولت لك خلاص..اهئ..
تركي استغرب من تصرفاتها:انتي ايششبك؟؟
دانه بتمثيليه:اهئ..
ابومحمد بحده:ترركي..
تركي(ايااا بنت اللذين..انااا اوريك..)التفت له:يس..
ابومحمد:نزل يدك عنها..
دانه تسوي حاله تبكي:اهئ..يعور..عورني بابا..
وراحت عند ابومحمد..
ابومحمد مسح ع راسه بحنان:خلااص بنتي.."والتفت له"الوعد مو احيين ياتركي..انا لازم ازوجها لوليد..لازم
تركي عصب:داانه مراح تتزوج واحد غيري..
ابومحمد:ماحزرت.."والتفت لها"بزوجك رجال يحترمك ويدلعك يابنتي..
دانه بدلع وهي تمسح عيونها:اوكي..بس ووينه؟؟
تركي عصب زود:نعمم..انتي ماتستحيين؟؟
دانه نقزت من مكانها وراحت تحتمي بـ ابومحمد
ابومحمد:علاامك انت؟؟أي وش فيهاا..قالتها بالصريح تبي واحد غيرك..
تركي اقترب جاء بيمسكها بس ابومحمد مسك يده:انت ايش سالفتك؟؟ خلها تعيش حيااتها.."التفت لي"تعاالي معي يابنتي..
.
.
.
في الاحساء
كانت جالسه في سجادتها تدعوا لولدها..ألي خذ له 4 سنوات يدرس في الخارج..من زماان مشافته..اخر مره شافته بالاجازة ألي كانت قبل 3 شهور ونصف..
ابومتعب دخل الغرفه وشافها بسجادتها:ان شاء الله يوصل بسلامه...بس انتي لاتحاتين..
ام متعب التفتت له وبابتسامه:ان شاء الله..
ابومتعب:روحي سوي لي فطور جوعااان حد..
ام متعب قامت:يخسي الجووع..ام متعب هنا وابومتعب جووعاان..دقاايق ويجيك فطوركــ...
وراحت للمطبخ..
ابومتعب تنهد تنهيده راحه..وقعد يحمد ربه على انه عطاه وحده زي ام متعب..عمره من تزوجها مسمع كلمه كدرته..ولما درت انوا مراح يقدر يجيب عياال..مطلبت الطلاق..رضت بيه لانها تحبه..سجد لربه حمدا وشكرا..
.
.
.
وفي الشركه
دخل عليهم:السلام عليكمـ
راشد وخالد:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
راشد:كان ماجيت انت ووجهك..
مشعل بابتسامه:الكلام مو معكـ الكلام مع مديركـ
راشد:جالس تتميلح انت ووجهك..المدير ماحضر..
مشعل:افا..ليه علامه مجاء؟؟
راشد:قال انه مراح يجي..ايش تبي فيه؟؟
مشعل:بقدم اوراقي لشغل..
راشد ومشعل:ههههههههههه..
مشعل:ادري عنك..
انتبهه لخالد السراحان:علامك ياخالد؟
خالد:............
مشعل بصوت مسموع:هيييييه..
خالد:هه..نعم وش كنت تقول؟؟
راشد قام:هو اصلا من جاء اليوم وكلا سرحان انا بروح اشوف الاوراق ألي قال لي عليهم ترروك..وطلع من المكتب
مشعل اقترب منه وجلس بالكرسي ألي جنب خالد:علاامكـ سرحان ياخالد..
خالد تنهد:لامافيني شيء...
مشعل:افاا اناا مشعل..متقول لي..
خالد ابتسم بدون نفس:ويش تبي اقول لك؟؟
مشعل:ايش ألي شاغل بالك؟
خالد:المدام..
مشعل:ايشبهاا؟؟
خالد:احس انها مو طايقتني وانا اخوك..
مشعل:طيب وعلى أي اساس قلت كذا..
خالد تنهد:قالتها لي..من ملكت عليها وانا احس انها ماتبيني وانها مجبورة علي..بس قوولت لاا يمكن يتهيئ لياا..بس للاسف ذاا واقع..
مشعل بجديه:اسمع وانا اخوكـ..انت دايم تجيها وتكلمها وحالتك حاله..وهيا لا صح..
خالد هز راسه بنعم..
مشعل:خلهاا تغلي ولا ترد عليهاا..وان اضطريت انكـ انك تكلمهاا..كلمها بجفااء وبرود..
خالد:بس...

خالد هز راسه بنعم..
مشعل:خلهاا تغلي ولا ترد عليهاا..وان اضطريت انكـ انك تكلمهاا..كلمها بجفااء وبرود..
خالد:بس...
مشعل قاطعه:لا تقول بس..ولا مقدر لاا بتقدر..إذا انت تبغى بتقدر..بس عليكـ انك تحاول..وربي انها راح تركض وراك..
خالد بابتسامه:كنك مجرب..
مشعل حط رجل ع رجل وبكل فخر:أي نعم مجرب..
خالد:ههههه..ولييه فخور ياحظي..
مشعل:ههههههه..انا فخور..
خالد:ادري عنكـ مغير تتميلح انت ووجهك..
مشعل:المهم..هي دقت عليكـ
خالد:اوووه..قصدك حرقت جوالي من كثر ماتدق علي..بس قلبي مجروح من كلمتهاا يامشعل..تصور انها قالت لي انها مو طايقتني..
مشعل:هونهاا وتهون..صدقي هالايام ذي بتعدي وراح تجيني بنفسك وتقول لي..
خالد:ان شاء الله تتحسن الاحوال..
مشعل:واحين شيل العبوس من وجهك..وضحك..ترى الدنيا ماتسوى..
خالد:صاادق..
.
.
.
ابومحمد:خلاص يابنتي لاتبكين..
دانه تعملها حاله كنها تبكي وبصوت مخنوق:اهئ..
تركي زهق وهو يسمع صوتها وشهقاتها..دخل الصاله:خلاص عاد
ابومحمد:انت ألي بكيتهاا..
تركي:انا بخليها تسكت دحين..
اقترب منها وسحبها لحضنه..وشد عليهاا زود دانه وجها صار اشارة مرور من حركته..
دانه بعدته عنها:انت....وش قاعد تسوي؟؟
تركي بابتسامه:شفت يبه..احين سكت..
ابومحمد:هههههه..خليت البنت تستحي..
تركي عجبه الوضع وحب يحرجها زود:ياقلبي انتي..عارفه انها تحبني..
وباسها في خدها..
دانه صارر وجها اشارة مرور..ومشافوا إلا غبرتهاا..
ابومحمد وتركي:ههههههههههه..
تركي جلس ع الكنب وبصوت مسموع:ادري انهاا تحبني وتموت فيني..
دانه(إلا انت الصاادقة اعشقك مو احبكــ وبس..آآه ياقلبي باااسني هههههههه..وربي احرااج..)
وراحت تنقع الرز ..وتجهز الحشوة لطبخه الرز..
بنسبه لتركي
ألي جالس يم جده ابومحمد وعقله مو معه..مع ألي خذت عقله..مكان يعرف ليه يحب يزعجها ولا يضارخ عليها ولا يعاندها..لانه يحبهاا..بس مو راضي يقتنع في مشاعره وحبه لها..ابتسم بلا شعور لما تذكرها وهي ترفض الابره..اشتاق لهاا..وقامــ
ابومحمد:على وين؟؟
تركي بضيااع:اعذرني جدي عطشت بروح اشرب مويه..
ابومحمد بستغراب:هذا المويه هنا..قدامكـ..
تركي باندفاع:لا ابي اشرب ماي معتدل البرودة والحرارة..
ابومحمد بعدم اقنتاع:اهااا..
تركي راح لها في المطبخ..شافهاا وهي تحمس البصل والدجاج..رجله تحركت لا إرادياً وضمها من ورى بدفئ وحنان..
دانه انتفضت:خ...يرر
تركي لا إرادياً وبصوت نابع من قلب:اشتقت لك..
دانه حست بكلمته انها من قلبه..تقشعر جسمها لما باسها ع رقبتهاا..
تركي وانفاسه الحاره تحرق نحرها:وربي اشتقت لك..
دانه زادت نبضات قلبهاا..من كلامه..
تركي لفها قباله وعينه بعينه:دانه..
دانه بلاشعور:عيونها..
تركي ابتسم:تسلم لي عنونك..
دانه نزلت راسها بحيا..
تركي رفع وجها بيده وبهمس:فديت ألي يستحون انا..
ابومحمد(علامه تاخر كذا..نساني شكله..)وقام راح المطبخ..وبصوت مسموع:تركي..دانه..
دانه وتركي من سمعوا صوته ابتعدوا عن بعض..
ابومحمد دخل:علامك تاخرت..
تركي:أي.."التفت لها"وين الماي ألي قلت لك جيبه لي..
دانه بضياع:هه..مااي!!!
تركي غمزله عشان تفهم..
دانه باندفاع:اااي..لحظه اجيبه لك..
وفتحت البراد وصبت له ماي..
تركي شرب المويه كنه من زمان مشربه:عطشان حدي..صبي لي كوب ثاني..
ابومحمد شده من اذانه:جالس تتميلح..قول بس تبي تشوفها ومو قادر تستغنى عنها..
تركي باندفاع:لا مو كذا الموضوع..الموضوع ومافيه..اني عطشان..
ابومحمد شده زود من يده:اقوول خل الدانه تطبخ..لاتلعوزها..
دانه كتمت ضحكتها
وسحبه لصاله..ودانه ميته من الضحكـ ع تركي..
وكملت طبااخهاا..
.
.
.
عند الساعة 1:00
كانت جالسه تترياا اتصاله..بس للاسف مدق عليهاا..
ام هيلة دخلت غرفتها:يلا بنتي الغداء جهز..
هيلة منتبهت لامها وعيونها بالجوال
عند الساعة 1:00
كانت جالسه تترياا اتصاله..بس للاسف مدق عليهاا..
ام هيلة دخلت غرفتها:يلا بنتي الغداء جهز..
هيلة منتبهت لامها وعيونها ع الجوال..
ام هيلة اقتربت منها:هيلة علامك؟؟
هيلة استوعبت:هه..وش كنتي تقولين؟؟
ام هيلة بابتسامه:من تفكرين فيه..
هيلة تنهدت:مدري ايش بلاهاا يمه..ميدق علي..
أم هيلة:..........
هيلة كملت:تصوري اني ادق عليه يمه ولا فوق العشرين مره..وهو ولا يرد..
أم هيلة:............
هيلة:ولا بعد لما دقيت عليه الصبح قفل الجوال مره وحده..
أم هيلة:انتي من البداية كلا كذا معه..
هيلة:..........
أم هيلة:دايم اقول لك ليني معه..واحين شووفي..عاافكـ ولا يبيكـ..
هيلة بصدمه:عاافني!!!
أم هيلة:اكييد..الرجال لشاف البنت انها متبيه ميذل نفسه عشانها..ويتركهاا..
هيلة مزالت في صدمتها:بس يمه هوا يحبني..
أم هيلة كفتت يدها:لا حلفي بس..بنت اسمعي..الرجال عاافكـ من جفائك وتصرافاتك ألي مالهاا داعي..
هيلة بضياع:يعني خالد ميحبني..
أم هيلة:شيلي هالكلمه من راسكـ...ويلا تراني بكب للغداء.. وطلعت من غرفتها وخلت هيلة في حاله صدمه..قلق..توتر..خوووف من كلامهااا
.
.
.
تغدوا بعد مجاب الجوري من المدرسة
وفي اثناء غدائهم..
الجوري:خلاص ماما ماابي شبعت..
دانه:انتي مااكلتي شيء..
ابومحمد:اكلي يابنتي..
الجوري برفض تام:ماابي اتغدااء..
تركي بق عينه عليها وبلاشعور:الجوري لقالت لك ماما اكلي يعني تاكلين..
دانه انصدمت من كلامه..(مصدق..اخيرا يااتركي)بابتسامه خفيفه:يلا قولي آآه..
الجوري:آآه..
تركي:شااطره حبيبة الباب..اكلي عشاان تصيرين مثل دانه دبااا..
دانه بصدمه:اناا دبااا..
تركي بابتسامه:أي من ضعفك انتي..
ابومحمد:معليكـ منه بس يابنتي..بس يبي ياضيقكـ؟؟
دانه بعبوس:يعني اناا دباا صدق..
تركي ابتسم ابتسامه عريضه وقرب اذانه من اذنه وبهمس:وربي ان جسمكـ عذااب..
دانه وجها صار احمر نزلت عيونها تحت..
تركي(ياربي هالبنت بتذبحني بحيااهاا..آآآه ياقلبي..مدري ايش صابني..)
وبين فترة وفترة يهمس لي تركي ويقول لي كلام يخلي وجهي يصير طماطم من الحياا..
ابومحمد:ايشبك تهمس لها كل وقت..
تركي:هه..
ابومحمد:انت اليوم ذا مدري ايش فيك مفهي..كلا هه وهه..
تركي ابتسم وهو يخز فيها بنظره:الله يسامح من خلاني كذا..
دانه زاد حيااها وقامت من السفره:سفره دايمه..
تركي مسك يدها:مااكلتي شيء..
دانه بحيا:لا خلاص شبعت..
ابومحمد:مااكلتي شيء..بنتي..
دانه هد يد تركي:لا يبه تسلم...شبعت..
وراحت..
الجوري:بابا تقول ابلة ان يوم الاثنين نعطل..
تركي بابتسامه:صدق حبيبتي..روحي قولي للماما..
الجوري قامت وراح للمطبخ:ماما..ماما..
دانه التفت لها:نعم قلبي..
الجوري:بنعطل يوم الاثنين..
دانه شالتها وباستها بخدها:اكيد حبيبه قلب الماما ماخذه تفوق..
الجوري:تجين ماما للمدرسة..
دانه بستغراب:لييه؟؟
الجوري:اخر يوم بيسون حفلة امهات..وعشان احنا تخرجناا..
دانه ابتسمت:اكييد روح امهاا بروح..
الجوري ضمتها زود:احبكـ ماما..واااجد..
دانه بابتسامه:انا اكثرر..
وبعد نصف ساعة راح ابومحمد..
جلست في الصاله تذاكر للجوري..وتركي يشوف التلفزيون..بمعنى اصح مشغل على التلفزيون وعقله مع دانه..
دانه:يلا قلبي اكتبي..
الجوري:صعب ماما..
دانه:تهجي حرف حرف وتعرفين..
تركي(آآآه ياقلبي..جميلة وربي..اسحرتني بطيبتها بنعومتهاا بجمالها بدلالها..مدري ايش فيني..ليكون حبيتها ياتركي..لااا مستحيل احبهاا..اصلاا انا اسوي كل ذا عشان تحبني وأبدا اعذبهاا ع كيف كيفي)
يحاول يقنع نفسه ان محبهاا..
تركي:دانه..
دانه التفت له:نعم..
تركي:روحي جيبي لي ماي..
دانه(خدامه ابو ألي جابك اناا..بس معلييه باخذ دور الزوجه المطيعه المحبه لزوجها لكم يوم لين متحبني ياتركي..وبعدهاا اعذبك بطريقتي الخااصه)قامت:ان شاء الله..
تركي استغرب لانها مرفضت ولا عصبت ولا..ولا.. هي على طوول قامت..شك في الموضوع..

تركي استغرب لانها مرفضت ولا عصبت ولا..ولا.. هي على طوول قامت..شك في الموضوع..
دانه جابت له المويه:تفضل..
تركي حط رجل على رجل:ايش حاطه فيه..
دانه:عفواً!!!!
تركي:حاطه فيه سم..
دانه:حاطه سم!!! ايش مقصدكــ؟؟؟
تركي:مقصدي واضح..انتي تبين تسمميني..
دانه كاتمه ضحكتها:إذا مو واثق انا بشربه..
حطت الكوب في فمها وشربت..مقدرت تتحمل إلا مقت المويه..وهي تضحك..
تركي:وجعع..
دانه تضحك بهسترسيه:الله يقطع بليسك.. هههههههههههههه... وربي انك متئثر بالافلام..
تركي(وربي تجنن لجات تضحك..آآآآآه بس) مسوي فيها معصب:لااا..إلا انتي سلوبك غريب هاليومين..
دانه بعباطه:اناا!!!
تركي:لاا ابن الجيران..
دانه تغني:ابن الجيران ألي هنا قصادى..مش عارفة بس اعمله انا ايه..عمال يصفر كده وينادي..وفاى حته ياناس بلاقيه..
تركي(صوتها رووعه بنت اللذينا):وووع..الله يسد نفسك..وش هالصوت ذا..
الجوري صفقت:واااو..ماما حلو صووتكـ..
دانه:ثااكيوا ماي هارت..
الجوري:ماما غني لي..
دانه:ايش تبين اغني لك؟؟
الجوري:كمليها..اغنية نانسي..
دانه:يلا غني وياي..
الجوري:اوكي..
دانه والجوري:ابن الجيران ألي هنا...
تركي بصوت مسموع:بس ان مسكتي انتي وياهاا بكوفنكم..
دانه والجوري بصوت عالي: ابن الجيران ألي هنا قصادى..مش عارفة بس اعمله انا ايه..عمال يصفر...
تركي قام عليهم..ودانه والجوري يركضون.. وراحوا سيده لغرفه الجوري وتركي وراهم ونطوا في السرير..وصاروا يتهاوشون ويتضاربون في الوسادات..ويصارخون..
دانه تضحك:خلااص..
تركي بابتسامه:ماافيه
وصار يزيد بالضرب على الوساده على جسمها..
الجوري تضرب ابوها:لاتضرب ماما..ان ضربتها ان بضربك..
تركي بابتسامه عريضه:اجل بتنضربون انتوا الثنين..
وصاروا الجوري ودانه يصارخون..
.
.
.
قبل ساعتين
صحت من النوم التفتت له..وشافته يمها ابتسمت..لفت اللحاف بجسمها العاري..وراحت ع التوليت وخذت لها شور سريع..ولبست لها بنطلون رمادي على تي شيرت سنبل رودي.. سرحت شعرها وفردته على كتفهاا..ومحطت ميك آب شكلها صاير رهيـــب..
اقتربت منه وبهمس:ماجد..ماجد..
ماجد استفاق من نومه من ريحتهاا ألي ذوبته التفت لها:عيونه وروحه..
هتان بابتسامه:يلاا قوم..
ماجد عدل جلسته وبابتسامه:ابشري..
هتان:روح خذ لكد وش على مسوي لك الغداء..
ماجد:لاا قلبي..لاتطبخين..
هتان:لييه؟؟
ماجد بابتسامه:جهزي نفسك..بروح اخذ شور سريع..
هتان قاطعته:اجهز نفسي..لييه!!!
ماجد:انتي جهزي حالك وخلاص..
راحت هتان منشان تجهز حالها..وبعد نصف ساعة..
هتان شافت ماجد بكامل اناقته وجماله..
ماجد مسك يدها:يلا قلبي..
هتان تغطت:ع ووين؟؟
ماجد:بتعرفين..
وركبوا السيارة..وبعد كم دقيقة..
ماجد نزل من السيارة:وصلناا..
هتان انبهرت بجمال المكان من الخارج:وااااو..
ماجد مسك يدها::لسى مااشفتي شيء..
عجبهاا المكان كان رومانسي بالمره..واضوائه خافته..جلسوا بالكرسي ألي كان لون بني خشبي مزخرف باللون الذهبي ليعطي انااقه متررفه..
ماجد شاف بعيونها ان المكان عجبهااا بالزااف"كثير"
ماجد بحب:عجبك؟؟
هتان بانبهاار:كثيررر..ماشاء الله..المطعم راقي وروماانسي.."طالعته"إلا من وين تعرف هااالمكان اعتررف..
ماجد بجديه:الصراحه.."سكت شوي وبعدين كمل"كنت مخطط اني اروح مع ألي احبهاا..
هتان:........
ماجد كمل:مكنت اظن بيوم اني بحبهاا..
هتان بغيره واضحه:انت إلى الان تحبهاا..
ماجد:........
هتان بحزن وبهمس:توقعت انك نسيتها..
ماجد ابتسم وباس يدها:انا جالس اتكلم عنتس يالمهبوله..
هتان ببرائه:صدق..
ماجد:اكييد ياعمري..تغارين علي..
هتان بحيا هزت راسها بنعم..
ماجد:آآآه ياقلبي..البنت ذي بتذبحني بحياها..
هتان بابتسامه:اووص..فضحتناا..
ماجد:خلهم يعرفون قد ايش احووبك..
هتان:.........
ماجد بحنان:وربي احبكـ...احبكــ حيل ياهتان..وربي احبكــ..
هتان بين دموعها:صددق ماجد..
ماجد:انتي ليه احين تبكين؟؟
هتان تمسح دموعها:من الفرحه..
ماجد:فديتكـ..انا مااأبي اشوف دموعك ابدا..
هتان:مو مني..وربي دموعي تنزل لحالهم..اهئ.."وبصوت مخنوق"مو مني..اهئ
ماجد:يااقلبي انتي..خلااص لاتبكين.."وبمزح"يااليتني اجل مقلت لتس اني احبك..لو اني كتمتها بقلبي احسن..
هتان بضحكه:الله يقطع بليسك..
ماجد:أي خلك كذا..ضحكي وبس..
هتان:فدديتك..
ماجد:يفداك كلي..
.
.
.
نرجع لابطالنااا..
هلكوا من اللعب وناموا يم بعض..
كان تركي منسدح ع بطنوا ودانه نايمه على صدري الايسر والجوري ع صدر ابوها الايمن..
وقضه من نومه صوت جواله..
التفت وشاف قلبه الدانه نايمه ع صدره لماا زوود..وباسها ع راسهاا..بعد الجوري عن صدره وصارت وراه..التفت لدانه ودفنها بصدره بحنان..وباس جبينها..ودق مره ثانيه الجوال وشاف رقم غريب..ورد عليه
تركي بهمس:نعم..
:هلااا تركي..
تركي بعد الدانه عن حضنه وقام من السرير انتبهت دانه منه
تركي:انتي تعرفيني؟؟
:اكييد اعرفك..ليه انت معرفتني؟؟
تركي:لا مين؟؟
:انااا قلبك..
تركي طلع من الغرفه..
دانه عدل جلستها(مين ذي..)ولحقته بحيث هوا منتبه..
تركي:بتتكلمين مثل الناس ولا اسكر..
:لااا..خلاص بقول لك..اناا سحر..بنت عم دانه
تركي بصدمه:سحر!!
دانه(سحرر..ايش تبي ذي داقه عليه)
تركي بحده:ايش عندك داقه؟؟
سحر:ايش فيك ياقلبي انت..حبيت اني اسئل عنك..لاغير
تركي:انا الحمدلله طيب..احين يلا مع السلامه..
سحر باندفاع:لحظه..بقوول لك حاجه ختيرره عن دانه..
تركي بصدمه:عن دانه..
سحر:أي عن دانه..
دانه مقدرت تسمع عدل لان تركي راح لصاله واكيد للتفت بيشوفها في وجها(ايش هالحظ..اففف بس)
تركي بجديه:تتكلمين من جد ولا تتريقين..
سحر:وربي اني مترقي عليك..
تركي:طيب ايش الموضوع ألي تبين تتكلمين عنه؟؟
سحر:ماينفع في التلفون..نتقابل في مكان احس..
تركي:متى يعني؟؟
سحر:ايش رايك بعد تخرج البنات..انا سمعت من ام راشد ألي هي خالتك..انكم بتسون حفله تخرج للجوري ولبنات اختك امينة..فأنت تعال للمقهى...... بالساعة ثمان ونصف.
تركي:..........
سحر كملت:عشان محد يشك في الموضوع فهمت..
تركي:ان شميت في الموضوع ان فيه كذب مراح تلمين إلا نفسك..
سحر بثقه:ههههههههههههه..متخااف..وبعدين ايش مصلحتي اني اكذب عليكــ...
دانه تغلي من القهر تبي تعرف ايش بتقول له..بس للاسف مقدرت..
شافته خلص من التلفون راحت سيده للغرفه وسوت نفسها كنها نايمه..
تركي دخل الغرفه..وشافها نفس مكانهاا..جلس ع طرف السرير ومسح على شعرهاا..
تركي(ايش تبي تقوول بنت عمك عنك يادانه..آآآه بس..الله يبعد عنك المكروه يادانه..الله يبعدك عن المكروه يادانه..)
ذي الكلمه تردد على باله..وهو يكررها
الله يبعدك عن المكروه يادانه.
الله يبعدك عن المكروه يادانه
الله يبعدك عن المكروه يادانه.
الله يبعدك عن المكروه يادانه
تركي بهمس:دانه..دانه..
دانه فركت عينها يعني اني توني صاحيه..
دانه:نعمم..
تركي بابتسامه:الله ينعم عليك..قومي..
دانه:لييه تبي شيء تركي؟؟
تركي:ماابي إلا سلامتك..بس روحي صلي..عشان ماينتهي الشفق الاحمر..
دانه قامت من سريرهاا..
.
.
.
وجاء يوم الاثنين
عند الساعة 8:12
تجهزت دانه ولبست ملابسها ع ميمرهاا تركي..منشان يوديها لمدرسة الجوري..
وتركي ألي ناطره من مساع وهو يشوف ساعته السوداء ألي من دبور:افففف.."وبصوت عالي"داانه يلااااا..
تركي:بتأخريني عن الاجتماع..انا مصدقت أنهم وافقوا على الشروط..يلااا يادانه..
دانه بصوت مسموع:طيب جاايه..
تعطرت وخذت شنطتهاا البنيه ألي من سبلاش..
ونزلت من الدرج..
تركي سمع صوت كعبها ع الدرج والتفت لها وبحده:انتي......
توقفت الكلماات لما شافها


البارت الثاني والعشرونـــ
دانه بصوت مسموع:طيب جاايه..
تعطرت وخذت شنطتهاا البنيه ألي من سبلاش..
ونزلت من الدرج..
تركي سمع صوت كعبها ع الدرج والتفت لها وبحده:انتي......
توقفت الكلماات لما شافهاا..
كانت لابسه تنورة طويله جنز ازرق..ع بلوزة ترابيه نصف نصف كم كاشف من الصدر شويا..وحزام على خصرها بلون البني الترابي..وصندل عالي بني من ديور..وكانت لابسه عدسات بندقيه زادت من جمالها..وكحل حددت فيه عيونها..وخدود باللون الزهري..وغلوس زهري من مكياجي..وفردت شعرها البني الداكن لينساب على كتفها وخصرها..شكلهااا صاير رووووعه..
تركي صار يتفحصها من فوق لتحت..
استحت من نظراته..راحت تصرف حالها لبس عبايتها..
جات بتتحجب إلا
تركي لفها قباله وصار يناظرها بنظرات حاده
دانه نزلت راسها وبحيا:تركي..ا..
تركي قاطعهاا:وربي قمر..سبحان من صورك..
ورفع وجها بيده وباس جبينها ونزل مستواه وجاء بيبوسها في شفتها إلا..
ترن..تررررن..تررن..
تركي بصوت عالي وبقهر:استغفر الله العظيممم بس..
دانه كتمت ضحكتها:بروح اتغطى..انتظرك بالسيارة..
تركي شال جواله وبحده:خيرر..
راشد:علامك تاخر وانا خوك..يلا عجل باقي على وصولهم 5دقايق بس..
تركي باندفاع:اوكي بااي.."وبصوت مسموع"يادانه..
دانه سرعت مشيتها وركبت السيارة..
تركي ركب السيارة وبغيضكليه ماوقفتي لما ناديتك..
دانه بدلع:ووي..منتبهت لك..كنت مسرعه لاني خفت انك تتاخر ع اجتماعك..
تركي بحده وحرك السيارة:مااشيء بعديها لك احين..
ووصلني للمدرسة..بس قبل منزل
تركي:بنت اسمعي..
دانه:...........
تركي كمل:ابيك تتجهزين الليلة..
دانه استغربت:الليلة!! ليه من بيجي؟؟
تركي:لاا مافي حد بيجي..بس اناا باخذ حقوقي..
دانه بصدمه:كييف؟؟
تركي:ألي سمعتيه..انا مراح اجي الظهر لاني معزوم ببيت اخوي ماجد ع الغداء..وعند العشاء راح اجي..
دانه:بس..
تركي بحده:سكري الباب يلاا..
دانه انقهرت منه وسكرت الباب..
دانه(حامض ع بوزك ياتركي..تاخذ ألي تبيه مني..)ودخلت المدرسة..
الفراشه:هاتي البطاقة الدعوة..
مدت لها الدعوة..دانه:ممكن اعرف وين التوليت..
الفراشه:لفي يمين ويسار وبعدين امشي سيده وتلقينه قدامك..
عجبني شكل المدرسة بالزااف..
رحت ع التوليت وفسخت عباتي وجيت بطلع إلا..
امينة بفرحه:دااانه!!!
دانه بابتسامه:هلاا امووني..
وبعد السلام..
امينة:ليييه تاخرتي سذا؟؟
دانه:ويش اسووي بعد لزوم الكشخه..
امينة:أي مااشاء الله عليك..تجننين.."وبغمزه:اقول شافك تركي..
دانه بحيا:ووجع عان شاء الله..
امينة:ههههههه.."وباندفااع"ااي صح..جوجو زعلاانه..
دانه:لييه؟؟
امينة:لانكــ تاخرتي..وخافت انك تنسين ولا تجين..
دانه:ياعمري عليها..وينها احين هي..
امينة ودتني لها..كانت القاعة كبيره حيل وفيها كراسي وبلونات وعبارات ترحيبيه ملونه بالوان فرحه..
دانه التفتت:وينها هيا احين؟؟
امينة تتلفت:مدري وين راحت..بس تعالي سلمي على معلمة الجوري..
صافحتها..دانه بابتسامه:هلااا
فوزية ردت لها الابتسامه:هلاا والله..
وبعد السلام..
فوزية:كني شفتك من قبل؟؟
دانه:وين؟؟
فوزية:انا درستك من قبل..
امينة ودانه:ههههههه..
امينة:يمكن تشاابه..
دانه:انا مادرست بالرياض..اصلي من الاحساء..
فوزية بابتسامه:ياهلا والله..ملامحك مو غريبه علياا..وربي نورتينا بمدرستنا المتواضعه..
دانه:تسلمين يارب..
امينة:هاذي دانه زوجه اخوي تركي..وتكون ام للجوري..
فوزية:مااشااء الله..انتي متزوجه مو مبين..
دانه بغرور متصنع:ويش اسوي بعد..
الكل:هههههههههه
امينة:وربي مولايق عليك التكبر..
فوزية:أي صادقة..

امينة:وربي مولايق عليك التكبر..
فوزية:أي صادقة..
الجوري بابتسامه وبصوت مليئ بالفرحه:مااما..
الكل من الحضور التفت لهاا..لمحتها من بعيدددد
صارت تركض نحوي..مديت لها ذارعي..وشلتها..حسيت أني بالافلاام..ههههههههه..
موقف مؤثر الصراحه..كنها مشاافتني من زماااان..وكنها مومتوقعه جيتي..
الجوري:ليييه تأخرتي ماما؟؟
دانه وهي في حضني:اسفة حبيبتي..مراح اعيدهاا..
الجوري نزلت من حضني وبحماس:ماما تعالي بعرفك على صديقاتي..
حسيت بشعور محسيته من قبل..مدري كيف اوصفه لكم.. تاثرت الصراحه بفخر الجوري فيني..واصرارهااا انها تعرفني على صديقاتها.. حسيت صدق اني امهاا..
وفي اثناء حوارنا..
مي وحمده:االله انتي حلوة حييل<<صديقات الجوري
دانه بابتسامه:عيونكم الحلوه حبيباتي..
الجوري ضمتني:ماما من زمان حلووه..
مي:ايش اسمك انتي؟؟
دانه:انا دانه..
وبدئوا يتكلمون..
تمنيت لما كونت صغيره أن امي تروح لحفله امهات ألي تقيمها مدرستنا كل فصل دراسي جديد..
بس امي مكانت تروح لانها تستحي تروح..امي حيويه بالزااف..الله يرحمها يارب..
دحين عرفت شعور الجوري..
الجوري بغيره:لاا..ذي امي انااا..
خديجه بمزح:لا راح اخليها تتزوج اخوي..<<اخت مي الكبيرة
الجوري بعناد:لاا..ماافي..
خديجه:لاا غصبن عنتس وعن ابوك بخليها تاخذ اخوي..
دانه:هههههههههه..
الجوري بين دموعها:لا ماما دانه ليا انا مع بابا بس..
خديجه بعناد:لااا..بنت اسمعي..امك دانه بتتزوج اخوي..بخليها تتطلق من ابوكي..
الجوري بصراخ:وااااااه..اهئ..
دانه ضميتها بصدري:خلااص ياعمري..خديجه تمزح معك..
الجوري بصراخ:لا ماتمزح..واااااه..
دانه التفت لها:مو صح تمزحين خديجه..
خديجه بعناد:لا ما أمزح..اصلا انا معرف المزح..
الجوري بصراخ زود:وااااااه..لاا ماما دانه ليا اناااا..
دانه ضميتها زود:ياعمري هيا عم تمزح..
الجوري بين دموعها:انتي مراح تطلقين من بابا صح..
خديجه بحنيه:ياعمري حطتها براسها احيين..جوجو حبيبتي انا.....
الجوري قاطعتها:انتي انقلعي..
دانه وخديجه:هههههههههههه...
امينة جات:ضحكوني معاكم..
الجوري:عمه..شوفي خديجه..
امينة:من خديجه ذي؟؟
الجوري وهي تاشر عليها:خديجه اخت مي..تقول انها تبيت اخذ ماما منا وتعطيه لاخوهاا..
الكل عدا الجوري:هههههههههههه..
امينة:لاا دانه لخوي انا صح جوجو..
الجوري هزت راسها بنعم
وانتهى الدوام..وعند الساعة 12:45
مرنا سواق ابومحمد..
لان تركي مشغول..وكلمت امينة ابومحمد منشان يوصلنا.. وودانا للمطعم..رحنا لقسم العوائل..
ام تركي:الله يهديك بس ياعمي..يعني لزوم نروح للمطعم..
ابومحمد:قلنا نغير جو..
دانه مسكت يده:والله الجو يصير غير لكنا معك..يصير له طعم..
ابومحمد:لاا كذا انا اروح ملح..
الكل:هههههههههه..
امينة:حلو والله ان حنا اجتمعنى..حبيت اقول لك يادانه اني راح اعمل حفله بمناسبه نجاح العياال..
عبير ومرح:ااالله.
مرح:جيبي لنا كيكه كبيره ماما..
امينة:ان شاء الله..
عبير:وانا بعد ماما ابي كيك كبيرة..
امينة:ان شااء الله.."التفتت لها"المهم ابيك تجيني عشان انظم معك الحفله..
دانه باندفاع:لااا انتي تعالي..
امينة:لييه؟؟
دانه(انا اوريك ياتركي..)باصرار:انتي تعالي احسن..
امينة:خلاص مو مشكله..
وجلسنا نتكلم وبعد الغداء رحت انا وامينة وبناتها والجوري لبيت تركي..
.
.
.
في المطار
حصه بفرحه:يااالله..وربي اشتقت لبلدي..
سعود بابتسامه:دووم هالضحكه ياقلبي..تصدقين حبيبتي اني مشتااق لابوي ولامي ولخواتي بالحييل..
حصه:أي مقلت لي نروح بالاول لبيت اهلك ولا لاهلي..
سعود باندفاع:اكييد بيت اهلي بالاول بعدين لاهلك..
حصه:مو مشكله..اهم شيء اني بشووف اهلي..
وركبوا السيارة وبعد كم دقيقة وصلوا..
ام سعود تدور بالبيت:يارربي لييه تأخر سذا؟؟؟
لطيفة:بيجي بس أنتي هدي بالك..
ام سعود:كل شي جاهز با بنات

لطيفة:بيجي بس أنتي هدي بالك..
ام سعود:كل شيء جاهز يابنات..
لطيفة:أي..
ام سعود:الغداء..جهزتوه..حطيتوه بالطاولة..يمكن يجي اخوكم جيعاان..وعليااا عليهــ.....
سحر:يمه هدي احنا مجهزين كل شيء..
ام سعود:ياربي يوصل سالم غاانم..وابوكم ذا معنده ذمه..مقال بيجي يشووف ولده ألي صار له اكثر من مده مشافه..
سحر:انا كلمته..وقال لي ان عندهم اجتماع مع مديره تركي..وراح يجي بعد دقاايق..
.
سعود فتح الباب والتفت لها:برجلك اليمين ياقلبي..
حصه:أي اكييد..
ام سعود فز قلبها لما شاافت ولدها الوحيد سعود..قامت وضمته بين ذرعاانهاا..
سعود باس يدها وراسها:اخبارك يمه؟؟عساك طيبة بس؟؟
ام سعود بحنان:احين صرت طيبة ياولدي بشوفتك..
وجات سحر ولطيفة سلموا على اخوهم..
سعود التفت على ورى:دخلي ياحصه..
ام سعود وسحر ولطيفة بتعجب:حصه!!!!
حصه:السلام عليكم..
لطيفة:وعليكم السلام والرحمه..
سحر وام سعود:مين ذي؟؟
لطيفة بستيعااب:اااي..ذي زوجتك ياخوي صح..
ام سعود بصدمه:زووجتك!!!
الكل:.................
لطيفة عرفت ان امها بتسووي مشكله فاتدخلت وبترحيب:هلااا والله بحصه.."ومسك يدها"هلاا بمرت الغالي..البيت نور من دخلتي فيه..تعالي ابي اوريك المكان..
حصه بابتسامه:هلابيكي..اي يلاا
سعود ناظر فيها بنظرات شكر..
ولطيفة ردت له الابتسامه..
سعود ناظرهم لين ماراحةا والتفت لها:يمه علامك؟؟
ام سعود بحده:اناا مو قلت لك تزوج مافي اشكال لانك انك تجيب زوجتك الاجنبيه هناا لاا والف لا..
سعود:............
ام سعود كملت:ولا بعد معلمه لغتنااا والله وفيك الخيرر..
سعود قاطعها:يمه هيا مو اجنبية هيا سعودية..
ام سعود بصدمه:سعووودية!!
.
.
.
كانوا جالسين بالصاله..
امينة:أي وبعد..
دانه بتفكير:وبس..
امينة:طيب والحلى والكيك..نجيبهم من........
دانه:لااا..احنا نسويهم احلى مو كلا نشتري اشياء جاهزه..بيصير الحفله لها طعم ثاني..
امينة:حلووو..وراح اخلي بناتي واختي مياسه تنفخ بالبلونات..اما الزينه بخليها على اخوي تركي وولد عمي خالد..
دانه:هههههههه..اتحدا تركي يقبل..
امينة باصرار:راح يقبل غصبن عنه..
دانه بثقه:بنشووف..إلا ان كأنه تغيرر ذا شيء ثاني..
امينة:لاا ان شااء الله تغيرر..
دانه حطت رجل على رجل:طيب..وين بنسوي الحفله ذي..
امينة بحماس:اكيد بتكون في بيت امي..
دانه:حلووو..
امينة:أي صح مقلت لتس..راح يجون عماتي من القصيم..
دانه:القصيم!!!
امينة:ادري اني مقلت لتس ولا قد مره تكلمت عنهم..عشان مصارت فرصه اقول لتس عنهم..
دانه:طيب ليه مشفتهم هناا..اقصد لماا امك سوت عزيمه و.....
امينة قاطعتها:انتي لما تزوجتي من تركي كان في نهاية الترم..اقصد البنات باقي شويا ويعطلون..
دانه:مافهمت..ليه عماتك يدرسون..
امينة:لاا..بس عمتي تنزل لرياض إذا خلصوا عيالها مدرسة..وكل اجازة هي تكون متواجدين هنا..
دانه:اهااا فهمت..
امينة:هما طيبين بالمرره..اكسبيهم..
دانه:كييف اسكبهم..
امينة:بعرف عليهم بالاول..فجر ذي الكبيره..متزوجه وعندها ريان وعوض وبنت صغيره اسمها موضي..طيبه بالمره..ماتحقد..
دانه:............
امينة كملت:وعندك الدلووعه دلوعه جدي ابومحمد..اسمها المها..جدي مايعصي لها طلب..هي الكل في الكل..
دانه:اهااا..
امينة:اهي تهتم بالمظاهرر بالحييل..بس وربي طيبه ..وما عندها نية ابدا..نيتها بيضاء وربي..
دانه:كيف تهتم بالمظاهر.من ناحيه وش يعني؟؟
امينة:يعني من ناحيه اللبس واللوك..وكذا يعني..
دانه:ااي..
البنات نطوا عليهم بصراخ
الجوري بصراخ:واااااه..ماما شوفيهم..خذوا لعبتي..
دانه حضنتها:لييه خذتوا لعبتهااا..
امينة بزمره:الوعد مو هنا الوعد بالبيت..انتي مع اختك..
مرح:ذي عبير ألي خذت لعبتها مو انا..
عبير بصدمه:كذابه يمه هي ألي قالت لي........
امينة قاطعتهم:شب ولا كلمه انتي وياهااا..ويلا قدامي اشووف..
دانه:على وين ان شااء الله..

يتبع...

امينة قاطعتهم:شب ولا كلمه انتي وياهااا..ويلا قدامي اشووف..
دانه:على وين ان شااء الله..
امينة تشوف الساعة:احين الساعة 5 العصر بروح البيت برب تاخرت..
دانه:والله ان تتعشين عندنا..
امينة:ليه حلفي بس..
دانه(لزوم الحلفان..لانك ان رحتي بياخذ تركي حقوقه..وذا الشيء ماابيه..):يلا عشااني..
امينة:اوكي عشانك بس..
دانه:فديتك بس..احين انا بكلم تركي انتي روحي سبقيني على المطبخ..
امينة بابتسامه:اوكي.. وراحت
خذت جوالها ودق عليه..
تركي:نعمم
دانه:هلاا تركي..
تركي:ايش عندك؟؟
دانه:ايش تبيني اطبخ لك للعشاء..
تركي:مدري..
دانه:تبي مشخول ولا؟؟
تركي:اوكي مو مشكله..بجي عند الساعة 8 بعون الله..وابيك تتجهزين زي مقل تلك..
دانه(في احلامك..)بدلع:ان شااء الله حبيبي..
تركي استغرب من ردها حس مجرد احساس لاغير انها نااويه على نيه شينه...
سكرت السماعه منه وراحت للمطبخ..
.
.
.
لطيفه:ههههههههههه..وربي انك تجننين ياحصوصي..
حصه:تسلمين ياقلبي..وربي كونت خايفه انكم ماتتقبلوني بينكم..
لطيفة:لاا انا من ناحيتي تقبلتك وتقبلتك بالزااااف ع قوله بنت عمي..
حصه(بالزاااف ذي دايمه تقوولهااا دانه..)بشك:بالزااااف..من وين سامعتها ذي..
لطيفة بابتسامه:من بنت عمي دانه..
حصه شهقتكانتي تعررفين دانه..
لطيفة اخترعت من شهقتها:أي بسم الله الرحمن الرحيم..
حصه بفرحه:الله يسعدك يارب..وربي مكان قصدي اني اخوفك لكن من فرحتي..
لطيفة بتعجب:لييه انتي تعرفين دانه بنت عمي..
حصه كانت بترد بس..
سعود فتح الباب وبابتسامه:هلاا بالحلووين..
حصه نطت عنده وباندفاع:مقلت لي ان دانه تصير بنت عمك..
سعود:انا قلت لك من مده..
حصه طقت راسها:ع بالي انك تمزح وياي..
سعود بنفس ابتسامته:لاا ماكنت امزح..
حصه بفرحه:ابي اروح اشووفهاا..
سحر دخلت وبدون نفس:تعالوا عشان نتغداء..
حصه بهمس لسعود:انتوا كذا يااهل الرياض تتغدون عند العصر..
لطيفة سمعتها وصارت تضحك مع اخوها سعود..
وسحر مو فاهمه شيء..
وفي الطاوله
ام سعود بتكبر:إلا من وين انتي ياا.......إلا مقلتي لي ويش اسمك..
حصه كانت بترد بس سبقها سعود:حصه..اسمها حصه
ام سعود:ااي حصه..المهم انتي من وين؟؟
حصه ببرائه:انا من الاحساء..
ام سعود رفعت حواجبها:ومن وين تعرف عليك ولدي..يالحساويه..
حصه معجبها طريقة كلامها معها بس محبت تتكلم وتعمل مشكله:اخويا مشعل كان يكمل دراسته بالخارج وانا كونت معاه..وهوا تعرف على سعود..ومنها خطبني..
ام سعود بهمس مسموع:مدري ايش لقى فيك؟؟
حصه انجرحت من كلامها
سعود:يمه ويش هالكلام..انا احب حصه..وهيا عاجبتني..
ام سعود وهي تاكل وبحقاره:يصير خير..
لطيفة حست ان الجو تكهرب بينهم وحبت تلطفه:تصدقون عاد حد جوعاانه..من الظهر وانا اكل تصبيرات على متجون..اصل امي قالت منااكل إلا لما تجون..يلا اكلووا..
ابو سعود دخل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
سعود همس لها:هذا ابوي..يلا سلمي عليه
حصه قامت معه..
وبعد السلام
ابوسعود:من ذي؟؟
سعود بابتسامه:ذي زوجتي يبه..
حصه:كيف حالك عمي؟؟
ابوسعود بابتسامه:ياهلا..ياهلا بمرت ولدي طيب انتي احوالك يابنتي؟؟
حصه:طيبه ياعمي..
ابوسعود:ليه مقلت لي انك بتجيب زوجتك هنا..عشان نفرش لكم دار..
لطيفة قاطعته:فرشت لهم دار يبه..
ابوسعود:كفوا والله..كفوا..هذا العشم فيك يابنتي..
ام سعود بسخافه:علامك كذا اليوم..صاير مروق بالمره...
ابوسعود:قولي لا إله إلا الله..
ام سعود:مقلنا شيء..بس مستغربين شويه..
ابوسعود جلس على الطاوله:والله ياام سعود..انا التهيت بالدنيا..واشغالها..انشغلت عن ذكر الله..
الكل:.............
ابوسعود:وربي محسيت بلذه هالدنيا إلا بعد ماذكرت الله عز وجل..سبحان الله..
الكل عدا ام سعود:سبحان الله..
لطيفة بفرحه من اجل ابيها:دووم يارب..الله يثيبك يارب..
ابو سعود:اميين يارب.."والتفت لها"اخبارك يابنتي؟؟
حصه بابتسامه:طيبه ياعمي..
ابوسعود:هااه..مافي شيء بالطرريق..
سعود بفرحه:بلا يبه..حصه حامل في الشهر السادس..
ام سعود بعصبيه:كيييف..
ابوسعود:ايش ألي كيف انتي بعد..
ام سعود قامت من كرسيها وبحده:انت المفروض تطلقهااا..مو تخليها تحمل..وتزيد الطينه بله
سعود:يمه ويش هالكلام..انا قلت لك من البداية اني احبها ومراح اطلقها..
ابوسعود قام:طلاق ماهو مطلق..طالمه الولد يبيهااا وهي تبيه انتي مالك دخل..

يتبع...


سعود:يمه ويش هالكلام..انا قلت لك من البداية اني احبها ومراح اطلقها..
ابوسعود قام:طلاق ماهو مطلق..طالمه الولد يبيهااا وهي تبيه انتي مالك دخل..
ام سعود:وانت من متى وقمت تتدخل بيني وبين عيالي..
ابوسعود يصير باسنانه:من اليووم ذا..وان عليتي صوتك علي يامره متلومين إلا نفسك..
.
.
.
في الطاوله ألي في المطبخ..
جالسه في اللاب تتصفح المنتديات
امينة:اافففف..ملقيت شيء..
دانه:قومي قومي..انا بلااقي..
امينة قامت:المهم انك تلاقين حلى بالاوريو..
دانه:ااي صادقه لان كثير عندي اوريوا..اخاف ينتهي تارخيه..قبل مخلصه..
امينة:أي..
دانه:أي لقيته شووفيه..يم يمي
امينة:أي حلووو بالمرره..اهم شيء انوا ينحط بالثلاجه.. تدرين باقي كم يوم على الحفله..
دانه:أي..جهزي مغلف دريم ويب وحليب و6 حبات اوريوا ومارس..و..و..و..و
وراحت دانه تسوي الحلى..وامينة تمليهاا..
وبعد مرور مده كافيه..
امينة:إلا تعاالي يادانه..ويش بتلبسين؟؟
دانه بتفكير:افكر البس لبس عليه روسومات..وسذا..
امينة:أي حلووو..
دانه بحماس:ابي البس بلوزة سبونج بوب..
امينة بابتسامه:ليه وش معنى؟؟
دانه:خااطري البسهااا..
امينة:هههههههه..صددق انك بزره"طفله"
دانه:وإلا ايش رايك ببلوزة هالو كاتي..
امينة:مدري الصراحه..بنشوف بعدين ويش الاحلى..المهم سوي حلى ثالث..
.
.
.
تركي:يلا اكرمكم الله..
ماجد:توا الناس ياتركي..
خالد:وانا بعد اترخص..
ماجد:ايشبكم انتوا..بدري
تركي:انا وراي اشغال..
خالد:واناا تاخرت..
وبعد السلام..
ماجد:بحفظ الرحمن..
وبعد مطلعوا..
راح للمطبخ وشافها جالسه تمسح الفرن..اقترب منها بدون ماتشعر وضمهاا من ورى..
ماجد بهمس:احبكــ...
هتان بحيا:خلاص راحوا..
ماجد لفها قباله وباسها بجبينها:ااي ياقلبي راحوا..
هتان:بدري..
ماجد:قلت لهم بس هما اصروا انهم يرحون..
هتان تحاول تبعده عنها بس مقدرت:ممكن توخر..
ماجد قاطعها:لا مو ممكن..انا كذا مرتاح..
هتان بابتسامه:طيب خلني اخلص شغلي بالاول..
ماجد:لاا مافي..ابيك انا بشغله مهمه..
هتان:صدق..
ماجد بجديه تامه:ااي..لاتحتمل التأجيل..
هتان:طيب الموضوع ماصلح يتأجل..
ماجد بنفس جديته:لو يصلح مكان استعجلت..
هتان رمت الفوطه ألي بيده:انزين..تكلم..
ماجد بخبث:لا ماينفع هنا.
هتان:اجل وين؟؟
ماجد:ألي بوريك اياه فوق في دولاب الغرفه..
هتانـ حست انه يتكلم بجديه تاامه..
وراح وياه لفوق..وماجد يخفي خبثه..
هتان دخلت الغرفه وماجد ع طول قفل الغرفه التفتت له وشاف بعيونه الخبث وبتوتر:لييه قفلت الباب؟؟
ماجد حوطها من خصرها:لاني ابيكـ...
هتان بابتسامه حيا:مااجدد..
ماجد بحب:عيونه وقلبه وروحه..
هتان بحيا:يسلم لي عيونك وقلبك وروحك..ممكن تأجل الموضوع ذه شويا..
ماجد باندفاع:لاا..موممكن..
.
.
.
ووصل للبيت..وفتح الباب...
امينة ودانه:هههههههههههههههه..
تركي:السلام عليكم..
امينة ودانه:وعليكم السلام والرحمهــ...
امينة:حيااا الله تركي..
تركي:الله يحييك ويبقيك..اخبارك؟؟
امينة:الحمدلله زينه وانت اخبارك..
تركي:والله الحمدلله..
دانه قامت:بروح اجيب الماي..دقيقة وجايه..
الجوري ركضت على حضن ابوها:بابا..
تركي باس خدها:عيون ابوها انتي..
الجوري:بابا..ماما صح بتتزوج واحد ثاني..
تركي بصدمه:كييف!!
امينة بضحك:هههههههه..صاادقة ياخوي..دانه طلبوها كثيرر..
الجوري بزعل:أي بابا..ماابي ماما دانه تروح..
تركي بحده:ايش قاعدين تتكلمون انتوا..
امينة جالسه تلعب باعصابه:اجل نكذب عليك..
الجوري بنفس زعلها:ما ابي ماما تروح بابا..
تركي يصر باسنانه:امك..مراح تكون لواحد غيري..
امينة(والله وطحت ياتركي ومحد سمى عليك):...........
تركي قام وراح للمطبخ..
تركي بصوت عالي:داانه..
دانه انقزت من مكانهااا والتفتت له:نعم ترركي..
تركي اقترب منها ومسك زندهاا..يصير باسنانه:ويش قايله لجوجو ولاختي..
دانه بتوتر:مقلت شيء..
تركي بحده:لاا تمثلين علي يادانه..
دانه بخوف:ايششبك انتا؟؟ انا مقوولت حاجه لهم؟؟
تركي شد على زندها وبعصبيه:بنت اسمعي..انتي مرااح تكونين لواحد غيرري..سامعه..
دانه باندفاع:انتي ايش قاعد تقول؟؟
تركي:لاتسوين نفسك دور البريئه..
دانه:............
تركي كمل:مو قلتي حضرتك للجوري ولا أختي انك بتتزوجين واحد غيري..
دانه بصدمه:اناااا قلت سذا..متى؟؟
تركي يصير باسنانه:لا تدعين البرائه..انا عارف سؤالفك..لكن اسمعي انتي لي اناا..انا وبس..
دانه بصدمه:اناااا قلت سذا..متى؟؟
تركي يصير باسنانه:لا تدعين البرائه..انا عارف سؤالفك..لكن اسمعي انتي لي اناا..انا وبس..
امينة جات تركض:نزل يدك ياتركي...بقول لك كل شيء بالتفصيل بس نزل يدك عنها..
تركي منزل يده منهاا..امينة تدخلت وشالت يده منها غصب..
امينة مسكتني:حراام عليك عورتهاا.."وشافت يدي"ووول حرام عليك شوف كيف صارت حمراء يدها..
تركي بدون اهتمام:تستاهل..
انقهرت من رده بس مابينت..
امينة:تعالي قلبي جلسي هناا.."والتفتت له"لاا شكل الموضوع راح يصير صدق..بكلم جدي عشان يزوجها لوليد..
تركي بحده:والله لاقتلها..
الجوري:بابا قول لماما لاتوافق ع اخو مي..
تركي:نعممم!!!
دانه وهي تتحسس زندها من شده آلمها:كنت في مدرسة الجوري وشافوني بنات"وبغرور"وقالوا يبوني..يعني يبون يخطبوني..
تركي قام من كرسيه ودانه نقزت ورى امينة..
تركي بقهر:كييف؟؟
امينة:أي وهي صادقة..حتى معلمات الجوري مصدقوا انها متزوجه..وخطبوهاا..
تركي بق عينه:نعممم..
دانه بغرور:اااي..لييه مو مصدق..
امينة:دانه كانت النجمه اللامعه هنااك...
دانه بهمس:حلوه النجمه اللامعه ذي..
امينة ودانه:ههههههههههههههه
امينة:ودانه ع طوول وافقت وحددت معهم اليووم..ألي يجون فيه ويخطبونها منك..
تركي بعصبيه:انا جاوا حشيت ارجولهم حس.."والتفت لها"وانتي حسابك معي بعدين..
امينة:ههههه..ياويلك منه يادانه..يلا انا اترخص احين..
دانه باندفاع:لاا لاتروحين توا النااس..
امينة:أي توا الناااس انتي بعد..شوفي الساعة احين كم..يلاا بحفظ الرحمن..
تركي باندفاع:أي رووحي..
امينة:هههههه..طرده يعني..
تركي:زين فهمتيهاا..هههههه
امينة:يلاا ياعبير ومرح..يلا مع السلامه..
ولبست عبايتهاا وطلعت مع بناتها..
تركي التفت لي وبخبث:واخيراا..
دانه رقص قلبي من الخوف:........
تركي شال الجوري:حبيبتي جوجو..انا بتكلم مع ماما فوق..ماابي أي ازعااج..
الجوري هزت راسها بنعم..
تركي سحبني من يدي
.
.
قبل ساعتين بالضبط..
كان جالس على الكرسي سرحان..قاطعت تفكيره صوتها:يبه انت غرريب اليووم..اقصد الايااام ذوول..
ابو سعود:لييه؟؟
لطيفة:صايرر غير..مثلا من ناحيه امي انت عمرك ماسكت امي..واول مره اشوف..يعني بدون زعل..اول مره اشوفك مع الحق..
ابوسعود تنهد:آآه يابنتي..غرتني الدنياا..
لطيفة:ايشبك يبه؟؟
ابوسعود:طلعت يابنتي من الشركه..وفي الطريق وانا راد لكم عطشت وراحت نزلت للمحطه وكان يمها بقاله دخلت وشريت لي مويه..
لطيفة باهتمام:أي..
ابوسعود:المهم يابنتي..كان اسمع واحد يابنتي..يحمد ربك ويثني عليه..
.
ابوسعود التفت لواحد في قارعه الطريق وصوته كان مسموع كان يثني ويحمد ربه..
الحمد لله رب العالمين , خلق اللوح والقلم , وخلق الخلق من عدم , ودبر الأرزاق والأجال بالمقادير وحكم , وجمل الليل بالنجوم فى الظلم
الحمد لله رب العالمين , الذى علا فقهر , وملك فقدر , وعفا فغفر , وعلم وستر , وهزم ونصر , وخلق ونشر
الحمد لله رب العالمين , صاحب العظمة والكبرياء , يعلم ما فى البطن والأحشاء , فرق بين العروق والأمعاء , اجرى فيهم الطعام والماء , فسبحانك يا رب الأرض والسماء
الحمد لله رب العالمين , حمدا لشكره ادائا , ولحقه قضائا , ولحبه رجائا , ولفضله نمائا , ولثوابه عطائا
ناظرر فيه ابوسعود بدهشه كبيرره وقال:تحمد ربك على ايش؟؟ انت مافيك من النعم شيء؟؟
قال الرجال:وأليس لدي لسان اتحدث به.. الحمد لله رب العالمين، أعطى اللسان، وعَلَّم البيان، وخلق الإنسان، فبأي ألآء ربكما تكذبان..
.
لطيفة:يبه لييه قلت له سذا؟؟
ابوسعود بذهول:تصدقين يابنتي وربي انه ماعنده لايد ولا رجل ولايشوف..بس يتكلم ويسمع..وربي اني ذهلت على هالمخلووق..سبحااان الله..واحناا يلي عندنا جميع النعم..ويااااله نقوول الحمدلله..
لطيفة شعرت بالفخر من كلام ابيها..واكدت انه تغيرر بالمره..مكنا ابوها ألي تعرفه من زماان..
لطيفة:سبحان الله..وانا اقول ايش ألي غيرك كذا علينا يايبه..من كم يوم وانت متغيرر..وللاحسن ولله الحمد..
ابوسعود بابتسامه:الحمدلله..
وسكتوا شويا..
ابوسعود:إلا مقلتي لي يابنتي اخبار دانه؟؟
لطيفة تنهدت:وربي معرف عنها حاجه..
ابوسعود بدهشه:ولييه؟؟
لطيفة:امي خذت جوالي ولا قدرت اكلمها..
ابوسعود:وليه خذته؟؟
لطيفة:عشان متبيني اكلمها يايبه..مع ان دانه وربي مسوت لها شيء بس امي دايم تكرها..مدري ايش سوت لها..كنها ماكله عنها عين سمكه..
ابوسعود بعصبيه:صدق انها قليله الادب..ياا ام سعود..ياام سعود..
ام سعود جات وبخوف:علااامك معلي صوتك؟؟
ابوسعود قام:وين جوال لطيفة..وبعدين انتي ليه تاخذين جوالها..وليه بالاساس تحرمينهاا من انها تكلم بنت عمها؟؟
ام سعود:انت هالاياام منت عااجبني..صاير غيرر بالمره مكني اعرفك..
ابوسعود:جعلك ماعرفتيني..اسمعي يامره..ان سمعت ولا شفتك تمنعينها انها تكلم ولاتشوف بنت عمها بكووفنتس هنا..
ام سعود خافت من زمرته بس مابينت:انت ايشبك؟؟
ابوسعود اقترب منها وبحده:وربي يااام سعود ان سمعت انك مأذيه دانه بشيء وربي لطلقك..وارميك عند اهلك..
ام سعود انصدمت من كلامه..
ابوسعود جاء بيروح:انا بنام احين ومابي اسمع صوت..ويويلك مني ان تنااجرتي مع حصه..
وراح وخلى ام سعود مذهوله من تصرفاته الجديده..
.
.
.
سحبها غصب وهي تثقل روحها
دانه وهي تثقل خطواتهاا:مااأبي..
تركي يسحبها زود:غصبن عنك..ويلا قدامي..
دانه تثقل علي عمرها زووود:لاا ماابي تركي تكفى ماابي..
تركي زهق منها وشالهاا وهي تحن وتكرر ماابي ماابي..
ودخلوا الغرفه..وقفل الباب..
دانه لبدت في الدولااب وطلعهاااا منه..
تركي بابتسامه خبيثه:والله لوتلبدين باخر الدنيا..بلااقيك بلاقيك..
دانه بترجي:لاا تكفى..ماابي..
تركي:ومن قال لك اني بستئذن منكــ...
دانه باندفاع:انت قلت لي انكـ مراح تلمسني إلا بإذن مني..
تركي بهمس:إذ عليكـ..لعزا الله مراح ألمسك..
دانه بنفس همسه:بس انا ماابي..
تركي ابتسم لما شاافها كذا..كانت شووي وتبكي..
تركي ضمها بصدره..حست بدفئ غريب يسري بجسدها..
اقترب منها حرقها بحرارة انفاسه..باسها بحرارة على رقبتها وكتفها..
دانه ذابت بقبلات وبهمس:تركي..
تركي بنفس همسه وانفاسه الحااره تلفحها:عيونه..وقلبه..وروحه..
دانه بهمس:لاا تركي..
ناظرها بنظرات حاده ونزل مستواه وباسهاا في شفتها.. مقدرت تقااومه لانها ذاااابت..
حوطها من خصرهاا وقربها منه زود..تعمق في بوسته..حس انه احتوواها وانه ملكهاا..
قربها اكثر واكثر..كنهم صاروا جسد واحد..
وزع قبلاته في وجها..
دانه وانفاسها صارت سريعه:تركي..
تركي ولا ع باله..وصار يبوسها اكثر واكثر..
دانه خلاص ذاااااب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saro0onarona
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
saro0onarona


المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة    رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 10:54 pm

حصه ببرائه:صدق..
سعود بابتسامه:اكييد ياقلبي انتي..
.
.
.
الجوري وهي تحط العصير:خلصناا..
دانه:أي برااافوا على لحبيبه الماما..
الجوري:طيب ماما متى تجي الضيفه..
دانه:هي دقت علي قبل شويا تقول انها بالطريق..
وبعد 3 دقايق رن الجررس..
الجوري ركضت وفتحت الباب:هلااا..
لطيفة:هلاا الجوري..ووين دانه..
دانه جيت:هلااا..
لطيفة باعجاب:وااااو..وش هالجماال..
دانه:هههههه..تسلمين..
وبعد السلام..
دانه:اخبارك؟؟
لطيفة:طيبه وانتي؟؟
دانه:عال العال..لاتقولين انك فطرتي؟؟
لطيفة:لييه؟؟
دانه:لاني انا مع بنوتي جوجو سوينا لنا فطور..
لطيفة بابتسامه:صددق..
دانه:ااي..يلا نفطر..جوجو جيعاانه بالزااف..
لطيفة:امااا بالزااف ذي قصه..ههههههههههههه
دانه:ليه؟؟
لطيفة:ذي مفاجئه..بقوول لك اياها بعديين..
دانه بدون اهتمام:اوكي..
ورحنا للحديقة ألي حطينا فيها الفطور..واكلناا..
لطيفة:وااااو..تصدقين لطالمه تمنيت اني افطر بحديقة..
دانه بحماس:اي والله..حتى انا بعد خاطري افطر مع تويتي..
لطيفة استغربت:من تويتي؟؟
دانه انتبهت لنفسها:هه..لاا انا اقصد..
لطيفة قاطعتها:اقوول بس..وويش صار فترة غياابي..
.
.
.
في الشركهــ
ابومنصور:أي وحنا بكذا قبلنا بشروطك كلها..
تركي:............
ابومنصور:علمنا بأن حناا كنا رافضينها..بس طالمه ان ذي الشروط تفيد الشركتين فلا بئس..
تركي:........
ابومنصور:وإلا ايش رايك ياسيد تركي..
تركي:..........
خالد بهمس:مدري ايش عنده سرحانه وعه من سرحانه لايفضحناا بس..
راشد دز تركي:احمممم..
تركي:هه..نعم..وين كنا؟؟
ابومنصور:عفوااا!!!!
راشد باندفاع:يقول ابومنصور انه هوا قابل بالشروط ياطويل العمر..
تركي:أي..نعمم..
ابومنصور:تفضل راجع الشروط قبل متوقع..
خالد وراشد كاتمين ضحكتهم..
تركي وهو يقره:اها..اهااا..خلاص حلوو
ووقع..
ابومنصور:بكذا انا اترخص..
تركي:لاتواا الناس..
ابومنصور:لاا انا تميت مهمتي وخلاص..يلا مع السلامه..
راشد وخالد:بحفظ الرحمن..
مشعل دخل:السلام عليكم..
راشد وخالد:وعليكم السلامـ والرحمهـ..
مشعل جلس:حياا الله تركي..
تركي:..........
راشد وخالد بضحكه:خله مع احلامه..
مشعل مو فاهم شيء:أيش فيه؟؟
راشد:سرحااان بالعلاالي..
مشعل:بالعلاالي!!! "وبستيعااب"اهاااا..هههههه الله يقطع بليسكم..روحوا لشغلكم بس..
راشد:هههههه.."قام"اناا بروح بروح لان عقله اصلا مو معاانا..يلا ياخوولد..
وطلعوا
مشعل مسك كتفه تركي:علاامك؟؟
تركي:هه..هلا مشعل..
مشعل:لاا انت عقلك ملحووس..
تركي بابتسامه:انلحس وخلص..
مشعل:من ألي لحسه..
تركي:آآآآه بس
مشعل:بعدد السالفه فيها آآه..قوول قوول وانا اخوك..
.
.
.
لطيفة بحمااس:كذااابه..
دانه بخجل:أي وربي..
لطيفة:اياا بنت اللذيناا...كل ذا صار..وانتي كيف سمحتي له..
دانه باندفاع:غصبن عني يالطيفة..وبعدين ذا من حقوقه..
لطيفة تقلدها:وبعدين ذا من حقوقه..ماااالت بس..المفروض تقااومين مو تسيحيين..
دانه بابتسامه:فدديته بس..
لطيفة:ليكوون بس....
دانه:خطتي اني اخليه يحبه مو انا احبه..بس مااورى أي خطط من خططك إلا الفشل..

يتبع

لطيفة:ليكوون بس....
دانه:خطتي اني اخليه يحبه مو انا احبه..بس مااورى أي خطط من خططك إلا الفشل..
لطيفة:هههههه..تصددقين ياادانه..
دانه:وش؟؟
لطيفة:اناا كنت عاارفه انكـ بتحبينه..وهوا بعد بيحبك..هذا إذا ملقتيه هو خلاااص ذااب بيك..
دانه:تتوقعين انه حبني يالطيفة؟؟
لطيفة:مدري عنه..الصراحه تركي مزاجي مرا عدل معك ومره يقلب..مدري يمكن يقلب عليك احيين..
دانه بهم:آآه يالطوفي..وربي اني احبهـ..
لطيفة:..........
دانه:اخااف يكون ميحبني يالطيفة...ويش اسووي تصرفي؟؟
لطيفة:امممم..في هالحاله..لازم تسووين تصيرين الزوجه المثاليه..
دانه:كييف يعني؟؟
لطيفة:اناا اقوول لك..الرجال لماا يجي من شغله يكون تعبان من الشمس ومن الشغل..
دانه باهتمام:ااي..
لطيفة:يتوقع انه لما يجي يشوف زوجته تستقبله بابتسامه..وتاخذه بالاحضان..وطبعا تكون بكامل انااقتها مو تكون حامسه بصل ولا ثووم..
دانه:هههههههه..اي كملي..
لطيفة:والاهم ريحه المكااان..خلي المكاان يبخ بخ من ريحه العطر..ولاتنسين تسوين له الغداء ألي يحبه..
دانه باندفاع:هوا يحب الكبسه فديته..
لطيفة:حلوو..سوي له الكبسه..وحاولي انك تبينين اهتمامك فيه..يعني حرصي بين كل فترة وفترة تسئلينه كانه يبي شيء ولا ماشي..
دانه:أي
لطيفة:حسسيه بحبك..وتدلعي..5 خطوط على الدلع.. الدلع وماا ادراك مالدلع..الدلع يررفعك لووفوووووق..
دانه:واااااو..لووين يعني..
لطيفة بابتسامه:للي خبري خبرك..
دانه بحياا:وجععع ان شااء الله..
لطيفة:ههههههههه..
دانه بتذكر:صح ياالطيفة..من كم يووم بغيتك تتاكدين من شغله..قلبي مو مستريح..
لطيفة بجديه:ويش مقصدك؟؟
دانه:في مره دقت سحر على جوال تركي..
لطيفة بدهشه:سحرر..وليه تدق عليه؟؟
دانه هزت كتفها:مدرري..وهذا الشيء ألي ابيك تتأكدين منه..قلبي نااغزني من دقت عليه..انتي ملاحظتي شيء عليها هالاياام..
لطيفة بتفكير:امممم..كلا اشوفها ع الجوال تهذر..والغريب انها تغفل الغرفه..لجات تتكلم..
دانه:احس انها ناويه ع نيه خبيثه يالطيفة..
لطيفة:مثل وش يعني نيه خبيثه؟؟
دانه بيئس:مدري..مدري..مدري يالطيفة..وربي اني عاجزه ع التفكيرر..بس اناا متأكده انها نااويه ع شيء..وشيء ماهوا بزين..
وسكتنا شويا..
لطيفة:قالت لي امي وسحيرر انكم بتسوون حفله تخرج للبنات..
دانه:أي بإذن الله..
لطيفة:ويش بتلبسين؟؟
دانه بحمااس:فستان يااخذ العقل..
لطيفة:ابي اشووفه؟؟
دانه:بعدددين مو احين..
لطيفة:يوووووه..
دانه بابتسامه:كل شيء بوقته حلوو..
.
.
.
كانت طفشاانه..جالسه على المسنجر..
ليونهـ:هلااوالله قلبي..
الزعيم:هلاااا بالياااان..
ليونهـ:اخبارك عمري؟؟
الزعيم:زين..انتي كيفك؟؟
ليونهـ:الحمدلله..
الزعيم:اشتقت لك ياقلبي..
ليونهـ:طيب يا زياد متى تبينا نتقابل..وربي طفشت من جلسه البيت..
الزعيم:لو تبين من احيين عادي ياقلبي انتي..
ليونهـ:يااقلبي انت..وربي لو تعرف قد آيش اناا طفشاانهـ من البيت..
الزعيم:وين تبين نتقابل؟؟
ليونهـ:نفس المقهى ألي كناا نتقابل فيهـ...
الزعيم:اوكي عمري..يلا باي..
ليونهـ:بااي عمري..
سكرت من اللاب..وراحت تغير لبسها ولبست بنطلون جينز ازرق..على تيشيرت احمر..وصندل عالي احمر..ورشت كيلوو عطرر على ملابسها وعلى عبايتهاا..
وكحلت عينها ولبست عدساتها الخضراء..
ولبست عبايتهاا..وطلعت وهي واثقة أن مافي حد بيشوفها..راشد في شغله ومستحيل يجي احين..وابوهاا في دوامه..وامها نايمه..
وكالعاده راحت لصيدليه القريبه يم بيتهم ومرها زياد..وركبت وياه..
.
.
.
في الاحساء
متعب:خلااص يمه وربي ان بطني انتررس..
ام متعب:لا ياولدي انتم كلت شيء اكل بس ذي اللقمه..عشاني..
يتبع...
في الاحساء
متعب:خلااص يمه وربي ان بطني انتررس..
ام متعب:لا ياولدي انتم كلت شيء اكل بس ذي اللقمه..عشاني..
متعب محب يزعلها واكلها غصب عنه:بس خلااص..
ام متعب:بالعافيهـ...
متعب:اللهـ يعافيكـ..
ام متعب:متى بتشتغل ياولدي..
متعب:لقيت لي شغل يمه..
ام متعب:حلووو يايمه..وش الشغله ذي؟؟
متعب:محااسب في شركه كبيره..
ام متعب بابتسامه:صددق..الحمدلله رب العالمين..
متعب رد لها الابتسامه:والحمدلله راتبها مضمون..
ام متعب:حلووو..
متعب:بس يمهـ...في شيء..
ام متعب:وش ياولدي؟؟
.
.
في المقهى
زياد:ايشبك ياقلبي انتي؟؟
ليان بطفش:وربي اني زهقت يا زياد..كلا في البيت..وراشد ساجني في البيت..اففف بس..
زياد مسك يدها:ياعمرري انتي..انتي خلاااص احين معي لاتفكرين بهالاشيااء..
ليان بابتسامه:صاادق..
.
.
تأكدت ان اختها طلعت من البيت قفلت الغرفه..ودقت عليه
سحر تدعي الحزن:هلاا قلبي..
وليد:هلااا عمري"حس بنبره صوتها"علامك يادانه..
سحر بنفس حزنها:اعذرني ياوليد..مقدر استمر معك كذا..
وليد:مافهمت ايش مقصدك؟؟
سحر:بقول لك حاجه..وليد....اناا متزوجه
وليد بصدمه:كييف؟؟
سحر:أي ياوليد انا متزوجه..وربي اني احب زوجي حييل مقدر...
وليد قاطعها:انتي تتكلمين من جد..
سحر بخبث:أي..انا متزوجه..وزوجي عنده بنت ولزوم ابين لهم اهتمام..حسيت ان زوجي قام يشك فيني..مقدر استمر معك اكثر من كذا..
وليد بحده:ولييه مقلتي لي من البداية..
سحر:محبتا خسرك ياوليد انا احبك بس احب زوجي اكثرر..
وليد:..........
سحر بتمثيل وبصوت باكي:اعذرني ياوليد مقدر اخون تركي اكثر من كذا..
تعمدت انها تقول اسمه..
وليد بقهرر:اسمه تركي..
سحر بخبث:ووي..ليتني مقلت لك اسمه..
وليد بنفس قهره:اسمعي يادانه انتي لي سامعه..
سحر(ههههههههه..انا اوريك يادانه كييف انك تاخذين واحد مو لك..):مقدر اتم معك اكثر من كذا..انا بخسر زوجي وبنت زوجي..ما ابيهم يشكون فيني..واحين مع السلام ياوليد..
وليد باندفاع:لاا..
سحر قاطعته:الودااع..
وسكرت السماعه في وجهه وهي تضحك..
.
.
.
عند الساعة 10:11
لطيفة:زي مقلتي لي ان تركي كل يوم ثلاثاء يجي بدري..ابيك بعد الغداء تتزينين..مو تستقبلينه بريحه الثوم والبصل..
دانه:هههههههههه..يعني انا كذاا..
لطيفة:لااا بس انا اقول لتس..يعني من باب الاحتياط..
دانه:أي..
لطيفة:يلا قلبي انا بطلع احين..
دانه:عاوديها مره ثانيه..
لطيفة بابتسامه:ان شاء الله..اهم شيء النتايج..وهلا هلاا بالدلع..
دانه:ههههه ابشرري..
لطيفة يم الباب:يلا مع السلامه..
دانه:بحفظ الرحمن..
وطلعت لطيفة..ورحت للمطبخ وسويت الكبسه ألي يحبها تويتي..فدديته بس..
وبعدها صعدت فوق وخذت لي دووش بروائح مميزه..بخلاصه التوت البري..روشت جسمي بس..
ولبست فستان صيفي قصير لنصف الساق كورهات باللونين البيج والبني توب له قصه مميزة من الصدر..بدون اكمام..ضيق من الصدر ويوسع من تحت..وصندل عالي بيج من ديور..وميك اب سنبل بتدريجات الاورنج والبني..وعملت لشعرها بف..ولبست اساور عريضه باللون الاورنج..وريحتها العطره المنتشره بأرجاء الغررفه.. صارت تمشي بأناقه يم المرايه..
دانه وهي تشوف نفسها بالمرايه:هلاا تركي..لاا مو كذا..اقول احسن..توا منور البيت..ههههههههه كني خبله اتكلم مع نفسي..
وصارت تراقب نفسها بالمريه كيف تتبسم وكيف تضحك..
وعند قدوم الساعة 11:55 بالضبط..
نزلت تحت وراحت للجوري
الجوري:وااااو ماما..انتي كل يوم كل شوي ستايل..
دانه بضحكه:أي حبيبتي..كل هالزين لتويتي..
الجوري:تويتي!!!
دانه احين حبيبه امها ابيك تروحين لغرفتك على مجي اوكي..
الجوري:لييه ماما؟؟
دانه قامت تخبص وترقع لها:أي..عشاان ترتبين غرفتك..
الجوري:بالحالي..
دانه:انتي سبقيني وانا بجي اساعدك..اوكي
الجوري:اوكي..
صرفتها على طول..سمعت صوت البوري تبع سيارة تركي شيكت على نفسها بالمرايه ألي جانب الصاله..وتوجهت للباب..
بنسبه لتركي
واخيررا وصلت..ورربي بمووت من شووقي لهاا..نزلت من السيارة بسرعه..وطلع مفاتيحه من جيبه وفتح الباب..
وشااف قمررر إلا ملاك قلبه وروحه دانه..
خق على شكلهاا..
استقبلته بابتسامه حلوه لها معااني كثيرررره..
اقتربت منه بخجل وضمته..
تركي ضااعت علوومه..(ياررربي..احس اني بحلم دانه تسوي كذا..ياقلبي قلبها..ان جاانه حلم مابي اصحى منه)
دانه بهمس:نورت البيت..
جات بتوخر من حضنه إلا شدها زود على صدره..
وبهمس ذووبها:النور نورك ياعمري..
دانه ذابت بكلامه..
تركي كمل:اشتقت لك..
دانه ابتعدت عنه وبحيا:تشتاق لك العافيهـ..
تركي رفع وجها وناظر بعينونها بنظرات حاده خلها تتوتر زود..نزل مستواه لمستواها وجاء بيبوسها بس..
الجوري جات تركض:بابا..
دانه ابتعدت عنه..
تركي(وذااا وقت ياجوجو..آآآه ياقلبي)
الجوري:بابا انت جيت..
تركي باسها بخدها وهو يطالع بدانه بنظرات حاده كنه يقول لها ذي لك..
دانه استحت من نظراته:يلا بكب الغداء..
تركي:يلا..
دانه التفت له بدلع:على وين؟؟
تركي:بروح اتغداء..
دانه بغنج زايد:لاا ماحزرت..روح خذلك شور بعدين بتتغداء..
تركي:بس دانه..
دانه وهي تلعب باكمام وبغنج ذووبه ونسااه اسمه:لاا انا قلت..خذلك شور بالاول..بعدين تغدا..
تركي بضياع:هه..
دانه:ترركي..
تركي بهمس:عيونه وقلبه وروحه..
دانه:خذلك دوش..
تركي بحب:لوتبيني مطلع منه..مافي اشكال عندي..
دانه:هههههه..لا انا ابي منك انكـ تاخذ شور وبس..
تركي بخبث:من عنوني..متبين يكون في شيء قبل الشور..
دانه بدلع:لاااا..واحين يلا روح منشان مايبرد الاكل..
تركي بهمس:متااكده ماتبين يكون شيء قبله..
دانه بابتسامه:ااي متااكده..يلا رووح..
تركي:ههههههه..ابشري..دقايق واخلص..
دانه:اوكي..
.
.
.
في الاحساء
ابو متعب:الله يرضى عليتس بس..
ام متعب بحزن:انتظرت ولدي يطلع من امريكا عشان يخلص تكمله تعليمه..واحين لما يرجع يقول لي انه بيشتغل بالرياض..
ابومتعب:..........
ام متعب تتنهد:بعيده الاحساء عن الرياض ياابو متعب..
ابومتعب:ذا شغله ياام متعب..
ام متعب قامت من كرسيها:يعني مافي شغل بالاحساء ابدا..
ابومتعب:ياام متعب..إذا الولد عاجبه الشغل ألي بالرياض لاتضغطين عليه..وتقولين لا ومدري وش..
ام متعب:..........
ابومتعب:ومايندرا ايش الخيره فيه..
ام متعب تنهدت بهم:كان اللهـ بالعون..
.
.
ابومتعب:ومايندرا ايش الخيره فيه..
ام متعب تنهدت بهم:كان اللهـ بالعون..
.
.
جلست في الطاولهـ الطعام ننتظر تركي..
الجوري:ماما..بابا تأخر واجد..وانا جيعانه..
دانه مسحت على راسها:بيجي..بس انتظري دقيقة ياعمري..
الجوري بطفش:كل شوي تقولين لي دقيقة ودقيقة..لين مصاروا عشر دقايق..
دانه:هههههههههه..احين بشووفه..
جيت بقوم إلا جاء تركي..
كان لابس بجامه اسود بنصف كم بانت عضلاته..وريحته تجنن..والمنشفه حاطها ع كتفوا ويجفف شعره..
تركي بابتسامه:اخرتكم..
دانه ردت له الابتسامه:لا عاتي..
تركي ابتسم لما شاف الاكله ألي يحبها..
وصاروا ياكلون وفي اثناء الحوار
تركي بحده:وش هالجماال..لمين ذا كله..
الجوري باندفاع:لتويــتــــي..
دانه كانت تشرب وشرقت لما قالت لتويــتي
دانه:كح..كح..كح
تركي بابتسامه ومد لها الكاس:بسم الله عليك..اشربي المويه..
الجوري:بابا مين ذا تويتي؟؟
دانه تغير السالفه:مقلت لي كيف كان يوومك..يعني من ناحيه الصفقه..
تركي(فديتها بس..)محب يحرجها زود ورد على سؤالها:أي الحمدلله تمت الصفقه بنجااح..بس اليووم كله كوونت مفهي..
دانه:لييه؟؟
تركي:كنت افكر..
دانه:تفكرر بووش؟؟
تركي(بالزين ألي قدامي):في امور الدنيا..
دانه:اهااا..
وبعد الغداء..
كالعااده تركي يروح للمكتب حقه..
انا صرت لزقه ورحت ويااه..
صرت اسئله عن اولوياتوا ووش ألي يحب ووش ألي يكرهه..
وتركي متحمس معي..وصار يسئلني عن ماضيااا وكيف كنت عاايشه ببيت عمي..
تركي باهتمام:كيف كان وضعك مع بنت عمك سحر..
دانه بشك:لييه؟؟
تركي:سؤال لا غير؟؟
دانه:...............
تركي كمل:يعني كيف كانت تعااملك؟؟
دانه:مو ذاكـ الزود..
تركي بجديه:يعني مثل وش؟؟
دانه:..........
تركي:دانه ردي..
دانه:ايش تفكر بيه؟؟
تركي:نعم!!
دانه:غريبه تسئل وبالذات عن علااقتي بسحر.."وبشك"لييه قالت لك عني شيء مثلاا..اوهيا كلمتك؟؟
تركي بنكران:لاا وليه تكلمني اصلاا؟؟
دانه(ليه تكذب ياتركي؟؟ امووت واعررف ايش قالت لك الحربااياا)بعدم اقتناع:اهاا..لاااتطمن بيني ويااها أي احتكاك..
تركي:متااكده يادانه..
دانه:........
تركي بنفاذ صبر:تكلمي ياادانه..
دانه:انت ايشبك؟؟قولت لك مابني وياها أي احتكاك..
تركي(اجل ليه قالت انها تبي تكلمني بموضوع يخصك..وربي اني رااح انفجر من كثر التفكير):طيب..
.
.
كانت جالسه يم امها..
ام هيله في التلفون:أي ان شاء الله..بروح السوق مع هيله بنتي..
ام راشد:حلوو..بس متى؟؟
ام هيله:ان شااء الله اليووم ان فضى ابو هيله..
ام راشد:حلو..اجل انا ابا اقفل عشان ارتب المستودع..يلا مع السلامه
ام راشد:مع السلام..
أم هيلة سكرت السماعه والتفت لها:انتي علامك..
هيله:..........
أم هيله:ارحمي جوالك...وربي لو انه ينطق كان قال ارحميني..
هيله بطفش:يممه لييه ميرد علياا..
أم هيله قامت:قلعتك تستاهلين كان من البدااية تكسبينه موتجعمينه..انتي حلت عندك اللعبه وقلتي اكملها...
هيله:.........
أم هيله:لكن ألي ماحسبتيه ان الرجاال طفش منك ومن اسلووب معه..
هيلة بحزن:لا يمه لاتقولين سذا..خالد يحبني..
أم هيله:وه..وه..مااالت عليتس بس..ذاكــ زماان يالمقرودة..
هيله بصوت باكي:لااا يمه لااتقوولين سذا..
ام هيله:ماالت عليتس..قلت ولا ماقلت اهوا الوضع سذا..وخري عني اشووف..
وتركت هيله بصدمه وبالم من كلامهااا..
انتهى البارت



البارت الرابــع والعشرونــ
أم هيله:لكن ألي ماحسبتيه ان الرجاال طفش منك ومن اسلووب معه..
هيلة بحزن:لا يمه لاتقولين سذا..خالد يحبني..
أم هيله:وه..وه..مااالت عليتس بس..ذاكــ زماان يالمقرودة..
هيله بصوت باكي:لااا يمه لااتقوولين سذا..
ام هيله:ماالت عليتس..قلت ولا ماقلت اهوا الوضع سذا..وخري عني اشووف..
وتركت هيله بصدمه وبالم من كلامهااا..
.
.
في المقهى
مشعل بابتسامه نصر:مقلت لك..
خالد:يعني تتوقع انب يفيد معها هالاسلووب..
مشعل:مثل نووعها ينفع ونصف..طنش تعش..
ورن جواله
مشعل باندفاع:اهي صح..
خالد:ااي..ارد ولاا..
مشعل:لاتررد خلهاا تحتررق..
خالد مطاوعه قلبه انه يطنشه اكثر من سذا لكن قس على قلبه..
ورنت مره ثانيه..
خالد بحمااس:اررد ولا..
مشعل:عند الرنه الخامس رد..وبين نفسك انك زهقت منهاا وعصب شوياا..يلااا رد..
خالد رد بنرفزه:خيررر..
هيله باندفاع:الوووووو..لاااتسكر..
خالد:نعمم!!
هيله:اخبارك؟؟
خالد:كنت بخيرر واحين لاا..
مشعل بهمس:أي عدل..
هيله:وين كلامكـ قبل..
خالد:.......
هيله كملت بحزن وشوق:قبل كنت تستانس لجيت أكلمك ولا ادق عليكـ واحين لاا..
خالد:هذاا انتي قلتيها قبل..
هيله:ايش ألي غيرك؟؟
مشعل بهمس:قوول لها..
خالد بنفس همسه:مقدر..
مشعل:قووووول..
خالد سكرت السماعه بوجها..
مشعل:لييه مقلت انك تحب وحده غيرها..
خالد:مقدرت يامشغل..
مشعل:ماالت عليكـ بس..
خالد:.........
مشعل:اسمع لزووم تقولها هالكلام..
خالد:لييه؟؟
مشعل:هي تعودت انها تجرح بس ماجاء واحد يجرحها... اكسر غرورهاا..
خالد هز راسه بنعم
.
.
زياد بصدمه:تتكلم من جد..
وليد بقهر:أي ياازيااد..وربي اني مقهورر..
زياد:مو معقوله انكـ محسيت ولا مره وحده انها متزوجه..اقصد..
وليد قاطعه:فاهمك..بس وربي ملاحظت لانها اغلب الوقت جالسه تكلمني..وبالسااعات بعد..
زياد بريبه:غرريبهـ..تتوقع انها تكذب عليكــ..يعني ممكن يكون أنها تكذب يعني هي مومتزوجهـ...
وليد بتفكير:وش غرضها انها تكذب علي..
زياد:مدري بس يمكن تبي تتخلص منكــ وحطت نفسها انها متزوجهــ..
وليد بقهر:معصي تتخلص مني..
زياد:............
وليد بانتقاام:واللهــ لخليها تندم على اليوم ألي فكرت بيه انها تكلمني..
.
.
كانوا جالسين يشفون التلفزيون..
الجوري منسدحه في حضني وتركي على يميني..
تركي كان يطالع فيها وهي ولا ع بالها..ودانه تلعب بشعر الجوري..
تركي(ليتني في حضنك منسدح..آآآه) قاطع تفكيرره صوت جواله..
دانه مدت له جواله ألي كان يمها:تفضل..
تركي بابتسامه:زاد فضلك.."ورد"هلااا..
امينة:هلاا والله بخوي..
تركي:هلاابش كيفك؟؟
امينة:طيبه..انت اخبارك؟؟
تركي وهو يطالع بالدانه:طيب وبالزااااف بعد..
امينة:ههههه..بالزااف ذي حقه دانه سارقهاا انت بعد..
تركي:هههه..اي
امينة:ويش كنت بقول..اي..ابااك انت والدانه تتجهزون بدري..
تركي:ليه؟؟
امينة:عشان الحفله..تعالوا الصبح..وانت بترتب المكان معنا..
تركي رفع حواجبه:نعمم..
امينة:أي..وغصبن عنك بعد..
تركي حط رجل على رجل:اسف..انا بشرف على المكان بس..
دانه فقعت من الضحك وهي تتذكر سالفه ابومحمد لما عاقبهم بتنظيف المطبخ..
تركي:بخلي مشيعل ينظف وياكم..بداالي يعني..
امينة:وانت ويش حضرتك؟؟
تركي:زي مقلت لك اناا بشررف..
دانه مقدرت تمسك حالهاا وضحكت بصوت عالي..
امينة سمعت ضحتها:وربي انها ماتنلام لما قالت لي..اتحد انه يووافق..هههههههه..
تركي يطالع فيها بخبث(فديت ضحكتها..لضحكت تضحك لها الدنيا):انزين ضفي وجهك احين..
امينة:هههههه..موتنسى تعالوا الصبح..يلا باي..
تركي:بحفظ الرحمن.."التفت لها"وجع وش هالضحك..
دانه بضحكه:مومني..
تركي قرسها في خصرها بخفيف
دانه بابتسامه:ااح..
تركي بق عينه:احين ذا يعور..
دانه بدلع زي الاطفال:ااااي انت تعورني..

يتبع..

تركي بق عينه:احين ذا يعور..
دانه بدلع زي الاطفال:ااااي انت تعورني..
تركي ابتسم بلا شعور:دانه..
دانه التفتت له:عيونها..
تركي:تسلم لي عيونك..انتي.."وسكت شويا"انتي تحبيني؟؟
دانه:لاا..
تركي بق عينه:نعممم..
دانه بابتسامه خفيفه:انا لسه محبيتك..
تركي بسخريه وبنرفزه:ومتى تحبيني ان شاء الله..
دانه كاتمه ضحكتها:مدري متى..
تركي انقهر من ردها وقام من مكانه:يعني انا ألي ميت عليك..ماالت..واحين ياهانم دانه..روحي نظفي..
وخذ بنته مني ووداها لغرفتها ورجع لي وانا نفس مكاني..جاء وهو كنه بينتقم من ردي له
تركي بقهر:مقلت لك روحي اشتغلي..
دانه كاتمه ضحكتها:انزين ويش اسوي؟؟
تركي:سوي"وهو يفكر"سوي....."ملقى شيء يقوله"
دانه قامت وبابتسامه:اسووي وش؟؟
تركي بعجز انه يدور لها شغله:سوي ااي شيء بس لاتقعدين لي كذا..
وراح يم عتبه الباب والتفت لي بابتسامه نصر:أي صح اباك في شغله..
دانه:؟؟؟؟
وصعدت وياه فوق ودخلت غرفته وانا متوتره..
دانه(ايش نااوي عليه ذا)
تركي انسدح في السرير وبزمره:تعااالي..
دانه خافت منه واقتربت شويا:نعم..
تركي مغمض عيونه:انا تعباان..دلكي رجلي..
دانه بقت عينها:نعممم..
تركي فتح عينه:شكلك صمى"وبزمره قويه"يلاا دلكي..
دانه من الخوف قامت تدلك رجله..وهو مغمظ عينه..
تمت 4 دقايق تقريبنا..
دانه تعبت يدها وبهمس:تركي..تعبت..
تركي:........
دانه:تركي..
تركي:......
دانه(شكله راح فيها..خلني اقوم ابرك)وقامت بشويش..إلاا
تركي:على ووين ياهانم؟؟
دانه نقزت مكانها:هه..اي انا عطشت وقلت ابا اشرب مويه..
تركي:اعرف نيااتك زين..واحين رجعي مكانك ودلكي..
دانه بطفش:تركي تعبت..ارحمني..
تركي رفع يده:ارحميني انتي بالاول؟؟
دانه:............
تركي قام من السرير:ليه تحبين تعذبين غيرك؟؟
دانه:.........
تركي كمل:انتي قاسيه بالحيييل..
دانه رفعت حاجبها:اناا قاسيه!! لو كنت قاسيه كان من زمان عطيتك عين الحمراء وكووفنتك قبل متكوفني..وتشبع فيني ضرب..قال شوو قال قاسيه قال..
تركي بحزن:دانه..اباك تنسين أني في يوم ضربتك اومديت يدي عليكـ..
دانه:............
تركي:طلبتك انسي..
دانه:بنسى بس بشرط..انكـ ماتمد يدك علي مهماا وش كانت الاسباب..
تركي باندفاع:اووعدكـ..
دانه:اجل..انا مذكر انك ضربتني بيوم..
تركي:أي ولا مره سويتها..
دانه وتركي:ههههههههههه..
دانه جات بتروح إلا بيد تركي تمنعها:خلكـ معي..
دانه:.......
تركي:ع الاقل لما انام روحي..
دانه هزت راسها بنعم..
ابتسم لهاا..
انسدح على السرير وهيا جالسه ع الطرف..
تركي ياشر لها انها تنسدح جنبوا..
دانه بحيا:لا م.....
تركي بحركهـ سريعه سحبها لحضنه..
دانه وجها صار اشاره مرور من حركته..
دفن راسه بصدرها..حس بحنانهاا..وبحرارة صدرها..باس نحرهاا..
دانه بتوتر:ترركي..ايش قاعد تسوي؟؟
تركي ببرائه:مسوي شيء..
دانه بنفس توترها:لا احلف بس..
حاولت انها تبتعد عنه بس هو كان يشد عليها زود..
دانه بأحراج:تركي ابا اقووم..
تركي باصرار:لوتحلمين..انا مرتاح كذا..وبعدين لاتتحركين ابا اناام وربي اني داايخ بالحييل..
دانه:.........
تركي:ولا تنسين ان بكرا بقوم بدري عشان الست امينة تبيك تنظفين وتنسيق معها الحفله..
دانه:اهااا..
انفااسه الحاره احررقتني..خدرتني انفااسهـ...ونمـتــ
.
عند الساعهـ 5:11 صباحااً
صحت على صوت المنبه..
قامت وشافت تركي بجانبها ابتسمت..
وراحت لغرفتها توضت وصلت..وقرت قران..
وبعدها لبست لها بجامهـ ناعمه بلاك..بدون اكمام وفيها كتابات باللون الابيض..وسروالها مقلم باللونين الاسود والابيض..ورفعت شعرها ذيل حصان ولبست قرط لولو باللون الابيض..وعطرت بعطرها المفضل سفينه..
ولبست شبشبهاا الابيض..
..وراحت لتركي..
اقتربت منه وبهمس:تركي..تركي..
تركي فتح عينه ع خفيف وابتسم بوجها: صباح الخير يااجمل صباحاتي على الاطلاق
جميل الصبح لكنه بضحكاتك يكون اجمل
دانه بابتسامه خجل:صباحكـ سكر..يااحلى سكر..يلا قوم عشان تصلي..
تركي:انا صليت..
دانه بتعجب:متى..
تركي:إلا صلاه الفجر مقدر اطوفها ولا انساها..ذي اجرها عند الله كبير..
دانه بابتسامه:الله يرضى عليك..بس تصدق محسيت بيك..
تركي بحده:وش هالزين..
دانه نزلت راسها بحيا:تسلم..
تركي:اكييد لتويتي..ههههههههه
دانه:ههههههه..الله يقطع بليسك..يلااا قوم..ماابي اتاخر على امينة..
تركي:دقايق واخلص..باخذ شور واجيك..
دانه قامت من السرير:اوكي..

يتبع...
دانه:ههههههه..الله يقطع بليسك..يلااا قوم..ماابي اتاخر على امينة..
تركي:دقايق واخلص..باخذ شور واجيك..
دانه قامت من السرير:اوكي..
وراحت للجوري وقومتها من النوم..وراح سوت لتويتي فطور..وبعدها نزل..
دانه التفت له:مراااحب..
تركي وهو يشوف الفطور ألي سوته له:لييه تعبتي نفسك؟؟
دانه جلسته بالكرسي:ولاتعب ولاشيء..واحين افطر ع مجهز جوجو..اوكي..
تركي مد بوزه مسوي فيها زعلان:وانا مين يفطر وياي..
دانه اقتربت منه وباست غمازته:دقايق واجي افطر وياكـ..فديت قلبك بس..
تركي ابتسم برضى..حس انه مرتاح معها..وباله رايق..تركي(ياحبني لتس يادانه..ادري انكـ تحبيني بس تكاابرين..الله لايغير عليناا)
وبعد 3 دقايق بعد مجهزت الجوري جلست وياه تفطر..
وتركي مبسوط من تدليع دانه له..يعجبه عنجهاا ودلالهاا..
وبعد الفطور غسلت دانه الصحون وراحت لبست عبايتها وركبت السيارة..
وبعد كم دقيقة وصلنا لبيت ام تركي
عجبني الديكورات والتصاميم ألي فيه..
وكانت صاله الاستقبال كبيره بالزااف ماشاء اللهـ..
جداران باللون الابيض المزخرفه باللون الذهبي ليعطيها لمسه من الفخامهـ..وبجانب كل ركن تحف بتصاميم تسحر الموجودين..وطاوله دائريه يغطيها قماش من الدانتيل باللون الكريمي بجانب الدرج وفوقها مزهريه من الزجاج الفاخر..وسياج الدرج باللون الذهبي..
افقت من انبهاري بصوتها:هلاا دندون..
دانه بابتسامه:هلا اموني..
امينة تلتفت وراي وتدور بعيونها:ووين تركي؟؟
دانه:خااف انكـ بتصدينه وهج..ههههههه
امينة:صددق انه نذل..كل ذا عشان مايبي يشتغل..
دانه بضحكه:سئليه بس عن الاشراف..
امينة:هههههه..يلا افسخي عباتك عشان تساعديني..اي صح جبتي الحلى ألي سوتيه..
دانه:اكييد..وحطيته بالثلاجهـ..
امينة بابتسامه:حلوو..يلا نرتب...
.
.
عند الساعة 10:12 صباحا
بعد مسلمت على امها..جلست وياها في الصاله
ام مشعل بابتسامه:اخبارك يابنتي؟؟واخبار النونو؟؟
حصه بابتسامه:والله الحمدلله يمه..
ام مشعل لاحظت على بنتها:حصه فيكي شيء؟؟
حصه تنهدت:لايمه مافيني شيء
ام مشعل بشك:حصه قولي ألي عندك..
حصه بهم:ام سعود يمه..
ام مشعل:ايش فيها؟؟
حصه:مو طايقتني كلش..مغير تجعم فيني..
ام مشعل استغربت:ليه انتي مسويه لها شيء..قايله لها كلام ماهو زين..
حصه:لايمه وربي..اصلاا انا ممداني اكلمها كلا تعطيني ظهرها وبس..
ام مشعل:تلقينها تغيرر على ولدها..عشان كذا تعاملك كذا..
حصه:..........
ام مشعل:انتي عرضي علييها خدماتك يابنتي..لشفتيها تكنس ولا تغسل قولي لها عنك يمه انا بسوويه انتي ارتاحي..يابنتي الكلمه الطيبهـ تترك اثر لصاحبهاا..
حصه(من امثال ام سعود مستحيل يترك لهم اثر)وبعدم اقتناع:أي ان شااء الله..إلا وين مشعل؟؟
ام مشعل:في دوامهـ..
حصه:ااي..حلوو..ميبي يتزوج حضرته..ولا لحد الان عاكف على الزواج...
ام مشعل:ههههه..والله مدري عنه مفتح لي الموضوع ذا لي ابداا..
حصه بابتسامه:أي بنشوف..
.
.
امينة بتعب:واخيرا خلصنا مبغيناا..
دانه:احس اني تكسرت من كثر مطلع وانزل..
امينة:انا رجولي تكسرت..يلا احين اكلم جدي..
دانه:لييه؟؟
امينة:عشان يودينا لمشغل هتان..تدرين نبي نكشخ..
دانه:تبين تروحين روحي بس انا ماابي..
امينة:ولييه يالهووبه؟؟
دانه:اعرف ازين حالي..
امينة:ااي كلـــــــــــش..
دانه:بتشووفين..
امينة بنبره تحدي:بنشوف..
دانه:انا خلصت شغلي صح..
امينة:صح..بس باقي الدفعه الثانيه..
دانه:ههههههه..بعد في دفعاات اجل علييه العوض..
لما جات الساعة 11:30 جاء تركي خذاني انا مع الجوري..
ولما وصلنا فسخت عباتي..ورحت للمطبخ..
والجوري راح تشوف التلفزيون..
وتركي صعد فوق وغير ثوبه ولبس بجامه..
دخل المطبخ وبابتسامه:وش هالدلع ألي انا فيهـ..يعني لازم ياقلبي تطبخين..كان طلبت من المطعم..
دانه التفت له وردت له الابتسامه:لا مطاعم له..يضرون بصحتك..
تركي اقترب منها وبنظرات حاده:تخافين علي يادانه؟؟
دانه تخصرت:ايش رايك؟؟
تركي بابتسامه عريضه بانت غمازته:يعني تاخفين علي..
دانه باست غماازته:تدري ويش ألي محببني بيك؟؟
تركي بحماس:وش؟؟
دانه:غمازتك..
تركي عامل فيها انوا زعلان:بسسس!!!
دانه قرصت خده:فدديت الحلو اناا..
تركي مد بوزه:انا زعلت خلاص..
دانه وبابتسامه:وي يااقلبي..علامه الحلو زعلان مني..
تركي جلس على الكرسي وعطاني ظهره وتكفت:لاتكلمين..
دانه جات قباله:ايشبك قلبي؟؟
تركي:........
دانه:فدديت الزعلان انا..
تركي ابتسم على خفيف:مو قلت لك لاتكلميني..
دانه بابتسامه:اصلا انت كل شيء يعجبني فيك..
تركي بابتسامه عريضه بانت غمازته:صددق..
دانه:ياااويل حاالي..فدديت غماازتك بس..
تركي:ههههههه..
دانه بابتسامه(الله لايغير عليناا ياتركي)
وكملت طبخي وتركي ساعدني وجالس يتميلح علي..ههههههه..

يتبع..


دانه بابتسامه(الله لايغير عليناا ياتركي)
وكملت طبخي وتركي ساعدني وجالس يتميلح علي..ههههههه..
.
.
.
خالد بجفاء:لا مو مضبوطه اللوحه..ميليها يمين شوي.."وميلتهاا"لاا موواجد انا قلت شووي..انتي متفهمين..
هيله تنرفزت منه:انززين..احين يمين ولا يسار..
خالد بنفس جفائه:ميليهاا يساار شوي مو كثير..لاا يالغبيه..مو كذا..
هيله حطت اللوحه على الارض وبقهر:مااشي انا غبيه..سوها انت يالذكي..
خالد:بديت اكرهكـ مع غبائك..
هيله انصعقت من كلمته
اكرهكـ
اكرهكـ
اكرهكـ
اكرهكـ
اكرهكـ
اكرهكـ
ذي الجمله تردد في بالها..
خالد:مدري اش كيف خذتك..افف بس..
هيله بصدمه:يعني انت متحبني ياخالد..
خالد(إلا امووت فيك)رفع حاجبه:كاان ذا..اماا حين لاا..
وراح عنها وهو مومتصور انه قال لها سذا..
.
.
في المشغل(الكوافير)
امينة:أي بنشووف كيف شكلها..
هتان:ههههه..المهم كيف تبين ميك آبك..
امينة:تدرين ذي حفله اطفال ابيك تخليني بنوته..يعني ميك آب سنبل..
هتان:اوكي..
وهي تحط لها الميك آب
امينة لاحظت ع مرت اخوها انها مرتاحه ومبسوطه غير عن قبل:مااشاء الله عليكــ..لاحظت عليك انكــ مبسوطه مو زي قبل..
هتان بابتسامه:الحمدلله ياامينة..ماجد تغير مو زي قبل..
امينة بفرحه:صدق..كيف؟؟
هتان:اماا كيف ذي..لهاا قصه..
امينة:عندكـ وقت تقولينها لي..
هتان بابتسامه:وانتي تبين تسمعين؟؟
.
.
تركي برفض تامه:انتي ألي سمعي..
دانه بترجي:لا تركي..اناا ابا البس ذا..
تركي:وانا قلت لتس لاا..
دانه:لييه طيب؟؟
تركي:محبه انا ذا مدري وايش اسمه سبونج بوب..
دانه:بس انا احبهـ..
تركي:ماافي..يكفي انك انتي وجوجو كل يووم تشوفونه..وانا انجبر اشوفه معكم..هالغبي سبونج بوب..
دانه باندفاع:لاتقول عنه غبي..انا احبه..وابا البسه..
تركي:عااد حبتيه ولا ماحبتيه مو شغلي..المهم انك تلبسينه ماافيه..
دانه:بس تركي..
تركي طلع من الغرفه ولا عطاه فرصه تكمل..
دانه:اافففف بس..بلبسه يعني بلبسه..
.
.
زهقت من محاضره ابوهاا..عن الستر وعن الادب..
راحت لغرفتها ودقت عليه وبمياعه:هلااا واللهـ..
تركي:نعم..
سحر:اخبارك؟؟
تركي:ملا داعي..كم الساعة بنتقابل؟؟
سحر:يناسبك بكرا..
تركي:مو انتي قلتي ان اليوم بنتقابل..
سحر:للاسف انشغلت..خلهاا بكرا احسن..
تركي(الله العالم انها تكذب)بدون اهتمام:طيب..طيب..يلا احين مع سلامه..
سحر:ا...
سكر السماعه ع وجهاا انقهرت منه..
سحر(اناا اوريك يادانه..ان مخليته يطلق..مكون سحر..)
ودقت عليه ورد باندفاع:هلاا بدانه..
سحر:هلاا قلبي..
وليد بحده:انتي ليه ماتردين ع اتصالاتي؟؟
سحر بدلع:اعذرني حبيبي..بس زوجي تركي مسافر وودعته..
وليد:..........
سحر بوقاحه:اباك تزورني ببيتي..
وليد بخبث:كم الساعه تبين؟؟
سحر:هههههه..كل شيء بوقته حلو..بس انت خلك مستيقظ بدري لاني ابااك طول اليووم معي..
وليد يعض ع شفته:اووكي..
سحر:يعني اكييد بتجيني الصبح..
وليد:افاا عليك بس..وليد لقال كلمه نفذها..بس مقلتي لي وين المكان..
سحر بوقاحه وحقاره:بكرره بقول لك..بس انت خلك جاهز...واحين بااي..
وليد:باي..
سكرت منه السماعه وهي تضحك بالزاااف..
.
.

يتبع...
سحر بوقاحه وحقاره:بكرره بقول لك..بس انت خلك جاهز...واحين بااي..
وليد:باي..
سكرت منه السماعه وهي تضحك بالزاااف..
.
.
خلصت من الشور وحطيت لوشن بجسمي فارمسي بخلاصه الفواكه<<امووت ع هاللوشن روعه وربي
ولبست ملابسي وسرحت شعري..وتعطرت
تركي يطق الباب:داانه يلا تاخرناا..
دانه:لبست الجوري..
تركي بنفاذ صبر:أي لبستها بس يلا نزلي..
دانه:اوكي..
شيكت على حالها بالمرايه وخذت عبايتها ونزلت تحت..
ونزلت تحت..
تركي شافني وعلامه الانبهار في عيونه..
الجوري:الله ماما..صايره زيي صغيره..
دانه:هههههه..تسلمين ي قلبي..يلا تركي انت اركب السيارة مع الجوري ع ملبس عباتي..
تركي عجبه شكلها بس:ماافي غيري لبسك..
دانه بدلع ذوبه:يلا تويتي..طلبتك..
تركي:هه..
دانه بنفس دلعها:يلاا تويتي..ابا البسه..ماابي اغيره..
تركي خقت بلوطه:انزين يصير خير..
الجوري بحمااس:احين عرفت مين تويتي..طلعت انت بابا..<<توها تدري هع..
تركي ودانه:ههههههههههههه...
لبست عبايتها وجات بتطلع بس:دانه روحي غيريه..
دانه:يووه تويتي انت قلت لي عادي البسه..
تركي:انا مقلت لك عادي..قلت يصير خير..
دانه بغنج:تويتي..يلا عاد..بس ذي المره..
تركي بابتسامه خفيفه:يووه منك انتي..لازم تقنعيني..
دانه بفرحه:صددق..يعني عادي اروح بيه
تركي:أي..
دانه بلا شعور ضمته بقووة..عاااااااااد تركي ف هالوقت اعلومه ضايعهـ من بعد ماضمته..ههههههههههه
ذااب بريحتها الحلووه..ودلعهاا ألي جننه..
وركبت السيارة..ودقايق إلا وهم واصبين..
جات بتنزل بس يد تركي سبقتها:دانه..
دانه:قلبها..
تركي بابتسامه:حصنتي نفسك..
دانه:أي..
تركي:عفياا عليك..تدرين بعد لبسك ذا اخااف انكـ تنسدحين..
دانه:هههههههههههه..
ونزلوا..واستقبلتنا مياسه..
سلمت عليهاا..
مياسه بحماس:افسخي عباتك ابا اشوف زوينتك..
دانه:ههههههه..طيب وين التوليت عشان اضبط شكلي..
ودلني ع التوليت..وقلت لها تسبقني هناك..
فردت شعري..وتعطرت بعطر ليدي مليون..
.
المها:انا متشووقه اشووفهاا..
ليان بغرور:لايغررك..ترى اهي متعرف الذووق..بنت فقر..الحمدلله والشكر..
امينة بدفاع:لادانه مااشاء اللهـ عليهاا الذوق كلاا فيهااا..
ليان:ويييييه انتي بالحيل مغتره فيهااا..
مياسه بتلميح:ع الاقل اهي جمالها رباني مو مسويه تجميل..مثل بعض النااس..
ليان انقهرت من كلامها:ويش قصدك يامياسه..
مياسه ببرائه:انا مقصد شيء..
ليان يقهر:انتي تقصدين اناا هاه..
مياسه ببرود قهرها زووود:واللهـ ألي على راسه بطحى يتحسس بيها..
هتان حست ان الجو تكهرب وحبت تغير السالفه:إلا اخبارك يافجر..وربي اني مشتاقة لك..
فجر بابتسامه:وربي حتى انا مشتاقه لكم بالحييل..الله يسعدكم يارب..
هيله:إلا وين دانه؟؟علامها طولت؟؟
مياسه بحمااس:احين بتجي وربي اني متحمسه ع
شكلهاا..ههههههه..
بنسبه لدانه
شيكت على شكلي النهاائي..
ودخلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saro0onarona
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
الــــــــمـــــشـــ الـــعــام ــــــــــرف
saro0onarona


المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة    رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 11:18 pm

البارت الخامس والعشرونـــ
مياسه ببرود قهرها زووود:واللهـ ألي على راسه بطحى يتحسس بيها..
هتان حست ان الجو تكهرب وحبت تغير السالفه:إلا اخبارك يافجر..وربي اني مشتاقة لك..
فجر بابتسامه:وربي حتى انا مشتاقه لكم بالحييل..الله يسعدكم يارب..
هيله:إلا وين دانه؟؟علامها طولت؟؟
مياسه بحمااس:احين بتجي وربي اني متحمسه ع
شكلهاا..ههههههه..
بنسبه لدانه
شيكت على شكلي النهاائي..
ودخلت الصالهــ
مشت بخطوات واثقه..الكل اجبر انه يلتفت لها..
بحضورهااا الطاغي..وبجمالها واناقتها الملفته..
المها:واااااو..ماشاء الله..ذي دانه..
مياسه بفخر:أي ذي زوجه اخوي..
ليان انبهرت بشكل دانه بس محبت تبين..
ام راشد:تبارك الرحمن..
دانه كانت لابسه بلوزة بدون اكمام باللون المنجاوي الباهت مرسوم عليها سبونج بوب..وبرمودا جنز ازرق مثير..وكندرا منجاويه مرسوم عليها سبونج بوب..وجراب صغير لونه ابيض..وفردت شعرها البني على اكتافها لينزل على اخر خصرها بانسيابيه..ورفعت خصله شعرها الاماميه(الجذلة او الغره)بتوكه بيضاء..
اسواره عريضه باللون الابيض..وميك آبهاا سنبل بلاشر وردي وكحل اسود ع زاويه العين..وعدسات ازرق نيلي..وغلوس وردي من ريميل..
صااير شكلها بيبي..جناااان..روووعه..
سلمت ع الحضور..
المها باعجاب:مااشااء الله عليك يادانه..وش هالزين كله..غطيتي ع الحضور..
دانه بابتسامه:تسلمين ي قلبي..
ليان طالعتني بنظرات تكبر وغرور..وراحت عنا..
وصرت انا وهتان وهيله وامينة ومياسه والمها نتكلم..في عده مواضيع..
وحسيت أن من كلام ونظرات المها انها حبتني..
ودقايق إلا جات النسره أم سعود وبنتها سحر ولطيفة ووحده كنت مشبها عليهاا..مشفت إلا عيونها بالبرقع..
لطيفة باعجاب:واااااو دانه..قمر ماشاء الله..
دانه:تسلمين..من ذي ألي معاكم..
لطيفة:أي ذي مرت اخوي سعود..
دانه:وووي..جابها هناا..
لطيفة بضحكه:لايروح فكرك لبعيد ترى اهي مو اجنبيه..
دانه بستغراب:اجل..
لطيفة بغمزه:بتعررفينها..
وجت صوبي وطاح عيني بعينها..
حصه بفرح غامرتها:دااااانه..
دانه:!!!!
حصه فتحت وجهاا..ودانه صارخت:حـــــصـــه....
الكل مستغرب ايشبهممم يصاخون..
دانه خذ تحصه بالاحضاان..
حصه:انتي البيبي؟؟
دانه بين دموعها:صرتي ماما..
حصه بابتسامه:اااي..وانتي؟؟
دانه تمسح دموعها:لاا لسى..
ام سعود تهمس لبنتها:ليكون تعرفها بس..
لطيفة بابتسامه:أي يمه..اصل حصهـ صديقه دانه الروح بالروح..
ام سعود بقهر:احين انا افتك من دانه..تجيني وحده بعددد من طرفهاا..مقول إلا حسبي الله عليها...
لطيفة:ليه تحسبين عليهاااا..ايش ذنبهاا؟؟
ام سعود بطرف خشمها:مالت عليك انتي بعد..
طلعت مع حصه عشان اخذ راحتي معها لان صوت الميوزك عالي..
وجلسناا في الغرفهـ ألي وسط بمجلس الرجال ومجلس النسى..وسطهم غرفه احنا جلسنا فيها..
حصه جلست:ورربي اشتقت لك يادانه..
دانه بحب:واناا اكثر ي قلبي..
حصه:انتي كيف جيتي لرياض..ابااك تحكين لي بالتفصيل..
.
.
.
عند مجلس الرجال..
مشعل:الاحظ عليكـ ياتركي انكـ متغير هل اليومين..
تركي:........
مشعل:كلاا سرحان..وبس..ايش عندك؟؟
تركي تنهد:الحب..الحب يامشعل..
مشعل بابتسامه:والله وقمنا نحب ياسيد تركي..
تركي:صدق عاد اني اشتقت لها..
مشعل:مين ذي؟؟
تركي طالعه بنظرات استخفاف:انت تستعبط..يعني من بتكون..اكييد زوجتــي..
مشعل(تستاهلين يادانه..الله يتمم عليكم يارب)بابتسامه:هي حلووه لهدرجهـ..
تركي باندفاع:قول قمرر.."انتبه ع نفسه"صدق انك جليل الحيا..
مشعل:ههههههههههه...طالمه قمر باخذها منك اجل..
تركي:لو تحلم..الدانه ذي لي انا..انا وبس..
مشعل:لاوالله صدق إذا خذتهاا ايش بتسوي؟؟
تركي بقهر:لاقتلك وربي..
مشعل:ههههههههههههه...لاا تطمن اناا حاط عيني ع وحده من مطرفك..

يتبع...

تركي بقهر:لاقتلك وربي..
مشعل:ههههههههههههه...لاا تطمن اناا حاط عيني ع وحده من مطرفك..
تركي:من طرفي..من!!
.
.
حصه:ياعمري انتي..زين والله..ان في جيران زي ام متعب..
دانه:تصدقين ياحصه..احس انها زيا مي وربي انها طيبه..قد ايش اشتقت لها..
حصه:ان شااء الله تتقابلون..بس الصراحهـ اناا انصدمت باام سعود..لهدرجهـ فيه ناس زي حقارتها واسلوبها..
دانه تنهدت:خليهاا ع ربك..المهم قولي لي اخبارك انتي؟؟
حصه:الحمدلله..
دانه:وام سعود تعاملك كيف؟؟
حصه:كلا تحتقرني..ورافعها خشمها علي..
دانه:أي اهي كذا..تظن الناس ان الكل عندها عبيد..
حصه:الحمدلله والشكر..
وسكتنا شوياا
حصه:بس الحمدلله ربي عوضكـ بتركي..
دانه نزلت راسها وابتسمت..
حصه بابتسامه:وووي..من جبنا طاريهـ راحت البنت اجل لو كان بجنبك دحيين...هههههههههههه
دانه بحيا وبهمس:انقلعي بس..
حصه بابتسامه:تحبينه..
دانه هزت راسها بحيا:أي..
حصه:والله وقمتي تستحين يادانه..
دانه:.........
حصه بحمااس:إلا وش هالزين ي الكلبه..
دانه:بعدد كلبه بعد..
حصه:وربي انك نحفتي عن قبل بكثير..وصرتي احلى..صايره ملكه جمال ماشاء الله عليك..
دانه:تسلمين..
حصه:عطيني زي جسمك بس..
دانه:انتي نفسك ماتغير فيك شيء..نفسك بلاهتك ورجاجتك..هههههه
حصه ضربت كتفي:وجع انشاء الله..وربي ابااصير زي جسمك..حلووو..ماشاء الله..
دانه بدلع:حرررره..حره..مافي مراح اعطيك..إلا انتي لحد الان مستويتي..
حصه:ايش رايك اسوي نفخ في خدودي وبراطمي زيك..انتي حقينك كبار وانا ذبلانين..
دانه:قوولي ماشاء الله وجع..
حصه بضحك:مااشاء الله..
.
.
.
تركي:والله هاذي الساعهـ المباركه..والله انت والنعم بيك..
مشعل بابتسامه:الله يجزيك خير..
تركي:بس وين شايفها انت ووجهك؟؟اعتررف
مشعل يرقع له:امي مصره إلا اتزوجك..ولما كلمتهاا عنك قالت لي عنده تركي اخت..قلت أي قالت اجل توكلنا ع اللهـ..
تركي بعدم اقتناع:اهااا..احين انا صدقتك..
مشعل:افااا يعني اكذب عليك..
تركي بابتسامه:لااا محشووم الكذب..
مشعل:مالت عليك بس..
تركي:ههههههه...
.
.
الجوري:وين ماما؟؟
امينة:مدري والله..لحظه اكلمها..
وخذت جوالها ودقت عليها:هلاا دانه..وينك انتي..يلا بنقص التورته..يلا انا بجيك.."وسكرت والتفتت لها"انا بروح لها اوكي..
الجوري هزت راسها بنعم..
حطت الشال فوق راسها ووهي متوجهه للغرفه ألي بين المجلسين..جااء بوجهاا..وعدلت شالها وغطت وجها..
مشعل(وربي قمرر..)
امينة(وذا كلا ف وجهي..)ونزلت عيونها..
وراحت للغرفه مسرعه..
دانه:بسم الله..علامك داخله سذا..
امينة:جاء بوجهي صديق اخوي تروك..
دانه:من ذا؟؟
امينة:وايش درااني اناا بعد..كلا يطلع بوجهي.المهم يلا خلينا نروح ترى جوجو تدور عليك..
دانه:ووي..من جات هالحصه العله وانا ناسيه اولوياتي..
حصه بقت عينها:نعممم!!
دانه وامينة:هههههههههه
دانه:امززح وياتس..فديت قلبتس..
ورحنا لصاله..وجات الجوري تركض لي وضميتها:ماما وين رحتي؟؟
دانه بابتسامه:رحت اكلم خالتك حصه..سلمتي عليها ماما..
الجوري بحيا:لا..بسلم عليها احين..
دانه:أي شطوره بنتي..
وبعدها خفتوا الانوار وشغلوا الانوار الدافئه التي تشعرك بانك مرووقه ع الاخر..وشغلوا موسيقى هادئه..
وجات يمي الجوري..
الجوري بزعل:محد صفق لي..ولا قال لي شيء..
دانه بصوت مسموع:ارجووا الهدوء من الجميع..
الكل التفت لهاا..
دانه:صفقوا لبنتي جوجو..يلاا
الكل صفقوا ومياسه تصفررر..
الجوري استانست وقطعت الكيكة معها..وقدمنا للجميع..
ام سعود:مالت عليها..مسويه فيها البنت الحنونهـ..الله يوريني فيها يوم..

يتبع...



الجوري استانست وقطعت الكيكة معها..وقدمنا للجميع..
ام سعود:مالت عليها..مسويه فيها البنت الحنونهـ..الله يوريني فيها يوم..
سحر بخبث:ربك كريم..
اسمتعنا بالحفله..
همست لها:مقلتي لي عن الموضوع ألي قلت لك عليه؟؟
لطيفة:أي موضوع!!
دانه بنفس همسها:موضوع سحر..
لطيفة:لحد الان..
دانه:قلبي مو مستريح من هالموضوع..
لطيفة:لالا..لاتخافين متوقع ان الموضوع ذاك الاهميه..
دانه:............
دق علي تركي وقال لي انا نطلع..
الجوري بصوت مسموع:االله دق علينا تويتي..تويتي دق..
دانه(ويب تفضحني ذي):تعاالي ياجوجو..
وراحت عند جدتها ام تركي وهي مستانسه:تويتي بيجينا..
ام تركي:من تويتي ذا؟؟
الجوري:وي متعرفين من تويتي..تويتي ذا....
لحقت عليها وحطيت يدي في فمها..
دانه باندفاع:هي تحب تشوف في هالوقت مغامرات سلفستر وتويتي..عشان كذا تبي تروح بدري..هههههه
ام تركي:أي هههههه..
ورحت اول الحضور عند الساعة 10:33 طلعت مع الجوري..
وركبنا في السيارة..
تركي بابتسامه:كيف كانت الحفله..
الجوري بابتسامه:حلووه..قطعت الكيك هانا مع ماما..ليتك كنت معنا تويتي..
دانه وتركي:ههههههههههههه..
دانه:ههههه فضحتني هناك..لما دقيت علياا صارت تقوول بصوتها العالي تويتي بيجي..
تركي باس بنته:فدديتك..
دانه:بس ي بنتي قولي له بابا مو تويتي..
الجوري:ليه؟؟
دانه:لانه ابوكي..
الجوري:انزين..
ودقايق إلا حنا واصلين للبيت..
وراح تركي نوم الجوري..
بينما دانه..
دخلت المطبخ وفتحت البراد وخذت لي مويا..منتبهت للي يطالعها بنظرات حاده..
ابتسمت وهي تتذكر حركه الجوري..لما راحت تعلم ام تركي من هوا تويتي..هههههه
اقترب منها وضمها من وراى وباس خدها..
دانه توترت من حركته:ترركي..خوفتني..
تركي بهمس ذوبها:اشتقت لك..
دانه بحيا:وانا بعد..
تركي لفها قباله وباس جبينها وبحب:وربي انكـ صايره قمر..
دانه بابتسامه ذوبت قلبه:تسلم ي قلبي..
تركي حوطها من خصرها:صدق انا قلبكـ..
دانه هزت راسها بنعم وهيا متسحيا
تركي(حياها يجنن)بابتسامه:شكلك كذا كنك بنت في 12 سنه مو في العشرين..
دانه:ههههه..مو حفله اطفال..لزوم نصير زيهم..
تركي:انتي زيهم في كل وقت..
دانه:كييف!!
تركي:مو تشوفين هالخايف سبونج بوب..
دانه قاطعته:لا لاتقول عنه انه خايس..
تركي بعناد:إلا خايس ومعفن وقااضي..
دانه بزعل:لا..لاتقول سذا..
تركي بابتسامه:مالت عليه بس..
دانه وخرت عنه وبنفس زعلها وبطفوله اغرى تركي:انت حرامي..وخر عني..
وصعدت فوق وهي مكشره..
تركي لحقها ودخل الغرفه معها..
وجلست ع طرف السرير..
وجلس جنبها ولفها قباله:ايشبك انتي..تزعلين عشان هالهيس سبونج بوب..
دانه بقت عينها:بعدد هيس..
تركي فقع من الضحك وخذها في حضنه وباس راسها:ي قلبي انتي..فدديت البزرة انا..
دانه وهي بحضنه:انا مو بزرة بعد..
تركي:ههههه..وربي ان تصرفاتك تصرفات وحده بزرة..
دانه بقهر:خلاص انا بزرة..
تركي خذ يدها وباسها:وهالبزرة ذي تعجبني..
دانه ببرائه:صدق..
تركي اقترب منها وباس خذها:اموت بخدك.."وباس عيونها"نظراتك تذبحني"وباس خشمها"واحب حركتك لجيتي تكنشين تعفين خشمك.."وهو يناظر في شفتها الورديه اللامعه وعض شفته"وشفتك ترويني لكنت عطشان..
دانه صار وجها احمر ومن كلامه
تركي بخبث:انا عطشان..ابا ارتوي بشفافك..
دانه باندفاع قامت من السرير:انا بروح....
تركي قام معاها ومسك يدها:ع وين؟؟
دانه بتوتر:انا بروح"وبكذب"أي بروح ع توليت..
تركي بابتسامه:كذابه..انتي كذابه..
دانه بنفس توترها:لا من...قال اني اكذب ا.....
مكملت كلمتها..نزل تركي لمستواها وباسها بشفتها..
دانه صنبرت مكانها وعيونها مفتوحه..
تركي قربها منه زود وتعمق زود بشفايفهاا..كنى وده ياكلهاا..
وبعد مده..
تركي بهمس ذوب دانه:وربي لحد الان مرتويت..ابا اكلك..
وضمها و.........................................
.................................................................
.................................................
.......................................
.
.
رجعوا من الحفله..
وجلست ع الكنب هي مع بنتها
ام سعود بقهر:ماالت عليها بس..
سحر:بس الصراحهـ يمه متوقعتها بتصير زي كذا حلوه..
ام سعود:مسويه حالها كنها طفلهـ..وهي كبيره وهبيله..وألي يقهر هالغبيهـ حصيصه..
سحر:انصدمت لما قالت لي لطيف ان هي خويتها الروح بروح..
ام سعود بقهرماالت بس..
ابو سعود دخل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ابوسعود ابتسم لبنته:اخبارك يابنتي؟؟

الكل:وعليكم السلام..
ابوسعود ابتسم لبنته:اخبارك يابنتي؟؟
لطيفة ردت له الابتسامه:طيبه ي الغالي..انتي اخبارك؟؟
ابوسعود جلس:طيب يابنتي..
وصار ابو سعود يتكلم مع بنته عن احاديث الصحابة زي كل يوم..وسحر ع طوول تقووم وتروح لغرفتها..من تغير ابوها وهي مصارت تجلس وياه..
.
.
انسدح على السرير
من شافها وهو كلا يفكر بيها..
مشعل(يااقلبي..يااامينة مدري ويش صار فيني من اول مره شفتك بيها..آآآه ياقلبي..)
قام من السرير وراح لامه..
وشافها جالسه على سجادتها تقرأ قران..
دخلت:احم..احم..
ام مشعل سكرت القران والتفت له:......
مشعل جلس بالكنب ألي قباله:اخبارك يمه؟؟
ام مشعل عرفت ان ولدها يبي يقول لها شيء وبابتسامه:اخلص ويش عندك؟؟
مشعل:كيف عرفتي ان عندي شيء..
ام مشعل:اعرفك من كنت صغير..تجلس قدامي وتسئلني عن احوالي..وإلا انت من متى تسئل عني خلف الله علي بس..
مشعل:هههههه..افاا يايمه يعني انا مسئل عنك..
ام مشعل:لاا والله فيك الخير ياولدي..المهم قول وش عندك؟؟
مشعل:يمه..اناا..."سكت شويا"ابا اكمل نصف ديني..
ام مشعل بفرحه:والله..كلللوووووووووووووووووش...ومين سعيده الحظ ذي..
مشعل بابتسامه:اخت خويتي..
ام مشعل:أي من خويك ذا..ماله اسم..
مشعل:تركي..
ام مشعل:تركي..تركي زوج اخت دانه!!
مشعل:أي..
ام مشعل بابتسامه:والله والنعم..زي مخترت ياولدي..انا موافقه قبل مسئل عنها..
مشعل ابتسم من كلام امه..
ام مشعل:بس من هي؟؟
مشعل:امينة..
ام مشعل:الارمله!!
مشعل:أي يايمه انا ابغاهاا..
ام مشعل:أي يايمه مقلت شيء..بس هل هي بتوافق عليك ولا لا..
مشعل:ويش قصدك يمه؟؟
ام مشعل:ألي اعرفه من امها انها كلا ترفض..عاافت الرجال من بعد زوجها المرحوم..الله يرحمه..
مشعل بثقه:لا ان شااء ماهي رافضتني..وبعدين يمكن انا غيرر..
ام مشعل:يااشين الثقه بس..
مشعل:ههههههههه..وبعدين يمه يمكن ألي جاوا لها هيووت ماهم زيون..
ام مشعل:من كلام امها ان جاوا لهاا رجاال..بس هيا رفضتهم مبااشره..
مشعل بثقه:صددقيني يايمه انا غيرر..
ام مشعل:ماالت بس..
مشعل:هههههه..
.
.
قبل اذان الفجر ب15دقيقه خذ له شور سريع وراح للمسجد بعد ماأذن..
دانه التفت بس ملقته..شافت الساعة عرف انه راح يصلي..
لفت اللحاف على جسمها العريان وخذت لها شور..
رجعت تويتي من المسجد..
وراح للغرفهـ..قبل ميدخلها شم ريحه عطرها عرف ان قلبه دانه قامت..
فتح الباب..
ابتسم لما شافها تمشط شعرها المموج..وكانت لابسه دي شمبر وردي..
لمحت عليه في المرايه ردت له الابتسامهـ..
تركي اقترب منها وهي التفتت له..
تركي:نعيماا ع الشور..
دانه بابتسامه:الله ينعم عليكـ..
تركي:الله العالم اني مراح اروح لدوام..
دانه:لا بتروح..
تركي:ابا اجلس وياكـ..
دانه بابتسامه:حتى انا وربي بس لزوم تروح تداوم..
تركي:ليه طيب؟؟
دانه غمزت له:ابا اسوي لك مفاجئه..
تركي بابتسامه:طيب ويش دخل الشغل..انا ما ابا اروح..
دانه باصرار:بتروح غصبن عنك..
تركي:طيب قلبي وش ذي المفاجئه؟؟
دانه:ان قلته لك مراح تصير مفاجئه..
تركي:يلا عاد قولي..
دانه بدلع عفوي:اسفه..
ولفت شعرها المموج بتوكا..وطلعت لها بجامه..
دانه التفت له:ممكن تطلع..
تركي:لييه؟؟
دانه:ابا البس..
تركي:مو ممكن ابغى معك وانتي تبدلين؟؟
دانه بحيا:لا مو ممكن واحين اطلع..
طلعته من الغرفهـ بالموت..
ولبست بجاماتها الرماديه وعطرت بعطرها المفصل ليدي مليون..
ونزلت تحت سوت له الفطور..
وجلست تفطر وياه..
تركي:خلاص دانه وربي ان بطني انترس..
دانه بدلع:بس ذي..عشاني..
تركي بابتسامه:أي شيء عشانك اسوويه..
وكلها
دانه ابتسمت:تسلم لي يارب..عاد لا اوصيكـ سوق بشويش..انتبه للي قدامك..
تركي بحب:دانه انتي تحبيني؟؟
دانه نزلت راسها لتحت:أي..
تركي حوطها من خصرها:وش أي؟؟
دانه بحيا:انت تدري وش أي..ولاتتميلح علي..ويلا روح..
تركي يم الباب:يعني لازم اروح لشغل لازم..
دانه بابتسامه:أي..يلا مع السلامه..
تركي:متاكده..
دانه بنفس ابتسامتها:لحووول..يلا رووح..
وبالمووت طلع من البيت..
صعدت فوق وستشورت شعرها..
.

يتبع

دانه بنفس ابتسامتها:لحووول..يلا رووح..
وبالمووت طلع من البيت..
صعدت فوق وستشورت شعرها..
.
.
سحر:ههههههه..علامك كذا مستعجل..
وليد:ابا اشوفك؟؟
سحر:لشفتك بهج..هههه
وليد:اخاف انا اهج من وجهك..
سحر:لا تطمن انا جميله حيل..
وليد:راح اقيمك..
سحر:بتشوف..
وليد:متى راج اجيك؟؟
سحر:امممم..انا بكلمك..
وليد بنفاذ صبر:يعني متى؟؟
سحر:هههههه..انتظر زوجي يروح شغله وبنتي انومهاا مره ثانيه..
.
.
شيكت ع شكلهاا..
كانت لابسه برمودا رمادي وتيشيرت وردي وفيه كتابات ورسومات باللون الرمادي..ربطت شعرها ذيل حصان..ولبست شبشب وردي.. وحطت بس كحل وغلوس وردي..وتعطرت..
ونزلت تحت وهي تتصفح بكتاب(اسعد امراة في العالم)لعائض القرني<<رووعه
ورن جوالها
ابتسمت وردت بنعومه عفويه:هلاا..
تركي:هلابش ي قلب وروح تركي..
دانه ضحكت بخجل
تركي بحل:اشتقت لك..
دانه:امداك تشتاق لي..توك طالع من عندي..
تركي برومانسيه حالمه:انتي ماتدرين اني اشتاق لك حتى لو كنتي بجنبي..
دانه:.......
تركي:بس دواء شوقي لك اني اجيك احين..
دانه بابتسامه:تتكلم من جد..
تركي:أي..
دانه باندفاع:لا لاتجي تكفى..
تركي بتعجب:لييه؟؟
دانه:قلت لك بفاجئك..
تركي:خليها بعدين المفاجئه..
دانه باصرار:لا..مافيه انا ابيها اليوم..واحين يلا بسكر..باي..
تركي:ههههه يلا مع السلامه..
وسكرت جوالها والابتسامه لاتفارقها..وهي تتذكر مفاجئتهاا..
ودق الجرس استغربت..
دانه(ليكون جاء..ههههههههه..)وقامت وفتحت الباب..
دانه بابتسامه:انا مقلت لك لاتجي..بس انت ماتنفل..
طلع بوجها واحد غير تركي..انصدمت..
دانه ارجعت على وراء:من انت؟؟
وليد يتفحصها من فوق لتحت:وربي انك قمر يادانه..
دانه انصدمت اكثر:انت من وين تعرفين..واحين اطلع برا لاكلم الشرطه..
وليد سكر الباب واقترب منها وبخبث:ف احلامك..انا جاي ومتعني لها عشاانك انتي..
دانه بتوتر:اطلع برا..ترى مو من صالحك..ابا اكلم الشرطه
وراحت مسرعه لجوالها إلا بيده تسبقها وخذ منها الجوال بعنق:يعني احين لما جيتك هونتي..محزرتي..انا محد يلعب علي يادانه..
دانه صعدت فوق في الدرج وهوا لحقهاا..
توجهت للغرفه وجات بتقفل بس حط رجله على الباب ودخل وسكر الباب..
ودانه وش وي وتبكي:انت ايش تبغى؟؟
وليد بخبث:ابيك انتي..
واقترب منها بسرعه وهو يبوسها بعنق ودانه تصارخ وتبعده عنهاا..
دانه بصراخ:وخر عني ياكلب..وخرر..
.
.
سحر دقت على تركي:هلاا تركي..
تركي:انتي مزهقتي..ايش تبين؟؟
سحر:اقوول روح للبيت وش دانه مع مين احين؟؟
تركي:نعممممم!!!
سحر بخبث:رووح احسن لك..وشوف خيانتهاا بدل منت ناتايم ع وذانك..شوفها كل صبح مع مين تكوون..روح..
تركي بحده:انتي هييييه..
سحر ببرود حرق قلبه:يلا تشااااوا..
.
.
دانه وهي تبكي:وخرر عني ياحقيرر..
وليد يحاول ينزل بلوزتهاا:عنادك ذا مو من صالحك..
الجوري قامت من صراخ دانه..
وراحت لغرفه ألي فيها مصدر الصوت:ماما..ماما..
دانه سمعت صوتها وبين دموعها:الجوري ماما روحي دقي ع البابا بسررعه..
دانه حاولت توخر عنه مقدرت..
الجوري بخوف:ماما ايش فيكي؟؟"وتطق الباب"ماما..ماما ايشبك؟؟ماما...
.
خذ المفتاح ألي بجيبه وفتح الباب..
تركي بصوت عالي:دانه..دانه..دانه وينك؟؟
وسمع صوت صراخ فوق..
تركي ركض بالدرج..
وشاف الجوري تطلق الباب..ودانه تصارخ..
الجوري ركضت عند ابوها وبخوف:بابا ماما تصارخ..ماتفتح الباب..
تركي توجه للباب:دانه..دانه..
وهو يسمع دانه تقول:وخرر..اهئ..
تركي عصب وهو يحاول يفتح الباب لقاه مغفل وبعصبيه:جوجو وخري عن الباب..
ودفع الباب لين مانفتح..
وشااااف......
دانه قلبه بحضن واحد غيره..وهو يبوسها
اقترب منه وبعده عنها..
وسدحه في الارض وقاموا يتضاربون..
طاح شماغ تركي بالارض..
ودانه تبكي..
تركي يخنقه:اياا الكلب..يالحقيرر..
دانه خفت انه يموت على يد تركي:تركي خلااص..تركي راح يمووت..
وخرت تركي بالمووت..
ووليد يكحي ووجه صار احمر من شده قبصه تركي عليه..
.
.
سحر تتخيل ألي بيصير وهي مبسوطه حيل..
وراحت للمرايه وهي تمشط شعرها:حيااك يادانه في بيتنا من احين..هههههههه..بس بترجعين مطلقه..ههههههه
.
.
تركي بعصبيه:تكلم ياكلب..
وليد بخبث وباندفاع:زوجتك المصونه كلمتني وقالت لي اباك تجيني اليوم..وهي ألي دلتني مكان البيت..
تركي بصدمه وهو يتذكر كلامها..
دانه باندفاع:لا لاتجي تكفى..
تركي بتعجب:لييه؟؟
دانه:قلت لك بفاجئك..
تركي:خليها بعدين المفاجئه..
دانه باصرار:لا..مافيه انا ابيها اليوم..واحين يلا بسكر..باي..
.
دانه بين دموعها:كذااب ياتركي..وربي انه كذاب لاتصدقه..
وليد كمل:دانه زوجتك هي ألي جابتني هناا..ولا انا ويش يجيبني لها هنا..
تركي بصدمه:..........
دانه بصراخ:انت كذاااب..
وتركي مزال في صدمته وهو يفكر بكلامها قبل انها بتفاجئه واصرارها انه ميجي...و..و...و...و
تركي التفت لها:احين عرفت وش مفاجئتك؟؟
دانه:.........
تركي بحرقه قلب وبصدمه وقهر والم:انتي طالق يادانه..
دانه انصدمت من كلمته.. وهي تردد في بالهاا..
انتي طالق يادانه
انتي طالق يادانه
انتي طالق يادانه
انتي طالق يادانه
دانه بكت بحرارة وحرقه بصدرها:لييييه ياتركي..ليه طلقتني؟؟"وبنوحه"ليه؟؟
التفتت لوليد وبقهر:حسبي اللهـ عليك..ياجعلك ماتتوفق انت مع ألي جابتك هنا..حسبي الله عليك..حسبي الله عليك..
وليد موفاهم شيء من كلامها:مو انتي ألي جبتيني هنا..لييه تدعين؟؟
تركي بقهر:انتي برا مع عشيقك..برا..اطلعي..
وخذ عباتي وحذفها علي..وسحبني برا..
وطلعت برا الشارع وكان يمها وليد التفتت له وبقهر:الله يحرق قلبكـ ع اعز ماتملك..
وليد مافهم منها شيء:انتي اكييد استخفيتي!! تدعين عليا وانتي ألي دلتيني..
دانه نزلت دمعه حاره ع خدها الناعم واشرت بيدها انها ماتقدر تقول اكثر من كذا..
ومشت..ومشت..ومشت..ماتدري وين تروح..
اصعب شيء في الانساان انه يحس ماعنده سند في الدنيا ذي..
مشت ودموعها تسيل على خدها..
.
.
سحر راحت عند امها..
ام سعود لاحظت ع بنتها:علامك كذا مبسوطهـ؟؟
سحر بابتسامه:كذا مبسوطه اليوم؟؟
لطيفة:عسى خير ان شاء الله..
سحر بابتسامه:هوا من ناحيه خير..فهوا خيرر..
ودقايق إلا رن الجرس..
ام سعود:قومي فتحي الباب يالطيفة..
لطيفة:ان شاء الله..
انتهى الباب

البارت السادس والعشرونــ
سحر راحت عند امها..
ام سعود لاحظت ع بنتها:علامك كذا مبسوطهـ؟؟
سحر بابتسامه:كذا مبسوطه اليوم؟؟
لطيفة:عسى خير ان شاء الله..
سحر بابتسامه:هوا من ناحيه خير..فهوا خيرر..
ودقايق إلا رن الجرس..
ام سعود:قومي فتحي الباب يالطيفة..
لطيفة:ان شاء الله..
فتحت الباب وشافت دانه..
دانه رمت نفسها بحضن لطيفة وقامت تبكي بطريقه تعور القلب..
لطيفة بخوف:علامك يادانه..ايشببك تبكين؟؟
دانه بنوحه:تركي طلقني يالطيفة..اهئ..
لطيفة بصدمه:كييف؟؟
ام سعود بصوت مسموع:مين في الباب يالطيفة؟؟
لطيفة:يمه ذي دانه..
سحر ابتسمت ابتسامه عريضه..عرفت ان الخطه نجحت..
ام سعود بستغراب:داانه!!!
لطيفة مسكت يدي وبحزن:تعالي ي قلبي انتي..
ام سعود:ايشبيكي تبكين؟؟
.
.
الدكتور:مبروك المدام حامل..
ماجد بفرح:كللووووش..
هتان:هههههههه..
الدكتور:يتبرى بعز ابوه..
ماجد بنفس فرحته:تسلم يادكتور...
الدكتور:في الشهور الاولى ماتتحركيش كتير..وانا بعطيك ابر تسبت الجنين..وع فكره انتي بالشهر الاول..
ماجد:سمعتي كلام الدكتور يعني مافي أي حركه..يعني روحه للمشغل في الاشهور الاولى مافيه..
هتان:ليييه؟؟
ماجد:قلت كلمتي وخلاص..
وعطاهم الابر وطلعوا وراحوا لسياره..
ماجد دق عليها:هلاا يمه..
ام تركي:هلا بولدي..اخبارك يمه؟؟
ماجد بفرحه:طيب يمه..باركي لي..
ام تركي:ع وش؟؟
ماجد:بصير ابوا..
ام تركي بفرحه:صدق..كلووووووووووش....مبروك يولدي..
ماجد:الله يبارك فيك..بشري الشايب..
ام تركي:يووصل ان شاء اللهــ...
ماجد:ووصلي للعايله كلها..
ام تركي:ههههههه..ابشر..ي يلا سلم لي ع هتان..
ماجد وهو يطالع فيها:يوصل يمه..مع السلامه..
ام تركي:بحفظ الرحمن..
.
.
ام سعود بفرح داخلي بوضع دانه:تستاهلين..تستاهلين كل ألي يصير فيك..عشان مره ثانيه متطالعين بألي اعلى منك..
لطيفة:يمه ترى مو وقتك.."والتفتت لي"خلاص هدي يادانه..
وضمتني..
سحر بفرحه:صدق كلام امي..ذا درس لك عشان ماتطالعين بأي فوق مستوواك..
دانه كانت حاطه يدها على راسها ولما تكلمت ارفعت راسها وناظرتها بقهر وعيونها صارت حمراء من كثر البكى..
دانه بقهر:انتي اخر وحده تتكلمين ي حقيررره..
ام سعود بقت عينها:نعم وش قلتي؟؟
دانه قامت من كرسيها:اظن انك سمعتي انتي وبنتك ايش قلت؟؟بنتك حقيرره..
ام سعود بعصبيه:صدق انك كلبه وماتربيتي عدل..
ورفعت يدها جات بتعطيني كف إلا انا مسكت يدها..
ام سعود بقت عينها:ولا وصار لك لسان طويل يابنت الاردنيه..صدق انك ماتربيتي..
دانه بشراسه:ع الاقل هالاردنيه عرفت تربي بنتها عدل..مو مثلك انتي..متاركه بنتك ولا تدرين وين الله قاطها..
ام سعود مو مصدقه ألي تسمعه..
دانه كملت:بنتك المصونه ي"وبسخريه"صاحبه النفوذ والاموال..خراابه بيوت..
سحر بقهر:انتي شب ولا كلمه..
دانه طالعتها بحقاره:عمري في حياتي مشفت وحده حقيره وسافله زيك..كرامه معندها..تكلم رجل بنت عمها ولا بعد تجيب رجال غريب في بيت بنت عمها..
ام سعود:انتي اكييد استخفيتي بنتي متسوي سذا..
ابوسعود دخل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ابوسعود لاحظ ان الجو مغيم عندهم:علامكم؟؟
دانه بقهر:اقوول لابوك ويش مسويه حظرتك؟؟
ابوسعود:تقولين لي عن وش؟؟
سحر بشراسه:يبه لاتصدقها ذي كذابه بس تبيت تبلى علي..كل ذا عشان تركي طلقها..
ابوسعود بصدمه:كييف؟؟
ام سعود بحقاره:شفت بنت اخوك جالسه تتبلى على بنتي..وتقول انها تكلم تركي وتتهمها انها هي سبب طلاقها..
ابوسعود بق عبينه:وشووو..صح ألي اسمعه يادانه..
دانه التفتت له وبكل ثقه:ربي شهيد على مقوله ي عمي ان سحر هي السبب ورى كل ذا..والله العظيم..
ابوسعود انصدمت لما حلف دانه:من حلف بالله فصدقوه..بس يابنتي يمكن انتي غلطانه..
دانه:وربي ي عمي اني مو غلطانه..وإذا منت مصدقني كلم تركي..وقول له كانت سحر مكلمته..
سحر خافت ان ابوها يصدقها:والله العظيم يايبه ان دانه تكذب..
دانه:ياويلك من الله..تحلفين بالله كذب!!!
ام سعود بحده:انا واثقة ان بنتي ماتكذب..وإذا حلف انها مسوت شيء معناتها فعلا ماسوت شيء..
دانه بحرقه في قلبها:قول حق الحرامي احلف قال جاك الفرج..
ام سعود بقهر من كلامها:ليه ساكت ياحظي ماتوقفها عند حدها..
ابوسعود تنهد:هدي يابنتي..
ام سعود:مالت هذا ألي قدرت عليه..لو انا منك عطيتها كف مع وجها عشان تعرف ان الله حق..
ابو سعود عط ام سعود نظره سكتتها
دانه بحزن:وربي ي عمي اني مكذبت عليكـ..اصلا ايش مصلحتي اني اكذب ولا ادعي عليهاا..وانا ي عمي محلف بالله كذب..


يتبع...



ابو سعود عط ام سعود نظره سكتتها
دانه بحزن:وربي ي عمي اني مكذبت عليكـ..اصلا ايش مصلحتي اني اكذب ولا ادعي عليهاا..وانا ي عمي محلف بالله كذب..
.
.
راح عند زيااد
زياد:علاامك كذا؟؟متهااوش مع احد؟؟
وليد قال له القصه كلهااا..
زياد بصدمه:كييف..انا موفاهم شيء ليه تدعي عليك طالمه هيا ألي دلتك لبيتها؟؟
وليد:انا زيك مو فاهم شيء..
زياد بتفكير:مو انت قلت لي انها قاومتك وصارخت وسذا..يمكن..يمكن..انا اقول انه افتراض لاغيرر"وسكت شويا"يمكن ألي كلمتك مو هيا دانه نفسها ويمكن ميكون اسمها دانه..
وليد:...........
زياد كمل:لان الغريب ف البنت ألي كلمتها عطتك اسمها بالكاامل..وذا ولا بنت سووتها..
وليد بغموض:الموضووع ذا فيه أن وخواتهاااا..
زياد:يمكن تكون البنت ألي تدعي انها دانه تبي تخرب حيات دانه ألي طلقها زوجهاا..
وليد:صددق اني غبي..ليه مفكرت بكذا..
زياد:المهم البنت ألي كلمتك ذي وش مصلحتها تخرب حيااه دانه..
وليد يمسح راسه بيده:مدرري ي زيااد..بس وربي ان دعائها لي.."وسكت شويا"من قلبها دعت عليا..
.
.
انتشر طلاقي من تركي بالعايله كلها بس كان السبب مجهول عندهم..
ليان بفرحه:كلللوووووش..احسسن
ام راشد تتنهد:كان الله بعونها يارب..
ليان انقهرت من امها:يمه انتي معها ولا معي..
ام راشد:يابنتي المطلقه عندنا سمعتهاا بالحطيط..الله يصبرها ع كلاام الناس..
ليان بغرور:تستاهل عشان مره ثانيه مااترفع راسها لفوق وتاخذ واحد مو من مستواهاا..
راشد بحده:انتي اكيد استخفيتي ايش ألي مو من مستواها ومدري وش...عند ربك مافي شيء اسمه سذا مافي حد احسن من الثاني إلا بالتقوى..
ليان بسخريه:أي تكلم سديس احين..
راشد بعصبيه:لياااان..
ليان قامت من مكانها:وانا عند ربي صادقه..
ام راشد قاطعتها:انتوا خلااص..مو محترميني كلش جالسين تتهاوشون قدامي وصوتك ايش طوله..
راشد:اعذريني يمه..بس بنتك كلامها مايدخل بالعقل..
ليان بحده:انت المفروض تاكل تبن احسن..
راشد عطاه طرراخ ع وجها ومن قوته طاحت بالارض..
ليان بحده ويدها على خدها:بنشووف من هوا الصح ومن هوا الخطأ..وتركي راح يتزوجني وغصبن عليكم كلكم..
وراحت عنهم..
.
.
ابومحمد بصدمه:كيييف!!!
ام تركي بتوتر:وربي توني داريه ي عمي..
ابومحمد مازل بصدمته:وليه طلقهاا اصلاا؟؟
ام تركي:مدري بس ألي سمعته"وبخوف"انها قضيه شرف..
ابومحمد بحده:كييف؟؟؟انتي وش قاعده تقولين ي مرره؟؟
ام تركي بخوف:مدري هم يقلون كذا..
ابومحمد:من يقلون ذوول؟؟
ام تركي:ام سعود..
ابومحمد:من ام سعود ذي؟؟
ام تركي:ذي مرت عمها..ألي سكنت معهم لما ماتوا اهلها..
ابومحمد:ووجع يوجعهااا يارب..وش هالكلام ألي تقوله..
ام تركي بتوتر:مدري ي عمي..هذا ألي قالت لي..
ابومحمد قام:انا اوريها..وتركي ذه وعده عندي..تعرفينه وينه هوا احين..
ام تركي:اكيد في بيته..
وطلع من البيت وراح لبيت تركي..
امينة بصدمه:مصدق يمه ان دانه تسوي كذا اكيد ذي اشاعه..
ام تركي تنهدت:مدري والله يابنتي بس هذا كلام مرت عمها..ودانه عندهم احين..
امينة تنهدت:اللهـ المستعان..
ام تركي:...............
امينة كملت:امس وش زينهم..مين ألي كان يتصور انه بيطلقها..
.
.
كانت جالسه بغرفه لطيفة مكوره على حالها وتبكي..وهي تتذكر الموقف..والكلمهـ ألي عورها قلبها..
تركي:انتي طالق يادانه..
صاررت بتكي بنوحه..
منتبهت للي دخل..مسكت كتفها وبهمس:خلاص يادانه..
دانه التفتت لها وبنوحه:وربي اني مخنته..وربي اني مخنته ياحصه انا بريئه..
حصه ضمت دانه بصدرها ومسحت ع شعرها:بس ي قلبي خلاص..وربي ادري انكـ بريئه..انا اعرفك زين يادانه..انتي ماتسوينها..
دانه بين دموعها:طلقني..طلقني ياحصه..اهئ..
حصه بكت معها:خلاص يادانه..ربك بيفرجها.."ومسحت دموعها"لاتخلين امثال سحر وام سعود يتشمتون فيكي..
دانه:.........
حصه كملت:وين دانه قبل..دانه القويه ألي مايهزها ريح..
دانه وهي تمسح دموعها:راحت ي حصه..راحت من ماتوا اهلها..وصارت ضعيفه..
حصه بشراسه:لااا..دانه الاوليه مراحت..انا متاكده..خلك شجاعه يادانه..انتي ماتدرين وش يقلون عنك احين..لاتخلينهم يتشمتون فيك..
دانه: ببحه عذبه:هما تشمتوا وخلصوا ي حصه..بس تتوقعين عمي معي ولا معهم..


يتبع....



حصه بشراسه:لااا..دانه الاوليه مراحت..انا متاكده..خلك شجاعه يادانه..انتي ماتدرين وش يقلون عنك احين..لاتخلينهم يتشمتون فيك..
دانه: ببحه عذبه:هما تشمتوا وخلصوا ي حصه..بس تتوقعين عمي معي ولا معهم..
حصه بابتسامه:انا متأكده انه بيكون معك..ألي سمعته وفهمته من لطيفة انه تغير مو زي قبل..وان شاء الله بيسوي ألي يشوفه صح..
دانه ببرائه:انتي تشوفي كذا؟؟
حصه بنفس ابتسامتها:أي ي قلبي..واحين روحي غسلي وجهك..وطلعي من هالغرفه ألي حابسه نفسك فيها من 5 ساعات..وتعالي جلسي معي انا ولطيفة بالصاله..
دانه:تتوقعين اني راح اجتاز ذي المشكله..
حصه بأمل:انا متأكده..والحقيقه راح تباان يادانه..
دانه مسحت دموعها:ان شاء الله تبان ياحصه..ان شاء الله..
حصه عطت الامل لدانه..صدق لقالوا الصديق وقت الضيق..
راحت ع التوليت وغسلت وجها وبدلت ثيابها ولبست بجامه لطيفة ألي كانت باللون البني المحروقي..
وجها مورد من كثره البكي..طالعت حالها في المرايه..
دانه بكل ثقه:قادرة اني اجتاز المشاكل..اي اناا قادره..
ابتسمت بكل ثقه وطلعت مع حصه وراحت لصاله..
.
.
تركي فتح الباب:هلا جدي..
ابومحمد مرد عليه ودخل وتوجه لصاله..وتركي وراه..
ابومحمد جلس وبكل برود:وش ألي سمعته انا؟؟
تركي:..........
ابومحمد التفت له:صدق الي سمعته ياتركي..انت طلقت الدانه؟؟
تركي عوره قلبه من هالجمله وتنهد:أي ياجدي..
ابومحمد بحده:ولييه؟؟
تركي بهم:ياجدي وربي مالي خلق اتكلم..تعبت..
ابومحمد باصرار:بتقول لي السالفه وبالتفصيل..
.
.
دانه حطت رجل ع رجل:ههههههههههه..الله يقطع بليسك..
سحر وام سعود يسمع صوت ضحكاتها من المطبخ..
ام سعود:ضحكك من سرك بلى..
سحر بقهر:تسوي نفسها مو مهتمه وإلا هي ميته وربي..
ام سعود:شووفيها كيف تضحك ولا كنى الموضوع هامها..
حصه:ههههههه..قاعده اقول له لا يقول أي..
دانه ولطيفة:ههههههههه..
لطيفة:اما اخوي ذا فلــــه..ههههههه
دانه:ههههه أي بالحييل..
حصه:اقول له عنز يقول لي احلبه..
لطيفة:ههههههه..حلوووه...
دانه:ههههه..احين هوا كذا يعاندك ولا وش سالفته..
حصه:أي يعااند...وعنااده عسسل ع قلبي..
دانه ولطيفة:هههههههه..
دانه كانت تضحك مو من قلبها تكتم حزنها عشان تغيظ سحر وامها ام سعود..
ودقايق انضم معهم ابوسعود..وجلسوا يتكلمون ويسمعون كلام ابو سعود ألي يشرح النفس..
.
.
ابومحمد بصدمه قويه:دانه ماتسويها انا اعرفها زين..
تركي بهم:والله ي جدي هذا ألي صار..
ابومحمد:انت كيف سمحت لشيطان يوسوس في عقلك..دانه بريئه ياتركي..
تركي:إذا هيا بريئه زي متقول كيف وليد عرف اسمها واسمها الكامل بعد.."التفت له"مو ذا وليد ألي راح تزوجها اياه ياجدي..
ابومحمد موفاهم شيء:انت وش قاعد تقول..ومن وليد ذا..
تركي:مو وليد ألي قلت لها انها تتزوجه و..
ابومحمد قاطعه:ذا الاسم من بالي انا مخترعه عشان اغيضك بس..
تركي:طيب ووليد وش عرفه باسمهاا؟؟
ابومحمد:...............
تركي:وألي قاهرني ياجدي انها هي بنفسها دلته مكان البيت..
ابومحمد بتفكير دام لمده دقيقتين:وانت وش جيبك لبيتك بهالوقت..احد قال لك؟؟
.
.
عند الساعهـ 7:11 المغرب
راحت دانه لغرفتها
ورمت حالها بالسرير وهي تبكي..
وراح تفكيرها لبعيد بقلبها وروحها ودنياهاا تركي..
وطاحت دمعها حاره على خدها الناعم..
دانه(آآآه ياتركي..ليه طلقتني..ليه؟؟وربي مالي ذنب..اهئ..):اهئ..اهئ..
افاقت من تفكيرها صوت الباب..
دانه مسحت دموعها:ادخل..
ابو سعود:السلام عليكم..
دانه:وعليكم السلام والرحمهـ..
ابوسعود:ادخل..
دانه حاولت تبتسم:هلا عمي حيااك..االبيت بيتك..والغرفه غرفتك..
ابوسعود رد لها الابتسامه وجلس جنبها:كنتي تبكين يابنتي..
دانه تحاول تحبس دموعها بس مقدرت:ااي..
ابوسعود مسح على شعرها بنعومه:الصبر مفتاح الفرج يابنتي..
دانه:وربي ياعمي ان سحر اهي السبب..وربي اني مكذبت عليك..
ابوسعود تنهد:طيب ويش مصلح سحر عشان تخرب بيتك..
دانه:لانها تبي تركي لهاا..
ابوسعود بصدمه:كيييف!!
دانه:ادري انك بتقول اني اكيد استخفيت ولا اتبلى عليها..لكن وربي ي عمي اني مكذبت عليك بأي حاجهـ قلتهاا..وربي شهيدن علي..
ابوسعود:............
دانه بهم:اصلا من البداية لا زوجتك ولا بنتك يحبوني..وانت ادرى بهالشيء..
ابوسعود:..............
دانه:لما مات ابويا مع امي واخوويا..انت كفلتني ولاتدري وش فعايل حرمتك وبنتك..وربي عاملوني كني خدامهـ عندهم..
ابوسعود بصدمه قويه:متى صار هالكلام يادانه؟؟وليه مقلتي لي؟؟
دانه تنهدت:محبيت أني اسبب مشاكل بينكم..
ابوسعود قام وبقهر:اناا اوريك ياام سعود..
جاء بيروح إلا بيد دانه..
دانه:طلبتك ي عمي لاتسوي شيء ماهوا بزين..
ابو سعود:بس...
دانه قاطعته:خلاص ذا صار من المااضي ي عمي..واحنا ابناء اليووم...
ابوسعود عجبه طيبه دانه واسلوب..
ابوسعود بجديه:نذر علي يابنتي..اني ابين الحقيقة..وان كانت بنتي هي السبب..بتشووف شيء مااشافته..
دانه بابتسامه:يعني انتـ مصدقني ي عمي..
ابوسعود رد لها الابتسامه:انتي طيبه زي ابوك..الله يرحمه..
دانه:الله يرحمه يارب..
ابوسعود:بس ابي منك وعد يابنتي..
دانه:بوووش؟؟
ابوسعود:ان مدت يدها عليك ولا اهانتك تجين عندي مباشره..
دانه:من تقصد؟؟
ابوسعود:انتي عارفه قصدي مين؟؟ أنا ألي مزعلني ي بنتي انك مقلتي لي عن سواياهاا..
دانه:........
ابوسعود:تصدقين ي بنتي..كان من زماان خاطري اطلقهاا..
دانه انفجعت:تطلقهااا!!!
ابو سعود بهم:أي يابنتي..بس وربي اني خاايف ان عيالي يتشتتون..
دانه:طيب ليه تبي تطلقها؟؟


يتبع...



دانه انفجعت:تطلقهااا!!!
ابو سعود بهم:أي يابنتي..بس وربي اني خاايف ان عيالي يتشتتون..
دانه:طيب ليه تبي تطلقها؟؟
ابوسعود بسخريه:انتي ادرى يابنتي باأسلووب ام سعود..جافه..وحقوده..اعرفهاا من زماان..بس كنت سااكت عشان العياال..بس لاتتفاجئين لجاء يووم ودريتي اني تزوجت عليهاا..
دانه:.......
ابوسعود كمل:العيال كبروا احين..وقريب بصير جد.."وسكت شويا"قريب بصير جد وبتزوج..شفتي عاد..
دانه مسكت يده:انت تقدر تعدلها ي عمي..
ابوسعود:................
دانه:انت دايم مرخي الحبل..واعذرني ع هالكلمه..كنك طرطور في ذا البيت..لازم يكوون لك كلمهـ..
ابوسعود:صادقهـ يابنتي..انا فعلا مرخي الحبل وبقوة بعد..ولا مكانت سوت لك كذا..
دانه نزلت راسها تحت..
ابوسعود بامر:رفعي راسكـ يادانه..ماابي راسك ينزل مره ثانيه..ارفعيه بفخر..
دانه حست بكلام عمها كنه دواء طاب جروحها..زاد الامل في داخلهاا..حست بأمل ان يمكن يتصلح ألي انكسر بينها وبين تركي..
ابوسعود:إلا اقوول ي دانه..
دانه بابتسامه:سم عمي..
ابوسعود رد لها الابتسامه:سم الله عدوك..مشتهي وربي من زماان المرقوق ألي تسوينهااا..
دانه بضحكه طلعت من قلب:ههههههه..ابشرر ي عمي..متى تبيهاا..
ابوسعود:احين إذا ودك..
دانه:ابشرر..
ابوسعود:بساعدك..
دانه:هههههههه تتكلم من جدك ي عمي..
ابوسعود بغرور:أي..ع بالك اني خرفت ي بنت اخوي..انا قلب بعده شباب..قبل لرحنا البر مع الشباب كنت أنا ألي اطبخ لهم..
دانه:مااشااء الله..
ابوسعود:ااي بذووقك من طباخي..وراح تاكلين اصابعك وراهاا..
دانه:ههههههه..كلش ياوااثق...
ابوسعود:تطنزين علي..
دانه ببرائه:ههههه..لا حشاك ي عمي..
دانه ركضت ولحقهاا وهي من الحمااس تصارخ..
وراحت سيده لصاله وجلست ع الكنب..وعمها يدلدغهاااا..
دانه بتموت من الضحكه:ههههههههههههههه خلااص ع..ههههههههههه عمي..هههههههههههههه..
ابوسعود بابتسامه:عشاان تعرفين ماتستخفين بعمك..
دانه:هههههههههههههه..خلاص..ههههههههه تووبه..هههههههههه
لطيفة وحصه جاوا من المطبخ يبون يعرفون ايش بلااهاا تضحك كذا..
لطيفة:يحليل..هههههههههه..
حصه:هههههه ايش رايك ننضم معهم...
لطيفة:انا بنضم معهم انتي خلك بعيدده انتي حاامل..
حصه:هههههههههه..
لطيفة تهدد:ولا بعلم سعود..
حصه:هههه خلااااص تووبه..
لطيفة:أي هههههههه..
دانه بتمووت من الضحك:هههههههههههه..عمي خلاص..
لطيفة:خلني الحق عليها قبل متمووت...
وبعدت ابوها عنها بالمووت..
.
.
ركب في السيارة..
ابومحمد(وش مصلحتك ياسحرر..آآخ بس..)وحرك السيارة..
ودق عليه:هلااا مشعل..
مشعل:هلاا والله..
ابومحمد:وينك انت؟؟
مشعل:ف البيت..امرر..
ابوومحمد:بمرك احين..
مشعل:ا..
ابومحمد سكر الخط بوجهه بلا قصد
.
.
راحت تطبخ لعمها وهوا كان معها يساعدها بالطبخ..تذكرت تركي وحزنت..
وكان ابو سعود يتكلم وهي مو معه..مع حبيب قلبهاا تويتي..
نزلت دمعه حاره على خدها..مسحت دموعها قبل ميحس بيها عمها..
وبعد مستوى العشاء..
كانت العايله تتكلم وتضحك وتعلق..بس مو معهم..
لاحظت حصهـ ولطيفة ان دانه مو معهم..
دانه قامت:سفره دايمه..
راحت لغرفه لطيفه ألي بتنام فيها..
توجهت لتسريحه عشان تلف شعرها بتوكه..
طاحت عينها على القلادة ألي لابستهاا..
تذكرت الموقف وهي مبتسمه بابتسامه حالمهـ..
.
تركي مدها لها:افتحيها..
دانه خذت العلبة وفتحتها وبإعجاب:وااااو..حلووه..
تركي بحماس:يعني عجبتك..
دانه:أي وربي انها تجنن..بس وش مكتوب فيها؟؟
تركي لبسها القلادة..ذااب بريحتهاا..نزل مستواه لها وباس رقبتها وبهمس:جننتيني يابنت..
دانه ارتعشت من بوسته ومن همسه لهاا..
تركي لفها قباله وباعجاب:القلادة مو ذاك الزود..لكن من لبستيهاا صارت شيء..
دانه استحت من نظراته لها..ونزلت عيونها تحت..
تركي رفع وجها بيده(يذووبني حيااها..آآآآه ياربي..)باس خدها برقه وبهمس:لاتشلحين هالقلادة مهما ويش يصير..
دانه:........
تركي كمل:ان شلحتيها..كنكـ طعنتيني برماااح..
دانه باندفاع:بسم الله عليكـ..
.
ابتسمت ودموعها تسيل بين خدهاا..
دانه وبألم:احبكــ...وربي احبكــ..
استلقت على السرير..وناامت بين دموعها..
**********************
صحت على صوت لطيفة..
لطيفه بهمس:دانه قلبي..يلا قومي..
دانه تفرك عيونها:وين انا؟؟
لطيفة تنهدت:قومي يادانه..انتي ببيت عمك..
دانه تمنت انه يكون حلم لكن للاسف..وبهمس:كم الساعة؟؟
لطيفة:احين الساعة تسع ونصف..
دانه قامت من السرير:تأخرت حيل..تركي مراح لشغله..
لطيفة بهم:يادانه..انسي تركي خلاص..
دانه رجعت للواقع والتفتت لها:كيف انساه يالطيفة..وتركي حبي الاول والاخير..
لطيفة:.........
دانه قامت وراحت ع التوليت..
لطيفة(الله يصبرك يادانه...مقول إلا حسبي الله على ألي كان السبب في طلاقك..)
وفي الصالهـ
ام سعود تفلفص حب:مقامت هالمطلقه..
سحر:انتي وكلتي لطيف تقومهاا..الله العالم نامت معهاا..
دانه ولطيفة:السلام عليكم..
ام سعود التفت لها:وش عندك نايمه لحد الحين؟؟
لطيفة باندفاع:كانت تعبانه و...
ام سعود قاطعتها:ذي لو يشوفها التعب يهج..
دانه:.........


يتبع...







لطيفة باندفاع:كانت تعبانه و...
ام سعود قاطعتها:ذي لو يشوفها التعب يهج..
دانه:.........
سحر التفتت لدانه وحبت تغيضها:غريبه مشميت فيك عطر زي قبل....وووي تذكرت انت مطلقه احين..
لطيفه انقهرت من كلام اختها:يازينك وانتي ساكته بس..
حصه نزلت عندهم:صباح الخير..
دانه ولطيفه:صباح النور..
حصه بابتسامه:اخبارك ي عمتي؟؟
ام سعود طالعتها بحتقار:انا طيبه طالمه انتي بعيده انتي وأمثالك..
حصه انصدمت من كلامها:.........
لطيفة حست ان الوقت تكهرب:حصه تعالي ابيك بموضوع..
وسحبت حصه..وراحوا وجات دانه بتروح بس..
ام سعود:سمعت ان تركي بيتزوج..
دانه التفتت لها وبصدمه:كيييف!!!
ام سعود حبت تقهرها زود:ذه مو كلامي ذا كلام تركي بنفسهـ..قال ميقدر"وبسخريه"يظل بدوون زواج..اللهـ العالم انه بيتزوج ليان بنت خالتوا..
دانه بشراسه:انتي كذاابهــ..
ام سعود حطت رجل ع رجل:وليه اكذب ياهانم؟؟وانتي ع بالك انه بيخلص لك بعد مخنتيه..فشلتيني الله يقرفك..
دانه مزالت بصدمه:............
سحر حبت تزيد من هم دانه:فعلا واتوقع ان بعد كم يوم راح يملك عليهاا..
دانه بصراخ:انتي كذابه..انتوا كلكم كذاابين..
وراحت لغرفتها وهي تبكي ع حرقهـ قلبها..
.
.
وبعد كم يووم..
ابومحمد خد القهوة منها:تسلمين ي ام تركي..
ام تركي:اللهـ يسلمك..
ابومحمد:علامهـ تركي ميجي لا لمزرعه ولا للبيتك..
ام تركي تتنهد:هوا من طلق دانه وحاله مايعجبني.."وبحرقه بصدرها ع ولدها"انا افكر اني ازوجه ي عمي..
ابومحمد:انتي انهبلتي ي مره..
ام تركي بقهر:انا بنهبل صدق لخليت تركي في هالحاله..من طلقها وهوا لعاد يزورني ولا يطلع من بيته..
ابومحمد:................
ام تركي كملت:بس انا اتخذت قراري اني ازوجه وحده تقدره..
ابومحمد بحده:والدانه متقدره يعني..
ام تركي:انا احب دانه ي عمي واتمنى لها الخير..بس اناا احب ولدي اكثر وتهمني مصلحته..
ابومحمد بنفس حدته:ومصلحته انكـ تزوجينه وحده غيرها..
تركي دخل:السلام عليكم..
ام تركي وابومحمد:وعليكم السلام..
ام تركي بابتسامه وبترحيب:هلا..هلاا واللهـ بوليدي..اخبارك يمه؟؟
تركي تنهد:انتي ادرى بحالي..
ام تركي حزنت على شكل ولدها سذا وبابتسامه تفاؤل:انا ي وليدي شرت ع حالي..وقلت اباا ازوجك..
تركي بهم:يمه سبق وقلت لك رايي من كم يوم..
ام تركي:ابا ازوجك وحده تسعدك..ابا اشووف اخو واخت للجوري..
تركي:.............
ابومحمد:وانت وش رايك ي تركي؟؟
ام تركي بهم:ي وليدي صار لي كم يوم وانا افتح لك هالموضوع وانت تقفل لي.."وبين دموعها"حرام عليك ألي تسوويه بنفسكـ ي تركي..حررام..اهئ..
تركي ضم امه:خلااص ي يمه..
ام تركي:يعني بتتزوج ألي بقول لك عليها ي ولدي..
تركي بعدم اقتناع وبهم:ألي تشوفينه ي يمه..
ام تركي بفرح:صددق ي وليدي..الله يفرح قليبك زي مفرحت قليبي.كللووووووووووووش...بروح ابلغ خوييتي ام راشد..
.
.
لطيفة تبكي على حال دانه:وربي انها كاسره خاطري ي حصه..صار لها اسبوع وشوي وهي مطلعت من غرفتها..لااهي راضيه تاكل ولا راضيه تطلع من الهم الي هيا فيه..مدري ويش اسوي ي مرت اخووي..
حصه بنفس هم وضيقه لطيفة:وربي ي لطيفة اني حاولت معها..زي قبل اني اشجعها واعطيها الامل..بس صارت لها صدمه قويه لما درت ان تركي بيتزوج..."تنهدت"خليها ع ربك..يكون ف معلومك حتى ابوك حاول معها انه يطلعها من هالعزل ألي هيا فيها بس للاسف مقدر..
لطيفة بين دموعها:اخااف تمووت ي حصه..اهئ..
حصه باندفاع:لااا فال اللهـ ولا فالك..
لطيفة تمسح دموعها:طيب والحل احين..
حصه تنهدت بهم:والله مدري ي لطيفة..
لطيفة:ضعفت حييل ي حصه مو زي قبل..وجها اصفر وكلا تبكي ومنطويه على نفسهااا..
حصه حطت يدها ع كتفها:اللهـ المستعاان..
بنسبه لدانه..
لم تتوقف عينها على الدموع كلما ذكرت حبيبهاا تركي.. وفكره انه بيتزوج عليها اصاابتهااا بأنهيار..وعدم تحمل..
كان اليوم زي أي امس..والامس زي ألي قبله..
دانه بهم:اهئ..ليه..دايم تنقفل باب السعادة بوجهي..ليه سذا..اهئ..اهئ..استغفر الله العظيم بس..
.
.
لطيفة بخوف:مستحيل اخلي دانه كذا...كذا راح تضيع ي حصه..
حصه:طيب والحل..
لطيفة بين دموعها:وربي كانت حااسه انه بيصير شيء..قالت لي ان سحر دقت على تركي وقلبها مو متطمن واناا مكنت مصدقتها بمعنى اصح معطيت للموضوع أي اهميهـ..وأهي ألي طاحت فيها..ي عمري عليك ي دانه..
حصه:..........
لطيفة:اسمعي ي حصه اباك تشغلين سحر قدر الامكان لمده 5 دقايق ع الاقل..اووكي..
حصه:وش نااويه عليه..
.
.
جلس في مكتبه و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raho0ofy
مـــديـــر الـــمـــنـــتـــدى
مـــديـــر الـــمـــنـــتـــدى
raho0ofy


المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
العمر : 32

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة    رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة  I_icon_minitimeالأحد يونيو 17, 2012 3:15 am

السلام عليكم
يسلمووووو على الرواية الاكثر من روووعة انتظر التكملة على احر من جمر drunken








تحياتي raho0ofy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://morhaf-ale7sas.forumarabia.com
 
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية والله لجيب راسك
» رواية انجبرت فيك وما اتوقعت احبك واموت فيك /كامله -للكاتبة مفتون قلبي
» شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس  :: روايات :: روايات كاملة-
انتقل الى: