مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس

اكبر منتدى خليجي يحتوي على مواضيع ترفيهيه واكبر منتدى للقصص والروايات ومواضيع مثيرة تهمك ارجو ان تشرفونا بمنتدانا ترانيم القمر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» رواية والله لجيب راسك
شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالأحد فبراير 09, 2014 11:23 pm من طرف زائر

»  وفي بعدك اعيش كميتا حي
شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 21, 2013 12:29 pm من طرف زائر

»  وفي بعدك اعيش كميتا حي
شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 21, 2013 12:28 pm من طرف زائر

» ساسكي وناروتو ...حياتي بالجامعة
شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالسبت فبراير 23, 2013 7:58 pm من طرف زائر

» تسريحه الكعكة والضفيرة معاً
شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 6:31 pm من طرف raho0ofy

»  كيكة بكريمة القهوة
شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 6:17 pm من طرف raho0ofy

» حلى مالتيزرز الاوريو سهل وسريع
شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 6:12 pm من طرف raho0ofy

» صور عطورات روووعة لا تفوتكم
شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 5:43 am من طرف raho0ofy

» ماهية الشعر،انواعه، وكيفية كتابته ..
شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 4:23 am من طرف raho0ofy

مارس 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




 

 شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????????
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
????????


المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة Empty
مُساهمةموضوع: شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة   شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 5:56 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم حبيت اتقل لكم هالقصة

ما بطول عليكم
لعيونك اللي علمت قلبـي الطيـش
والبسمه اللي نـورت لـي مكانـي

ورموشك اللي كنها للعـدو جيـش
اني لأخلي الليل لـه شكـل ثانـي

دامك وصلتي والحكي صار بشويش
وشلون انا ماأقول شعـر وأغانـي

طفل المشاعر بيننـا علـه يعيـش
يلقى له ام ٍ تحرسـه واب حانـي

وشللي دخل بالنوم ووسادة الريـش
ما دام حضنك ضمنـي واحتوانـي

طيفك يشاركني على لقمـة العيـش
ان ما لقيتـه ف المحانـي لقانـي

فيصل اليامي


في غرفة النوم الملكية الفخمة ، لا يُعتبر جنـاحاً بل قصراً .، جنـاح مُنسق وديكور متكامل الأناقة والترتيب ويدل على ذوق أحد المصممين العالميين في تصميمه ، على السرير الممزوج باللون الوردي والأبيض والطاغي عليه اللون الوردي الداكن ، والذي يكفي لأربعة أشخاص لا اثنين ،عنـد :
شيخة وهي تقاوم فراس : وخر عني .
فراس زاد من قبضة يده على ظهرها وباسها في ثغرها وناظرها بابتسامة جانبية فيها تحدي : هذا حق من حقوقي .
شيخة بعصبية : انت قذر وحقير .
فراس قام ولا كأنه سمعها ودخل يأخذ شاور ، شيخة عدلت جلابيتها التركوازية المطرزة باللون الوردي والتي تبرز جمالها الفتان .
كانت واصلة لأقصى حالات العصبية والغضب حتى كسرت المزهرية ، هذا طبعها اذا عصبت ، طلع من الحمام وكانت الفوطة تغطي الجزء السفلي وشعره كان مبلل وبطريقة غير مرتبة لكن مع ذلك لا تخفى عليه معالم الوسامة الجذابة لما طلع من الحمام لقى قطع المزهرية مرمية على الأرض ،. وابتسم وهو يناظرها جالسة تحرك رجلها بتوتر عند التسريحة وملامح الغضب على وجهها وبيدها العطر ومو غريبة عليها تكسره .
فراس بابتسامة سخرية : كم مزهرية كسرتِ من بداية زواجنا المزعوم لو ما أخذت حقي اللحين ؟!
شيخة ناظرته بقرف : 5 والجاي أكثر !
فراس تقرب منها ووجهها قريب من وجهه وأنفاسه تلفح بأنفاسها ، نظرات مكر وخبث ونظرات غضب . حتى باسها في ثغرها بهدوء وما قاومت كأنه سحرها الى أن :
شيخة دفته بيدها : وخر يا حقير ، ما كفاك اللي سويته .!
فراس توجه لغرفة التبديل ولبس قميص بنفسجي وجاكيت بالمختصر بدلة رسمية ، ولبس ساعته الألماس وسلساله وطلع لها وصدمها بكلمته .
: لسى ما شفتي شي ..!
وغادر تارك شيخة تواجه نوبات الغضب والصدمة .
كان متوجه للمصعد وسمع صوت العطر يتكسر اللي بيدها وابتسم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
????????


المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة   شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 5:58 pm

البارت الثاني



شيخة وهي تضرب الباب : فراس فراس يا حقيــير ..!
فراس وهو يهدئ حاله .. : شنو قلتي ؟
شيخة بتكابر : ما قلت شي ..
فراس فتح الباب وضربت صدره ،. وناظرت وجهه ،
شيخة كانت بتمشي لكن مسكها من خصرها ولفها له : أنا ما فتحت الباب الا لسبب واحد ، مو حباً فيكِ ولا شفقة ، الا لأن غليلي ما شفى للحين منكِ ومن أبوكِ ..
شيخة : شــو ؟ انت شو جالس ترمس !
فراس ابتسم بمكر : اسألي أبوكِ .
شيخة من يوم تزوجت ما زارت بيت أبوها : بيت أبوي ما أدخله من اليوم ورايح ، والي بينك وبين أبوي مالي دخل فيه ..
فراس باستنكار: لك دخل فيه .. من وين كنتي رادة ؟!
شيخة : من السوق .. ما تشوف الأكياس ،.!
فراس : هالمرة سامحتك ، مرة ثانية ان تجرأتي وطلعتي من دون شوري والله ثم والله لأوريك شي ما شفتيه .! فاهمة !
شيخة تبي الخلاص : طيب ..
فراس رماها على الأرض ،، وتوجه للسرير .
شيخة { آه يا ظهري ، الله ينتقم منك } لما حاولت تقومـ حست بمغص، { آه ألم فظيع ، آه يا ظهري بطني ، حاولت توقف لكن ما قدرت ، حاولت ما تبين ضعفها له ، لكن هيهات } : آآآآآآآه
فراس قام من السرير وتوجه لها وبسخرية : أساعدك لو ما تحبين تذلين حالك ؟!
شيخة بنظرات اشمئزاز : انت واحد وقح ..
فراس مسك يدها وظهرها ولما حاولت توقف كانت بتطيح لكن فراس سندها له .. فراس : تروحين المشفى ؟
شيخة بتعب : لا لا .، أبي أروح الحمام .
فراس أخذها لعند باب الحمام ، ودخلت .كانت تستفرغ، كانت كل دقيقة والثانية تطلع وتدخل من الحمام .!
فراس جافاه النوم من دخولها وطلعتها لكن أخيراً استقرت ..~
ّّّّّّّّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعة 12 والنصف .~ في المصعد ..
مشعل بعصبية يضرب الباب بيده ..
هنادي تبكي بصمت { يا الله دخيلك أطلع من هني سالمة ، آه أحس بدوخة } وفجـأة ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~
نور ما جاها نوم ، وتتقلب يمين شمال ، طلعت للحديقة وجلست على الأرجوحة ، حست بوجود شخص وراها ، ولفت وناظرت في الشخص و ..
~~~~~~~~~~~~~~~~
في المصعد .ّ~
هنادي في حضن مشعل وهو أخذ الملف ويحركه علشان تهوية لها ، لأن التنفس صار شبه معدوم ، وفتح نص حجابها وانبهر بجمالها الفتان ، هنادي بدت تفيق ، ولما صحت كانت أنفاسها تلفح بأنفاس مشعل .
مشعل بهدوء : انتي بخير ؟
هنادي بحيا وخدودها موردة : طيبة ، ممكن تبتعد ؟!
مشعل انتبه انها قريبة منه حييل وكان خايف يسوي شي يندم عليه .
هنادي بتوتر : مشكور .
مشعل ابتسم لحياها : العفو ، واجبنا .
مشعل ضغط الزر مئة مرة لكن ما من مجيب .
هنادي : الجوال ما يتصل ..
مشعل : أكـيد .
وفجـأة انطفت الكهرباء وبدأ المصعد بالحركة ، هنادي تبكي ، وتعلقت بمشعل ، مشعل كان خايف على البنت وفرحان لقربها منه وبهاللحظة فتح المصعد .~
هنادي بعدت عنه وطلعت بسرعة ومشعل طلع بعد ،،
هنادي كان والدها بانتظارها بالخارج ، ،
أبو فايز : وينكِ ؟! صار لي نص ساعة أدق عليكِ .
هنادي : آسفة يبه .
مشعل ركب السيارة ومشى وطاف عليه الاجتماع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
????????


المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة   شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 6:02 pm

نور ناظرته بابتسامة : فراس .!
فراس جلس جنبها : ايه فراس .
نور تناظره بابتسامة ساحرة [ اشتقت لك حييل ، لكن الظروف أجبرتك ، لكن مردك لي ، لي أنا وبس ~ ]
فراس : لا تناظريني كذا أتهور .
نور بحيا : شنو بتسوي قاعدين في الحديقة ، ما عندك حل .!
فراس : أكـو ، ( وباسها في ثغرها وقامـ )
فراس وهو واقف : سويت ، وخلاص ..!
نور [ جريء وما تستحي وابتسمت ]
فراس بمكر : قومي دخلي ، أخاف على ممتلكاتي .!
نور وخدودها حمراء : نمشي .
فراس : سرينا .
ّ~~~~~~~~~~~~~~~
صباح يوم جديد ~

عند الدكتورة ..
بشاير : أرجوكِ ، ودي أروح .!
الدكتورة : دا خطر على الجنين ..
بشاير : كم تبين ؟
الدكتورة بتوتر : يعني شو ؟
بشاير : اللي تبين ، طلعت من شنطتها 2000 ريال . وحطتها على طاولة الدكتورة .
الدكتورة تناظر الفلوس : خلاص ، بامكانك تسافري .
بشاير : تقرير .!
الدكتورة تكتب التقرير بسرعة وترميه على بشاير وقلبها على الفلوس .
خالد كان ينتظرها بالخارج ،
بشاير : تأخرت عليك ؟!
خالد : لا ما تأخرتي .!شنو قالت ؟!
بشاير : ماكو خطر على الجنين .! وتفضل التقرير { ومشت بثقة } .
خالد [ أنا اللي أعرفه انه الحوامل من الشهر الرابع ما يسافرون ، يمكن تحليلي غلط ] ..
ّّّّّ...~~~~~~~~~~~~~...
عند الصبايا ..~ على الفطور .
نور : شنو رأيكمـ نطلع السوق اليومـ ؟!
عبير بفرح : رأي حلو ويستحق التقييمـ ..
نور : شنو رأيكم ؟
العنود بكسل : بتروحون بروح معاكم .!
منال تشرب الحليب : ومنها نشتري ثياب لايطاليا .!
فطيم : العقربة شيخوه بتجي معانا ؟
شيخة كانت مارة على المطبخ تأخذ برادات ثلج وسمعتها [ هين أوريكِ ] ..
دخلت شيخة وبشموخ : صباح الخير
محد رد عليها ،.
توجهت للثلاجة وأخذت لها برادة ثلج ، وقالت : ولا ترد على السفيه جوابا .!
فطيم : شو شو ؟
شيخة ببرود : ولا ترد على السفيه جوابا .
فطيم : قامت من على الكرسي .
شيخة تتخصر وبنظرة استهزاء : وريني شبتسوين ؟
نور : فطيم قعدي ..
شيخة : خليها يا .. ضرتي [ قالتها بسخرية قوية ] ..
نور تغيرت ملامحها : غصباً عنكِ ، تغارين ؟!
شيخة : ليه أغار ؟
نور : ليــيه مو هو زوجك وبنتزوج .!
شيخة : ايزي ، عـادي ولو ينام معك طول العمر ما أبالي .
نور بصدمة [ معقولة ما تبيه ] .
منال : عطينا مقفاكِ .
فطيم كبت الحليب على رجل شيخة ، ومنال كانت رافعة يدها بتضربها لكن
...~~~~~~~~~~~~~...
في المدرسة :~
سارة : أنا قليلة أدب ؟!
الأبلة : أي انتي .وعديمة حيا وتربية .
سارة : نعم نعم [ وهي تتخصر ] ، ان ما فصلتك من المدرسة وشرشحتك ، ما أكون بنت أبوي .
ومشت سارة للادارة .
المشرفة : هدي يا بنتي ،
سارة : أتصل لأبوي ،
المشرفة : المسألة ما تستدعي .
سارة : لا لا بتصل .
أخذت التلفون واتصلت لأخوها نواف لأن أبوها جواله ما يرد عليه .
نواف : خير أبلة عطيات ؟!
سارة : شلون عرفتني ؟
نواف : رقم المدرسة حفظته عندي .
سارة : تعال بسرعة بسرعة .
نواف : لييه ؟
سارة : أنتظرك .{ وقطعت الجوال } .
سارة { بنت مشاغبة ، الكل يعرفها بالمدرسة ، محد يتجرأ يرفع صوته عليها ، عاشت بوحدة وبعزلة عن البيت ، بسبب انشغال أبوها بالأعمال وأمها بالسياحة والسوق ، بنت بكامل الجمال والدلع ، لكن ناقصنها براءة}

ّ~~~~~~~~~~~~~~







الخدامة دخلت جناح مشعل تصحيه ،
الخدامة فتحت غرفة النوم وكانت ثلج ، والأغراض مرمية في كل مكان ..
الخدامة رودي تسحب الشرشف عنه وتفتح الستارة : بابا انت لازم فيه روح شغل ، باب بعدين يعصب .
مشعل : يالله صباح خير .. صحيتيني من أحلى حلم بحياتي .وأصبح على وجهك .
رودي : قوم قوم بسك نوم .!
مشعل : روحي برى .
رودي : انت ما في يصحى أقول لبابا راشد .
مشعل : عنلاتك .. بـــرى
وطلعت الخادمة تتحلطم ومعصبة عليه .

ّ~~~~~~~~~~~~~~~
أبو خالد بصراخ هز البيت : منـــــــــال .[ مسك يدها اللي كانت بتمدها على شيخة ] .
منــال بخوف : هي اللي دفعتني يبه .!
أبو خالد : شيخة ، اصعدي فوق .ّ
شيخة ابتسمت بنصر لكن ما اكتملت فرحتها لأن رجلها انحرقت بالحليب من جنب لكن ماكو أثر ومشت ،.
أبو خالد مسك منال من شعرها : ما عاش من يمد يده على أحد في هالبيت حتى لو ألذ أعدائي ..
شيخة سمعته [ معقولة يقصدني ] .
أم بندر نادت على شيخة : شيخة شيخة
شيخة بابتسامة : نعمـ .!
أم بندر : اذا فاضية تعالي معي .
شيخة : طيب

ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~





ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~
صحت من النوم على أشعة الشمس الذهبية وعلى سرير أبيض ، كأنها في حلم ، سرير ناعم وغرفة كبيرة ، [ متى وصلت هني ، ( تذكرت اللي صار عليها مع الشاب وفزت من على السرير ) ، لا يكون اغتصبني ، منو بدل ملابسي ، سمعت صوت دق الباب ،: تفضل .
تركي بابتسامة : صباح الخير
ماريا : صباح النور ..
تركي لاحظ علامات الاستغراب على وجهها [ لا يكون تفكرني اغتصبتها ] : اسمعي يا بنت الناس ، أنا ما تجرأت وسويت معك الحرام ، أنا عارف نفسي وديني وأصلي ، واذا على الملابس اسألي أم رامي ..
ماريا تغطي صدرها وبحيا : ممكن تتفضل ؟!
تركي : اذا خلصتين أبيكِ تحت في المكتب ، اسألي أم رامي وتقولك وين تلاقيني .!
ماريا : طيب .
ماريا [ ما فكرت حتى أشكره ، شكله جنان ، آه رجولة وكمال ، لو حد غيره كان انتهز الفرصة و شوه سمعتي ، ياي ، كثير حلو ، استحي يا بنت تتغزلين في الرجال ] ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~~
في المدرسة .ّ ~
نايف دخل بهيبته وبالنظارة على رأسه ، وعيونه العسلية الفاتحة اللون ، وجلس على الكرسي ورجل على رجل ويحاور المشرفة ..
سارة : قالت لي قليلة أدب وقليلة حيا وانني مو مربية .!
نايف بعصبية : ما عاش من يذل أختي ويهيننا .!
المشرفة : هدي يا ابني .
نايف : هالمدرسة مفصولة من اليوم والقرار من الوزارة ..
المشرفة : صلوا على النبي .
نايف : قرار أكيد واللحين بتصل في الوزارة .
نايف اتصل وكلم المدير التنفيذي وفُصلت المُدرسة ..

في السيارة .ّ ~
نايف : ارتحتي ..! كتبت لك خروج بعد .
سارة ترسل له بوسة في الهواء : تسلم يا أحلى أخو بالدنيا .
نايف بابتسامة : اللحين ..!
سارة : هههههههه.. مشكلتي أحبك يا أخي العزيز وما تقدر ترد لي طلب ...ّ~~~~~~~~~~~~~~






في الحضانة .ّ~
رؤى : ماما بتجيب لي أخت ..ّ
سمر بحزن : طيب ، أعمل ايــيه .؟![ وقامت ]
سمر [ ليه البابا ما يتزوج ، الماما ماتت وخلاص ، لازم يتزوج ، أنا بدي أخت مثل رؤوو المغرورة .. اليوم بدوله ..]

ّ~~~~~~~~~~~~~~
على المسن :
...} أخبارك حبيبتي ؟!
{... بخير ، انت أخبارك ؟
...} أسأل عنكِ يا أحلى قمر بحياتي .
{... أستحي ترى .!
...} ليه ما رحتي الجامعة ؟
{... تعبانة .
...} من شو ؟
{... أبوي اليوم شوي ويضربني علشان مرة أخوي السافلة .
...} طيب ، ناوية تنتقمين ؟
{... أيـه .
...} لا ، حرام
{... لا تدافع عنها ، ما تستاهل .
...} طيب شلون بتنتقمين ؟
{... مو أنا اللي بنتقم ، أمي .
...} هههههه .. ليه
{... أمي من دخلت وهي تعاديها ، وناوية على نية ..!
...} طيب ، وريني صوركِ .
{... لا لا .
...} ليـيه ؟! ما تثقين فيني .
{... مو مسألة ثقة .
...} مسألة ثقة ، أنا بقوم .. سوي لي بلوك وديليت .
{... طيب بكرا برسلهم لك ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~

صباحُ الخيرِ يا حلوه..
صباحُ الخيرِ يا قدّيستي الحلوه
مضى عامانِ يا أمّي
على الولدِ الذي أبحر
برحلتهِ الخرافيّه
وخبّأَ في حقائبهِ
صباحَ بلادهِ الأخضر
وأنجمَها، وأنهُرها، وكلَّ شقيقها الأحمر
وخبّأ في ملابسهِ
طرابيناً منَ النعناعِ والزعتر
وليلكةً دمشقية..

نزا رقباني ~
في بريطانيا [ لندن ] .


..Cuffe shopفي الـ
سامي وهو يفتح إزار قميصه : آر يو آندرستاند مي ؟!
نوف : يس ..!
سامي : أكمل الشرح ؟!
نوف : لا ..
سامي : طيب ..
نوف : استح على وجهك ، ومرة ثانية لا تفتح ازارك قدامي ؟ّ [ ومشت عنه ] ..
سامي ابتسم [ غريبة أطوار ] .
سامي { شاب وسيم ودووم يمزح ويبتسم ومضرب المثل في العائلة بالضحك والفرفشة ، ومأخذ الدنيا وناسة } ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~






نايف كان جالس مع الشباب على البحر .ّ~
حمد : نايف ؟!
نايف وأياديه ورى رأسه والنظارة لا بسها ومغمض عيونه : نعمـ .!
حمد : منت ناوي تتزوج ؟
نايف : فالك ما قبلناه .!
حمد :هههههههههه .. ليـه متشائم ؟
نايف يقلد على الحريم : روح اشتر أغراض للبيت ، وصلني بيت أبوي ، اشتر حفاظات للعيال .... وما نخلص .
حمد :ههههههههههههههههههههه .. الله يخلف عليك .
نايف بنص عين : ناوي تتزوج ؟
حمد : الوالدة ناوية تزوجني بنت خالتي ..
نايف : الله يعينك ، بتودع العزوبية ؟.!
حمد : ههههه.. مو مثلكم .
طلال يناديهم من بعيد .: بلا كسل ، نشوا .!
نايف : سرينا .

ّ~~~~~~~~~~~~~~
أم بندر : يا بنتي ، الزواج قسمة ونصيب . والبنت اذا تزوجت عليها تحترم زوجها وعيلته .. أعرف ان عيال أم خالد مقللين أدبهم عليكِ لكن لا تردين عليهم ولا كأنهم معك . أبي هالشي لمصلحتك .!
شيخة بابتسامة : طيب .وين الجوهرة ؟!
الجوهرة دخلت : كـاني .
أم بندر بحزم : كنتي تسمعيننا .!
الجوهرة : احم احم ، ايه .
شيخة بابتسامة : شقية .!
الجوهرة تضم شيخة لأنها الوحيدة القريبة منها في البيت ،.
أم بندر : الله يعقلكم .
الجوهرة : ويزوجني .
أم بندر ترمي الوسادة على الجوهرة : بلا دفاشة .!
الجوهرة تصطنع الزعل : أنا زعلانة .
شيخة : يؤبرني الزعلان .قريب نفرح فيكِ ..
الجوهرة : هههههههه .. انشااءالله .

ّ~~~~~~~~~~~~~~~~




فراس استأذن من العمل ورجع البيت ..
شيخة كانت تدهن رجلها في البلكونة ، اللي عبارة عن زجاج غير كاشف وكرسيين ومنظر رومانسي جذاب ،.
فراس : السلام عليكم .
شيخة قلب وجهها : وعليكم السلام .
فراس جلس على الكرسي المقابل .
شيخة : ترى نور والبنات بيروحون السوق ، ليه ما تأخذهم ؟!
فراس ببرود : أدري وتو مشوا .
شيخة [ يا رب ] : حبيبة القلب معهم ليه ما رحت معاها .
فراس بمكر : تعبان وأبيها تدلك لي ظهري .
شيخة بحرج : شو شو ؟
فراس وهو واقف : اللي سمعتيه .ّ!
شيخة : ما بدلكك ..
فراس : طيب وان ما دلكتيني بحبسك في الغرفة أسبوع .! وأنا فراس .
شيخة : طيب طيب .
فراس رمى بلوزته على الأرض واستلقى على بطنه ، شيخة أخذت الكريم ودهنته ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~
في سيارة فيصل .ّ~

فيصل : بابا ، ليه ساكتة ؟!
سمر بحزن : بابا ، رؤى قريب أمها بتولد ، وبتجيب لها أخت ..
فيصل [ هذا اللي ما حسبت حسابه ] : طيب
سمر تضرب رجلها بالكرسي : أبي أخت .؟!
فيصل : لكن ..
سمر : تزوج .. الماما ماتت وانت تزوج . لا تكلمني أنا زعلانة .
فيصل بتمثيل : آآه قلبي ، زعلتيني يا سمر
سمر بخوف : قلبك ، لا لا آثفة ،،
فيصل : لا تزعليني ..
سمر : تيب
فيصل : راح العوار ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نزلت ماريا بعد ما لبست ثياب من عند أم رامي ..ّ~
دقت باب المكتب . وسمعت صوته المميز : تفضلي .
ماريا : السلام عليكم
تركي بابتسامة : وعليكم السلام .
كان يذاكر وعلى الطاولة كتب وأوراق وصور ،.
تركي : تفضلي .
جلست بعيد عنه .: خير
تركي : بسألك أسألة واذا كانت حرجة لا تردين .ّ!
ماريا : طيب .
تركي : انتِ كويتية ؟!
ماريا بتعجب : ايه ، شلون عرفت ؟
تركي : درست شهرين لغة وتركت الديرة وعرفتك من شكلك .!
ماريا : آهـاا ..
ومازال الحديث مستمراً وماريا تجيب بدون تردد ..
[ ماريا ، بنت شابة ، كويتية الأصل ، جميلة وملامحها طفولية وبريئة وكثير كيووت ، طيبة وجذابة ، جاءت تدرس بدون أحد ، لوحدها وما كانت تدري ان حياتها مُهددة بالخطر ] ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







في المجمع .ّ~

منال : نور . هالفستان كثير ناعم وحلو .ّ
نور تناظر الفستان اللي على واجهة المحل : جد .. أنيق وناعم .
منال : حـلو .. تعالي ندخل .
نور : وين عبير ؟
منال : في الحمام .
نور : طيب ، نتصل بها بعدين ..
بعد 10 دقايق عند ..
عبير لبست حجابها وطلعت .. وهي في طريقها ،،،
عبير : انت ما تشوف ؟!
لما رفعت رأسها تناظره انصدمت من اللي شافته ، شاب وسيم وأنيق وجمال ، لكن انصدمت انه أعمـى .!
عبير : آسفة .!
الشاب : هب مشكلة [ ابتسم لها ابتسامة كلها حنان ] وكمل طريقه .
عبير كانت بتبكي انها جرحته ..
دقت عليهم وخبروها انهم بالمحل ...
نور : وين كنتي ؟
عبير بحزن : في الحمام .
العنود : هالعطر كثير ريحته حلوة ..
نور تشم العطر : ايه كثير حلو ..
نور : فطيم ، .
فطيم كانت جالسة على الكرسي ومعها 3 أكياس وباين انها مُنهكة ..
فطيم : نعم
نور : تبين عطر ؟
فطيم : لا ، أبي أرجع ..
منال : هالعجوز لا تسألوها عن شي ..!
العنود : صدقتين .
نور : تعالوا نحاسب ..
تحاسبوا وتوجهوا لباسكن روبنز واشتروا آيسكريم على حسب ذوق كل وحدة ..~
عبير [ بنت جميلة لكن جمالها متوسط ، عيون بنية وجمال يناسب ملامحها ، اختارت طريق أختها نور لا طريق أمها وأخواتها الباقيات] .
.ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند .~
ذياب : شذى .
شذى وهي حاملة صينية الشاي : نعم
ذياب بابتسامة : الله ينعم عليكِ
شذى : شنو فيه ؟
ذياب : ولاشي ، مشتاق لك .
شذى : لا لا ، متأخر عليك الشاي ، وناديتني .
ذياب : هههههههههه ..
شذى : أخبار عمي وعمتي ؟
ذياب : طيبين .
شذى : وأخبار عملية عمتي .
ذياب بابتسامة : عملية شو ، عملية شفط دهون ونحافة لأمي ههههههههه ..
شذى بابتسامة : ههههههه .. الكبر شين .
ذياب : وين هديل ؟
شذى :نامت.
ذياب حوطها بأياديه وباسها في ثغرها بهدوء ،،شذى وهي توقف : كفاية موهني .!
ذياب : على راحتك .ّ سرينا فوق .
شذى بابتسامة : طيب .
شذى وذياب [ شخصيات جديدة في قصتنا ، شخصيات جديدة في عالم الرواية ، شخصيات يملأها الحب والسعادة ولا يعكر حياتهم أي شي ]
ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تسبيحُ ثَغْرٍ جميلٍ بِحَمْدي !!.
تَفَشَّتْ بِبُرْديوحَسْبُكَ أنَّكَ في كُلِّ بيتٍ
كَسَلَّةِ وَرْدِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
????????


المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة   شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 6:16 pm

عند شيخة وفراس ..ّ~
شيخة : تعبت .
فراس ابتسم بمكر : لا لا .. مساجك ينفع ..
شيخة : شو ، أنا هب خادمة عندك ،صار لي نص ساعة أدلكك ..
فراس : اذا ما كملتي لي شرط ثاني .ّ
شيخة : شو هو؟!
فراس اعتدل وأشر لثغرها وابتسم بخبث ..
شيخة : لا لا ..
فراس : شو؟!
شيخة : أكمل .. [ وكملت تدليك الا أن طاقتها خلصت ] .
وقفت دقيقة ولف لهافراس : شو ، أي منهم ؟
شيخة : ماكو شرط ثاني .!
فراس : لا .
شيخة فزتبسرعة وركضت برى الغرفة ولحقها فراس حتى وقفت وما وراها الا الجدار ، وبلوزتها علىجنب وصدرها كله باين ، فراس بابتسامته الآسرة : استسلمتي .!
شيخة كانت بتفر منهلكن يده كانت أسرع على الجدار ويدها الثانية مسكت فراغات يده واقترب منها ، ميلترأسها على جنب لكن أخذ يده اللي على الجدار ومسك ذقنها وباسها بقوة في ثغرها،..
الساعة 9:00 مساءاً ..

بيت الجدة أم عبدالعزيز .~
الكُل مجتمع ، كل ليلة خميس يجتمعون عندهم ، عائلة جميع الصفات فيشخصياتها ، [ الحب ، الحنان ، الكُره ، الحقد ، العطف ] كُل هذه الصفات فيها ..
أم عبد العزيز : وين فراس ؟
أم خالد : تعبان من الشغل ..
أم عبدالعزيز : اشتقت له حييل .! من تزوج هالعقربة ما عدت أشوفه .
أم سامي : تو أمس جاي زايرني .
أم مرام : وأنا بعد وما قصر ، .
أم عبد العزيز : ما جا يزورني .؟! أوريه .. هذا أكيد سحر ، البنت ساحرته عليََ ،..
أم خالد : وأنا أقول جييه .!
أم مازن [ الله يكفي البنت من شركم ] ..
مرام : بروح المطبخ ، أشرب حبوبي .!
أم مشعل : الله يشافيكِ يبنيتي .!
توجهت مرام للمطبخ وأخذت حبتها وكانت بتأخذ الكوبوانكسر الكوب على رجلها وانجرحت ..
نواف كان داخل المطبخ وانتبه لها وهي علىالكرسي ، : مرام .!
مرام انصدمت من وجوده : نواف في حي من الأحياء المتوسطة ..~
في المكتب .ّ~
ماريا : وهذي قصتي .
تركي : بكرا أروح معك الفندق وتأخذين أغراضك وتجين تسكنين هني وان ضايقتك لا تسامحيني ..
ماريا بابتسامة بانت غمازاتها اللي تناسب كثير جمالها ،: مشكور وربي يجازيك خير ..!
تركي بادلها الابتسامة : العفو ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~~
نواف ينادي روهان : روهان روهان .!
روهان : نعم بابا [ ناظرت الدم ] أوووه
نواف كان يمسح باطن رجل مرام بمحارم ورقية : جيبي الاسعافات الأولية .!
دخلت منال وصرخت : يمـه .
الكل اجتمع ..
أم مرام تضم بنتها : تؤلمك ؟
مرام بتعب : لا
نواف كان يمسح الجرح بهدوء حتى ضمده ، وناظرها بعفوية وابتسم لها.
مرام ابتسمت بحيا له .
العنود : خلاص .. استحوا
أم خالد غمزت للعنود تسكت .
نواف وقف : اهتمي بحالك .. و[ اختفى من منظر عينيها ]
مرام [ بنت طيبة وحنونة حييل ، حساسة ، مريضة وعندها مشكلة في التنفس ، جميلة وملامحها مرسومة على شكلها وسماتها .

شوق : أمي أمي .
أم لؤي : نعم نعم ..
شوق : وين سوسن ؟!
أم لؤي : عند صديقتها ..
شوق : طيب .. وين لؤي ؟
أم لؤي : مع خوياه .
شوق : أبي أروح المكتبة ،بسلم الرواية وبأخذ لي رواية ..
أم لؤي : ارجعي المطبخ ونظفيه ..
شوق [ يالله رحمتك ]

ّ~~~~~~~~~~~~~~
مشعل : وين فراس ؟
نايف : من تزوج وهومختفي .
وليد :ههههههههه .. اذا تزوج الثانية اعتبروه مسافر للأبد .
مازن : هيه والله ..
مشعل : الله يعينه .
أبو مشعل : عقبالكم .
مشعل : كفى اللهالشر ..
الجد أبو عبد العزيز : هو صادق ، توه صغير ، جدتكم شسوت فيني .!
نايف : يالهوي ، .. فينك يا جدتي .!
أبو عبدالعزيز : اسكت لا تفضحنا .
أبو سامي : مشتاق لولدي سامي ..
الكل تذكره .. وتذكر سوالفه .
علىالسرير. عند أبطالنا .~

شيخة كانت تقاوم فراس وهي يبوس عنقها ، مدت يدهاوكسرت المزهرية اللي جنب الطاولة ،.
فراس : السادسة .![ وقف ] ..
شيخة عدلتجلستها ورتبت شعرها المتناثر ، ولبست بلوزتها ،.
فراس : بدلي ملابسك ، وبنروحبيت جدي .
شيخة : لا ..
فراس ناظرها بنظرة نارية : تجين ورجلي قدامك .!
شيخة : طيـب [ أوريك ، ان ما خليتك تكره الوقت اللي وديتني عندهم ما أكونشيخة ] ..
كَفَاني مِنَ المَجْد
تسبيحُ ثَغْرٍ جميلٍبِحَمْدي !!.
ّ~~~~~~~~~~~~~~~
منـال تدق بابغرفة عمتها ، العنود : تفضل .!
منال فتحت الباب وابتسامة : مساء الورد
العنودبابتسامة : مساء الياسمين .!
منال : أخبارك عموو ؟!
العنود : طيبة ، مو كأنككبرتيني .. العنود وخلاص .
منال :هههههههه ..ليه ما نزلتي معانا .!
العنود : ما ودي أنزل ، كذا أفضل .
منال : الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ، لكن تأكدي انهفراس بيأخذ حقكِ.
العنود تغيرت نظرتها الى نظرات شيطانية : جد .!
منال : ايه ..
العنود : كيف .؟!

سامي كان في حرم الجامعة ، وهوبيفتح غرفته ، ناظر بنت جالسة عند النافذة وتناظر الخارج وتبكي .~
سامي : نوف؟!
نوف مسحت دموعها ووقفت ..
سامي باستغراب : ليه تبكين ؟!
نوف بكبرياء: ماكو شي ؟
سامي : أكيد ؟!
نوف أنفها أحمر من البكي : اي !
نوف عدلت حجابهاوكانت بتمشي لكن كادت تطيح ، وطاحت الحبوب من يدها ، سامي نزل يأخذ الحبوب ونوفكانت بتسحبهم ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~
تبين الكذب ما حبك .. تبين الصدق مجنونك
فديتك وش بقى فيني .. مشاعر ما خذيتيها ؟
شيخةوفراس في السيارة وكان زحمـة ،.
فراس غير الطريق المؤدي لبيت جده ..
شيخةكانت بتنام لكن حست بالسيارة توقف ، فتح فراس النافذة ورائحة البحر المميزة والهواءالمنعش ، شيخة كانت على وشك تنام من التعب ،.. فراس نزل واشترى لهم مُعجنات ..
فراس بهدوء : شيخة .!
شيخة : امممـ .
فراس : كلي لك شي .!
شيخة : طيب ..
أخذت لها فطيرة وكانت تأكل بهدوء وتناظر البحر وتبكي بصمت ،.
رن جوالفراس ونزل من السيارة يرد عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
????????


المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة   شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 6:25 pm

البـارت الثالث ~

في بريطانيا :-

آه , ياشين الغياب ’
ليه فتح لي ألف باب .
باب من بحر الـحزن
وباب من آآآه وعذاب !

سامي بعصبية : مُهدئات ..!
نوف بمثل نبرة كلامه : ايه مهدئات ..
سامي مسك عضدها وضغط عليه : تدري انالجامعة لو لقت هالسم عندك بتطردك ، [ باستهزاء] لا ومخدر بعد ..
نوف وهي تضربصدره وهو ماسك يدها بقوة : اتركني .
صدره كان قريب من صدرها وأنفاسهم تلفح أنفاسبعض .، دفها على الأرض وبكلمة هزت كيان نوف : طحتين من عيني يا بنت ديرتي .!
تركها وبكت قهر وحسرة على حالها ..
_________

بعد أسبوع :-

على كـــف القـــدر نمـــشـــي
ولا نــــدريبالمـــكتـــووب


شيخة تناظر السماء منالبلكونة وتذكر كلام فراس لها{ قُربي منك كان جزء منالانتقام وتقدرين تقولين ان من اليوم ما بتلاقين قربي لأنه انتهى ، بتلاقين عذاب ،خُطتي تنفذت ما بقى الا مقطع أخير، ناظري الحزن بعيون عمتي وبتلاقين موتها ، أبوكِكان السبب في موت زوجها ، أبوكِ يا محترمة اتهم عمتي بصور ملفقة لخلاف قديم مع أبويوالمسكينة كانت ضحية هالخلاف ، حط الصور في سيارة زوجها ، صور مُركبة كانت كفيلةبفقدان حياته ، تحققت وأبوكِ كان ورى هالصور بالشهود ، كان بامكاني أدخله السجن لكنمثل ما طعننا بشرفنا بطعنه بشرفه .. اللي هو انتي }.فراسدخل والتقت عينه بعينها ، عين تحمل العذاب وعين تفكر في الانتقام من روحٍ لا ذنبلها سوى أن من ارتكب الذنب والدها ، دخل بثقة وسألها بملامح متمردة : وين التقريراللي كان على مكتبي؟
شيخة عدلت جلستها ووقفت ، أنثى بكامل أناقتها ، فستان قصيرلنص الفخد ، لونه رصاصي مع شريطة عند الصدر ، كانت فاتنة بشكلها وبملامحها التي رغمالحزن لا تُظهر المعاناة ، لا تنكسر ..
ربطت شعرها وتوجهت للخزانة وعطته التقريراللي أثناء تنظيفها الغرفة وضعته فيها ..
توجه للصالة و[ حواسي وتفكيري فيها ،هالبنت سحرتني ، لكن لا ، حق عمتي ما بيضيع وصديق عمري ]
..: فـــراس



_________

بعد عودة أم ذياب .~

ياويل من حده زمانه على ثنتين
حظ ردي ولا عضيد تناساه
وصارتحياة تجتول بين ناريننار الأمل مع نار علم تحراله

أم ذياب مع نور ..
أم ذياب : زواجكم تأجل لشهر 12 ، نسافر ايطالياواذا رجعنا الملكة ..
نور : بفرح : يعني فراس لي ..!
أم ذياب : ما أوصيكِ فيشيخوه .
نور : هي بحالها وأنا بحالي
أم ذياب : لا ، انتي سوي اللي تقدرينعليه وفرقي بينهم ..
نور بحيرة : طيب .
_________


لاتشتكي للناس لاضاق بالك
الناس ماتملك مسرة ولاياس
الناسمثلك حالهم مثل حالك
والكل من مر الليالي شرب كاس
ولاتحسبنك بالتعاسهلحالك
أعرف ترى عايش معك بالشقا ناس


أم لؤي : شوقوه ، شوقوه
شوق وهي تنزل من السلم : خير خير
أم لؤي : هذي طلبيات للبيت، اشتري هالأغراض من السوبر ماركت ..
شوق أخذت الورقة : الفلوس ؟
أم لؤي : منفلوس دراستك .
شوق تناظر الورقة { هذي الأغراض لمية سنة ، حسبي الله ونعم الوكيل } ..
لبست عباتها ونزلت ..
_________









فيالمدرسة ، غرفة المعلمات ~

جنان تشرب كوب الحليب : استأذنت من الادارة وبطلعبعد ربع ساعة ..
وفاء : خير
جنان : الخير بوجهك ، بزور بنتي .
وفاء : طليقك وافق ؟!
جنان : بروح لها الحضانة .
وفاء : تراهم هب عاديين ،لا تعرضينحالك لمشاكل .
جنان بتصميم : البنت بنتي !

_________

نايف مع حمد في السيارة ~

نايف : وين مأخذني ؟
حمد : بنزل أسلم عمي بريد ولده من الكويت ..
نايف : بسرعة أنتظرك .!
حمد نزل ودخللبيت عمه ..
نايف نزل وتوجه للسوبر ماركت القريب من بيت عم حمد ..

_________







في فرنسا ~

تركي نزلمن سيارته السوداء بهيبته وشكله الجذاب والوسيم وملامحه الخليجية ، متوجه لفندقماريا .
[ دار هذا الحوار باللغة الفرنسية ]
تركي يكلم المدير بخصوص غرفةماريا : أريد أخذ أغراض ماريا عبدالرحمن ؟!
المدير : أنت من بالنسبة لها؟
تركي : صديقها .
المدير : حاضر .. [ نادى على المضيف وتوجه لغرفة ماريا ]

_________

على المسن عند عُشاقنا الوهميين ~

منال } شنو رأيك بصوري ؟
جمال{ قمـر وأحلى من القمر .
منال } ( وجه خجول )
جمال { يؤبرني الخجلان .. عندي طلب ثاني .
منال } تأمر أمر .
جمال { مشتاق أسمع صوتك ..
منال } وأنا كمان .......... ، الساعة 12 أنتظرك يا حُبي .
منال } أهواك ..
جمال { لا تعذبيني، هالكلام لي أنا ؟
منال } لك مو لغيرك .
جمال { أنا أستأذن قلبي ..
منال } اذنك معي
جمال استلقى على ظهر وضحك بصوت عالي [ انتقامي منك يا خالد بيتنفذ ،أخذت مني بشاير وبأخذ شرفك .]

_________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
????????


المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة   شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 6:36 pm



عند عُشاقناالمختلفين .~

: فــراس
كانت ماسكة أوراق في يدها وتبكيحسرة وألم وقهر من الذل اللي عايشته ..
دخل فراس وناظر شكلها التعبان وببرود : خير
شيخة رمت الأوراق من يدها : هذي خطتك .. تتهمني في عرضي ، قُربك مني وعلاقتككانت لهالسبب الدنيئ ..
فراس ابتسم باستهزاء : عرفتِ ، لهذا السبب ..
شيخة : يا واطــي
فراس مسك شعرها وسحبها منه ورماها على الأرض : ما الواطي الا انتِوأبوكِ ..
شيخة : طلقني ، طلقني وريحني منك
فراس : راحتي مو في طلاقكِ أوبالأخص مو وقت عذابك ، وقت عذابك بعدين ، أبوكِ بيتجرع السم اللي شربناه بتهمتهالمزورة ..!
شيخة بابتسامة استهزاء بمثل أسلوبه : وشرفي مو من شرفك ؟! مو أنازوجتك ؟
فراس : هههههههههههه
شيخة : لـيه تضحك ؟!
فراس : أقدر أبين للناسانني ما تزوجتك الا انك طلبتِ مني أستر عليكِ ..! وأرميكِ عند أبوكِ وأخليه يموتقهر .!
شيخة : يا سافل ، واطي وحقير ونذل .
فراس طلع وقفل باب الغرفة عليها ..
دقت الباب : فراس فراس افتح الباب ..
فراس بمكر : مقابل حقي الشرعي .!
شيخة : حقــير
تركها لوحدها تعاني آلام وتتجرع كأس المهانة والذل

في السوبر ماركت ~

لك الله يوم حبّيتـك عشقـت الكـوٍن بحضـوٍرگ
تصدّق حتى في غيابگ [ حقوق العشق محفوظه ]


نايف [ هذي هي ، والله جيتي عندي برجلكِ ] ..
شوق كانت تأخذ من قسم الأجبان ، مشتريات للبيت وأطعمة ، وهي تمشي ، صدمت في شخص تعرف ملامحه ، شخص ملامحه انرسمت في بالها .
شوق : هذا انت؟!
نايف بابتسامة خبث : أي أنا ، كنتِ منتظرة تشوفيني ؟!
شوق بتكبر : ومن انت علشان أنتظرك ؟
نايف : نايف الـ ..
شوق [ هذا ولد التاجر الكبير ، معقولة ] ..
شوق حركت العربة متجاهلتنه وقالت بكلمة هزت كيانه : الرجال مو اللي يلعب بأعراض الناس في المجمعات ، انت منت رجال .!
نايف هالكلمة أثارت مشاعر الغضب فيه وخطرت بباله فكرة جهنمية.

عند مشعل ~


أخـاف صمتـي لا يبـوح / انهزامـي /
وتاخذنـي : العـزهـ : بنفسـي وأخليـك
اللهـ يعلمـ كمـ تثيـر / اهتمامـي /
يخلـف عليـهـ اللـهـ مـا [ أطيـع ] أنـا فيـك

مشعل كان عنده اجتماع في مثل الشركة اللي التغى الاجتماع فيها بسببالمصعد ، كان متوجه هناك وقلبه متشوق للقائها ، [ هالبنت سحرتني ، كل شي فيها سحرني، ضروري أتعرف على أهلها وأخطبها ، لا لا يمكن اعجاب وينتهي ، أنتظر أفضل ] ..

عند هنـادي ~

علىالشارع العام تقف السيارة متعطلة [ هذا وقته ، اليوم الاجتماع مع شركتهم وأكيدبيحظر ، يا ربي ، هالشاب مجنني ، تفكيري دووم فيه ، هذا حب من أول نظرة ، لا لااعجاب فقط ]
_________

نواف : ويننايف؟
سامر : طلع مع حمد .!
نواف : طيب .، ماكو جولة اليوم
مازن : أكـيد ،الساعة 7 بنتوجه للبحر .
نواف بابتسامة جاذبية : جهزتوا المراكب ؟
مازن : يس
سامر : كل شي جاهز ..!
نواف : طيب ، برجع البيت وبخبرهم ..
_________

العنود [ سبع يا ولد أخوي ،هالبنت مو بس عليك ، أنا بأخذ حقي منها بعد ، حسبي الله ونعم الوكيل ، وأبوها بوريهنجوم الليل في عز الظهر ، ما عرفتوا العنود زين ، مو أنا اللي تطعنوني في شرفي ] .

_________

العنود تكلم بنت خالتها مرام على الجوال ~

مرام : متى موعد الرحلة ؟
العنود : بعد يومين ،جهزتي حالكِ ؟
مرام : كل شي جاهز ..
العنود : طيب وأدوية الصيدلية أخذتيها .
مرام بحزن : أيـوى
العنود : اهتمي بصحتك ، وهذا قدر ربك .
مرام : اللهملا اعتراض ..
دخل نايف على العنود : حبيب القلب دخل .
مرام بحيا : سلميعليه
العنود : وهو يرسل لك بوسة ..
مرام بخجل : مع السلامة .
العنود : ياخجولة .! الله يسلمك
نايف : أخبار رجلها ؟!
العنود ما سألتها عنها لكن بكذب : بخير
نايف : كذابة ما سألتي عنها ..
العنود : كيف عرفت ؟
نايف : من نظراتك .
العنود : على وين ؟
نايف : البحـر
العنود : اللهيوفقكم

أنت ياوجهي الأخــر..يا ..أشتعال الدم في...((عروقي))...
ليه يحرقني برودك..!!
وليه أحسك في ...((خفوقي))...
ألف طعنه
ألف نزف
ألف جرح
ألف هم

شيخة [ يا الله انك تساعدني ، يا الله انك تهديه وما يشوه سمعتي ، شوذنبي ، ذنبي انه أبوي مجرم ، الله يلعن الفلوس اللي رمتني عنده] ..
أخذت شاوروصلت ركعتين لهداية قلبه ، كانت لابسة فستان أحمر للركبة من تصميم فرنسي ، كانت عندالتسريحة ، ترتب شعرها ، ناظرت خاتمين ، الخطوبة والزواج ، من تزوجت وهي ما تلبسهملكن قررت تلبسهم ، ، كان شكلها جـونان وروعة ، كانت منهكة والتعب مسيطر عليها ،استلقت لها على السرير ونـامت ..~

في الحضانة التيدوامها من2 ظهراً الى 6 عصراً~

رحلت ومقصدي كله.. عشانانساڪ
نسيتڪ ؟ لا حشى واللي خلق راسي تناسيتڪ

الأستاذة : آسفة ، الأستاذ فيصل منعني من انني أسمح لكِتزورينها.
جنان بعصبية : بنتي.!
الأستاذة : أنا آسفة .
فيصل كان بيأخذسمر لأن عندها موعد عند الدكتورة النفسية : خـير آنسة جنان
جنان ناظرته وبنبرةمثل نبرته : جاية أزور بنتي .!
فيصل : ما كو .
جنان : هذي بنتي ..
فيصل : وبنتي بعد ..
جنان : أنا اللي تعبت عليها ، 9 أشهر وهي ببطني ..
فيصلبابتسامة مكر : وأنا ساهمت بانجابها بعد ..
جنان بحيا : لكن من حقي أشوفها ..
فيصل : لا
جنان يئسـت وتركته ..
فيصل [ ما تغيرتي يا جنان ] .

_________

شوق كانت بتطلع من السوبرماركت وهي تمشي ، والشمس على وشك الغروب ، حست بأحد يسحبها من الخلف الى سيارة ،كانت تقاوم بقوة لكن دون جدوى ..

في بريطانيا ~


وط صوتك حبيبـي .. لـو أنـا ما أسمعـك
مابيأحـد ٍ يشاركنـي .. بصـوت القمـر

سامي لاحظ غيابنوف اليوم في المحاضرات [ تولي ، لا تهتم لها يسامي ، ضروري تتأدب ] كان خايف منأنها تعمل بحالها شي فتوجه لها وطرق الباب مرات ومرات حتى طلب المفتاح الاحتياطيودخل : نـوف نـوف ..!
ماكان لها أثر ، دق باب الحمام لكن دوون رد [ أستغفر الله ] ، فتح الباب و...

بشاير : خـلودي .!
خالد : نعم حُبي .
بشاير : متى السفر ؟
خالد : بعد يومين .
بشاير : طيب ، بنروح في طائرة خاصة .؟!
خالد : طبعاً
بشاير ارتاحت : آهـاا
خالد : وين رؤى ؟
بشاير : عند سارة وبشار ..يلعبون بلاي ستيشن .
خالد بمكر : الجو فاضي ..
خالد أطفئ النور وفتح نور الأبجورة وفتح ازاراتقميصه , و ..

_________

تركي كان يأخذ أغراضماريا ويحطهم في الحقيبة و لفت نظره صورة كأنها مألوفة عنده ، أخذها وناظر الصورة ،كانت صورة أمه وهي عمرها 20 سنة ، شنو اللي وصلها هني ولمـا قلب الصورة ، انصدمصدمة العمر

عند الشباب ~

سارة : فزت عليك ، ويـــيي
أم خالد : انتي بنت أو صبي بهيأة بنت ؟!
سارة بتخصر : بنت بنت بنت بحركات صبيانية ..
أمخالد : يا قليلة الأدب أنا أمكِ .!
سارة : توك تدرين ؟ [ ومشت عنها ]
أم خالد { أنا مو مقصرة معاهم بشي ، ثياب ودلع وطبخ } ,,
بشار : يمـه ، وين أبوي ؟
أمخالد : مدري مدري أووه
ومشت عنهمـ
رؤى تقلد جدتها : مدلي مدلي أووه
بشار :هههههههههههههه
فراس دخل وابتسم على شقاوتهم : خير
رؤى : عمو ، جدتي تقولمدلي مدلي أووه ، سارة تولت لسانها على جدووه ..
فراس حمل رؤى وتفاجأ من سؤالها : وين شواخي ؟
فراس : نايمة .!
رؤى : استقت لها حييل ..
فراس بمثل نبرةكلامها : اذا سافرنا بتسوفينها كل يوم
رؤى ابتسمت ببراءة الأطفال ..
عند شوق .~

صحت وكانت علىسرير أحمر ناعم ، كانت أياديها مربطة ، ناظرت الشباك وكان ليل ، [ يمـه وين أنـا ،آه تذكرت ، من اللي أخذني من السوبر ماركت ، الله لا يوفقه ] .
نايف دخل عليها و [ تجنن ، قمر سبحان الله ، أوريكِ مين الرجال ]
نايف : نورتين بيتكِ
شوق : نعم نعم .! رجعني بيتي .
نايف : وتتركـين بيت زوجك .؟!
وتتركين بيتزوجك
وتتركين بيت زوجك ..!
شوق : انت شو تقول ؟!
نايف : اللي سمعتيه ، [ وأخذ ورقة من على الطاولة ] ، مو هذا توقيعك، ، ..~
شوق أغمى عليها ..
_________
الدكتورة النفسية مع فيصل تكلمه بخصوص بنت ~

فيصل : شنو الحل ؟
الدكتورة : ليه ما تتزوج؟
فيصل [ ما نسيت جنان للآن ] : مقدر
الدكتورة : طيب ممكن ترجع مراتك الأولى؟
فيصل : هذا الحل .!
الدكتورة بابتسامة : انت ما نسيتها للآن .
فيصل : لوسمحتِ لا تتدخلين في خصوصياتي .
الدكتورة : طيب .
فيصل : سمر ، تعالي .
سمر ركضت وجلست في حضن فيصل : أكـو دادا ، بتتزوج قريب بابا ؟!
فيصل : انشاءالله
سمر تبوس خد أبوها : أحبك أحبك أحبك .!
الدكتورة ضحكت على براءةسمر وحُبها لأبوها ..

_________

في بريطانيا ~

كانت تسبح في بحر من الدماء ، قطعت شريان معصمها : مجـنونـة .!
جسنبضها وكانت تتنفس ، أخذ روب الحمام ولبسها اياه وحملها للسرير ، أخذ الاسعافاتالأولية وضمده بالشاش وبدل ملابسها ،
جلس بالصالة ، كان كل شي مرمي على الأرضوكـأنها في معركة وهذا اللي حصل ، صراع مع نفسها [ كان المفروض أكون جنبها موأزيدها بكلامي ]

تحس براحتكيمي واحس براحتي يمك
اثاري احساسنا واحد وكلٍ كاتم شعوره

هلاياريحةالكادي تعالي وانثري همك
تعالي نرتب الموقف تعالي نوضحالصوره

فراس دخل جناحه وكان هدوء بعكس لما طلع ،قرر يفتح باب الغرفة وفتحه ، كانت الغرفة باردة ومظلمة ، شيخة حست بدخوله من لحظةفتح باب الجناح ، و : طـــراخ

_________

تـركي [ معقولة ، لا لا ، السالفة هب صحيحة ، طيب صورة أمي شلون وصلتهنا ، معقولة تكون أختي لكن أمي لأبوي اللي هو ابن عمها ، وزادت صدمته لما قلبالصورة وكانت ..]
_________

عند عُشاقنا ..~

طــراخ ..
فراس تصوب رأسه من زجاجة بسيطة ، والمزهرية مكسرة عندرجله ، شيخة فتحت النور ، وابتسمت بمكر : أوريك من شيخة ؟
فراس بادلها الابتسامة : وما عرفتِ من فراس ؟
شيخة حركت يدهابلا مبالاة وانتبه انها لبست خواتم الخطوبةوالزواج ، رغم انه فقط زواج الا أنه اشترى لها خاتم ثاني للخطوبة ،.
فراس بنبرةخبث : اغرائاتكِ ما تمشي عليَ ..
شيخة فهمت قصده ورمت الخواتم عند رجله : اذامفكر انها اغراءات فهي بالنسبة لي قرف منك ..
فراس تقرب منها وأنفاسه مختلطةبأنفاسها وعينها بعينه ، وبمكر ناظرها من تحت لفوق وهو يناظر أناقتها : قرف ،متأكدة انه قرف مني ؟
شيخة بثقة : أيـوى
فراس : واذا نفذت اللي ببالي ، شنوموقفكِ ؟
شيخة فهمت قصده وكانت بتهرب لكن مسكها من يدها واصطدمت بالجدار ..
فراس : لا يروح فكرك بعيد ، لمساتي وقُربي منك كان لسبب وبعد انتهاء خطتي ،لا يمكن أقرب منك ..!
شيخة بثقة : مو الرجال اللي يطعن في شرف زوجته ..!
هالكلمات هزت فراس حتى صفعها كـف على وجهها ، خرت على الأرض من قوته ..
فراس أخذ جواله وطلع ..
كانت تبكي ألم وحسرة على حالها على حياتها الضائعة، لكن تذكرت انها مو شيخة اللي تنهان وتنذل بهالطريقة ..

وابتدأت معركـة بين فراس وشيخة ~
فيصل كان يسوق السيارةويفكر بكلام الدكتورة [ انا أفكر فيها ، ما نسيتها ، لكن لا ، ما نسيت اللي صار ،بنتي ما تستحق تكون أمها جنـان ]
سمر : بابا ، متى بتتزوج ؟
فيصل بابتسامة : قريب ..
سمر وهي تبتسم : يعني انت وماماتي تجيبون لي أخت ، أحبك أحبك ..
فيصل : وين البوسة ؟
سمر : مو اللحين ، انت تثوق الثيارة ،..
فيصل بابتسامة : طيب .
_________

نايف [ انت تسرعت ينايف ، لكن هياللي دفعتني لهالأمر ]
رن جواله ..
حمد : وينك يمعود ؟!
نايف : تأخرتواتصلت لمحمود وجا بسيارتي ..
حمد : أنا ما تأخرت ، لكن انت ما تحب الانتظار .
نايف : وانت تعرفني .
حمد : ناوين نطلع البر الليلة نشوي . تجي معانا؟!
نايف ابتسم : طـبعاً ..
حمد : أنتظرك بعد نص ساعة .
نايف : أوكـي
نايف توجه لغرفتها وفك القيد عنها وهي كانت نايمة والتعب بعيونها ..باسرأسها وطـلع .

زياد مع الوليدعند البحر ، ، ،
الوليد : زياد ؟
زياد : نعم
الوليد : انت مرتاح من وضعك ،ليه ما تتعالج ؟!
زياد : الله كتب لي هالشي ، وأنا راضي بقسمة ربي .
الوليد : لكن نسبة نجاح العملية كبيرة .
زياد : بعد 4 أسابيع ببدأ العلاج ، الآن مصاريفالبيت كثيرة .
الوليد : ليه ما ترمس أبوك يساعدك ؟
زياد : أبوي ، أبوي ما فكريسأل عنا ، نحن مومحتاجين له ، الله كريمـ .!
الوليد : اذا احتجت شي رقبتيسدادة .
زياد : أصيل وما تقصر يا خوي .

_________
يوم الجمعة ..~

بيت الجد أبو مشعل ، كان الجد مريض والكل عنده،..
أبو مشعل ممدد على السرير وتعبان ، ما كأن هذا الشايب اللي معهم بالأمسببسمته بحبه للحياة بعشقه لأبنائه وقربهم منه كان دافعه الوحيد في الحياة ..
أبومشعل : فراس ، وين فراس ؟
فراس تو دخل وضم جده ، وجده تعلق بهالولد اللي كان يشمفيه ريحة ولده ،، كان يفرقه عن أولاده كلهم ، كان من بين أبناء عمه هو الوحيد الليقريب منه ، ، فراس اللي عمره ما بكى ولا استسلم للبكاء ، نزلت دمعه من دموعه ومسحهاكأنه جده بيفارقهم بهاللحظة ،،
أبو مشعل بحزم : اطلعوا برى ، أبي فراس .!
الكل غادر تاركين فراس مع جده .
أبو مشعل بتعب : اهتم بزوجتك ، زوجتكمالها ذنب بأبوها ، اللي جرى جرى ، عندي وصية لك وتنفذها .
فراس : آمرني يا جدي ..!
أبو مشعل : طلبي صعب لكن تقبله يولدي .
فراس مسك يد جده وباسها : منعيوني الثنتين أنفذه .
أبو مشعل : لا تتـزوج نـور ..
لا تتزوج نور.
لاتتزوج نور ~
فراس باستغراب : ليـه ؟
أبو مشعل : اتصل لشيخة وهاتها عندي بسرعة، ضروري تعرفون الحقيقة
تركي رجع القصر عند ماريا وأم رامي [ أم رامي : لبنانينة ، جنسيتها كويتية ، امرأة حنونة وطيبة ، كانت تعمل في بيت أبو مازن لكن لما قرر يسافرأم مازن طرشتها معاه مع ابنها رامي وعمره 7 سنين يتيم الأب ]
توجه للمكتب وكانمنهك وتعبان ، أم رامي دقت عليه الباب ،
تركي : تفضل ..
أم رامي : صباحالخير
تركي : صباح الخيرات
أم رامي بخوف : حصلت حاجة لا سمح الله للأهل،!
تركي [آآه يأم رامي ، عارفتني ] : لا
أم رامي : البارح ما جيت تنام هوون ،خير !
تركي : أبد سلامتك ، اجتماع طارئ ومريت آخذ أغراض ماريا ، خبري السواقيأخذهم لها ..
أم رامي : هالبنت كثير حبوبة ، تدخل القلب ..
تركي ابتسمـ [ هذي تقرب لي وأنا مدري ] : طيب ، خذي أغراضها لعندها .
أم رامي : انشاءالله

بيت الجد الكل جالسوهم على نار ، جدهم ليه يبي فراس على انفراد ، والبعض يخطط لاقتسام الورث والبعضخايف على الجد من تعبه انه يفارقهم والبعض سرحان في خياله ..~

عبير[ هالجمال والوسامة والأدب ، ويطلع أعمـى ، الزين ما يكمل] ..
أم ذياب[ليـه يموت اللحين ، الخطوبة تتم بعدين يموت ]
أبو مشعل (راشد) [ الحلال يا ترى بيسجله لمنو ؟! ليأو لراشد أو منصور أو صقر وعبد العزيز ، انشاءالله لي آنـاا ، شركاته العشر فيالخارج أريد رئاستهم ]
أبو خالد[يالله انك تطول فيعمره ، يالله لا تحرمني منه ، يـابوي]
رؤى[ اذا جدومات ، منو بيأخذني للخيل ويلعب معي ، لا لا جدو ما بيموت ، اهئ اهئ ]
منال[ وحشني جمال حييل ، متى أدخل المسن وأكلمه ]
أم سامي[ لا تتركني يبه ، مالنا الا انت ] .
مرام [ أحس بضيقة ، جدي ما بيموت ، الله يطول بعمره ،لكن قلبي قابضني ، بيصير فيه شي ، أعوذ بالله من الشيطان ]
بشاير[ تعـبانة ، هب قادرة حتى أرمس أحد ، ]
فواز [ .. { قطع عليهم تفكيرهم صوت الباب يدق }
اللي ما تبالي بموت أبو مشعل ، لأن عندها وجوده من عدمه : افتحي الباب يا روهان .!
روهان بابتسامة : أهلين مدام شيخة
شيخة بابتسامة : هلا بك .
[ روهانكانت تزور بيت أبو خالد وتسولف مع شيخة ، وفاتحة قلبها لشيخة ] ..
شيخة : السلامعليكم
أبو خالد والشياب ردوا أما الباقي لا ..
أم خالد: لييه جاية هِنـا ياقليلة الأدب ..
شيخة [ اللهم طولك ياروح ] : الأدب تركته لك ، السلام على رسولالله ، يا مؤدبة ..
أم خالد انحرجت وسكتت ..
فراس نزل وناظرها وانتبه لنظراتأمه المشتعله لها ونظرات أم ذياب وسحبها من يدها لغرفة جده ..
أبو مشعل بابتسامةتعب : تفضلي يا بنتي ..
شيخة كانت تناظره مستغربة [ هذا ابو مشعل القوي اللي مايهتز ، شكله متغير وتعبان ] ، تقربت منه وباست رأسه بحنان .
فراس [ ليت هالحنانلي يشيخة ]
أبو مشعل : اسمعوني يعيالي وانت يا فراس : { ناظر في شيخة وفي فراس } : هالبنت أمانة عندك يا فراس ، اللي تبي تنتقم منها هذي هذي .. و { صمت لوهلة } وبنت ..

أم مشعل
صحت من النوم وهي تحسبثقل وهم على قلبها [ ليه أنا حيـة ، المفروض انني في عداد الأموات ، ونايمة علىسرير ، معقولة ما حاولت أنتحر { انتبهت ليدها وكانت مضمدة }، منو غير ملابسي ،وحملني للسرير وأنقذني لــــــــييه .!]
سامي كان نايم في الصالة وما توجهلمحاضراته كان تعبان ومرهق ، كان شكله آسـر ، أياديه ورى وشعره كان مبعثر بطريقةتظهر وسامته .. طلعت من الغرفة ببجامة وردية لنص الركبة وتحوي لولو كاتي ، وشعرهاالأشقر على جنب ، مشت للصالة وانصدمت من وجوده [ معقولة هو اللي أنقذني ، ليه يساميليه ، لا لا { احمرت خدودها } وهو اللي بدل ملابسي ، يا وقاحته ، لكن أنقذني ، طيب، مستحيل أناظر وجهه مرة ثانية ] كانت بتبكي من الحيا ودخلت الغرفة وقفلت الباب ..
سامي صحى على أثر قفل المفتاح بقوة ونهض بسرعة [ يكون تسوي بحالها شي ] .~

_________
حزين !
حزين بس وتكتفي !
قل وجه غارق فـ الحزن
قل عشششر أصابع ترتعش
قل آدمي مثل السراب
صوتهإذا مر .. مر بلا حروف
وتقول عن حالي حزين ؟!
حزين بس !
حزين بس .. وتكتفي؟!
قل كان قطعة من فرح وأصبح حزين
حزين حييييييل ومنطفي !
بـنت خالتك ..!

فـراس وشيخة منصدمين : شـو ؟
ابو مشعل : الخطأ كله على أعمامك ، أبوك مو عبدالعزيز ، أبـوك راكان راكانراكان ..
و [ أبو مشعل كان تنفسه يقل لكن يحاول يتكلم ..] اسأل أبو جاسم صديقي ،جارنا يعرف القصة ، دفتر يوميات في الخزانة لأبوك، خذه معك والوصية فيه ، ايانيواياك تتنازل عن حقك وزواجك من نور ما يتم ، شيخة بأمانتك ، ..
و .. [ قٌضيالقضاء .]
شيخة كانت منهارة ولما وقفت بتمشي انهارت على الأرض ..}
فراس كانمنهار وتعبان لكن ما يبين ألمه لأحد ، تقرب منها ونادى على الخادمة بصراخ : روهـان
الكل توجه لهمـ ..

سامي يدق الباب : نوف نوف ..!
نوف : خير
سامي : افتحي الباب يامجنونة ، ما كفاكِ اللي عملتيه ؟!
نوف : يا وقح يا قليل أدب .
سامي عرف سببعصبيتها وبمكر : تدرين ان جسمك حلو ، كثير يناسبك تكونين عارضة أزياء ..
نوفماتت حيا : ليــه تدخل غرفتي ..
فراس نسى الابتسامة : لي جلسة معاكِ ، أعلمكفيها يا مؤمنة ، انتي لو عندك ايمان بربك ما حاولتين تقتلين روحك ..
نوف دموعهاانهارت : ظروفك مو مثل ظروفي ..!
فراس : غبية ومجنونة !
نوف ابتسمت وبكت قهر على اللي عملته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
????????


المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة   شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 6:41 pm

البارت الرابع ~

بعد 3 أيام ..

*مرت أيام العزاء على وفاة الجد أبو مشعل ، اللي الكل يقدره ويحترمه ، كان وفاته صدمة للبعض انهم بيفقدون هالانسان العزيز .
* فـراس : كلام جده كان صدمة له رغم انه غير مفهوم ، كان تعبان ومهموم ،، وصية جده ما فتحها للآن ، كان يخطط يزور أبو جاسم ويفهم منه كل شي .
* شيخة نفسيتها تعبانة وحالها من حال فراس وأردى ..
* تـركي وسامي أخذوا إذن من جامعاتهمـ لمدة أسبوع وحضروا 3 أيام العزاء .~
* بشاير تعبانة في المشفى وخالد كشف لعبتها للسفر .
* منال تطورت علاقتها مع جمال على الهاتف .
* مرام تمر بأزمة نفسية وخصوصاً انها متعلقة بجدها حييل .
* أبو مشعل من ثاني أيام العزاء يطالب بفتح الوصية .
* والآخرين نتركهمـ لاحقاً ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت أبو خالد وأحواله ~

فراس كان منهك وتعبان كان نايم على ظهره وأياديه ورى رأسه ، شيخة كانت نائمة بعد انهاك وتعب من بعد جفا 3 أيام ما غفت عينها ، ناظرها فراس وابتسم ابتسامة باهتـة [ ليتك تحسين فيني] .، بعد دقيقة من التفكير كانت تتقلب كثير حتى انها كانت نائمة على جنب ويدها على صدر فراس ووجهها مقابل عنق فراس، ابتسم فراس غصب عنها على حركتها التلقائية ..
[ الله يعينني على اللي جاي ، أنا ولد راكان ، عمي اللي قالوا عنه مات ، لــييه ، من بكرا بسأل أبوجاسم وبفتح الوصية و [ قطع عليه حركة شيخة ، وفرح لحركتها ] ..، رجلها دخلت بين رجلينه ونامت على صدره ،،، ..

________

تركي كان نايم في جناحه ، و [ الله يرحمك يا جدي ، كنت لنا العون والسند ، دامني رجعت بسأل أمي عن الصورة ، لكن لا ، أنا بظل هِنا أسبوعين ، مو الآن وقت ثاني ]


________

عند بشاير في المشفى ~

بشاير كانت نايمـة أو تتصنع النوم لأن خالد معها [ يا ربِ ، ليكون درى ، لو يدري ليوريني ]
خالد : انتِ هب نايمة يا بشاير ..!
بشاير [ كشفني ، الله يعينني ] ..
خالد : ما بكلمك في الموضوع الا بالبيت نتواجه ..

________

ابو مشعل وهو جالس في شركته ، [ بكرا بيقرأون الوصية ، يا ترى شو فيها ، أكيد الحلال لي آنـا ، لا لا ، 10 شركات بالخارج و8 قصور ومعرض السيارات لمنـو ووو ]
هذا تفكير أبو مشعل الشاغل ..

________

شـوق صار لها 5 أيام لحالها في هالفندق ، كانت تقلب قنوات التلفزيون بملل ، سمعت صوت الباب ينفتـح ، كان داخل وشكله تعبان ومنهد حيله ، رمى حاله على الكنبة ، ناظرته بنظرات غريبة.
نايف : سوي لي كـوب نسكافيه .
شوق أشفقت عليه لأنه تعبان : طـيب
مشت بهدوء للمطبخ وهي تعمل له نسكافيه كان تفكيرها في نايف وتعبه [ باين انه حييل تعبان ، رغم اللي سواه فيني لكن ارتحت من مرة أبوي وبيتنا ، حتى يمكن ما افتقدونني ، افتقدوا فلوسي ]
نايف بعصبية : ويــن النسكافيه ؟!
شوق مشت لعنده ووضعت الكوب على الطاولة وجلست تناظره بصمت..
أبو خالد : لو عرف بسالفة راكان وإنني عمه وانك مو أمه بيضيع من ايدينا ، ولدي وأعرفه مستحيل يسكت .!
أم خالد : لا تتكلم كذا ، ولدي ، آنا اللي ربيته ، أمـه مستحيل تأخذه مني ، ربيته وتعبت عليه ، أمه المجنونة تأخذه .
أبو خالد : يا الله انك ما تحرمني منه ،
أم خالد ببكاء : عزيته واعتبرته ولدي وأكثر محبة من أولادي ، لأنه لأنه من ريحة راكان ~
أبوخالد بعصبية : اسكتي يا قليلة الأدب ، اطلعي برى ..
أم خالد : هالقلب يهوى راكان مب انت ، سنين عشت معاك وهالقلب كان لواحد هو راكان ،، رغم انه ما مات الا انني فرقت بينه وبين مرته { ضحكت باستهزاء } ليان في مستشفى الطب النفسي وراكان في انجلترا ، راكان ما مات ..
أبو خالد : شــــو ؟
أم خالد طلعت عنه : اللي سمعته ..
أبوخالد كان خايف انه ولده يضيع منه اذا درى بسالفة انه مو ولده ، فراس كان عوني وسندي رغم انهم كلهم أولادي لكنه كان أكثر من يواسيني ..

________

سمـر تبكي : وين جدوه ؟
فيصل : جدو فوق ، عند رحمة الله الواسعة .
سمـر : انت كذاب .. ماما وراحت حتى جدو ، انت كذاب .
فيصل حز في خاطره على حالها : الله يهديكِ .
سمـر : أبي ماما ، جدو ..!
فيصل ضمها بقوة لحضنه وكانت تضرب صدره ..
فيصل كان يبكي يبكي لسببين انه بنته انحرمت من حنان أمها انحرمت منها 4 سنين ، وجدها اللي كان يلعب معها ويدلعها قُضـي أجله ، كذب عليها مرة وهالمرة انقلبت الكذبة الأولى عليه.

________

يومـ قراءة الوصية من قِبل أبو خالد .~

النساء في الصالة المقابلة لصالة الرجال ، بحيث انه بيت أبو خالد يتكون من 4 غرف جلوس يفصلها ممـر .
أبو مشعل : اقرأ الوصية بسرعة ياخوي .
فراس [ يا حُبك للفلوس ] ..
أبو خالد : طيب .
{ بسم الله الرحمن الرحيم
الى أبنائي الأعزائي الغاليين على قلبي ، جُل ما سأكتبه لكم هو وصية بسيطة أتمنى تنفيذها رغم انني متأكد أن البعض منكم لن يعجبهُ قراري لكن كُل من لا يلتزم بقراري لن أرضـى عنه حتى وأنا في لحدي ، كُلاً منكم يملك شركته الخاصة وكلاً من أبنائكم لهُ شركته أيضاَ ، جميع ما أملك و8 قصور ومعرض السيارات جميعها ، سجلتها باسم فـــراس ، { توقف أبو خالد عن اتمام الوصية لفترة } الكل كان في فترة صدمـة ودهشة ، أبو مشعل تماسك وانتظر نهاية الوصية .. زواج نور من فراس ما يتمـ
ما يتمـ
مايتمـ
هالصدمة كانت كفيلة بأن أم ذياب يُغمى عليها ،، المحامي عبد الرحمن عنده كافة التقارير والاثباتات ، عند كتابتي هذه الوصية كُنتُ بكامل قواي العقلية .. أحببتكمـ كثيراً فأحبوني دوام الدهر أعزائي .
زوجتي أم عبدالعزيز ، لا أعلم سبب جفائكِ معي منذ سنين عديدة لكن اعلمي أنني أحبكِ وأم راكان كنتِ بمثلها في مستوى واحدً عندي والسلامـ }
أبو مشعل بعصبية : انت ، فراس لا ، الحلال لك انت ، يا ولد الـ ..
فراس وقف وبعصبية : لا يكون تفكر بتنازل عن حقي ، لا ، والمحاكم بيننا ، [ ناظر في أبوه ] وأبوي لا يمكن أتنازل عن حقه بعد ،..
قال هالكلام وطلع لجناحه ..~

شيخة كانت نايمة [ كثير تنام هالأيام ، لا يكون مريضة ، ( تقرب منها وكانت حرارتها طبيعية ) اصحيها ونطلع من هالبيت ، نعيش حياتنا بعيد عن المشاكل ] : شيخة شيخة .
شيخة : مممممم
فراس همس بإذنها : شيخة !
شيخة فتحت عينيها بتثاقل : هـا
فراس : جهزي ثيابك وأغراضك وثيابي كلها ، احنا مغادرين هالبيت .
شيخة بعد فترة تو استوعبت اللي قاله ، عدلت جلستها وكان شكلها حوسـة ، أياديها ورى ظهرها من الألم اللي تحس فيه ، : خيـر ، شــو ؟
فراس ابتسم عليها : سرينا بيتنا الجديد .
شيخة فرحت كثير انها بتفارق أم خالد ، لكن في نفس الوقت خايفة من حياتها مع فراس ~
________

أم ذياب أفاقت من الاغماء : لا لا مو معقول ، بنتي بنتي وين محلها مع فراس ؟!
أم عبد العزيز : هالعجوز خرف وكتب هالكلام ،.
أم خالد كانت بركان مشتعل وركبت لعند جناح فراس وشيخة ~

شيخة كانت عند بداية السلم وبيدها حقيبتها وفراس تو طلع من الجناح ، أم خالد وصلت لعند شيخة وناظرتها بنظرات شرار ، أم خالد : فراس ضروري يطلقك يا بنت الفقر ، يا بنت الـ ..
شيخة بعصبية : يا وقحـة .!
أم خالد فقدت السيطرة ودفتها من على السلمـ و فراس نزل لعندها بسرعة ،..
كانت تنزف ، تصحى ثواني ويُغمى عليها ثواني أخرى ، سارة تضمها ورؤى والعنود اللي دووم كتومة وغامضة تحب شيخة ، فراس سندها له ، واتصل للإسعاف لأنها تنزف وما يحركونها .
شيخة بتعب : فـراس .!
فراس ناظر في وجهها وكأنه خايف يفقدها : أنـا معك .!
شيخة تهمس في إذنه : أنـا حامل.
فراس بدهشة : شـو ؟
فراس ناظر أم خالد وبنظرات نارية : والله ثم والله إن حصل لولدي شي ، ما تلومين الا حالك ..
شيخة فقدت الوعي وأم خالد قلبها بين ضلوعها [ لا تقول كذا يفراس ، والله ما أتحمل ] .
وصل الاسعاف وأخذوها ، باس يدها بحنان ومشى بسيارته معهم .~
حل المساء والكل كان مهموم ~

أبو خالد [ بعد اللي سوته هالعقربة ما أظن يرجع البيت بعد ما أخذ أغراضهمـ ، آه يا دنيا ]
العنود تضم شيخة ويبكون [ شيخة ، ربي يقومكِ بالسلامة ]
رؤى [ عموه شيخة اذا راحت منو بيلعب معي ، لا لا ، بلوح معهم ، ماما وبابا ما يجلسون معي ]
أم ذياب [ تهدمت أحلامي وربي لأوريكِ يشيخوه ]
منال [ بستأذن وبطلع داري أكلم جمال ] : يمـه ؟
أم خالد : وحطـبة !
منال : أنا بداري ، ما أريد عشا .
أم مازن : ومن له نفس يأكل .؟!

________

الدكتورة : الله يعوضكم، الجنين فقدناه وصحة المدام طيبة لكن نفسيتها تعبانة .، عملنا لها غسيل وجراحة بسيطة .
فراس :مشكورة
الدكتورة بابتسامة : واجبي .
دخـل عليها ، كانت نايمة بتعب ، صحت ولقته يناظر الشباك ، حركت يدها على بطنها وناظرها فراس ..
فراس تقرب منها ومسح على شعرها : ربي يعوضنا انشاءالله .
شيخة تماسكت وحاولت تنهض .
فراس : ويــن ؟
شيخة : مب جالسة هِنـا ، وربي ما أحب المشفى .
فراس : طيب .. انتظري لبكرا .
شيخة بعصبية : لا لا هاللحين .
بعد اصرار وتصميم ، وعدم موافقة الدكتورة الا بعد اهتمام من فراس ، وافقت تخرج .~

________

هدوء نسبــي .~

عـادت الأحوال الى مجاريها ، فراس سأل عن جاسم وكان مسافر انجلترا ، وبيرجع بعد أسبوع ..
عند خالد وشيخة ..

خالد : ليـه عملتِ كذا ؟
بشاير : الدكتورة قالت انه السفر هب ممنوع لي .
خالد : كـذابة ، الدكتورة اعترفت انك عطيتيها فلوس لتسافرين .
، أنا ما بعاتبكِ ، نحن كل شهرين مسافرين ، اهتمي ببنتكِ على الأقل ، صار لها يومين ما تأكل وتعبانة ، سألتِ عنها ؟
بشاير : لا .. دلع أطفال
خالد : عمركِ ما بتتغيرين ..
تركها وطلع من الجناح .
بشاير [ متى يجمال تجي تأخذني ، آه وربي اشتقت لك ، ]

________

منـال تكلمـ جمال على الجوال ~

جمـال : أخباركِ حبيبتي .
منال : طيبة ، انت أخبارك ؟
جمال : أسأل عنكِ يا قلبي .
منال : متى بتخطبني ؟
جمال بتوتر : قريب قريب ، وبعدين جدك ما مضى على وفاته كثير.
منال : نسيت ، المهم انكِ بتكون لي .
جمال بمكر : كلكِ لي
منال بحيا : انشاءالله .

________

في بيت أبو جنان ..
جنان [ جاي هِنـا يرجعني له ، معقولة ؟! ، برجع لكِ يا فيصل لكن بعد ما أخليك تذوق المُر اللي ذقتــه ، أهم شي بنتي ]
أبو جنان : موافقة ؟!
جنان : أكـيد

________

أبو مازن وأم مازن ~

أم مازن : تتوقع يسافرون ؟!
أبو مازن : ضروري نغير جو ، الجو كئيب ، بخبر بوخالد والباقي ، أبو مشعل ما أظن يجي ، همه الفلوس .
أم مازن : ربي يحفظه هالفراس منه .!
أبو مازن : الله يحفظه .
أم مازن : ريم ريم ؟
ريم تركض على السلم : نعم نعم يمه
أم مازن : عسى تذاكرين ، لا تلعبين .!
ريم بتوتر : أذاكر يمه أذاكر .
أم مازن : هــييه ، شاطرة ، كملي مذاكرتكِ .

فراس جالس مع شيخة عند التلفزيون ، كانت مستلقية على ظهرها وفراس يبدل القنوات ، ..
فراس ناظر في شيخة وابتسم ،.
شيخة : خير ، ليه تبتسم ، شايفني مهرج قدامك ؟
فراس زادت ابتسامته : انتِ طفلة ؟
شيخة : لا .! ليـه
فراس : هالشخصية منتهية اللي على بيجامتكِ .!
شيخة : هب منتهية ، انت اللي منتهي .!
دق جرس القصر ..~
توجهت الخادمة الجديدة سالي لفتح الباب .
الخادمة : بابا ، فيه واحد اسمه سامي على الباب .
فراس نهض وناظر شيخة : خبريها تجهز لنا عشا ، وحلويات .
شيخة وهي تناظر الفيلم : طيب .
فراس اقترب منها ووضع يده على ذقنها وحرك وجهها وقابلها وجه بوجه : لما أكلمكِ تناظريني .!
شيـخة : طيب .
فراس باسها بهدوء في ثغرها وتوجه للباب ..
شيخـة [ ربي ما يحرمني منكِ ، لكن يا خوفي تلعب بي يفراس ]

________

سارة مع بشار والعنود والجوهرة عند التلفاز ~

سارة : ملل ملل ملل ..
الجوهرة : وربي زهقت .
العنود : شو الحل ؟
الجوهرة : ما لنا الا نروح لفـراس وشيخة .
رؤى كانت جالسة وسمعتهم وركضت لهم بسرعة : شيخة شيخة ،
أبي شيخة .
بشاير : لا ، ما تروحين لها
خالد كان نازل مع بشاير : على الأقل بنتكِ لقت من يهتم فيها، خذوها معكم .
بشاير : طيب .. [ أوريك يخالد ]
تجهزوا ومشـوا لبيت فراس ..

________
ناصر مع ميار ~

ميار : بعد ما توفى جدي ، الحلال كله لفراس أخوي .
ناصر : فراس يستاهل كل خير .
ميار : وربي يستاهل ، تدري انه عمي راكان ، كان فراس ولده وأبوي اللي سجله باسمه وأمي اللي اهتمت به ،.!
ناصر : كنت حاضر في الوصية وسمعت الكلام .
ميار : انشاءالله ما يزيد الصراع على الورث .
مروان : ماما ماما ..
ميار : نعم حبيبي .
مروان : عموتي سما تبكي .!
ناصر : شـو ؟
ناصر وميار توجهوا لها ، كانت منهارة في المطبخ ،.
ميار تضمها : شـو فيكِ حبيبتي ؟
سما من بين شهقاتها : أبوي طلق أمي .
ناصر وهو يمرر أصابعه في شعره : يا الله ..
ميار : نشي ، بآخذك لغرفة ترتاحين فيها ..
سمـا [ أخت ناصر ، بنت حساسة وقلبها كبير ويسع الدنيا كلها ، عاشت بين أم وأب ومشاكلهم وصراعاتهم الدائمة حتى تعقدت من الخُطـاب ، عمرها 22 سنة ]

________

عبير على الكمبيوتر ~

[ ضميري أنبني على اللي سويته في هالشاب ، تفكيري ليه دووم فيه ، إنسيه يعبير إنسيه ، أتصل لليلى وأكلمها ]
عبير تتصل في صديقتها المقربة ليلى .
ليلى : نعم
عبير : هلا وغلا
ليلى : هلا بالغالية ، وينكِ ، ما تبانين .! ، عظم الله أجركِ
عبير : أجرنا وأجركِ ، أنا اللي ما أسأل أو إنتِ ، جدي متوفي وما تتصلين .
ليلى : سامحيني ، وربي انشغلت .!
عبير بمكر : بحبيب القلب ..
ليلى : الله يرجكِ .
عبير : فاتتني دروس كثيرة ؟
ليلى : لا ، 7 محاضرات .
عبير بصراخ : قليلة ؟
ليلى : هـيه .
عبير : الله يعينني .!
ليلى : أخبار شاغل البال ؟!
عبير : لا تذكريني ..
ليلى : الحُــب .!
عبير : ترى أستحي .!
ليلى : هههههههههههه ،، يالخجولة .
عبير : في أمان الله
ليلى : باي

في المجلس عند فراس وسامي ~

فراس : نصيحتي لك ، انسى هالبنت !
سامي : لـيه ؟
فراس : اذا مخدرات من أول أولها ، كيف اذا تزوجتوا وعيالكم بتأثر عليهم ، اللي أريده منك تسمعني .
سامي : خير
فراس : بعد ما وزع جدي الحلال وكله لي ، قررت أسلمك شركة تمسكها .
سامي : لا لا ، الحلال لك .
فراس : أنا أثق فيك كثير كثير ، وانت بتمسك زمام الأمر في هالشركة ، انت قريب بتنتهي من الدراسة وبتتزوج وبتكون أسرة ، هذا عقد الشركة لك ..!
سامي استلم العقد : انشاءالله أكون عند حسن ظنك .
فراس ابتسم : متى بترجع ؟
سامي : بعد أسبوع .
فراس : الله يوفقك
سامي أخذ له قطعة من الحلويات : لذيذة .
فراس : بالعافية
سامي : الله يعافيك .
استأذن سامي ومشى .!
________

في بيت أبو مازن ~

أبو مازن يأخذ كوب الشاي من عند أم مازن : أخوي تعبان حيل .
أم مازن : ما أتوقع فراس قاسي لهالدرجة .
أبو مازن : الجو كئيب حيل في العائلة .
أم مازن : ليه ما تطلعوا رحلة الى الشاليه أسبوع ، ودام تركي وسامي عندنا ، يغيرون جو ، الموت قضاء الله وعمي كان تعبان وطاعن في العمر والله أخذ أمانته .
أبو مازن : كلامك دُرر يأم مازن ، أتصل على أخوي وأخبره عن الرحلة ..
أم مازن : خبر العائلة كلها { ونادت بنتها ريم } .. ريم ريم
ريم تركض على السلم : خير يمه .
أم مازن : تذاكرين أو على النت .!
ريم بتوتر : أذاكر يمه .
أم مازن : هييه ، الله يوفقك .

________
أم بندر مع أبو خالد في جناحهم ~

أبو خالد : تعبان تعبان ومنهد حيلي يا أم بندر .!
أم بندر : فراس تربيتك ، مستحيل يتخلى عنك فراس أصيل وما ينسى معدنه ، اصبر عليه .
أبو خالد : فراس غير عنهم كلهم ، سندي وعوني وقت الشدد .
أم بندر : جوالك يرن .
أبو خالد رد على الجوال : نعم
أبو مازن : أخبارك يا خوي .
أبو خالد : بخير وأخباركم
أبو مازن : طيبين .! أبيك بطلب قول تم .
أبو خالد : خير .
أبو مازن : صار لنا أسبوعين في حزن وهم والموت قضاء ربنا ، ليه ما نطلع لنا شاليه وننسى الحزن ، وسامي وتركي أسبوع وهم تاركينا .!
أبو خالد : اقتراح حلو ، تم ، يوم الثلاثاء نروح شاليه أبوي الله يرحمه .
ابو مازن : انشاءالله .
أبو جنان : بإمكانك تأخذها حتى من الآن .
فيصل وهو فرحان : طيب
أبو جنان : أنا بقول لها تجهز حالها .
فيصل : خذ راحتك ..
فيصل [ وأخيراً رجعتِ لي يجنان ، وأخيراً بعذبك وبعلمك من أكون ، يا خــاينة ]

________

شيخة : هلا وغلا ومسهلا .
الجوهرة تضمها بقوة : وحشتيني يا دُبـة .!
فراس دخل : الجوهرة ممكن تبعدين عنها .؟!
الجوهرة جلست جنبها : لـيه ؟!
فراس : لأنها تعبانة .
العنود باستغراب : الجنين مـات .!
فراس : هـيه
سارة : أمـي زادت وقاحتها .
فراس : عـيب ، هذي أمكِ .
سارة : هذي عدوتي هب أمي .
فراس كان يعرف بعلاقة أمه السيئة مع سارة وحتى إخوانه لكن سارة عنيدة حييل .
الجوهرة : الله يعوضكم .
العنود : أخوي مستعجل حـييل .!
الجوهرة ابتسمت : 9 شهور تسمينها عجلة .
العنود : شيخة تو صغيرة على العيال .
شيخة : صحـيح ، [ ناظرت فراس ] غصب عني .
فراس بمكر : حقي ما يتوقف عليكِ .
شيخة : حقك ما بيضيع في يوم ، لأنك تعرف تأخذه .!
العنود والجوهرة وسارة انحرجوا .
جات الخدامة ومعها رؤى ، ركضت رؤى لحضن شيخة ، وباستها 5 مرات .
رؤى : وحستيني حييل شواخي .
شيخة : وانتي كمان دلبـو .
رؤى : ما تنسيني مثل ماما وبابا !
الكل انصدم من كلام هالطفلة التي لم تتعدى الـ 5 سنين .
شيخة : لا ،،
رؤى : ممكن أسكن عندكم ؟
شيخة : وماما وبابا يزعلون .
رؤى : هـيه ، أصلاً ما يهتمون فيني .
فراس : من قال هالكلام ؟
سارة : هـي صادقة ، الأم دووم تسافر والأب في الشركة .
فراس ناظرها بنظرة تسكت .
رؤى : أنا أحبك وأحب عموتي شيخة لأنكم تحبوني كثير .
العنود : وأنا ما أحبك ؟
رؤى : انتي دووم في غُرفتك تذاكرين وحتى سارونه ، والجوهرة ببيت خالها وبشارو دووم يلعب بالكرة وما يلعبني معاه .!
شيخة [ يحليلها ، لو كان عندي بنت ما فرطت فيها ] : فراس .
فراس ناظرها وكأنه عرف كلامها : لا .
شيخة تعقد حواجبها : لـيه ؟
فراس : مو الآن .!
العنود : الليلة ننام هِنـا ، شو رأيكِ ؟
رؤى وهي على حضن شيخة ، حركت يدها وهي فرحانة وضربت مكان الجراحة ، ركضت للحمام تستفرغ ..
العنود : شو فيـها ؟
الجوهرة : رؤى ضربت مكان الجرح .
رؤى تبكي : ما كان قصدي أدربها .
سارة بعصبية : قصدكِ ، .
كانت تستفرغ ويدها تستند على الجدار من الأمام ، فراس كان خلفها ووضع يده على يدها وهي ماسكة بطنها ، غسلت وجهها وأسنانها وناظرته من المراية ، وسندت رأسها على كتفه .
فراس بهدوء : يألمكِ كثير ؟
شيخة ما تبين تعبها أو ألمها لأحد : لا
فراس يعرفها ولا يمكن يُخفى عليه هالأمر : أكـيد .
شيخة : أكيد .[ قبضت يدها اللي على بطنها وعرف فراس انها تعبانة ] .
فراس : هـب تعبانة .!
شيخة :شـوي .
فراس وضع يده تحت ركبتها والثانية عند ظهرها ، سندت رأسها على صدره ، صعدوا المصعد وأخذها للسرير .
استلقت على ظهرها وغطاها ، أبعد خصلة من شعرها عن وجهها.
فراس كان بيطلع .،
شيخة : لا تروح مكان .
فراس بمكر : مشتاقة لي .
شيخة : لا تفهم غلط ، لا لكن أ ..
فراس بابتسامة : خايفة ،
فراس رجع لها واستند على السرير وكان قريب منها ..
فراس [ مشاعري بدأت تتغير تجاهك ، سحرتيني ، بالأمس كنتِ عدوتي ، واليوم تغير كل شيء ، نظراتي تحرقكِ ، بناظرك حتى تنامين يا محبوبتي ]
شيخة [ لا تناظرني كذا ، بيحرقني بنظراته ، المشكلة اذا انقلبت على الجهة الثانية وأعطيه طهري أتألم والجهة الثانية بامكاني أنام ، لكن بقابله ، ارحمني يا فراس ، ما أريد أتعلق بك ]
بعد نصف ساعة أغمضت عينيها ونامت ~

عند نايف وشوق ~

شوق : بتنام هِنـا ؟!
نايف : هـيه ، عندكِ مانع ؟!
شوق بتوتر : لا
شوق استلقت على جنب ووضعتها بينها وبين نايف وسادة ، تركي [ أوريكِ يا شوق ، كم يوم وتندمين ، والله لتحبيني وتتعلقين بتراب اللي أمشي عليه ]
شوق [ أنا غبية ليه أنام معه ، الوسادة تكفي ، وهي فاصل بيننا وهو ما اعترض ]

________

سامي كان في بيت صديقه زياد ~

سامي : الوقت تأخر وبمشي .!
زياد : لا ، اجلس معي . تو رجعت ، اجلس يا رجال .
سامي : بعد بكرا بنتوجه لشاليه ، تو عمي مخبرني وبجهز أغراضي ..
زياد : طـيب ، على راحتك !
سامي : ممكن طريق .
زياد : طيب ،، { فتح باب المجلس وبصوت عالي } درب درب .
عذاري كانت تنشر الغسيل وانتهت وهي في طريقها للباب الداخلي وهو قريب للمجلس ، ما سمعت صوت أخوها .
سامي : لا تتعب حالك ، اجلس ، .
زياد : براحتك ، سلم على الوالد .
سامي : الله يسلمك .
سامي توجه للمر ولفت نظره بنت ، كان حجابها عالق في الشجرة { عبارة عن شجرة داخل البيت وبها أشواك } ، كانت ملاك وملامح العناد في وجهها ،حواجبها معقودة وحاولت وحاولت لكن دون جدوى ، سامي تقرب منها .
عذاري [ هذا خويا زياد ، مزيون حييل ، لكن قليل أدب ، ليه ما ينادي أسوي له درب ، لكن أنا غبية ، اذا الحجاب علق بالشجرة كيف بتحرك .! ] ومن حرجها سحبت الحجاب بسرعة ومن قوة سحبها تحرر الحجاب وهي تراجعت لورى وسامي حوطها من خصرها ، وسقطت عليه ..
وقفت بسرعة وهربت داخل ..
سامي [ قُمر وربي ،أحلى ما خلق ربي ، لا لا ونوف { وتوجه للبيت ]
[ عذاري ، شابة عمرها 21 سنة ، جميلة وملامح أنثوية ، عنيدة وحركاتها صبيانية ، لأنها الوحيدة من بين 5 صبيان أكبرهم زياد ]

________

ناصر كان جالس بالمكتب وأوراق العمل أمامه ، رن موبايله .
ناصر : هلا بنور عيوني .!
...: هلا حبيبي ، وينكَ ؟
ناصر : بالبيت مع الأوراق والعمل ..
...: طـيب ، متى رح تجي ؟
ناصر : ليه ، انتِ طيبة ؟
...: وحشتني حييل .
ناصر بابتسامة : ما يوحشك غالي ، دام كذا ، بعد دقايق وأكون عندك .!
... بفرح : جد ؟!
ناصر : جد جد ،، انتظريني .
...: أنتظرك .
ناصر : باي قلبوو .
خلف باب المكتب كان هناك من يستمع ، طفلة صغيرة ، سمعت كل ما جرى لكن لم تتجرأ وتفتح الباب .
ماجد [ ليه ما أتزوجها ، هي قريبة من بشاير ونتقابل مع بعض ، مثل ما بشاير تزوجت بتزوج منال ، وردة فعلها بتكون شو ؟ انتظريني يمنال ويا بشاير ]

________

الجوهرة : شيخة كانت تشرب موانع ، كيف حملت ؟
العنود : مدري .!
فراس سمعهم : لأنني بدلت حبوب موانع الحمل بفيتامينات .
الجوهرة والعنود بصدمة .
فراس بابتسامة : رؤى !
رؤى بزعل : والله آثفة ، ما كان قصدي أضربها ، { بكت ببراءة الأطفال }
فراس سحبها وضمها لحضنه : امسحي دموعك .
رؤى وهي تشاهق : عمو ، هي وينها ؟!
فراس : نامت .طيب، لا تزعلين حالك ، ترى شيخة تزعل .
رؤى مسحت دموعها بسرعة : طيب .
فراس اتصل على مطعم وطلب لهم وجبات ..
سارة نامت على الكنبة والعنود تلعب مع رؤى وفراس يقلب التلفاز والجوهرة تقرأ كتاب [ كان منظر حلو ، وهم مجتمعين ، لأول مرة يجتمعون مع بعض بعيد عن الشوائب ]

________
بيت الجد أبو عبد العزيز الله يرحمه ~

دخل فيصل مع جنان ، واستقبلتهم أم عبد العزيز طبعاً بكلامها السم الهاري ..
الجدة : ليـه ترجعها ؟!
فيصل [ يا الله إنك ترأف بحالي ] ..
جنان : هب راجعة لسواد عيونكم ، راجعة لبنتي .!
فيصل ناظرها بنظرة انها تسكت وما تتكلم .
الجدة : يا طوالة لسانك .. تحمدين ربك إن ولدي رجعك على ذمته.
جنان براكين تشتعل على هالجدة اللي ما تغيرت ..
فيصل : اطلعي جناحنا ..
جنان تركتهم وصعدت .
الجدة : كيف ترجعها ؟
فيصل : سمر بحاجة لأم ترعاها .
الجدة : فيه مكانها مئة وحدة تتمناك وتفداك ..
فيصل بابتسامة : تسلمين .. رجعتها وانتهى الموضوع .

________مشعل : يبه ؟! أنا محير لبنت من بنات عمي ؟!
أبو مشعل : لا .
مشعل :آهـاا .
مشعل [ يعني إنتِ لي يهنادي ، ربي يجعلكِ من نصيبي ]
أم مشعل [ الولد فيه شيء ، أكيد بباله بنت ، أعرفكم ، تربيتي وأعرف كل واحد فيكم ، وأنا أم مشعل ]

________

بيت أبو خالد ~

أم خالد : بشارو بشارو .!
بشار : نعم .
أم خالد : أخوانك وين طلعوا ؟
بشار : بيت فراس .
أم خالد [ مشتاقة لك يفراس ، يا قلب أمك ، لا لا ، انتِ هب أمه ، أمه ليان ، امه المجنونة ، ههههههههه ، لا لا ، فراس ابني وراكان حبيبي ]
بشار يناظر أمه بدهشة ، كانت تضحك بهستيريا أمي أكيد جنـت .
________

صبـاح يوم ما قبل الذهاب إلى المزرعة ~

شيخة صحت من النوم ، وكان فراس تو طلع من الحمام ، أخذ له شور ، كانت الفوطـة على خصره ، ناظرها بمكر : ولهانة عليً .
شيخة بعناد : لا لا ..
فراس : أكـو ألم اليوم .!
شيخة : أبد ،
فراس : الحمدلله .
على الفطور ~
رؤى : متى نرجع بيتنا ؟
سارة : ليتنا ما نرجع للهم .
العنود : أبوي اتصل وخبرني إنه بكرا بنطلع شاليه جدي الله يرحمه ، ويريدك تجي معانا .!
فراس : ورانا سفر بكرا .
شيخة : وين بتتركني لوحدي ؟!
فراس : مو لوحدكِ ، أنا معكِ .
شيخة بفرح : جد ؟!
فراس ابتسم : هـيه .
شيخة : وين ؟
فراس : تركيا .. بشرط .
شيخة : تأمر أمر ..
فراس : بعدين بطلب 3 طلبات وبوافق على سفركِ .
العنود : يا عُشـاق .
الجوهرة : الله يهنيهم .

________

فيصل كان يتقلب على السرير حتى فتح عيونه بتثاقل وما كانت جنان موجودة ، سمع صوت الباب يفتح للحمام وتظاهر انه نايم ، كانت الفوطة تغطي جسمها وتصل لنص فخدها ، ناظرها بشوق ولهفة ، دخلت غرفة التبديل وتركت الباب مفتوح ، لبست لها جلابية عنابية مطرزة بأبهى الزينة ، ناظرت حالها من المراية المثبتة على الجدار والطويلة ، كانت بتتراجع للأمام ، حست بشخص أنفاسه تلفح بعنقها .
فيصل [ مستحيل أفرط فيكِ هالمرة ، وما نفترق للأبد ]
باس عنقها بهدوء وما قاومت حتى سحبها للسرير ، جنان [ خوفي أقاومه ويحرمني من بنتي ، لا تعذبني يفيصل ]
لما اقترب من شفايفها ، انتبه إنها تبكي ، فيصل انسحب وصدمها بكلامه : وقت ما تكونين جاهزة خبريني ، سمر تريد أخ { فتح باب الحمام يأخذ له شاور } .
جنان [ لا لا ، إلا طفل ثاني ، ما أريد أعيش مأساة ثانية ].

________

عند ميار وناصر ، على الفطور ~

ناصر : أبوكِ خبرني إنكم بكرا بتروحوا شاليه جدكِ ، جهزوا حالكم.
مروان بفرح : شاليه شاليه .!
ناصر بابتسامة : سما أمانة عندكِ يميار ، والعيال .
ميار : ليه ، ماراح تجي ؟!
ناصر : عندي أشغال كثيرة .
ليان تناظر أبوها [ أسغال أو مع حبيبتك ، مسكينة ماماتي وأنا بوريها باباتي شيثوي ] .
ناصر : ليان ، ليه تناظرني كذا ؟
ميار : طفلة .
ناصر : أنا طالع الشركة .
ميار : الله يحفظك .

________

بيت أبو خالد على الفطور ~

أبو خالد : البنات ما رجعوا من عند فراس ؟!
أم بندر : للآن .
أم خالد : ما رح يجي معانا الشاليه ؟!
دخلوا البنات .~
صبـــاح الخــير
الكل : صباح النور .
أم بندر : تعالوا افطروا .
الجوهرة : فطرنا عند فراس .
العنود : أحلى فطور .
رؤى : فراس وشيخة بيسافرون ، وين وين ؟
سارة : تركيا .
أم بندر : ليه ؟
العنود : سياحة .!
أم خالد [ ليه تعذبني يا ولد راكان ؟ ]

________
فراس وشيخة في المجمع مع الخادمة ~

فراس دخل محل ملابس رجالية ..
شيخة : كم ثياب تشتري لك في الشهر ؟
فراس : وتكلفني اغراضي 5000 ريال .
شيخة بصدمة : وما يملون عينك ؟
فراس أخذ له قميص ..
شيخة : الكحلي حلو .
فراس يبي يغايضها : ما عندك ذووق بالمـرة .
شيخة : يبو ذوق إنتَ .!
فراس : لا تعصبين ، نأخذه .
شيخة : لأنه أعجبك .
فراس : ما شريتِ لكِ شي ؟!
شيخة : ما أحب الأسواق ، وما أعرف أختار !
فراس [ معقولة ، أكو بنت ما تحب تتسوق ؟! ] : طيب .
دخل معاها لملابس للصبايا .
شيخة : أسعارهم كبيرة .
فراس : الأسعار اتركيها على جنب ، اختاري لكِ !
شيخة : ما أعرف أختار .
فراس [يا ربِ ] ، مسك يدها وكانوا عند البلوزات : هالبلوزة حلوة ، كم تلبسين ؟
شيخة : متوسط ..
فراس : هاللون حلو ، انتِ تحبينه !
شيخة : كثير حلو .
أخذ لها [ 7 بلوزات و5 بنطلونات و8 جلابيات و5 أحذية و10 فساتين قصيرة و8 أقمصة نوم على ذووق فراس ، كان بيأخذ أكثر لو ما إصرار شيخة على الخروج من المحل .~
شيخة : تعبت .!
فراس : طيب .
توجهوا لمطعم قريب ، وطلبوا طاولة لشخصين ، كان مطعم راقي وفخم وشيخة لأول مرة تتوجه لمطعم في حياتها ، طلب فراس كابتشينو وطلبت شيخة آيسكريم ..

نايف وشوق ~

نايف أخذ الوسادة الفاصلة بينهم ورماها على الأرض وبحركة سريعة سحب شوق لحضنه ونامت على صدره وحرك يدها وحوطها بخصره ..
بعد ربع ساعة .~
شوق نهضت ولاحظت إنها نايمة على حضن نايف .. احمرت خدودها .
نايف : كان كملتِ نومكِ الهانئ ، [غمز لها ] .
شوق : أنا ما وصلت لعندك .
نايف : أنا كذاب ؟!
شوق : لا لا ، [ ركضت للحمام وقفلت الباب ] .
نايف [ المسكينة هههههه ، الله يعينكِ على الأيام الجاية ] .
________
كـان يتصفح موقع جامعته وصدمه اللي رآه ..
سامي [ معــقولة .! ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
الـــمــــــراقـــ الــعـــام ــــــــــــب
????????


المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة   شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 6:50 pm

الـبارت الخـامس ~

حــــيث يحــيا الحُـــب نعـــيش ~

بدايــة البــارت ]~


يومٌ جديد تحمس له الجميع والبعض الآخر لم يشأ الذهاب ،، لكن لم تكتمـل هذه الرحلة ، لم يعد هناك رحلة الى الشاليه ،إذ تغيرت النفوس ، ولم يغادروا إلا فراس وشيخة في طريقهم الى تركيا .~

في الطائرة الخاصة التي تقل فراس وشيخة الى تركيا وبالذات الى أنقرة ~

ماهي (شجآعه ! ) .. تطعن القلب و/ تـروح ..
إطعن .. ! ولكن .. حط عينك بـ عيني .. !

فراس كان يقرأ الجريدة وشيخة تتأمل أجواء الجو من فوق السحاب . فراس ناظرها وابتسم وعينه على الجريدة : أول مرة تسافرين ؟!
شيخة : هــييه .
فراس [ معقولة ، وين عايشة ، لا سوق ولا سفر ، من العصر الحجري ] .
شيخة : أسأل سؤال ..!
فراس : خيـر
شيخة : إنت متأكد ما كو عندك عمل في تركيا ؟!
فراس : عندي شركة لكن هالرحلة سياحية .
شيخة :ليه ما حملنا لنا ثياب ؟
فراس : كل شي جاهز هنـاك في القصر .
شيخة رجعت تناظر أجواء الخارج من النافذة ، رغم إنه لا يوجد إلا بياض الغيوم وزُرقة السماء ، إلا أن هناك ما يجذبك الى النظر ، يُخـيل اليك أنك تعيش في عالمٍ مليئ بالطـهر والنقاء ، ابيض وخالي من الشرور والظلام .


رحـلة تعويضية للبنات الـى مجمع الظهران .~
كـانوا جالسين على طاولة كبيرة قبل التسوق .

منـال : فراس وزوجته مرتاحين هناك ، وفرحانين ، وحِنـا هِنـا..
مرام : هـييه ، انشاءالله خيرها في غيرها .
الجازي : عبيرو ، قـومي معي نتسوق .
عبير : وانتوا ؟!
العنود : سريـنا .
نجود : وين نور ؟
منال : وصية جدي بعدم زواجها من فراس صدمتها ..
عبير : السالفة تنرفزني .. سرينا .
توجهوا للمحلات .~

.................

ودعتك الله لو على قلبـي اخطيـت
وحاربتنـي مـن دون ذنـب وخطـيّـه

احسبك تذكرني إذا اصبحت وامسيت
واثـرك علـى فرقـاي نفسـك هنيّـه

الله اكبـر كيـف عنّـي تخلّيـت
من بعـد مـا علقـت روحي البريّـه

خـالد : بشاير ..!
بشاير : خـيير .
خالد : لـيه كذبتِ علي ؟!، شهرياً أسافر معكِ ..
بشاير بتوتر : كـذا ، كان ودي أسافر مع العيلة ، وخصوص إنني من حملت ما سافرت .
خالد : انتِ ما تخافين على الطفل ؟!
بشاير : أكيد أخاف عليه .
خالد : اوعديني إنكِ ما تعيدينها وتكذبين .
بشاير : وعـد .!
خالد بابتسامة : وين [ أشر على شفايفه ] .
بشاير :طـيب .
تقربت منه وباسته .

لا تفسر كــل [ صمتي ] لك جفـآ ..
بعض الغلا ما يشرحه غير [ السكوت ] ..

عند الأولاد في الشارع .~

سارة كانت لابسة برمودا أسود مع بلوزة كحلية بدون أكمام ونظارة شمسية ، كان شكلها جنـان ..
ريم لابسة برمودا سوداء مع فستان لنص الفخد ولونه وردي وشريطة على شعرها ، كـانت جنان هي مع سارة ..
بشار : سارو ، ليه ما روحتِ معاهم السوق ؟
سارة : ههههههههههه ، حطمتكم أنا وريم ..!
بندر : أوريكِ اللحين ..
كـان سلطان ولد جيرانهم جاي بسيارته ونزل من السيارة ، وناظرها بانبهار [ كلما لكِ تزدادين حلاة يسارة ] ..
ربا جالسة تناظرهم وهم يلعبون ، وجاتها الكـرة في رأسها ،.
ربـا مسكت الكرة وبعصبية رمتها بعيد وجات على سلطان ،.
سلطان رماها على سارة عنـاد .
سارة بصراخ : أوريك يا سلطانو ، بأخذ بثاري ..!
سلطان [ يا حلاتكِ وانتِ معصبة ] تـركها تصارخ لوحدها ومشى داخل بيته وهالأسلوب تكرهه سارة حييل ..
سـلطان [ شاب مملوح وبدوي ، عمره 18 سنة ، سنة أولى جامعة ، عيونه خضراء على أمه الفرنسية ، شعره طويل ومغرور وواثق من نفسه حــييل ]
سارة [ هـين يا سلطان ] ..

.................

على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام أحباب
وطت رجلي على دربه ولاأدري وش نوى فيني

تبعته لآخر دروبه .. ألين أن القمر قد غاب
تعب قلبي ، ولا تعبت مسافاتٍ توديني

سامي كان مستلقي على سريره [ معقولة ، تاجرة منبهات مخدرة في الجامعة { نوف الـ.. } خـاب ظني فيكِ يا نوف ، 7 سنين سجن ، الله يسامحكِ ينوف ، ضروري أرد وأعرف السالفة ]

.................

حظي واعرفه دايم الدوم
معكوس.....
مدري قراده حظ والا
وراثه.........

شيخة دخلت مع فراس القصر وكان ظُلمـة ، شيخة ماسكة يد فراس .
فراس : انتظري وبفتحهم .!
شيخة : طيب .!
مشت ثواني و طـــرااخ

في المجمع ~

نجود : هالفستان حلو ..
منال : ذووق وأناقة وشياكة .
عبير : شيخوه كان عندها واحد مثله لكن لونه أخضر مع وردي ..
العنود : متـى لقيتيها لابسته ؟
عبير : لما كنا ببيتكم .!
الجازي : وين فطيم ومرام ؟
منال : في محل العطورات .
عند فطيم ومرام ~
فطيم : هالعطر ريحته جنـان ..
مرام : وهذا كمان ..
فطيم ومرام خذوا لهم 12 عطر ، ربـح المحل كثير .
البائع : كل يوم تعالوا .!
فطيم ومرام ما عطوه وجه ومشوا .
وتوجهوا للسواق راجعين البيت ..
أبـو شيخـة : الشخصية التي تظهر الآن ودورها ، كـان جالس يشرب له خمر [ بنتي الآن زوجها ملياردير وهو من قبل ملياردير لكن الآن ورث حلال جده وهو آلاف الشركات والمعارض ووو ، أنا ضروري أخطط لمستقبلي ]

.................
ثلاث حروف تتشابه وفرق المصطلح شتان
تفاصيل الالم غطت مساحات الامل فينا ..!

شيخـة : فـراس .!
فراس ولع الإنارة وتوجه لها ، كانت رجلها تنزف بغزارة وقطعة من زجاج المزهرية برجلها والورد متناثر والزجاج كمـان ،.
فراس : لا تتحركين .!
حمـلها من الخلف وأخذها للحمام ، جلست على طرف حوض الاستحمام وكانت تعبانة من الجرح والطيارة .،.
فراس : بسحب الزجاجة ، إذا آلمتك خبريني وبوقف ..
شيخة بعصبية : لا لا ..
فراس [ الطريقة الثانية أستخدمها ] ، تقرب منها وباس شفايفها ويده على الجرح ، وسحب الزجاجة بسرعة : آآآآآآآآآه .. يا حقير ..
فراس كان مبتسم على وضعيتها ، كانت ماسكة قميصه بقوة من الأمام ..
فراس ضمد الجرح بعد ما طهره ونظفه ، وكانت شيخة بتمشي لكنه سندها لجسمه وحملها ووضعت رأسها على صدره ويده تحت ركبتيها وورى ظهرها ، جلس معاها على طرف السرير ، وسحب بلوزتها العلوية ، وعليها بلوزة بدون أكمام .. استلقت ونام جنبها ويده على خصرها وناموا بعد تعب .~

.................

عائلة جديدة ~

أنساك ؟
لا يمكن !
بعد ما تمكّنت ,
من : ( قلبي وروحي وعقلي وذاتي ) ,
آلمحك
في كل الاماكن !
لا عايّنت
ياخامس , وسادس , وسابع جهاتي !

أبو محمد : هنادي .
هنادي : خير يبه .!
أبو محمد : أنا ملاحظ عليكِ إنكِ متغيرة ، أكو شي مضايقكِ ؟
هنادي : لا يبه .، أبـد .
أبو محمد : طـيب .
هنادي [ شاغل بالي وفكري كله ، لحظة ما نسيته أو غاب عن مخيلتي ، أنا ما ببني آمال عليه ، الدنيا قسمة ونصيب ، إنـسيه يا هنادي ]

.................

في فرنسا ~

محتاج لك اكثر واكثر من اول
في ذمتي محتاج لك بس ما أبيك
لو انك غذاء للقلب وانت الممول
فضلت اموت بجوع قلبي ولا جيك

مـاريا مع أم رامي على الفطور ~

ماريا : ليه تركي تأخر ؟!
أم رامي : جده توفى وأكيد انشغلوا .!
ماريا : إنتِ كم سنة هِنـا ؟
أم رامي : 5 سنين .
ماريا : طيب إبنكِ وين ؟
أم رامي : عند بيـُه ..
ماريا : تركي يسمح لك ترجعين تزورينه ؟
أم رامي : أكـيد ، الله يطول بعمره
ماريا : طيب ، أنا بأخذ مشوار الى السوق ..
أم رامي : تركي منعكِ من الخروج .!
ماريا : مشوار بسيط ، تعالي معي
أم رامي : طيب .
تركي كان جالس مع أمه ~

تركي : يمه .!
أم مازن : خير يولدي
تركي وراها الصورة وبدون لف ودوران ..
أم مازن : هالصورة ما لقيتها من دهر .
تركي : يمه ، إنتِ تزوجتِ من قبل أبوي وتطلقتِ ؟
أم مازن : لا .
تركي : يمه أنا لقيت هالصورة عند بنت معي بالدراسة وإسمها ماريا ومكتوب ورى الصورة [ أمي الغريبة ] ~
أم مازن بصدمة : ماريا .!
تركي : هيييه ماريا !
أم مازن كانت تتنفس بسرعة وتركي يعطيها ماء إلى أن هدأت : هالبنت بنتي !
تركي باستغراب : شـوو ؟
أم مازن : هالبنت كانوا جيراننا من سنين مضت ، أمها توفت وهي تولدها وأبوها بعثها عندي أرضعها معكم ، ورضعتها سنتين كاملين إلى 3 سنوات تربت عندي وسافر أبوها وسافرت ، تتصل بي وأتصل بها وما إنقطعنا حتى من 20 يوم آخر مكالمة لي معاها.
تركي بابتسامة : وهالبنت يمه عندي .
أم مازن : لا يكون تزوجتها ..!
تركي : لا .، لما كنت أتمشى لقيت رجال اثنين يحاولون يخطفونها وساعدتها وكاهي بالبيت مع أم رامي !
أم مازن : أبوها مثل أبوك ، تجار وأعدائهم كثير .


خــــــــــــطاي
إني سألت وجيت أدور للغياب أسباب..
خطـــــاي
إني تعلمت الوفا والناس كذابه
حسايف يازمن ماعاد باقي بذا الزمن أحباب
على حسب المصالح كل واحد يحسب حسابه ..!!
{ لـقى نفسه تايه في صحراء ،يبحث عن شي ، يرى شخصين بعيدين دون ملامح ، كان يحاول اللحاق بهما لكن دون جدوى حتى انهار على الأرض }
فر من نومه ووضع أياديه في شعره [ يا ربي هالكابوس يلاحقني دووم ] ناظر مكان شيخة وكان فاضي ، الساعة 10 مساءاً ، لبس بلوزته وغسل وجهه وتوجه للصالة ما لقاها وتوجه للمطبخ ، كانت تطبخ لهم عشـا .~
كانت معطية فراس ظهرها ، تقرب منها والتصق ظهرها بصدر فراس ، باس عنقها : الطباخة شو عم تطبخ ؟!
شيخة : أبد ، معكرونة بشاميل وحلويات ، [ كانت تزين الكعكة بالفراولة و ]
فراس : لييه وقفتِ ؟
شيخة [ ظهري يألمني من لما طحت من السلم ] .
فراس سندها له وأخذها للصالة ووضع لها وسادة واستلقت .~
شيخة : كمل تزيين الجاتو .
فراس بابتسامة : طيب ، حبيت أذكرك إن كان لي 3 شروط قبل ما نسافر، وكل طلب تجهزين حالكِ لتنفيذه .!
شيخة بتوتر : حسب الإمكانية .
فراس : عندكِ كل الامكانيات .
تركها وتوجه للمطبخ .~




الساعة 9:30 مساءاً ، بيت أبو خالد ~

العائلة مجتمعة على خير وسلامة ، على مائدة العشا ...
أم خالد : وين منال ؟
العنود : تكلم ربيعتها بالجوال .
سارة [ ربيعتها ! أو حبيبها ]
أم مشعل : تفضلوا .
عند منال~
منال : كنت واثقة إنك بتخطبني .
جمال : بعد أسبوعين أنا عندكم وبطلبكِ رسمي من عند أبوكِ .
منال : ربي ما يحرمني منك .
جمال : ولا منكِ .

[ مآيَفيَد بهآلزمن گثر آلآمآنيَ ]
~ ليَش آعيَش آيَآم عمريَ فيَ قهر ~
~ نظرتيَ للوقت تتعدى مگآنيَ ~
[ وإرتضيَت آلشوگ لعيَون آلزهر ]

على أطلال ذكريات والدٍ حزين ~

كان جالس يرسم لوحة لمنظر الحديقة اللي جالس فيها ، كان تفكيره في شي واحد هو عائلته ، حُبـه الوحيد وهو ابنه ، عُشقه الى زوجته ، سنين مضت ، 22 عاماً عاشها بعيداً عنهم ، قاسـى ألم الغُربة والوحدة والشتات ، تزوج ولكن لم يتغير شي ، زوجتهُ توفيت وأنجبت له طفلةً تبلغ 5 سنين ، كانت تلعب بالأرجوحة ، كان يناظرها ويبتسم ، لمعة الحُزن لا زالت بعينيه ..


صعبه اعيش ايـام {عمري} بـليـاكـ
وانت الحياة بدون شوفك كآبــه!
تعال {خـذني}لاخـر حدود دنـيـاك
مليت اقاســي من زماني عذابه !!

وعند والدةٍ ضائعةٍ ~

والدةٍ تشكي لنفسها آلام الوحدة والألم ومشاعر الفراق ، والدةٍ تُناظر الحديقة وتناظر الزائرين ، كلاً يزور أمه أخته خالته عمته ، وهي لا أحد ، 22 عاماً عاشتها بين جدران هذا المشفى ، كانت تتظاهر بالجنون لكنها بكامل قواها العقلية ، يجذبها منظر أمٍ تحمل طفلٍ أو طفلةٍ ، كانت جميلة جداً ، بعمر 37 عاماً ، جمال فتان وشعر أشقر وعينان زرقاوتين ، كانت كلما تختلي بنفسها تبكي وتشكي الى خالقها معاناتها .~
فمــن همــا هذان الشخصــان ..!!!

.................

ميار : ناصر تأخر حييل ، خوفي صابه مكروه .!
سما : استهدي بالله ..
ميار : لا إله الا الله
تـرن رن رن .
ميار ترد على الهاتف : ألو
...: إنتِ زوجة ناصر الـ .. ؟!
ميار : إيـه .
...: زوجك عمل حادث ، البقية في حياتكِ .
ميار رمت سماعة التلفون وانهارت على الأرض : نـــاصـــر .!

.................

بعد مرور 3 أيام العزاء ~

ميار وحالتها لا تسر عدو ولا صديق : متزوج ، متزوج وزوجته حامل .!
أبو خالد : كانت معه بالسيارة وماتت .
ميار تضحك بهستيريا وتبكي : متزوج وكانت معاه !
أبو خالد : ميار ، صلي على النبي ..
ميار : طيب ، هين يا ناصر ، وين سما ؟
أم خالد : جالسة بغرفتها !
توجهت لها ونيران الغضب تشتعل لكن لما سمعت صوت القرآن تراجعت [ يا ربِ ، البنت مالها ذنب وهي وقفت معاي في الشدايد ، الله يسامحك يناصر ]

.................

يـآإ سيد ـالروحّ ، لملمُ بارد عِظاميَ . .
وش تخسر إن مر في قلبيْ | بعض من نبضگ ..؟!

فراس كان يتمشى مع شيخة على البحر ~

شيخة ووجهها أحمر من البرد : الجو بارد .!
فراس : نرجع ؟!
شيخة : أكيد .
فراس : طيب .
ركـبوا السيارة وتوجهوا الـى فندق على شكـل كهـف وهالفندق ملـك فراس ..

.................

أم ذياب عند الدجالة ~
أم ذياب : وهذي كل السالفة ، أريد فراس يرجع لبنتي !
الدجالة : كـركوش بطلـتوش ، [ وترمي حجر في النار وتشتعل]
أم ذياب : شــو ؟
الدجالة تعطيها رمل ناعم وفيه سحر : اذا عندكِ صورتها أو تتذكرينها في بالك ، ارمي هالرمل على صورتها ومن تتذكرين شكلها ارميه على الأرض ! واذا أكو أخطاء يبطل السحر وينقلب مفعوله ، أبعديه عن الموية.
أم ذياب بفرح : ربي يجازيكِ خير ، وهذي فلوسك .!
500 ريال ، لمساعدة محتاج ، لا ، بل لأعمال الشعوذة .

.................

تعبت ارد الموج والبحر مجنون..
وعجزت أطفي النار والجمر غابه !!
رجيت بعض الصبر والعزم مدفون
بأرض المصير اللي لحفني ترابه !!

[COLOR="black"]نور جالسة في غرفتها ~

نور [ ليه يجدي تحرمنا من بعض ، سنين وفراس لي وأنا لفراس وبلحظة يضيع كل شي ] تخـيل لها صورة جدها يكلمها :[ اصبري يبنتي ، يمكن يجيكِ اللي أحسن بفراس ، وصلاح لكِ ]
نور [ بسم الله الرحمن الرحيم ، اللي جالسة أسويه بحالي ، هب زين ، انا بطلع أشاركهم السوالف ، لمتـى ؟! ]

.................


لآتجرح خدوودكَ ترىَ آلدمع يجرح ..
آن مآجرح خدكَ جرح قلب مغليك ../


سامي رجع لبريطانيا ~

بعد يومين من وصوله ، توجه للسجن يقابلها ، كان زجاج بينه وبينها ، جات له وكان التعب والانهاك بلغ أقصى درجاته .
سامي : ليه عملتِ كذا ؟!
نوف : فلوس ، كنت محتاجة فلوس .
سامي : ولو طلبتِ مني ، كنت بخلت عليكِ .
نوف : لا ،
سامي : من اللي جلب لك البضاعة ؟
نوف : شخص مجهول
سامي : شـو ؟ إنتِ غبية !
نوف بعصبية : انتهت الزيارة ، تركته وتوجهت للسجن مع الحارس .
سامي كان يتمشى وتفكيره لعندها [ الحق علي ، تأخرت كثير في بلادي ، لكن هي غبية ، شخص مجهول يعطيها المهدئات وتروج لها ! ]
ليــــه نلقى في زماننا جروح وأحزان وهموم ...!
ليــــه التفاؤل والفرح يبقى ثواني ما يدوم ..!
ليه العيون الخايفة ..!
وبعض المشاعر زايفة ..!

فيصل مع جنان والبنوتة سمـر ~

سمـر : بابا .!
فيصل : خير
سمر تتقرب من أذن أبوها و تهمس له [ متى جنان تحمل مثل عمو بشاير ؟ نبي بيبي ]
فيصل ابتسم : طيب ، جنـان .!
جنان وهي تناظر الشوارع : نعم !
فيصل : سمر تسأل سؤال .!
جنان لفت عليه : شـو ؟
فيصل بمكر : متى تحملين ، تبي بيبي !
جنان احمرت خدودها من الحيا وما ردت ..
سمر : نبيه بسرعة .
جنان لفت تناظر الشوارع وهي خجلانه حتى تناظر في فيصل !


نَفْسِي بِدَتْ تَرفضْ تُسٌولِفْ مَعْ [ الغِيِرْ ..!

اَفْرَحْ بـ صَمْتِي لَجَلَ أهٌوجِسْ أنَا فيك ..~

بعد أسبوعين في بيت أبو خالد ~

أبو خالد : الرجال طلبكِ مني ، وهو أدب وأخلاق وجمال وعيلته لها سمعتها بين الناس ، موافقة يبنتي ؟!
منـال بحيا : موافقة !
أم خالد [ وأخيراً بنفرح فيكم ] : كلللللللللللللللللللللللوش .
العنود وسارة يرقصون ويغنون : ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كللللللللللللللللوش ..

.................

أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخير
وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني
,,,
تِصَدِّق .. السَهَر يَرْسِمْ عيُوني ويتْقِنْ التصوير
ويشِقْ النُور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني

شيخة جافاها النوم وطلعت تبحث عنه ، لقته يناظر التلفاز وأياديه ورى رأسه دووم ، توجهت لعنده وجلست في حضنه ، فراس [ معقولة هذي شيخة ، أكيد جنت والله نايمة ] ، حوط يده على خصرها ..
شيخة : فراس .!
فراس [ هب نايمة ] : نعم !
شيخة : تدري إنني حبيت واحد قبلك !
فراس اشتعلت نيران الغيرة فيه لكن ما بين لها : ليه تخبرينني ؟!
شيخة : واليوم لقيته في الفندق !
فراس [ في فندقي ] : طيب
شيخة : لكن كان متزوج !
فراس [ الحمد لله ] : طيب أنا أعمل شـوو ؟
شيخة : اذا الدورة الشهرية تأخرت يعني شو ؟
فراس : معقولة ما تعرفين ! كم شهر تأخرت عليكِ ؟
شيخة ورأسها على صدره : هي شهرياً تجيني وتأخرت شهر !
فراس : طيب كيف عرفتِ إنكِ حامل لما سقطتِ ؟
شيخة : كنت بالمستشفى مع رؤى ، عندها فحص أسنان وكان فيه فحص شامل وفحصت وتحاليل وقالوا لي حامل !
فراس : تريدين نروح المشفى وتفحصين !، بما انكِ توكِ أجهضتِ فشي عادي أحياناً تتأخر .
شيخة : لا .
شيخة وهي تحرك يدها على صدره : فراس !
فراس [ البنت ولهانة علي اليوم ] : عيون فراس !
شيخة : ليه ما نمت ؟
فراس بابتسامة مكر : ولهانة علي !
شيخة : لا ، لكن البارح كنت تتقلب كثير ،.
فراس [ أخيراً حسيتين ] : آآآه ، كابوس ملاحقني ومو عارف تفسيره !
شيخة ناظرته : طيب ، ودي نقوم نتمشى !
فراس ناظرها :طيب...
فراس كـأنها طفلة ، عسى ربي ما يغير حالها للسابق
في الطائرة الخاصة التي تقل العائلة إلى ايطاليا ~
أبو خالد جالس مقابل سلطان [ سلطان أهله انتقلوا من لبنان إلى ايطاليا ، وبفضله سافر أبو خالد والعيلة معاهم ، كان بيتوجه بطائرتهم الخاصة لكن أبو خالد أصر وجوده معهم ]~
أبو خالد بابتسامة : لولاك ما كنا الآن مسافرين ..
سلطان بادله الابتسامة : شدعوة ، ما عملت شي .
أبو خالد : ساروه عملت لنا ضجة في البيت والسيارة هب مصدقة إننا بنسافر بعد شهرين من دون سفر .
سارة دخلت وعليها بلوزة زرقاء مع برمودا بلون البلوزة لكن فاتح، ناظرت فيهم ولقتهم يبتسمون .
سارة : تتكلمون عنـي ؟!
أبوخالد : طرينا القط جانا ينط !
سارة : طيب ، أنا قطة !
جلست على كرسي بعيد لحالها وناظرت السحاب .
أبو خالد : زعولة ودلوعة .
سلطان : الله يعينك عليها .
أبو خالد : هييه الله يعينني .!
.........................
مثل النسيم العذب..تجرح سكوني
تسرق بقايا ضحكتي...وسط الاصحاب
احاكي اصحابي وهم يسمعوني..قلبي معك وكنهم عندي اغراب
وعنك يحاول بعضهم يسالوني...متى..؟ووين..؟وكيف..؟ اصبحتوا احباب؟

في طائرة أخرى تقل أبطالنا الى مكـان مجهول ~

شيخة : فراس ، تراني مليت .
فراس كان مستلقي على ظهره ومغمض عينه على الكنبة ..
المضيفة بدلع : أستاذ فراس أعمل لكَ مساج ؟!
شيخة [ شـو ، مساج ، جنت هذي ]
فراس بمكر : أكيد .
المضيفة فرحت : ثواني ..
شيخة بغيظ : جد ، ما تستحي على وجهكَ .
فراس غمز لها : تعملين لي ؟!
شيخة [ أنا ولا هي ] : أيــوى
فراس : جودي ، مرة ثانية !
جودي [ لـييه تزوج هالمغرورة ؟! ، لكن أنا أوريها ]
دخل معاها الغرفة ورمى بلوزته على الأرض ، واستلقى على بطنه ، شيخة أخذت الزيت مع الخلطة ومسحت ظهره ودلكته ،.
فراس : هذا مساج ؟!
شيخة : هـييه والله تبي جودي تجي لعندك.!
فراس بابتسامة خبث : تغارين ؟!
شيخة حست نفسها تلوع والألم رجع لها [ ما أتحمل هالألم ] ، مشت بخطوات ثقيلة للحمام واستفرغت ، رمت ربطة شعرها على الأرض .، دخل عليها فراس وظهرها في صدر فراس ، مسك يدها اللي على بطنها وكانت تعبانة حييل ، فراس فتح بلوزتها من الصدر ، كانت عرقانة ومنهارة .
.........................
تـركي بالمكتب مع عملاء سريين ..
تركي : مقرهم وعرفناه ، الآن مراقبتهم ومعرفة عددهم ..
الحارس : طيب ، من بكرا نراقبهم .
تركي : بدون محد يعرفكم .
الحارس : ثقة .
تركي : بالتوفيق
.........................
بشاير تكلم جمال بالجوال ~

جمال : هدي أعصابكِ حبيبتي !
بشاير : وين وعدك ؟
جمال : ممكن نلتقي .!
بشاير : هــييه .
جمال بثقة : بالشقة .
بشاير : طيب ، بكرا
خالد : بشاير بشاير !
بشاير : خالد وصل ، باي .
بشاير طلعت من المطبخ وبابتسامة مصطنعة : هلا وغلا .
خالد : من كنتِ تكلمين ؟
بشاير : أكلم ربيعتي .، بكرا بروح معها للسوق .
خالد : طيب ، جهزي الغذا .
بشاير : من عيوني .

في سجن بريطانيا ~

نوف : اتركني لحالي .
...: اذا وافقتِ ، مستعد أطلعكِ من السجن براءة .
نوف : شنو هي الشروط ؟
...: ____________________ .!
نوف بتوتر : موافقة .
...: بكرا انتِ طالعة .
.........................

انا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
واحاول اخفي دموعي عن اللي يحبوني
اشيل الهم عن غيري حتى لو قسى دهري
واسعد من يحبوني لو الحساد لاموني

فراس : من متـى ؟! من يوم اللي أجهضتِ ، صحيح ؟
شيخة هزت رأسها بإي .
فراس ضغط على يدها : ارفعي رأسك
شيخة كانت تبكي ، غسلت وجهها ونظفت أسنانها رفعت رأسها وناظرته من المراية ..
فراس بعد شعرها عن وجهها وطلعت للغرفة ، فراس بخبث :حـامل ؟!
شيخة بخوف : شو ، لا لا ؟! [ جلست تبكي بألم ] الا طفل ، ما أريد .
فراس بعصبية : ليه ؟! لأنه مني .!
شيخة استلقت على جنب وهب تبكي بصمت : لا .! مو منك ، مني.
فراس بهدوء : لـيه ؟!
شيخة بصراخ : ما أريده يعيش مثلي ، لا لا ، ارحمني ، يا ربِ هب حامل ، واحد ومـات وماكو غيره،.
فراس بهدوء تقرب منها وغطاها بالبطانية ، نامي وبعدين نتكلم .!
.........................
عند ..~

عذاري [ لـُبى قلبي ، يجنن ، مزيون وملياردير وووووو ، سلب عقلي وفكري ، يا ريت كل يوم يزورنا ، لكن هو مسافر بريطانيا للدراسة ، يا رب اجعله من نصيبي ]
.........................
نايف وشوق ، في السوق ~

عجبي على حرفين قد سلبا وقآري
حآء حريق بآء بتُّ في نآري
مآذآ جرى لي نحول، غيرة، قلق
سهر عذآب جنون هز آفكآري

نايف : هذا وهذا وهذا وهذا ،،
شوق : انت ما تستحي ؟!
نايف بمكر : حقي . [ نادى البائع للحساب ]
شوق : طيب ، سرينا
كانوا يمشون ، صدم في شوق طفل كانت الشرطة تلاحقه ، لفت تناظره وألجمتها الصدمة .....!
.........................
مشعل بعصبية : وافقتين ؟!
هنادي : هـييه ، لمتى أنتظر وعدك ؟
مشعل : طيب ، الله يوفقكِ .
هنادي ببكاء : لا تتركني .
مشعل : وافقتين ، انتِ على ذمة رجال .
هنادي : طـيب .. أتمنى تنساني وأنساكَ.
وسكرته وهي تبكي ألم وقهر ..
.........................
صبــاح يومـ جديد مليئ بالألم والمعاناة للبعض ~

~ الـمـشـكـلـة ~ لاصـرت تـقـبـل / ويـقـفــون ..!
كـنــك [ بـقـايـا ذنـب ] مـا كـنـك " إنـســـان " ..!


في فندق أبطالنا بإيطاليا ~

شيخة كانت تبحث عن جهاز فحص الحمل ولقته ، دخلت غرفة التبديل وفحصت لكن ما كو أثر للحمل ، فرحت حيـ،،ـل ، فراس دخل ولقاها فرحانة : خـير !
شيخة : أنا هب حامل !
فراس : يا ذكيـة ،،
تقرب منها وناظرها : ما فحصتِ زي الناس ..
شيخـة : شـو ؟
فراس : ارفعي البلوزة !
شيخة : شـو ؟
فراس رفعها ووضع الجهاز وناظره : نتيجة غير متأكدة ..
شيخة وغابت الابتسامة عنها : طيب انت وين رايح ؟
فراس : البسي ، بأخذك المشفى !
شيخة [ ليـه ما أروح ، أفحص وأتأكد ] : طـيب .
.........................
شوق صحت من النوم ودخلت الحمام تأخذ لها شاور ~


دفنـت صوت الحب بأعماق صـدري
وشربت كاس المــــر وأخفيت عبـــــرات

ومع كل ونـــة قلب قــدمت شكــــــــري
للجـرح والدنــيا ودرب المتـاهـات!

كانت تسبح في الجاكوزي ومغمضة عينها وتفكر في أخوها اللي كانت الشرطة تلحقه لأنه حرامي ، [ معقولة أخوي حرامي ، لا لا ، أكيد هذا واحد ثاني ، مو غريبة مرة أبوي علمتهم يسرقون ] .. فتحت عينها وكانت بتأخذ الروب وفجـأة ..
: نـايف !
.........................
في فندق 5 نجوم بإيطاليا ، تقطن عائلة أبو خالد وأم مرام وأم سامي ~

سارة ببجامة النوم الناعمة وشعرها الحوسة تركض على السلم : يبه يبه !
أبو خالد يقرأ كتاب عن الثقافة : خير خير
سارة : فراس هني يبه !
أبو خالد بفرح : شو ؟
سارة : كاهو مع مرته ..
أبوخالد نهض بسرعة وتوجه للباب ..
.........................
بالسيارة ~

فراس : الفحوصات تظهر بعد أسبوع ، لا تفرحي حييل ، اللي ببالي في يوم من الأيام بيتحقق .
شيخة بابتسامة مكر : ربي ما يتحقق هالشي..
فراس تغيرت ملامح وجهه : أبوي جـا ، انتظري بالسيارة .
أبو خالد بفرح : هلا وغلا ، نورتنا يولدي .
فراس : هلا بك ، أنا عندي كلمتين ، أنا جاي أعرف الحقيقة كاملة..
أبو خالد بتوتر : كل الحقيقة مقابل انكَ ترجع تعيش معانا ..!
فراس [ أنا ما صدقت يفضى لنا الجو شوية مع شيخة لكن طيب ] : طـيب !
أبو خالد : تفضل .
فراس فتح الباب لشيخة : انزلي .
شيخة نزلت ورأسها يدور وفراس كان بيغلق باب السيارة وهو قريب منها ومسكت قميصه بقوة .. فراس ناظرها : تعبانة .!
شيخة تحاول تخفي ألمها : لا ..
فراس عرف انها تكذب : طيب ، ما تتألمين ! ارتكي قميصي وامشي بلحالك .
شيخة تستمد القوة : طيب .
مشى فراس خطوتين وانهـارت على الأرض ..
.........................
بشاير لبست أحلى لبس وأحلى شياكة ..
خالد بمكر : كل هذا لربيعتكِ ؟!
بشاير بتوتر : هـيه
خالد : طيب ، أنا طالع ..
بشاير : الله معكَ
.........................

أرجوك | خلي الحنين يعانق ,, اجفاني
والصـوت هذا | ابد لا تخنقـه ,,عبــرره !

شوق لبست الروب وركضت لنايف اللي كان نايم على ظهره وبلوزته على الأرض : ممممـ
شوق رمت حالها على صدره وكانت تبكي : نايف !
نايف باستغراب : شوق ، شوق ، ليه تبكين ؟
شوق وهي من بين شهقاتها : حشـ ، ـرة ،،
نايف تنفس الصعداء وابتسم على شكلها وبخبث : حشرة ،
شوق : هـيه .
نايف بابتسامة جذابة رفع وجه شوق من ذقنها : حشرة ، فقط !
شوق تمسح دموعها بأصابعها كأنها طفلة : هـيه !
نايف فتح ربطة الروب وبمكر : ارتاحي ، ريلاكس
شوق ما انتبهت للي عمله : ما ودك تقتله .؟! هب داخلة الحمام مرة ثانية !
نايف وبحركة سريعة فتح الروب وسحبها على صدره الى السرير : ما بقتله ! يعمل خير يوم إنه تفضل في الحمام ..
شوق انتبهت للي عمله وخدودها احمرت حيا : نايف هب وقتكَ .
نايف : تدرين إن عندي اجتماع وتركته بسببكِ .
شوق بحيا : نايف ! ممكن تبعد .
نايف بمكر : تريدين قربي !
شوق بهدوء : لا ، لكن .
نايف باس عنقها بهدوء وتخدرت شوق بمكانها ..
في المكتب عند فراس وأبوخالد ~

أبو خالد : من سنين طويلة ومضت تزوج أبوي على أمي ، مناير ، كانت نعم الأم ، وقفت معانا رغم اللي عملته أمي معاها كانت حنونة وطيبة ، الله رزقها براكان بعدي وبعد أبو مشعل ، كبر راكان معانا ، توفت أم راكان وأبوي كان متأثر حيل بوفاتها ، أمي طردت راكان من البيت وترعرع في دار الأيتام ، كبر وتزوج أمك ليان ، عاشوا بعيد عنا ، سُرعان ما تعب أبوي لفراقه وفي يوم زارنا مع أمك وإنت معاهم ، أمي حبت تنتقم من أم راكان ، بعدتك عن حضن أمك وأبوك ، 22 سنة أنا أخذتك وربيتك !
فراس : أمي وأبوي أحياء ..
أبو خالد : ما أدري ، بعد فترة من انهيار أمك سافروا ..
فراس وقف : جدتي تعمل كل كذا ! طيب وصلتي بشيخة ؟!
أبو خالد : أمك كان عندها أخت واحدة ، وهي أم شيخة وكانوا بعيدات عن بعض والله أعلم سبب ابتعادهم ..
فراس توجه للباب : فتحت لي مجال بالحقيقة أبحث عن اثنين بعدهم الدهر عني أمي وأبــــــوي ~
أبوي أبوي ..
أبو خالد جرحته هالكلمة : أنا أبوكَ يفراس .
.........................
غيث : البنت سافرت ايطاليا .
جابر : اتركها بحالها
غيث : لا ، بكرا أنا مسافر وبنفذ اللي ببالي .
جابر : عنلاتك يغيث ..
غيث بابتسامة ساخرة : طيب ، سرينا .!
غيث [ ابن من الطبقة العُليا من المليارديريين ، أبوه سفير إحدى الدول الأجنبية ، مغرور حيـل وعمره 22 سنة ، وسيم وجذاب والدنيا فري عنده ]
.........................
دخل فراس الغرفة ولقى شيخة نايمة وعندها العنود والجوهرة وسارة ~

يوم موتي..حط جسمي فالقبر واحبس دموعـــك
واطلب الرحمه لقلب ٍ ..عاشها أقســـــى سنينه

و قبــل تحضني المقابرضمنـــي فدفوة ضلوعــك
وامســح دموعــك حبيبي عقب أبياتـــي الحزينه

العنود : تعبانة حييل .
الجوهرة : حالتها عصيبة ، ما وقف أنينها إلا من دقيقتين .
سارة تمسح على شعرها وهي نايمة جنبها : ربي يشافيها ، يا قلبي عليها .
فراس : طيب ، خايفين عليها كثير ؟
الجوهرة والعنود : أكيد
فراس تقرب من جهة السرير وفتح ربطة شعرها وعدل وضعية الوسادة ، رؤى فتحت الباب وركضت لحضن فراس : عمـوو,.
فراس ويده على فم رؤى : أش
شيخة فتحت عينها بتعب وناظرتهم حواليها وكانت بتتحرك ..
سارة مسكت يدها : ارتاحي ، الليلة تنامون عندنا .
فراس : وكل ليلة .
سارة بفرح : جد ، طيب ..
الجوهرة : سرينا ، يرتاحون لهم كم ساعة .
رؤى متمسكة بفراس : لا لا عمو فراس .
فراس : طيب ، اتركوها هنا .
رؤى بفرح باسته على خده ببراءة الطفولة ..
.........................


إنإأ مإأبي من آلدنيإأ لأ جإأه ولأ مإأل .~
آبي قلبٍ لأ ضإأقت بي آلدنيإأ نمٍمٍمٍت بأحضإأنهـ .!

جنان صحت من النوم وناظرت حواليها ، الهدوء المخيم [ماكو صوت ، وين فيصل وسمر ]..توجهت للحمام وأخذت لها شاور ولبست لها جلابية مطرزة بأجمل النقوش والمصممة بتنسيق عال ، ناظرت حالها بالمراية ، كانت رائعة فاتنة ، ناظرت خاتم زواجها ، لبسته وتأملت أناملها التي تحمل خاتمين ، واحد من الألماس والآخر من الذهب الفاخر ، توجهت للباب وسمعت صوت همس ، مشت لمصدر الصوت ..
فيصل : سمر
سمر : بابا ، ماما جنان تحبنا كثير
فيصل بابتسامة : لأنها أمكِ
سمر : هذي وردة حمراء لها [كان بيدها وردة حمراء ، اشترتها مع فيصل من أجل جنان ]
فيصل : طيب .
دخلت جنان وتظاهرت أنها ما سمعتهم : صباح الخير ..
سمر توجهت لها ، نزلت جنان لمستواها ، وقبلت خدها وبادلتها القبلة ،،
سمر مدت لها الوردة : هذي الوردة لك ..
جنان بفرح : لي !
سمر : هييه
جنان ضمتها بقوة لصدرها ، ضمتها بعد فراق سنوات ..
كل هذا المنظر كان أمام عينه وفرحان بالتمام شمل العيلة ..
.........................
ميار : أخبار شيخة ؟
الجوهرة : تعبانة حييل .
سارة : الله يشافيها .
أم خالد [ عسى التعب دووم معاها ]
دخلت أم مرام مع مرام : السلام عليكم .
الجميع : وعليكم السلام
العنود : هلا بمروومة .
مرام : هلا بكِ
الجوهرة : وين منال ؟
سارة : بغرفتها او مقبرتها !
العنود : نواف معجل بخطوبتكم !
مرام احمرت خدودها ..
العنود بابتسامة : يؤبرني الخجلان
دخلت معاه الشقة ورمت عباتها : كيفك ؟
جمال : بخير
بشاير : ليه عملت كذا ؟
جمال : مثل ما تركتيني .
بشاير : مو بيدي ..
جمال : اللي جرى جرى ..
بشاير : نسيتني ؟! بعد كل هالحُب .!
جمال : لا ، لكن من حقي أعيش حياتي ..
بشاير لبست عباتها والدمعة بعينها: حقير .!
وأغلقت الباب بكل قوتها ...
.........................


غريب الصّبح لا جانا يفضّي للشعور شعور
كأنّه يجبر الأرواح تحكي كلّ مافينا
نفضفض عن أمانينا نزاحم طلّة العصفور
نغنّي قبل مايغنّي وننسى حزن مالينا..
.."

نايمين بهناء وسعادة ، كلاً منها مقابل الآخر وفراغات أيديهما متعلقة بيد الآخر ..
نايف : شوق .!
شوق : نعم
نايف : إنتِ مرتاحة معي ؟!
شوق : هـييه .!
نايف : ممكن كلمة تعبر عن انكِ مرتاحة وسعيدة معي ؟!
شوق بحيا : أحبك بكل معنى الكلمة ..
نايف بابتسامة ذوبت شوق : وأنا أعشقكِ مـووت ..
نايف حوطها ويده بيدها وامتزجت شفاههم لتُولد مسيرة حُب لا تنتهي ...!
.........................
مشعل : يمه .
أم مشعل : خير يمه !
مشعل: أنا نويت أتزوج .
أم مشعل بفرح : خير ما نويت ، من بكرا أدور لك على اللي تناسبك .
مشعل : ربي ما يحرمني منكِ .
[ من باعنا نبيعه ، وبتندمين يهنادي ]
.........................

بالله يابشـر تكفــــــــــــون اذا منكـم يلاقينـي؛؛
لايسألني وش الباقي من اللـي بدنيتـي اسـرار؟!


لاني لو انـا بحـــــــــكـي جميـع اللـي انـا فينـي!
ياناس عقولكم والله بتلـــــــحق عقلـي اللـي طـار

كانت تمشي بين أزقة الشوارع ، تبحث عن مأوى ، المطر يتساقط والجو بارد ، خطر ببالها شخص واحد تعرفه ، ســامي ، .. توجهت لكبينة الاتصالات واتصلت على :~

سامي : نعم
بعد فترة من الزمن ، صوت بكاء ..
سامي : نوف .!
نوف من بين دموعها : سامي !
سامي : وينكِ
.........................
في مكان مجهول حيث ..~
أم رامي : اتركوني ، يا سفلة ..
ماريا : مالها علاقة بأبوي .
أم رامي : ليه ما يتكلمون ؟!
ماريا : ينفذون الأوامر فقط ..
أم رامي : حسبي الله ونعم الوكيل فيكمـ
.........................
تركي : كم عددهم أنطونيو ؟!
أنطونيو : 30 شخص ..
تركي : كم عدد الحُراس عندنا ؟
أنطونيو : 50
تركي : بكرا موعدنا .. جهزهم ووزع المهام .
أنطونيو : حاضر سيدي .
.........................
فراس مع رؤى عند التلفاز ~

تُِِّْبٌَِسٌِِّمً تُِِّْبٌَِسٌِِّمً وٍخٌِليَ آلهٍَمًوٍمً
وٍخٌِليَ آلغًمًوٍمً وٍخٌِليَ آلضًٍجًِْرٌٍ
...
وٍلآ تُِِّْبٌَِتُِِّْئسٌِِّ مًنْ ضًٍرٌٍوٍفْ آلزٍُمًآنْ
وٍلآ تُِِّْشًِْتُِِّْكَيَ مًنْ طُْعًٍوٍنْ آلبٌَِشًِْرٌٍ


فراس: رؤى ، ماشتقتِ للماما والبابا ..
رؤى : لا
فراس : لييه ؟
رؤى : هُم ما يسألون عني ...
فراس : منو يقول ؟
رؤى : أنا سمعت شيخة وعمو العنود يقولون ان كل واحد بعيد عني ..
فراس : تعالي .
رؤى توجهت له وجلست بحضنه وربت على رأسها بحنان ، واستلقى على الكنبة ونامت على صدره ونام معاها ..
.........................
عند شيخة ~

مثل الحلم في خاطري يامحلى ذكراه
مثل السراب اللي اتبعــــه ماتتعب خطاي
مابي اصحى لا ولا ابي طاري فرقاه
ابي يبقى السراب اللي وجهت له مسراي
ادري مابيلقاني وادري انا ما بالقاه
يكفي وقت قضــــاه زين الوصف وياي
ليته كمل جميله ماخيب قلبي ورجاه
مثل الحلم في غفوة العين ماطول معاي

صحت من النوم وتحس بكسل وخمول وتعب ، كان ودها تأخذ شاور لكن ثيابها في الفندق ، فتحت باب الغرفة وناظرتهم بحُب وابتسمت على منظرهم الحاني ..
وصل فراس مسج وترددت شيخة في فتحه لكن فتحته و ..: [ فراس ليه تأخرت ] والمرسل : [ حُبـي] ..
رمت الجوال على الأرض حتى تكسر و
........................
بالمطبخ التحضيري ~

مرام تقطع الخضروات للغذاء ..
أم سامي : مرام ، لا تتعبين حالكِ
مرام بابتسامة : انشاءالله ..
أم مرام : لا تجرحين يدكِ
العنود : الدم عذاب مرام .!
سارة : أنا طالعة السوبر
العنود : أريد آيسكريم .
سارة : طيب ، أمشي بسرعة لا تزيد الطلبيات ..
...................
في غرفة منال ~

جمال : اشتقت لكِ حييل .
منال : وأنا كمان .
جمال : أهم شيئ إنك متونسة!
منال : للآن ما طلعنا مكان ..
جمال : بفاتح أبوكِ بموضوع الخطبة أول ما تردون .
منال: أنتظرك
جمال : أحبكِ
منال بحيا : وأنا كمان .
جمال : شـوو ؟!
منال بصوت خافت : أحبك .
جمال بخبث : أموت فيكِ
...................
فيصل : جنان بسرعة ..
جنان تلبس عباتها : طيب .
فيصل : سرينا .!
جنان حملت حقيبتها وطلعت ..
في السيارة ~
سمر : تأخرتوا ..!
فيصل : ماما أخرتنا .
سمر : تيب ، مشي ؟!
فيصل حرك السيارة : سرينا .
...................
يَمِيْنَ اللهِ مَا لَكَ حِيْلَةٌ
وَمَا إِنْ أَرَى عَنْكَ الغَوَايَةَ تَنْجَلِـي

فراس نهض بسرعة من صوت انكسار ..، وضع رؤى على الكنبة وناظر في شيخة بذهول ..
شيخة بعصبية : لييه تأخرت فراس ؟!
فراس انتبه للجوال على الأرض وفهم قصدها : لُبى قلبي مطرشة مسج أو اتصال ..!
شيخة تظاهرت باللامبالاة : الله يهنيك ..
فراس بمكر : الله يهنينا ، والدليل إنكِ كسرتِ الجوال ..
شيخة بتوتر : طـاح فجأة ..
فراس : ما يهمني ، أريد تعويض .
شيخة :شـوو ؟!
فراس بابتسامة : تعويض مادي ومعنوي ..
شيخة طنشته : وأنا أريد ثيابي ..
فراس : ما طلبتِ شي ،
[ سحبها من يدها وأخذها لغرفة التبديل وفتح الخزانة ، وكانت مملوءة ثياب ، من كل الألوان والأنواع ، أزياء عصرية ، شيخة تبحث عن جلابية أو ملابس مثل اللي تلبسهم لكن دون جدوى ]
فراس بخبث : أختار لكِ .
شيخة : لا ،،اختار لحبيتك..
فراس : براحتكِ ..
..................
سارة تمشي مع بندر ~

سارة : بندر ..!
بندر : خيـر .
سارة : وين بيت سلطانوه ؟!
بندر : بعيد عنـا حييل ..
سارة : طـيب ،
بندر : لـيه تسألين ؟
سارة : فـضول ..
بندر : وصلنا السوبر ماركت ..
..................
نايف وشـوق ~

بششويشش يا ( غايب )
ترى يكفي غياب ..
البارحه | قربت انسى " ملامحك "
البارحه | قربت انسى " ملامحك "
البارحه | قربت انسى " ملامحك "

شوق : طيب ضروري تروح معاهم ؟
نايف : رايحين نتونس في المزرعة ..
شوق بزعل : طيب ..
نايف ابتسم لشكلها الطفولي : طـيب ، اهتمي بحالك .
شوق : Ok
نايف لبس الجزمة وفتح الباب : نسيت حاجة .!
شوق : شـو ؟
نايف اتجه لها وباسها في ثغرها بهدوء ..
..................
في المزرعة ، حيث توجهت العائلات إلى هناك للترفيه عن أنفسهم ، وبعد تسرعهم في عدم السفر مع أبو خالد ، التقوا حيث المزرعة مُنظمة ومرتبة ، كان عبارة عن قصر ، يتكون من 10 غُرف ومطبخين تحضيرين و4 حمامات ومجلسين ومصعد كهربائي وخيمتان بالخارج للنساء والرجال ، واسطبل للخيول ، وحديقة مملوءة بأجمل الورود والأشجار ..~

عند النساء ~

العمة وداد : يا ريتنا سافرنا معاهمـ .!
أم عبد العزيز : وأنـا ..
أم مازن : نأخذكِ معنا .
أم عبد العزيز : لا ، أنا ما أحب أتغرب عن ديرتي وثراها ..
عبير : 3 اسابيع هب سنة يا جدتي ..
أم عبد العزيز : ديرتي ولا ديرة الغُرب .!
نور بابتسامة : طـيب ، براحتكِ
جنان دخلت مع سمر : السلام عليكم
الجميع رد السلام : وعليكم السلام
أم ذياب تهمس لأم مشعل : فيصل ليه رجعها ؟
أم مشعل : الرجال بكيفه وهو حُر بحياته ..
أم مازن : نورتينا يبنتي ..
جنان بابتسامة : منور بوجودكمـ .!
نوال : أريد نتمشى .
ريم : حتى أنا .
أم مازن : لا تروحوا بعيد ..!
ريم : طيب .
طلعت نوال مع ريم يتمشون ..
...................
مـــرام : يمـــــــــــه ..
أم مرام : شـــو ،
كانت يدها مجروحة دم .
العنود تمسح على شعرها : هدي هدي ، جرح بسيط ..
أم سامي تضمد يدها ..
دخل نايف وناظر يدها وهي تبكي : خـير .
أم خالد : جرحت يدها بالسكين ..
نايف : سلامات ..تعرفين تضمدين يا خالتي ..
أم سامي : لا ..لكن أحاول
نايف : طيب ، هاتيه عنكِ
نايف مسح يدها بمعقم وهي تبكي والعنود ضمتها ..
نايف [دموعكِ عذابي يمرام] : ثواني ..
ضمد يدها بحنان ووقف ..
أم خالد : يا بخت اللي بتأخذك يولدي .
نايف بابتسامة وناظر في مرام : وأنا يا بختي فيها ..
مرام فهمت قصده واحمرت خدودها ..
...................
سارة : ارجع البيت وأنا جاية .!
بندر : لا تتأخرين .
سارة : طيب .
مشت إلى أن وصلت لمنطقة تحوي قصور وأصحابها عرب ، لفت نظرها جالس مع عيلته وخالاته بالحديقة [ وعع ، لينا معاهم ، لا وجالسة جنبه وتضحك معه ، أوريكَ يسلطان ]
سارة مشت بثقة لعندهم : هـاي .
أم سلطان تعز سارة وتعتبرها من بنات : هـاي سارونة .
سارة : وين لارا ؟
أم سلطان : داخل مع بنت عمتها ..
سارة ناظرت في سلطان ولينا بحقد وهم على الأرجوحة وهم ولا على بالها ..
سارة : طيب ، سلمي لي عليها كثير .
أم سلطان : اجلسي معانا .
سارة : لا ، تأخرت وبرجع ..
أم فارس : سلمي على أمكِ كثير .
سارة بابتسامة بانت غمازاتها : الله يسلمكِ ،، باي ..
سلطان انتبه لها وهي خارجة من عندهم ،، وناظرها وهي تطلع لسانها له ومشت وابتسم على شكلها الطفولي ، لينا خقت على ابتسامته الآسرة ] ..
سلطان : أستأذن .!
لينا : الله معكَ ..
سلطان لحق سارا ..~
...................

البارحة !! من حطني عند بابك
.................. من علمك وشلون الأحباب يطرون
من علمك عقب السنين وغيابك
.............. .. . تمرني / تشعل من أحلامي الكون

غطاها بالبطانية وباس جبينها وطلع من عندها ~

سامي [ مُستحيل أسمح لأحد يآذيكِ ، من بكرا بروح ايطاليا لأهلي معاها ، آآه يا نوف ، هالقلب مُتيم بكِ ،]
سمع صوت يناديه وتوجه لها ..
سامي بابتسامة : خيـر .
نوف بحيا : تعال ..!
سامي تقرب منها و : تعال نام معي ، على الكنبة ..
سامي بخبث : طـيب ،
نام على الكنبة وأياديه ورى رأسه : بكرا بنسافر ايطاليا ..
نوف بذهول : لييه ؟
سامي وهو مغمض عينه : لا تناقشيني ، كلمة وحدة ..
نوف [هالحل هو أفض حل لي ] ..
...................
خالد : بشاير ، مو على بعضكِ هاليومين .!
بشاير سرحانة ..
خالد : بشاير !
بشاير : هــا ..
خالد : تعبانة ؟!
بشاير : لا لا ، أنا بقوم أنام .
خالد : تصبحين على خير .
بشاير : وإنت من أهل الخير ..
خالد [ البنت فيها شي ، حالها هب طبيعي من لما زارت ربيعتها ، يمكن خلاف بينهم ]
...................
عند نوال وريم ~

نوال : ساروه سافرت وحنا هنا ..
ريم : واللي قاهرني ، إنها مع سلطان ..
نوال بمكر : حبيبكَ ..!
ريم : مشتاقة له حييل ..
نوال : هــييه ،، نرجع ،
ريم : لا ،،
فجــــــأة ’’ سمعوا صوت نُباح كلب ’’
ريم : يمــه .!
نوال : اركضي .
ريم : بسرعة ..
ركضوا طيران على المزرعة ..
...................
بالمــزرعة ~

أم مشعل : نويت أخطب لمشعل .!
أم مازن بفرح : ومنو هالبنت ؟!
أم مشعل : بعد بكرا بنروح بيت أم متعب ونخطب بنتها ميثة ..
أم ذياب : ميثووه ما غيرها .. طويلة اللسان !
أم مشعل : أخلاق وأدب وجمال ..
أم مازن : خير البر عاجله ..
أم عبد العزيز : الله يسوي اللي فيه الصلاح ..
...................كانــك تبي غــيري بتــلــقىَ
وكــانــك تــبــيٍ مــثــلـي تــــبــطــي . .


فراس كان يأخذ شاور حتى انتهى ولف الفوطة على خصره ، وطلع ، لقاها للآن تختار لها ثياب ..
فراس بخبث أخذ له قميص أبيض وبدى يلبسه أمام عينها ،،
شيخة بعصبية : هــييه .!
فراس بجدية : لا تعلين صوتكِ ، فاهمة ؟!
شيخة وهي تتخصر : تبدل قدامي ، يا قليل الحيا ..
فراس طنشها ولبس ملابسه أمام عينها ..
شيخة [ وشـمـ ، وعليه حرف l اسمها ، هين يفراس ،،]
فراس كان يغلق أزارير قميصه : قرأتين المكتوب ؟!
شيخة تجاهلته : لا وأنا يهمني .!
فراس بخبث : أكيد يهمكِ ،
شيخة أخذت لها فستان بسيط بأناقة ايطالية ، لونه وردي ، بأكمام قصيرة .. ودخلت الحمام وأخذت شاور طويل ولما طلعت لقته طلع وأخذت كريم ودهنت خـصرها ..~
شيخة [ الله يجازيكِ يبوي على اللي عملته بي ]
...................
سارة وهي تمشي : لــييه تلحقني ؟!
سلطان وأياديه في جيبه : أوصلكِ ..!
سارة وقفت وناظرت يمين يسار ،، : لا .
سلطان بابتسامة خبث : يمين .
توجهت يمين وبغرور : أدري .
سلطان :ههههههههههه ..~
سارة : ضحك من سرك بلا .
سلطان بابتسامة : بيتكم يسار .
سارة بتوتر : ممكن تبعد عني وترجع .!
سلطان : طيب ، تراجع خطوتين و لقاها ماسكة عضده .
سارة بتوتر : لا ، لا ترجع .
سلطان بخبث : مشتاقة لي ..
سارة : لا .. Just وصلني البيت ..!
سلطان : كريزي قيرل .
سارة بعصبية : أنا مجنونة .! أوريك .
سلطان مسك يدها بحركة جريئة ومشى معاها إلى أن وصل لبيتها : مـرة ثانية لا تبحثين عني .!
سارة بحرج : من قال أدور عليك حبيبي ، ..
سلطان بمكر : Agin
سارة انتبهت للي قالته ودخلت بيتهم بسرعة .!
سلطان : مجنونة !
...................

فراس وهو بالسيارة مع رؤى ، حب يعوضها عن حنان أمها وأبوها ~

فراس اتصل على .. ~
فراس : هلا وغلا .
...: هلا بك ، وينك تأخرت ؟!
فراس : طيب ، أنا جاييكِ .
...: أنتظرك .
فراس : باي .!
رؤى : هذي شيخة .!
فراس : لا ،،
رؤى : وين بنلوح ؟
فراس : كلي الآيسكريم ، وبتعرفين .
رؤى : تيب .
...................
كان جالس بالغرفة يرسم لوحته الجديدة لمعرض الصور ~

أدور عن وطن عمري بقايا كنزي المفقود
واشوف الموج يطوي الموج ويبحر مركب ايامي
عيوني بسمة عيونك ولو صارت مطر ورعود
أبشرب من ضما دمعك وابغسل جرحي الدامي

هيلين : بابا ، لوحة جميلة .!
راكان بابتسامة : شُكــراً .
هيلين : لمتى نبقى هُنـا بابا ؟
راكان : انتظري ..
هيلين : حسناً .
راكان [ ليت لي سند أعتمد عليه ، كان لي سند لكن ضـاع ]
...................
هنادي على اللابتوب ~

هنادي [ بيتزوج ، آآه ، أنا تسرعت ، لــييه ، اسكتي ، إنتِ اللي فرطتِ فيه ، لكن هو ، لا لا ، هو كان بيخطبكِ والدليل انه بيتزوج ، أنا تسرعت ] ..
...................
عند البنات بالمزرعة ~

نور : وحشتني العنود حييـل .!
نجود : وأنا كمان .
نور : نتصل بها .
عبير : فكرة حلوة [ أخذت الجوال واتصلت على العنود ] ~
نور : توقيتهم غير .
عبير : وحشتكمـ ، اتصلوا بها ،
نور : طيب .
العنود بكسل : ألــو .!
عبير : أهلين وسهلين ،،
العنود بفرح : عبيروه ، وينكِ يالقاطعة ؟!
عبير : أانـا ، عنبوكِ سافرتِ ونسيتينا !
العنود : أنـا ، حـراام ، اتصلت على بيتكم وسلمت على عمتي ..
عبير : أمي ما توصل السلام .
نور : عطيني اياها ..
عبير : طـيب ،
نور : ألـو .
العنود : هلا وغلا بنوارة .!
نور : هلا بكِ . أخباركِ ؟
العنود : طيبة ..
نور : أخبار البنات وعماتي وأمكِ ؟!
العنود : كلهم طيبين ..
استمرت المحادثة حتى انفصل الهاتف ، الشحن خلص ..!
...................
فراس وصل عند مجمع ، وكانت رؤى بالسيارة ~

فراس بابتسامة : مساء الورد .
...: مساء الياسمين .، من الطفلة اللي معكَ ؟
فراس : بنت أخوي ..
رؤى ابتسمت لها ورفعت يدها : هـأي .
...: هايات يا قلبـي ، تجنن .
فراس : سرينا ، انزلي رؤى !
رؤى نزلت من السيارة ومسكت يد فراس ..
...................
الـ 10 مساءاً ~

نزلت شيخة إلى الطابق السُفلي معهم ،، وعلى الجلسة ..
جلست معهم ،، كانت حلوة الجلسة معاهم ، فرحت كثير معاهم لكن نظرات أم خالد لها كانت مُشمئزة ، تجاهلتها ..
العنود : وين فراس ؟!
شيخة : طـلع مع رؤى .
منـال : ما تدرين وين راح ؟ معقولة ؟! زوجة وما تدري عن زوجها !
شيخة بغرور : قلت لكِ طلع مع رؤى ، أخذها للألعاب .. طفلة بيأخذها وين ؟
أم بندر بخبث : ماكو شي في الطريق يا شيخة !
شيخة بحيا : لا ..
فراس دخل مع رؤى وسمعهم : قـريب .!
أم سامي : الله يرزقكم الذرية الصالحة ..
رؤى [ اذا جابت شيخة دادا ، بينساني عمـو فراس ، لا لا ]
أم خالد [ انشاءالله أبد ماكو طفل ] : فراس ، تعال اجلس جنبي ..
فراس جلس جنب شيخة وبملامح باردة ولا مبالاة : هِنـا أفضل .
أم خالد [ الله يسامحك يفراس ] ..
منـال : ما تلاحظ زوجتك وزنها زائد ..
أم بندر : زايدها حلاوة ..
شيخة [ أنا وزني زايد ، لالا ، ضروري أقيس على الميزان ، ..
أبو خالد دخل بهيبته : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو خالد فرح كثير بهالجلسة اللي كان ينتظرها من أيام ..~
فراس همس لشيخة : كنت بقول لكِ إن وزنكِ زائد ، لكن ..
فراس : اليوم حبيت أعلن لكمـ خبر ، سـامي بكرا عندنا .
الكل فرح بهالخبر ..
أم سامي : الله يبشرك بالخير ..
فراس يهمس لها : ترى ما عاد لي مجال من وزنكِ ..! [ وابتسم لها ابتسامة عى جنب ]
شيخة : أنا أستئذن ..
أبو خالد : إذنكِ معكِ ، ،
أم بندر : اجلسي تعشي ،
شيخة : هب مشتهية .
توجهت للجناح ورمت جزمتها بقوة على الأرض ،..
..................

حـل الليل وسكنت الأصوات ، فلنـرى ماذا يحدث عند أبطالنا وعُشاقنا ، ..

خالد وبشاير ~

كلاً منهما نائم على جنب ، وتفكيره بـ ..

بشاير [ يا ربِ ، مشتاقة لك يجمال ، لاتصالاتك ، لمسجاتك ، وين حُبك وعشقك لي ، تبخر ، لا ما تبخر ، هو يحبني ومستحيل يتركني ، بيتزوجها علشان ينتقم لي ، أكـيد ]
خالد [ آآه ، حالك تغير يبشاير ، يا ليتكِ تصارحيني بالحقيقة ، الدكتورة تقول إن بهالمرحلة من الحمل تتوتر المرأة أكثر وتتعب ، نشوف آخرتها ]
...................
ميار تمسح على شعر ليان ومروان ونايمة بينهم ، [ وحشتني حييل يناصر ، كثر ما حبيتك كرهتك ، الله يسامحكَ ، ] ..
سمـا [ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني و إحتواني / كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــــــرهـــــــف الاحـــــــســــــــــــاس  :: روايات :: روايات كاملة-
انتقل الى: